Monday 5 March 2018

كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في ماليزيا


ما هي خياراتك لوسطاء الفوركس ماليزيا؟
ماليزيا ليست مقصد شعبي تماما عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. ومن المعروف أن ماليزيا بلد يتعامل في استيراد وتصدير المواد الخام والسلع الأساسية التي تشمل النفط الذي يمثل 40 في المائة من إيرادات الحكومة. وتشتهر ماليزيا أيضا بقربها من سنغافورة، وهي مركز مالي عالمي. وفي حين أن ماليزيا ليست لها الأهمية العالمية بوصفها أمة مجاورة لها، فقد قامت ماليزيا في حقها ببناء بنية تحتية حديثة يغذيها اقتصاد قوي ومستقر، مما أدى إلى ارتفاع مستويات المعيشة وزيادة تدفق الاستثمارات الأجنبية.
ماليزيا هي في المقام الأول دولة إسلامية مع أكثر من 60٪ من السكان الماليزيين بعد الدين مع المثل الإسلامية القوية. ولذلك، فإن العديد من جوانب تداول العملات الأجنبية هي ضد القيم الإسلامية الأساسية، الأمر الذي يستدعي حاجة التجار الماليزيين للتداول مع وسطاء الفوركس المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. كما فرضت الحكومة الماليزية العديد من القيود على تجارة رينغيت (العملة الماليزية)، مما يزيد من الارتباك العام بشأن شرعية تداول العملات الأجنبية في البلاد. وبغض النظر عن ذلك، فإن تجار الفوركس الماليزيين قد ينغمسون في تداول الفوركس، شريطة أن يتبعوا جميع القوانين المعمول بها في البلاد التي تحكم التجارة والاستثمارات.
هو تجارة الفوركس القانونية & أمبير؛ هل يتم تنظيم مالكي الفوركس الماليزية؟
وكانت ماليزيا قد حظرت مبدئيا مفهوم تداول العملات الأجنبية من خلال وصفها بأنها نشاط غير قانوني يشمل الغرامات الضخمة وحتى الحبس إذا اعتبر الشخص قد انخرط في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، على مدى السنوات الأخيرة، فتحت ماليزيا ببطء إلى فكرة تجارة العملات الأجنبية، ولكن المفهوم في حد ذاته لا يزال في مراحل بدائية من التنمية في البلاد. وكونها دولة تلتزم بالمثل الإسلامية، فإن أغلبية التجار من ماليزيا يجب أن يفكروا بعناية في شرعية تداول العملات الأجنبية وفقا لمعتقداتهم الدينية، والتأكد مما إذا كان الوسيط الذي يختارونه متوافق مع الشريعة الإسلامية.
وفيما يتعلق بتنظيم وسطاء الفوركس، فإن الوكالة التنظيمية الماليزية لا تزال في مراحلها البدائية، وهناك الكثير من الارتباك بشأن السلطة التنظيمية الفعلية لسماسرة الفوركس الماليزيين. بنك نيجارا، وهو البنك المركزي الماليزي، هو المسؤول عن إدارة العملة رينغيت، في حين أن هيئة الأوراق المالية في ماليزيا هي المسؤولة عن تنظيم والإشراف على الشركات المالية. ومع ذلك، ليس هناك أي وكالة معينة هي المسؤولة عن تنظيم وسطاء الفوركس، حيث أن البلاد لم تقم بتحديث دليل قواعدها لإدراج مفهوم تداول العملات الأجنبية في إطارها التنظيمي.
كيف يمكنني اختيار وسيط فوركس ماليزي؟
إن عدم وجود رقابة تنظيمية يمكن أن يكون خطرا على المستثمرين، حيث أن هناك قدرا كبيرا من احتمالات الخداع والمخالفات وسيط. وقد استندت عدة شركات إلى عملياتها في العملات الأجنبية في ماليزيا بسبب عدم وجود أي مبادئ توجيهية تنظيمية واستغلت الثغرة لسحب ملايين الدولارات من التجار في جميع أنحاء العالم.
كما أن عدم وجود أي إطار تنظيمي يحول دون قيام السلطات الماليزية بالإشراف على سلوك الشركات الأعضاء فيها، نظرا لأن الوسطاء أحرار في إنشاء مقارهم في البلد لتقديم الخدمات إلى جمهور دولي. ولذلك، لا يمكن للحكومة الماليزية أن تتدخل إلا إذا تبين أن الشركة تنتهك قوانين الدولة فيما يتعلق بشرعية تداول العملات الأجنبية لمواطنيها. وهناك سوق شديدة التحرر هي مناسبة للمحتالين لتحقيق أرباح سريعة من التجار المطمئنين.
على العكس من ذلك، هناك وسطاء حقيقي وموثوق بها الفوركس التي تقدم خدمات الوساطة فوركس حقيقية للتجار الماليزيين. هناك وسطاء محليون ودوليون على حد سواء يوفرون بيئة تجارية آمنة وآمنة خالية تماما من أي سوء تصرف مالي. وبطبيعة الحال، كمتداول، يجب أن تكون على استعداد لوضع في جهد للبحث في العديد من وسطاء الفوركس لفهم إيجابيات وسلبياتهم، قبل أن تقرر اتخاذ يغرق واستثمار المال الذي كسبت بشق الأنفس. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الماليزية التي نعتقد أنه ينبغي أن تكون قادرة على توفير لكم مع خدمات ممتازة دون أي تنازلات بشأن حماية رأس المال الخاص بك التداول.
موثوقة وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.
بعض من وسطاء الفوركس السائدون أيضا مكاتبهم التمثيلية في كل من ماليزيا وكذلك سنغافورة المجاورة. وبالتالي، يمكن للتجار اختيار وسيط ضمن قربها إذا كانوا قلقين حول استثمار أموال ضخمة مع وسيط الفوركس في الخارج. وبغض النظر عن شرعية تداول العملات الأجنبية في البلاد، يميل وسطاء الفوركس الماليزيون إلى اتباع جميع القوانين الأساسية في البلاد لضمان عدم تعارض عملائهم مع القواعد بأي شكل من الأشكال.
شعبية تجارة الفوركس في ماليزيا.
ماليزيا هي جديدة في المشهد تداول الفوركس، ولكن البلاد شهدت ارتفاعا نيزكا في شعبية بين تجار التجزئة من خلفيات مختلفة. على الرغم من أن هذا المفهوم هو جديد في السوق، وكان البنك نيغارا حصتها العادلة من تاريخ تداول الفوركس من خلال المشاركة بنشاط في السوق خلال 1980s. وربما كان فشل البنك المركزي بسبب تكهناته السابقة والإنقاذ اللاحق له في عام 1994 قد لعب دورا حيويا في تحديد شرعية تداول العملات الأجنبية في البلاد.
وقد حقق تجار الفوركس الماليزيين على الدوام نجاحا هائلا، مما كشفهم بالفعل عن سوق مربحة للاستثمار موجهة لإدارة الأموال الكبيرة. ويبدو أن أغلبية التجار الماليزيين قد صاغوا استراتيجيات تجارية ناجحة لم تضمن أرباحا مجنونة فحسب، بل ساعدت أيضا في الحد من المخاطر الإجمالية للتداول. وكان العديد من التجار الماليزيين رفيعي المستوى فى الانباء لتحويل كميات صغيرة من رأس المال التجارى الى حسابات تداول متعددة ملايين الدولارات خلال فترة قصيرة مما يضع ماليزيا بالتأكيد على خريطة التجارة العالمية.
هل يمكنني تحقيق أرباح من خلال وسطاء الفوركس الماليزي؟
مع استراتيجية تداول الصوت، أي تاجر الهواة يمكن أن تتحول إلى مستثمر المهنية وأشعل النار في كمية كبيرة من الأرباح دون أن يستسلم إلى الجشع والخسائر المركبة. بعد كل شيء، يجب على كل تاجر الفوركس أن يكون لديه فهم عادل لكيفية عمل الأسواق، والابتعاد عن تقلبات السوق التي يمكن أن تتكبد خسائر لا رجعة فيها.
قبل التداول، من واجب كل تاجر القيام بأبحاث كافية قبل الدخول في الأسواق. دائما استشارة المستشارين القانونيين والماليين المعتمدين في بلدك لتحديد ما إذا كان تداول الفوركس يعتبر فرصة تجارية شرعية وقابلة للحياة في نطاق السلطة القضائية الخاصة بك. فمن الآمن دائما الابتعاد عن المشاكل القانونية، حيث يعتبر تداول الفوركس محفوفا بالمخاطر من تلقاء نفسه، ويجب على التجار ضمان راحة البال مع معالجة أسواق الفوركس شديدة التقلب.
وسطاء الفوركس الأخرى حسب البلدان.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!
حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

إنستافوريكس الترويجي.
ستصدر تايلاند يوم الاربعاء بيانات ديسمبر لأسعار المستهلكين والمنتجين، مما يسلط الضوء على يوم خفيف لاقتصاديات آسيا والمحيط الهادئ.
قفزت الأسهم الكندية إلى مستويات قياسية جديدة اليوم الثلاثاء، ركلت العام الجديد قبالة مع الانفجار. وارتفع مؤشر تسكس المركب 95.26 نقطة ليصل الى 16304.39 نقطة.
ويخسر الدولار امام خصومه الرئيسيين فى اول يوم تداول فى العام الجديد. ولا يزال نشاط التداول ضعيفا مع عودة المستثمرين.
الفوركس تحليل سوق الفوركس مقالات | تحليل سوق الفوركس | الفوركس التقويم الاقتصادي | أخبار.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة شركات إنستافوريكس ونسخها؛ 2007-2018.

ماليزيا وسطاء الفوركس.
واحدة من أجمل البلدان والمراكز الاقتصادية في جنوب شرق آسيا شهدت نموا في سوق رأس المال تماما مثل العالم الغربي. ويشعر الكثيرون بأنهم يجذبون فرص الأعمال التجارية التي يحتمل أن تكون مربحة. ومن ناحية أخرى، لا يزال كثيرون آخرون يشعرون بالشك حول الطرق غير التقليدية لإدارة الأعمال التجارية ويساورهم القلق إزاء عمليات الاحتيال والخداع.
هذه المقالة تريد كسر التحيزات من الماليزيين المحافظين وتعريفهم مع رجال الأعمال. وبطبيعة الحال، العديد من الشركات تعمل تحت الذرائع وتبحث عن أخذ أموالك، ولكننا سوف يشرح لك كيفية العثور على الشركات اللائقة التي هي من بين أفضل وسطاء الفوركس الماليزية.
أعلى وسطاء الفوركس ماليزيا سوف نقدم لكم شروط عادلة والتجارة العادلة. لديك فقط لمعرفة المعايير التي تحتاج إلى الوفاء بها. إذا كنت مهتما في السوق الماليزية، إما للتاجر أو مجرد محلل السوق، لدينا بعض النصائح المفيدة بالنسبة لك الخروج.
الجدل الماليزي.
أصبح تداول العملات القانونية في الآونة الأخيرة في ماليزيا. وبدأت الحكومة الماليزية فى منح التجارة ببطء. كن على علم بأن بعض أجزاء ماليزيا تسمح للتجارة إلى نقطة معينة، وإذا كنت عبور هذا الخط القانوني يمكنك أن تجد نفسك في الجانب الآخر من القانون. أفضل طريقة هي البحث في القوانين واللوائح التي تنطبق على مجال عملك والبدء من هناك.
بعد تحليلها وسألت حول حول الحدود القانونية، يمكنك الانتقال إلى اختيار وسيط الماليكس غرامة الماليزية لدخول السوق.
هيئة الوسطاء الماليزيين.
وكما ذكرنا سابقا، فإن سوق وسيط فوركس الماليزي قد يكون لديه بعض القضايا التي لم تحل، ولكن لا تزال السلطات تبذل جهدا لتنفيذ نظام ثابت، وأنها ملتزمة بهذه المهمة.
البنك المركزي "نيغارا ماليزيا" هو المسؤول عن العملة الوطنية & # 8211؛ رينغيت الماليزي. وقد ناقشت الحكومة تداولا كبيرا للعملة الوطنية وتبادل العملات فى الماضى. حتى الآن، سمحت الحكومة الماليزية بتداول العملات الأجنبية في بلادهم، وتم ترك هذه اللائحة إلى هيئة الأوراق المالية في ماليزيا تحت إشراف البنك المركزي.
ويشمل نطاق مسؤولياتها تبادل المنتجات المتداولة، وتبادل العملات الأجنبية، والوسيط الشامل العملية في البلاد. ومع ذلك، فإن اللائحة لا تزال غير واضحة تماما، نظرا لتاريخ إنشائها الأخير.
يصدر البنك تراخيص للوسطاء ويحمي الاستثمارات والبيانات الشخصية للتجار. يعمل الوسطاء في ظل ظروف صارمة للغاية مما يجعل الخبراء من المملكة المتحدة وقبرص يعتقدون أن تجارة الفوركس مستحيلة في مثل هذه البيئة. ومع ذلك، أثبت البنك أنها خاطئة. البنك يتحكم أكثر من 50 وسطاء الفوركس ماليزيا التي هي ناجحة جدا.
يتعامل البنك مع أي شيء يتعلق بسوق التداول المالي مثل شكاوى التجار أو الوسطاء أو الوكاالت المالية.
بعد كل هذا الارتباك، دعونا نوضح بوضوح أن تداول العملات الأجنبية هو قانوني في ماليزيا. وهي تعمل بموجب القوانين المالية الوطنية. وبصفتها بلدا ناميا، تسمح ماليزيا لسكانها بالتجارة بالعملات الأجنبية مع حسابات فوركس مسجلة ينبغي فتحها لدى البنوك البرية والبحرية المرخصة، وكذلك مع البنوك الإسلامية الدولية.
وقد حقق البنك المركزي ابتكارا في مجال الأعمال التجارية ليس هذا المعتاد في العالم الغربي. يمكن للسكان فتح حساب مشترك. وهذا يعني أن شخصين أو أكثر يسمح لهم بالتداول مع أموالهم معا. وبهذه الطريقة، يمكنهم توسيع رؤوس أموالهم في سوق الفوركس.
هذا التحرك من البنك المركزي يحاول تشجيع الماليزيين للدخول في الأعمال التجارية لأنها مترددة الآن بسبب الصعود والهبوط القانوني غير القانوني، وأنها ليست مألوفة بما فيه الكفاية مع السوق. الغالبية هي أيضا ليست أن الأثرياء أن يكون لها اموال اضافية للاستثمار، ولكن من خلال القوات المشتركة، فإنها يمكن أن تلعب للعب في الدوري الفوركس.
يمكنك الانضمام إلى وسطاء الفوركس ماليزيا كأجنبي، أيضا. اغتنم الفرصة لتكون واحدة من الرواد في السوق الماليزية نظرا لأن ماليزيا من المتوقع أن تصبح ناجحة جدا في تجارة الفوركس العالمية في غضون سنوات قليلة.
ما هو الفوركس بالضبط وماذا أفضل وسطاء الفوركس الماليزية العرض.
كما حددنا المؤسسة المسؤولة وراء سوق تداول العملات الأجنبية التي تمنحك الحماية القانونية والأمن يمكننا أن ننتقل إلى شرح الأعمال بشكل عام.
سوق تداول الفوركس هو لاعب رئيسي في الاقتصاد العالمي مع دوران المليارات من الدولارات على أساس يومي. مبلغ المال يتحدث عن نفسه، وهذا هو أكبر مؤشر على نجاح السوق. ويمكن تعريف التداول بالعملات على أنها مقامرة متطورة، وبالتالي فهي جذابة ومربحة ولكنها تنطوي على مخاطر أيضا.
كما الوافد الجديد، يجب أن تكون على علم بأن المخاطر هي دائما جزء من اللعبة. دراسة السوق لفترة من الوقت قبل أن تستثمر المال الحقيقي.
وسطاء الفوركس ماليزيا، تماما مثل وسطاء غرامة أخرى، تقدم، أولا وقبل كل شيء، حساب تجريبي للممارسة. حساب تجريبي يمنحك المال الظاهري للاستثمار واختبار أسباب دون أي خطر فقدان المال الحقيقي.
بعد أن كنت قد تعرفت على الحساب، واجهة، وكيف يعمل التداول، وسيط الفوركس موثوق بها ماليزيا يجب أن نقدم لكم حساب المهنية القياسية مع المزيد من الخيارات.
إذا كنت ترغب في أفضل وسطاء الفوركس الماليزية، والبحث عن أولئك الذين يقدمون منصات مختلفة منذ منصة البرمجيات ستكون الأداة الأساسية الخاصة بك في الأعمال التجارية. يجب على المنصة عرض جميع أزواج العملات المتاحة ورسم بياني مع حركة الاتجاه (حركة النقاط في السوق، مما يشير إلى ما إذا كانت قيمة العملة ترتفع أو تنخفض). الشيء المدهش في هذا العمل هو أنه يمكنك القيام بأعمال تجارية على مدار الساعة في أيام الأسبوع. إنها بيئة ديناميكية تتغير كل ثانية وهذا هو سحر الأعمال.
مثل العديد من الآخرين، أفضل وسطاء الفوركس الماليزية تقدم خيار وقف الخسارة لحسابك. سيظهر الخيار بمجرد إجراء استثمار. ووقف الخسارة مفيد بشكل خاص للمبتدئين الذين لا يزالون عديمي الخبرة للتعامل مع اموالهم دون مساعدة. ووقف الخسارة يوفر لك وضع حد على الاستثمارات الخاصة بك وعند أي نقطة لتحقيق الربح دون تكبد المزيد من الخسائر.
يمكنك تعيين الخيار يدويا بحيث تبيع تلقائيا إذا بدأت الأمور للذهاب جنوبا.
مصطلحات الفوركس: الرفع والانتشار.
في تجارة العملة، يشير الانتشار إلى الفرق بين عملتين. على سبيل المثال 1EUR يساوي 4.558 مير. ويشير الفرق إلى الفرق 3.558.
ويقدم كبار الوسطاء الماليزيين فروق سعرية ضيقة، أي 0.3. هذا شيء يجب أن تبحث عنه كمبتدئ. سيكون انتشار المذكورة أعلاه قليلا مرتفعة جدا للمبتدئين ويزيد من خطر الخسارة. التجارة في العملات التي هي أقرب إلى قيمة لبعضها البعض. هذه الأزواج هي الأكثر تداولا في العالم.
الرافعة المالية هي مقدار المال الذي يمكن أن تقترضه بما يتناسب مع الأموال التي استثمرتها. الوسطاء الماليزيين يقدمون روافع تتراوح من 1:50 إلى 1: 500. وهذا يعني أن لكل دولار المستثمر يمكنك الحصول على 50 $ إلى 100 $ اعتمادا على النفوذ عروض وسيط الخاص بك.
سياسة الرافعة المالية هي أداة عادية للعمل في الأعمال التجارية، ولكنها لا تقلل من مخاطر الديون. يجب التعامل مع الروافع بعناية. من الناحية المثالية، اطلب من شخص أكثر خبرة في هذه المسألة.
تختلف متطلبات الإيداع بين أفضل وسطاء الفوركس الماليزيين. يمكن أن تتراوح الودائع من $ 1 إلى 1000 $ أو أكثر، مرة أخرى اعتمادا على الوسيط الذي تختاره.
دعم العملاء.
كمبتدئ، سيكون لديك على الأرجح الكثير من الأسئلة والمخاوف. يجب أن يكون وسطاء الفوركس ماليزيا نظام دعم العملاء إذا كانت تعمل وفقا للمعايير العادية. يجب أن يساعدك دعم العملاء في معالجة مشاكلك وتعطيك إرشادات حول أفعالك. تأكد من أن وسيط ماليزيا فوركس لديه استعدادا جيدا والموظفين ودية.
تجار من ذوي الخبرة.
كل ما ذكر أعلاه ينطبق أيضا على ذوي الخبرة والمهنيين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن وسطاء التي توفر فروق أسعار أوسع في أزواج عملتهم، ومجموعة متنوعة من زوج العملات أكبر، وإذا كنت برو الحقيقي، حساب كبار الشخصيات لتناسب حقا احتياجاتك.
استنتاج.
نأمل أن هذا كان مفيدا لجميع أولئك الذين يرغبون في السوق الماليزية. وينصح التجار أن يكون حذرا مع شركات الوساطة، وينبغي أن ننظر دائما للوسطاء المسجلين، الرسمي، والمعترف بها على نطاق واسع في ماليزيا، التي تخضع لرقابة صارمة من السلطات الوطنية، وبالتالي يمكن الوثوق بها.

كيفية القيام بتداول العملات الأجنبية في ماليزيا
نظام تداول العملات الأجنبية غير القانونية.
يشير نظام تداول العملات الأجنبية غير المشروعة إلى شراء أو بيع العملات الأجنبية من قبل فرد أو شركة في ماليزيا مع أي شخص ليس مصرفا مرخصا في البر أو أي شخص لم يحصل على موافقة بنك نيغارا ماليزيا بموجب قانون الخدمات المالية لعام 2018 أو قانون الخدمات المالية الإسلامية لعام 2018.
ما هي الخصائص؟
وينطوي هذا النظام على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية إلى مصرف خارجي غير مرخص.
كما يمكن أن يكون في الحالة التي يقوم فيها المصرف البري غير المرخص له بعمل ينطوي على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية لأي شخص خارج ماليزيا.
وعادة ما يعمل المشغلون غير القانونيين على نطاق صغير ويدعون أنهم يستطيعون تقديم خدمات تحويل الأموال بكفاءة، دون الحاجة إلى أي وثائق أو تحديد الهوية. ونادرا ما تستخدم المستندات للتحقق من صحة المعاملات والتحقق منها. من خلال الانخراط في هذه المعاملات، العملاء عرضة لخطر الغش وأموالهم قد لا تصل أبدا الوجهة المقصودة.
كيفية حماية نفسك؟
التعامل فقط مع البنوك البرية المرخصة. تحقق مع السلطات المختصة قبل تحويل / الاستثمار / الإيداع. كن حذرا مع الاستثمارات عبر الإنترنت. كن متشككا في أي فرصة استثمارية غير مكتوبة؛ وفي حالة إجراء استثمار، احتفظ بنسخ من جميع الاستثمارات والاتصالات.
البنوك البرية المرخصة للقيام بتداول العملات الأجنبية في ماليزيا هي كما يلي:
يمكنك الإبلاغ مباشرة إلى بنك نيغارا ماليزيا عبر قنوات الاتصال التالية:

تجارة الفوركس في ماليزيا.
هل تداول العملات الأجنبية قانوني في ماليزيا؟
الجواب القصير على هذا السؤال هو نعم، ولكن فقط مع مؤسسة مالية مسجلة ومعتمدة. والحكم الرسمي هو أنه لا يسمح لك إلا بتداول العملة بشكل قانوني في ماليزيا مع المؤسسات المرخصة، والتي يوجد العديد منها. هناك بعض القول بأن هذه القاعدة لا تنطبق إلا على العملة الفعلية وتجارة التجزئة تجارة الفوركس، وخاصة على الانترنت، لا تقع في تلك الفئة لأنه عبر الإنترنت، كنت التجارة العملة النظرية. هذا هو السبب في أن هذا يعتبر مسألة صعبة تتطلب التفسير وليس مجرد نعم بسيط أو لا. أسهل طريقة للتجارة الفوركس في ماليزيا قانونيا هو استخدام واحدة من المؤسسات المعتمدة، والحفاظ على حساب إسلامي.
الاستثمار في الخارج قانوني في ماليزيا وهناك العديد من الآراء التي تقول أن تجارة الفوركس بالتجزئة مع الوساطة في الخارج يمكن اعتبارها بسهولة الاستثمار الأجنبي. القضايا الرئيسية التي لدى الأمة مع الفوركس هي أنها بلد نام يريد السيطرة على قيمة عملتهم إلى حد ما. وبما أن معظم تجارة الفوركس حتى في ماليزيا لا تنطوي على عملتهم الخاصة، فإنها تميل إلى التغاضي عن العديد من الطرق التي يمكن تداول الفوركس باستخدام العملات الأخرى.
والفكرة هنا هي أن القوانين مكتوبة لصالح الحكومة القادرة على التصرف إذا رأت ذلك مناسبا. بمعنى أنه من غير المرجح أن يتم القبض عليك في ماليزيا لتداول العملات الأجنبية لأن هناك طرقا للقيام بذلك قانونا ولكن الحكومة تحتفظ بحقها في السيطرة على ما يحدث. ويحظر القانون بشكل صارم تجارة الفوركس مع أموال الآخرين والتماس الأموال للتجارة. هذا واضح جدا وسوف تحصل على أي شخص يتعدى هذه اللوائح في كومة من المتاعب.
هناك العديد من القوانين على الكتب التي لا يمتثل لها الناس ولا يعرفون القانون في المقام الأول. وهذا يعني أن معظم الوقت، يمكنك الذهاب على طريقك مرح وليس لديك أي مشاكل مع القانون، ولكن في الدقيقة التي تفعل شيئا يعبر السلطات أو جلب الجرائم الخاصة بك إلى انتباه السلطات، يمكن أن يعاقب على كل ما تفعله خاطئ، حتى تلك التي لم تعرف عن. تداول العملات الأجنبية في ماليزيا هو مثال جيد جدا. فمن المرجح أنه إذا كنت تتداول الأموال الخاصة بك، لا يكلف نفسه عناء أي شخص وعدم كونها عامة جدا حول هذا الموضوع، لا شيء سوف يحدث لك على الإطلاق. إذا كنت تفعل شيئا أن غضب السلطات، فإنها يمكن أن تأتي بعد ذلك لك لكل قانون القليل الذي كنت كسر بما في ذلك هذا واحد.
وبما أن القانون رمادي جدا هنا، هناك خطر من الدخول في مشكلة مع الحكومة، إذا كنت تتداول مع الوساطة التي ليست على قائمة المؤسسات المرخصة ومن ثم المخاطرة كل شيء كنت يجري فحصها عن كثب أيضا. ومع ذلك، فإن معظم الناس الذين يتاجرون من ماليزيا بأموالهم الخاصة وسيط في الخارج لن يكون لديهم مشكلة.
فريق دايليفوريكس.
ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
في العديد من دول منظمة التعاون الإسلامي، يتم حظر تداول العملات الأجنبية باستخدام حساب تداول منتظم. في المنطقة الآسيوية، دول مثل ماليزيا واندونيسيا التي هي الإسلامية، تسمح فقط التداول من خلال حساب إسلامي. سماسرة الفوركس سمعة سمعة مثل ويسترنفكس تقدم حسابات التداول الإسلامية. الحصول على اتصال معهم لبدء التداول في بلدك.
هيرانزاهيل أكتوبر 2017.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment