Sunday 18 March 2018

دورات التداول الخيار في أستراليا


دورة الخيارات.


الخيارات هي أدوات مرنة التي تناشد المستثمرين النشطين. خذ هذه الدورة لمعرفة كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك عن طريق شراء أو بيع الخيارات.


هذا بالطبع هو مناسبة للمستثمرين مع بعض الخبرة في امتلاك وتداول الأوراق المالية.


1. مقدمة في الخيارات.


مقدمة لأساسيات تداول الخيارات. لماذا خيارات التجارة؟ ما هي الخيارات، ومن يستخدمها؟ هذه الوحدة تذهب من خلال الميزات الأساسية للخيارات، ويشرح كيف أنها تختلف عن الأسهم.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


2. ما هي الخيارات؟


نظرة أكثر تفصيلا على ما هو في الخيار. هذه الوحدة تفسر الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات، ويناقش الملامح الرئيسية للخيارات المتداولة في أسك، بما في ذلك ممارسة السعر، انتهاء، وممارسة أسلوب.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


3. التسعير الخيار.


كم هو خيار يستحق؟ هذه الوحدة تنظر في التأثيرات على سعر الخيار. نوضح الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية، ونناقش تأثير المتغيرات مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية. ونحن ننظر أيضا إلى الأهمية المركزية لتضاؤل ​​الوقت في تداول الخيارات.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


4. اختيار استراتيجية الخيار الصحيح.


دليل أساسي للأشياء التي تحتاج إلى التفكير عند وضع استراتيجيات الخيار الخاص بك. وتناقش هذه الوحدة بعض الاختلافات في النهج بين الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات. نوضح كيف يمكنك وضع استراتيجيات أكثر فعالية من خلال الأخذ في الاعتبار التقلب والوقت وكذلك تحركات الأسعار.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


5. الربح من ارتفاع سعر السهم.


نظرة على كيف يمكنك استخدام الخيارات للتجارة وجهة نظركم أن السوق سوف ترتفع. المكالمة المشتراة تمنحك الاستفادة من التعرض لرفع سعر السهم، وتمكنك من قفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. تناقش هذه الوحدة الأرباح والخسائر المحتملة، وتشرح كيفية الاختيار بين المكالمات المختلفة المعروضة، وتبحث في اختياراتك بعد أن تشتري مكالمتك.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


6. الربح من انخفاض سعر السهم.


كيف يمكنك كسب المال عندما كنت تعتقد أن أسعار الأسهم سوف تقع؟ توضح هذه الوحدة كيف تتيح لك خيارات الخيارات إمكانية الربح على الطريق. نحن ننظر إلى المخاطر والمكافآت من وضع اشترى، وشرح كيفية الاختيار بين الخيارات المتاحة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


7. حماية الأسهم الخاصة بك.


استخدام خيارات لحماية أسهمك. تتيح لك خيارات الشراء حماية أسهمك من انخفاض القيمة دون الاضطرار إلى بيعها. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك تأمين الحد الأدنى لسعر البيع لأسهمك. نوضح فوائد وتكاليف وضع الحماية، وكيفية وضع الاستراتيجية في مكانها.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


8. كسب الدخل من أسهمك.


وتنتج الأسهم عموما قيمة ضئيلة في الأسواق المسطحة. هذه الوحدة يشرح كيف يمكنك كتابة خيارات المكالمة للعمل محفظتك أصعب. كتابة المكالمات المغطاة تولد الدخل في شكل أقساط خيار ويمكن أن تكون استراتيجية مربحة في أسواق محايدة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


9. خيارات الفهرس.


تتيح لك خيارات الفهرس التداول في السوق بالكامل في معاملة واحدة. تقدم أسك خيارات أكثر من ثلاثة مؤشرات لأسعار الأسهم، مما يمنحك تعرضا واسعا في صفقة واحدة. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك استخدام خيارات الفهرس للحصول على التعرض للرافعة المالية لسوق صاعد أو هابط، أو لحماية محفظة متنوعة من انخفاض في القيمة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


10. كيفية تداول الخيارات.


آليات خيارات التداول. توضح هذه الوحدة كيفية عمل سوق الخيارات. نحن ننظر في كيفية تداول الخيارات، تطهيرها واستقرارها، ونشير إلى الاختلافات من، وأوجه التشابه مع، حصة الاستثمار. نناقش دور صناع السوق، وشرح عملية ممارسة الخيار، وإعطاء بعض المؤشرات على إيجاد وسيط.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


روابط إعلانية.


روابط سريعة.


معلومات ذات صله.


اتصل بنا.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


دروس مباشرة على الإنترنت.


لدينا بالطبع الأكثر شعبية. يغطي الأسهم وتقنيات التحليل والاستراتيجيات.


تعرف على تأمين دخل منتظم من سندات الشركات.


اكتساب الثقة في هذا النوع من الدخل الناتج عن الأمن.


الصناديق المتداولة في البورصة والمنتجات المتداولة في البورصة.


تعلم كيفية إنشاء محفظة مع تجارة واحدة. يغطي بالطبع تحديث الآن صناديق الاستثمار المتداولة الدخل الثابت.


الضمانات والأقساط.


تعرف على استخدام الرافعة المالية لزيادة العائدات والأرباح.


سندات الحكومة الأسترالية.


اعرف المزيد عن سندات الحكومة الأسترالية.


اكتشاف كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك.


المستوى: متوسط ​​لينغث: 10 مودولز.


التقدم في الخيارات.


استكشاف استراتيجيات متعددة أرجل (للمستثمرين ذوي الخبرة في الخيارات).


تعرف على التداول بالرافعة المالية عبر مجموعة من الأصول.


الحفاظ على التعلم.


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


خيارات التداول دورة.


الآخرين.


دورات التداول.


إشعار العملاء.


المعلومات التي تقدمها ثروة مغناطيس بي تي واي المحدودة (عبن 52 618 868 830) t / a الاسترالية التعليم الاستثمار (CAR1255231) لك لا تشكل المشورة المنتجات المالية الشخصية. إن المعلومات المقدمة ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الفردية أو وضعك المالي أو احتياجاتك. وينبغي عدم استخدامها أو الاعتماد عليها أو معالجتها كبديل عن المشورة المهنية المحددة. يوصي مغناطيس الثروة أن تحصل على المشورة المهنية المستقلة الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرار فيما يتعلق الاحتياجات الخاصة بك أو الظروف. الأداء السابق لأي من المنتجات التي تمت مناقشتها لا يشير إلى الأداء المستقبلي. (ونحن نحث على توخي الحذر في تقييم الأداء السابق، وجميع المنتجات المالية تخضع لقوى السوق والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها والتي قد تؤثر سلبا على أدائها في المستقبل). قد نشير في بعض الأحيان إلى أطراف ثالثة. وقد تم تقديم تفاصيل هذه الأطراف الثالثة فقط للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات والكيانات الأخرى ذات الصلة في السوق. لا تملك ثروة المغنطيسية أي سيطرة على المعلومات التي تقدمها الأطراف الثالثة، أو المنتجات أو الخدمات المقدمة، وبالتالي لا تقدم أي بيانات تتعلق بدقة أو ملاءمة هذه المعلومات أو المنتجات أو الخدمات. وينصح لك بإجراء الاستفسارات الخاصة بك فيما يتعلق بالأطراف الثالثة. إن إدراجنا لأي محتوى تابع لجهة خارجية ليس تأييدا لهذا المحتوى أو للطرف الثالث.


تقدم ثروة مغناطيس المنتجات التعليمية ذات الصلة بالاستثمار والتدريب لطلابها بالإضافة إلى النشرة الإخبارية الاشتراك، ولكن لا تشارك في تقديم الأوراق المالية، وتداول الأوراق المالية، أو أي أنشطة أخرى ذات صلة الأوراق المالية. صاحب ثروة المغناطيس هي واحدة من أصحاب غير مباشر لشركة هاليفاكس أمريكا ليك. ومع ذلك، الثروة مغنطيس بي تي واي المحدودة و هاليفاكس أمريكا ليك هي كيانات منفصلة ومتميزة والانخراط في أنشطة تجارية مختلفة.


ثروة مغناطيس بتي المحدودة | العنوان: سويت 2506، ليفيل 5، تاور 2، 5 لوسون ستريت، سوثبورت، قلد 4215 | هاتف: 1300 304 500.


كوبيرايت 2017 & كوبي؛ ثروة مغناطيس بتي المحدودة t / a الاسترالية التعليم التعليم & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة.


ما الذي يجعل إي مختلفة جدا؟


نحن التجارة بالضبط ما نعلمه، ونحن نعلم بالضبط كيف نحن التجارة!


في جوهرنا هو الاعتقاد بأن مستقبل مالي أفضل ممكن لأي شخص تقريبا، وهذا الاعتقاد قد حقق صحيح منذ بدأنا تعليم كل يوم الاستراليين، طريق العودة في عام 1999. ومنذ ذلك الحين، كان لدينا شرف مساعدة عشرات من الآلاف من الناس يتمتعون مستقبل مالي أكثر ثراء، من خلال التثقيف والتدريب وتقديم المشورة بشأن العملي، "العالم الحقيقي" استراتيجيات الاستثمار التي تعمل في الواقع.


عدد متزايد من الناس والدهاء يدركون أن مستقبلهم المالي وتقاعدهم هو حقا في أيديهم، بعد أن رأينا مرارا وتكرارا، أن العديد من المؤسسات المالية الكبيرة لا يمكن الوثوق بها. ومع ذلك، فإن اتخاذ المزيد من السيطرة على أموالك بنجاح، يتطلب التعليم والتدريب والدعم، فضلا عن المشورة الصلبة والنزيهة. زوجين هذا مع أدوات قوية، ويمكن للمستثمرين الأفراد تتمتع الآن نفس الميزة التنافسية التي كان الرجال الكبار لسنوات.


نحن نقدم بداية لإنهاء، حل المفتاح الرئيسي للشعب اليومي الذين إما تتطلع إلى الاستثمار أو التجارة في سوق الأسهم بنجاح، أو تبحث عن راحة البال والمزيد من السيطرة على تداولها والاستثمار. خلافا لمعظم المربين، إي يقدم مجموعة واسعة من الدعم المستمر، والتدريب، والتوجيه والخدمات الاستشارية. برامجنا التعليمية ليست خط النهاية، فهي حيث تبدأ شراكتنا معك.


نحن نقدم التكامل فريدة من نوعها وسلس تماما من البداية الى النهاية - مع شركائنا في التعليم والدعم مشابكة مع شركائنا في سهلة الاستخدام ومنشأة الوساطة تنافسية للغاية. بالنسبة لعملائنا، وهذا يعني أنه لا توجد ثغرات في رحلة التداول الخاصة بهم - مما يجعل عملية إي واحدة من أسهل الطرق للبدء في الأسواق. نحن لسنا في عمل مع عملائنا، نحن في شراكة. تحقق من الخدمات الرائدة في السوق واكتشاف كيف يمكننا مساعدتك على التمتع مستقبل مالي أكثر ثراء.


سماع ما يقوله أعضائنا.


لقد كان مؤتمر القمة حدثا يستحق الذكر، وسيتعين عليه أن يصنف كأفضل ما كان عليه من قبل.


وأعتزم الاستفادة القصوى منه.


شكرا لكم على الحدث الليلة الماضية. كان أكثر المعلومات وجئت عبر.


كشخص حقيقي جدا وكما وعدت أنت لا تستخدم أي المصطلحات.


كل من السهل أن نفهم.


شكرا جزيلا على نتائج عظيمة! أنا حقا نقدر لكم خدمة رهيبة وأداء السوق.


لقد فعلنا بشكل جيد جدا في الشهرين الماضيين التداول، لذلك أود أن أشكركم والفريق على مساعدتكم والتوجيه، كيم وأنا أشعر الثقة المتنامية & # 8211؛ ونحن نحاول الحصول على متن الطائرة مع التداول لمدة 5 سنوات، وأنه لم يكن حتى وصلنا مع يا رفاق أن شخص ما بدأت فعلا لجعل لنا بعض المال لذلك نحن كثيرا جدا أن أشكركم.


خيارات التعليم الخاص بك هو رائع.


أود أن أشكركم على يوم جيد ومثمر يوم أمس. لقد وجدت أنه من الممتاز لاستعادة التركيز والحماس والاختيار يقدم السوق.


هو محل تقدير كبير جهدكم وقيادتكم.


اعتقدت أنه كان عليك أن تكون على وول ستريت للقيام بهذه الأشياء، وأنا لم أكن أعرف أنني يمكن أن أفعل ذلك بنفسي.


"أشيد بكفاءتك المهنية كمجموعة. أنا سعيد لأنني ضغطت "الانضمام" على الموقع. "


جمعة سعيدة. عمل جيد في تكست & # 8211؛ أرباح مصرفية أخرى!


أنا أوصي هذه الدورة (عقلية إتقانها) إلى أي تاجر الذي يريد مهنة مهنية في التداول! تدرس جيدا جدا من قبل المعلم المؤهلين تأهيلا عاليا والمحتوى واضح جدا وعميقة وجذابة. أعطاني فهم عميق لعلم النفس، وحفظ السجلات والتخطيط / دفتر اليومية، والتي هي أكثر أهمية ثم الاستراتيجيات. شكرا أندرو لهذه الدورة.


هذا بالطبع (عقلية إتقان) ذهبت في عمق خطة التجارة التنمية وإتقان الذات التي أمر بالغ الأهمية في اتخاذ الميول المضاربة / بندقية من تجارتك وتحويل التداول الخاص بك إلى عمل على المدى الطويل. يجب أن الطبقة في رأيي. والقيام بالعمل الذي يطلب منك! نظرة عظيمة!


يوم أمس، ذهبت للتو من خلال العرض الخاص بك أول جدا والسماح لك معرفة & # 8211؛ انا معجب. أنت مدرس عظيم.


تاجر الشهر.


التاجر من الشهر هو جائزة مجتمعنا لأولئك الذين يركلون الأهداف التي حددوها لتداولهم.


مهمتنا ليست لتعليم الناس على التجارة، فمن لتعليم الناس كيفية كسب المال من تجارتهم، وهذه الجائزة مطمعا هايتلي يعكس ذلك. انها لا حول من الذي يجعل أكبر قدر من المال، عن من هو بناء نموذج مستدام من شأنها أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل.


يجب قراءة المشاركات.


تخيل نسيان الزفاف الخاص بك.


هذا هو 8 سنوات الذكرى التي حققت ثروات سوق الأسهم في الولايات المتحدة، ويقاس بها.


التداول والاستثمار القمة.


كل عام عشرات الآلاف من المستثمرين الجدد تبدأ في سوق الأسهم و.


القراصنة حصلت على خطأ مرة أخرى و.


أنا لست متأكدا منكم، ولكن لا شيء يزعجني أكثر من القائمين على القفز التي تقفز.


ماذا بريكسيت، شريط من الشوكولاته،.


لا، وهذا لن يكون الفقراء طعم الأسواق المالية نكتة، ولكن هناك جدا.


وقد تسلا نسداق: تسلا ضرب عثرة كبيرة في.


واحدة من بلدي الأسهم التجارية المفضلة، والمنتجات لهذه المسألة، هو تسلا موتورز.


دونالد ترامب، بريكسيت، مالكولم فس بيل،.


وكان الأسبوعان الماضيين زوبعة من الأحداث وعناوين للأسواق ل.


تجنب الأخطاء التجارية القاتلة الخمسة و.


بدء الفوز في السوق مكان دورة مجانية.


الآخرين.


دورات التداول.


إشعار العملاء.


المعلومات التي تقدمها ثروة مغناطيس بي تي واي المحدودة (عبن 52 618 868 830) t / a الاسترالية التعليم الاستثمار (CAR1255231) لك لا تشكل المشورة المنتجات المالية الشخصية. إن المعلومات المقدمة ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الفردية أو وضعك المالي أو احتياجاتك. وينبغي عدم استخدامها أو الاعتماد عليها أو معالجتها كبديل عن المشورة المهنية المحددة. يوصي مغناطيس الثروة أن تحصل على المشورة المهنية المستقلة الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرار فيما يتعلق الاحتياجات الخاصة بك أو الظروف. الأداء السابق لأي من المنتجات التي تمت مناقشتها لا يشير إلى الأداء المستقبلي. (ونحن نحث على توخي الحذر في تقييم الأداء السابق، وجميع المنتجات المالية تخضع لقوى السوق والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها والتي قد تؤثر سلبا على أدائها في المستقبل). قد نشير في بعض الأحيان إلى أطراف ثالثة. وقد تم تقديم تفاصيل هذه الأطراف الثالثة فقط للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات والكيانات الأخرى ذات الصلة في السوق. لا تملك ثروة المغنطيسية أي سيطرة على المعلومات التي تقدمها الأطراف الثالثة، أو المنتجات أو الخدمات المقدمة، وبالتالي لا تقدم أي بيانات تتعلق بدقة أو ملاءمة هذه المعلومات أو المنتجات أو الخدمات. وينصح لك بإجراء الاستفسارات الخاصة بك فيما يتعلق بالأطراف الثالثة. إن إدراجنا لأي محتوى تابع لجهة خارجية ليس تأييدا لهذا المحتوى أو للطرف الثالث.


تقدم ثروة مغناطيس المنتجات التعليمية ذات الصلة بالاستثمار والتدريب لطلابها بالإضافة إلى النشرة الإخبارية الاشتراك، ولكن لا تشارك في تقديم الأوراق المالية، وتداول الأوراق المالية، أو أي أنشطة أخرى ذات صلة الأوراق المالية. صاحب ثروة المغناطيس هي واحدة من أصحاب غير مباشر لشركة هاليفاكس أمريكا ليك. ومع ذلك، الثروة مغنطيس بي تي واي المحدودة و هاليفاكس أمريكا ليك هي كيانات منفصلة ومتميزة والانخراط في أنشطة تجارية مختلفة.


ثروة مغناطيس بتي المحدودة | العنوان: سويت 2506، ليفيل 5، تاور 2، 5 لوسون ستريت، سوثبورت، قلد 4215 | هاتف: 1300 304 500.


كوبيرايت 2017 & كوبي؛ ثروة مغناطيس بتي المحدودة t / a الاسترالية التعليم التعليم & # 8211؛ كل الحقوق محفوظة.


الكذبة موتلي.


هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك. & # 13؛


هل تخيفك الخيارات؟ & # 13؛


انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار. "& # 13؛


والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بشكل سيء مثل "اليوم ...


للحفاظ على القراءة، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو تسجيل الدخول أدناه.


هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك.


هل الخيارات تخيف لك؟


انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار ".


والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بها بشكل سيء مثل "تداول اليوم" لكثير من الذين يحاولون ذلك، وإلى حد ما خيارات تم تزييفتها من قبل نفس الفرشاة التي جعلت "المشتقات" كلمة سيئة بعد انفجار البنك العظيم من عام 2008.


لكننا نعتقد أن الخيارات "سوء الرد هو مبالغ فيه. مع القليل من المعرفة والرعاية، يمكن أن تكون الخيارات أدوات مفيدة جدا - حتى بالنسبة للمستثمرين المحافظين.


أداة مفيدة في أوقات غير مؤكدة.


هنا في أستراليا، سوق الخيارات هو صغير جدا وغير سائلة تماما. العكس صحيح في الولايات المتحدة. سوق الخيارات ضخم، وينمو بسرعة. من باب المجاملة من وسطاء رخيصة على الانترنت مثل أوبتيونسكسبريس والوسطاء التفاعلية، يمكن للمستثمرين الاستراليين بسرعة وبسهولة وبتكلفة زهيدة الخيارات الأمريكية.


معظم المستثمرين سوف يتعاملون مع خيارات التداول المتداولة على الأسهم أو المؤشرات، والتي تأتي في اثنين من النكهات الأساسية: يضع ويدعو. مكالمة تسمح لك لشراء (أو "دعوة بعيدا") الأسهم بسعر معين، ووضع يسمح لك لبيعه - في الخيار الخاص بك (وبالتالي اسم).


يمكنك شراء يضع والمكالمات، أو يمكنك إنشاء وبيعها - عملية تسمى "الكتابة" الخيارات. وفي كلتا الحالتين، فإنه عادة ما يكون فقط أكثر تعقيدا قليلا من شراء الأسهم - سيكون لديك أي مشكلة في معرفة ذلك.


الخيارات التي تشتريها (أو بيعها) جيدة لفترة زمنية محددة، وبعد ذلك تنتهي ببساطة إذا لم يتم استخدامها. تلك هي الأساسيات. يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت تفكر في ذلك لمدة دقيقة، يمكنك ان ترى مجموعة كاملة من الاحتمالات.


على أبسط المستويات، والخيارات هي وسيلة منخفضة التكلفة لاتخاذ موقف إذا كنت تعتقد أن خطوة كبيرة قادمة. أعتقد البنوك في لجولة أخرى من المتاعب، ولكن لا تريد خطر موقف قصير كبير؟ شراء يضع على بنك أوف أميركا (نيس: باك) أو بنوك أخرى يتيح لك اتخاذ هذا الموقف مع أي أكثر عرضة للخطر من تكلفة الخيارات.


أعتقد سوف أبل (ناسداك: آبل) سهم نرى عثرة كبيرة مرة واحدة يتم الافراج عن فون 5 أخيرا، ولكن لم يكن لديك طن من النقد الاحتياطي للاستثمار؟ شراء المكالمات يتيح لك الحصول على بعض من هذا الاتجاه الصعودي دون ضخمة التزام النقدية الأمامية.


ولكننا مجرد خدش السطح. ماذا عن وسيلة منخفضة المخاطر (حقا) لتعزيز عوائد الأسهم الأسهم الخاصة بك في الأوقات التي لا يبدو أن السوق الذهاب إلى أي مكان؟ مثل، مثلا، الآن؟


استراتيجية الخيارات لبقية منا، في الوقت الراهن.


ونحن نعلم جميعا أن الأسهم التي تدفع أرباحا صلبة جيدة من خلال الأوقات الجيدة والسيئة هو شيء عظيم أن يكون. أسهم الأسهم الأمريكية الكبرى مثل فارما جانت جونسون & أمب؛ جونسون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: جنج) أو رقاقة وشراب غازي بيبسيكو (رمزها في بورصة نيويورك: بيب) هي حجر الزاوية في العديد من المحافظ. ولكن الأسهم مثل هذه لا تميل إلى أن تكون مزارعي كبيرة، وهذا هو السبب يمكنك أن تنظر في استخدام استراتيجية خيارات منخفضة المخاطر تسمى كتابة المكالمات المغطاة لتعزيز عوائد الخاص بك.


هذه هي استراتيجية بسيطة يمكن لأي مستثمر استخدامها. تعني كلمة "مغطاة" أننا نملك الأسهم الأساسية - وهذا ما يجعلها منخفضة المخاطر - ونحن نكتب المكالمات، مما يعني أننا نبيع لشخص آخر الحق في "استدعاء" المخزون الذي نملكه بسعر محدد مسبقا.


المكسرات والمسامير من المكالمات المغطاة.


الخطوة الأولى هي اختيار الأسهم المناسبة، وهي شركة تريد، ولكن ليس واحدا من المرجح أن نرى نموا كبيرا. هذا يمكن أن يكون الأسهم التي تملكها بالفعل، أو يمكنك شراء واحدة.


لنفترض أنك اشتريت 200 سهم من ماكدونالدز (رمزها في بورصة نيويورك: مسد) عند 85 دولارا. كنت تعتقد أنه في حين أنه من غير المرجح أن نوسيف، انها لن تذهب إلى القمر، إما - وهذا ليس لماذا قمت بشرائه. يمكنك كتابة اثنين من المكالمات (كل خيار يغطي 100 سهم) التي تعطي شخص ما الحق في شراء الأسهم منك في 95 $ بين الآن ومنتصف يناير كانون الثاني. اعتبارا من الكتابة، فإن السوق يدفع لك 1.50 $ للسهم الواحد لتلك المكالمات، أو 150 $ لكل منهما.


كيف يمكن أن تلعب هذه؟ هناك ثلاثة احتمالات:


السهم يذهب صعودا. مفاجأة! شعبية غير متوقعة من صدمة جديدة إيل ماكنوجيت يدفع الأسهم ميكي D ل 110 $ ضخمة في يناير كانون الثاني. ولكن للأسف، الخاص بك رأسا على عقب هو محدود - أسهمك الحصول على دعا بعيدا في 95 $. ومع ذلك، يمكنك جعل 10 $ حصة في الربح، بالإضافة إلى 1.50 $ سهم كنت حصلت على كتابة المكالمات. هذا هو كسب 13٪ هناك حق، بالإضافة إلى أي الأرباح التي جمعتها - لا رث جدا لرصيد الأسهم التي عقدتها لبضعة أشهر فقط أشهر. السهم يأخذ نوسيف. أو ربما ثعبان البحر منوجيت هو بالتخبط ملحمة، السهم ينخفض ​​إلى 60 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. هذا خطر مع أي مخزون. ولكن على الأقل جعلت أن 1.50 $ للسهم، ويمكنك كتابة مجموعة أخرى من المكالمات في يناير كانون الثاني. ويظل سعر السهم ثابتا نوعا ما. انها ترتفع قليلا، أو أسفل قليلا، ولكن ليس أكثر من 95 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. تهانينا! كنت قد عقدت مخزون ثابت خلال فترة من عدم اليقين في السوق، وحصلت على بعض النقود الإضافية عن طريق تلك المكالمات (وربما أرباح، أيضا).


النتيجة: ميزة إضافية.


كما ترون، فإن أكبر خطر مع استراتيجية دعوة مغطاة هو أنك سوف تفوت بعض من الاتجاه الصعودي إذا كان السهم يأخذ فجأة. ولكنك ستستمر في الربح - وإذا كنت تعتقد أن الأسهم من المرجح أن تقلع، انها ليست مرشحة لهذه الاستراتيجية.


كتابة المكالمات المغطاة لن تجعلك ثروة بين عشية وضحاها. ولكن التفكير في ذلك على النحو التالي: الأسهم مثل ماكدونالدز يستحق امتلاك لنمو مطرد، وزيادة تدريجية وعائد توزيعات أرباح صلبة من حوالي 3٪. إذا كنت تشتري ماكدونالدز في $ 85 وكتابة المكالمات المغطاة عليه أربع مرات في السنة لحوالي 1 دولار في كل مرة، أن 3٪ العائد يصبح أشبه 7٪ أو 8٪ العائد - لما مجموعه ربما 30 دقيقة من العمل المضافة على مسار من السنة. لن ترغب في امتلاك الأسهم من هذا القبيل؟


كتبت هذه المقالة في الأصل جون روزيفار ونشرت على كذبة. تم تحديثه. المادة التي أذن بها بروس جاكسون.


اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!


استراتيجيات الأسهم.


كذبة في الفيسبوك.


البقاء على اتصال مع كذبة.


تقرير خاص موتولي.


كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.


&نسخ؛ 2009 - 2017 ذي موتلي كذبة استراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.


ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

No comments:

Post a Comment