Sunday 25 March 2018

منصة كستريد الفوركس


Questrade.


كستريد هي شركة وساطة رائدة أخرى في سوق الفوركس. ويستند هذا الوسيط في كندا وأنه يدعي أن يكون أسرع وسيط نموا في عالم الفوركس. وقد تم تداول العملات الأجنبية منذ عام 2004. كستريد هو عضو في رابطة تجار الاستثمار في كندا، وصندوق حماية المستثمر الكندي، هو أيضا جزء من بورصة تورونتو وشركة مونتريال للصرافة وبصرف النظر عن توفير مرفق تداول العملات الأجنبية هذا تقدم شركة الوساطة القدرة على تداول الأسهم والخيارات والذهب وصناديق الاستثمار المشترك، والمنتجات ذات الدخل الثابت وأكثر من ذلك. تحتوي المقالة التالية على بعض الفوائد المهمة للتداول مع هذا الوسيط. لذلك، قراءة لمعرفة المزيد عن وسيط الفوركس كيستراد.


يمكنك فتح حساب في وسيط كيستراد مع الحد الأدنى للإيداع 250 $، ويمكن أن تبدأ التداول في سوق الفوركس. وتشمل خيارات الدفع لهذه الشركة الوساطة التحويل الإلكتروني والشيكات. ومع ذلك، فإن استعراض وسيط كيستراد تكشف عن أن هذا الوسيط يوفر رسب وحسابات تفسا للعملاء الكندي. حتى زبائنهم لديهم إمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات حتى يتمكنوا من اختيار كيفية الاستثمار أو التجارة. غير أن تحويل الأوراق المالية والنقد العيني يتم بسلاسة بالغة. يوفر هذا الوسيط على الانترنت منصة التداول-منصة التداول كستريد فكس حيث يمكنك تنفيذ التجارة بسهولة جدا في سوق الفوركس. مع كيستريد الفوركس وسيط يمكنك الحصول على الرافعة المالية تصل إلى 200: 1. يتم تقديم حساب تجريبي مجاني أيضا حيث يمكنك اختبار مهارات التداول الخاصة بك وجميع أنظمة التداول.


تظهر مراجعات كيستريد أنها تقدم عمولة منخفضة بالمقارنة مع شركات الوساطة الأخرى. يتم احتساب رسوم 1٪ فقط على معامالت الصرف األجنبي وهي مماثلة لتلك التي تتنافس مع المنافسين الرئيسيين اآلخرين. كستريد فوريكس وسيط يقدم وقف النظام، والحد من أجل ووقف وقف النظام. كما أنها تدعم لغات العالم مثل الإنجليزية والصينية. أقل انتشار في شركة الوساطة هذه هو 3 نقاط والحد الأدنى لحجم الكثير هو 10،000. لديك الخيار للاختيار من بين أزواج العملات 28 التي يقدمها هذا الوسيط للتداول في سوق العملات. حتى دعمهم ممتاز. يقدم كستريد مساعدة حية عبر الدردشة التي هي مفيدة جدا. يمكنك الرد على الاستفسارات الخاصة بك أثناء العمل بدلا من الانتظار على الهاتف لرد العملاء. عموما، هذا الوسيط الفوركس هو موثوق جدا للتداول في سوق الفوركس.


كستريد فكس.


حسابات التداول.


تقدم كستريد حساب تداول فوريكس مجاني بدون عمولة مع هامش ربح 3٪، فروقات متغيرة وخيار استخدام كميات صغيرة قابلة للتداول من أجل إدارة أفضل للمخاطر على كل من منصة ميتاتريدر 4 ومنصات وسيط الشركة.


تتوفر خدمات الحساب المدارة أيضا مع هذا الوسيط من خلال محفظة كويستريد إكبروغرام.


وهناك مكافأة أخرى سوف تحصل من كيستراد هو الوصول إلى فئات الفوركس أكاديمية التداول عبر الإنترنت و فوريكسشارتس من قبل خدمة إسيغنال. مع خدمة إسيغنال سوف تتلقى أكثر من 20 الدراسات التحليلية، وأدوات الرسم المتقدمة، أشرطة الأدوات للتخصيص، وأكثر من ذلك بكثير. للحصول على فوريكسشارتس، سوف تحتاج ببساطة أن يكون لها حقوق المساهمين من 1000 $ أو أكثر.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست كستريد في عام 1999، وهي أكبر شركة وساطة مستقلة عبر الإنترنت، حيث يمكن للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة والأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات ومؤسسات الاستثمار العامة.


كندا ليست شعبية جدا وسطاء الفوركس الوجهة وربما واحدة من أسباب ذلك هو أن سكان كندا ليست مفوضة للتجارة مع وسطاء مرخص لهم على الصعيد الوطني فقط (مثل الولايات المتحدة).


على عكس الولايات المتحدة، كندا لا تقيد النفوذ، حظر التحوط، أو تطبيق فيفو (التنوب في أولا). غير أن الوسطاء في كندا قد يحتاجون، وفقا لمقاطعة تسجيلهم، إلى الامتثال لأنظمة مختلفة.


<كيستريد، Inc.، التي تمارس الأعمال التجارية ك كيستريد، ينظمها منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) - الهيئة التي ترخص جميع تجار الاستثمار وتشرف على نشاط التداول في أسواق الدين والأسهم في كندا. وتقوم هذه المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي بوضع معايير عالية الجودة في مجالي التنظيم والاستثمار، وتحمي المستثمرين وتعزز سلامة السوق مع الحفاظ على أسواق رأس المال الفعالة والتنافسية.


واحدة من أكبر مزايا التداول مع وسيط النقد الاجنبى الكندي هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون دولار مقابل الخسائر المعاناة بسبب وسيط معسر. كستريد، بطبيعة الحال، هو أيضا عضو في سيب.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع كيستراد، التجار يجب أن تستثمر ما لا يقل عن 1 000 $. هذا الحد الأدنى الأولي المبلغ مرتفع نسبيا لسوق الفوركس، ولكن مع وسيط ينظم في كندا انها تستحق ذلك وندش]؛ أموالك آمنة. وساطة أخرى تنظم في كندا، يتطلب الفوركس فقط 50 $ من عملائها كبداية.


يوفر حساب تداول فوريكس الوحيد من كويستراد فروق أسعار متغيرة، بدءا من 1.7 نقطة على ور / أوسد، وهو أعلى من المتوسط ​​لسوق الفوركس. تقدم معظم شركات الوساطة فروق أسعار متغيرة ضمن نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.


ولأغراض المقارنة، يوفر الفوركس انتشارا نموذجيا قدره 1.8 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


عندما يتعلق الأمر الفوركس، وسيط يقدم رافعة مالية ولكن على عكس غيرها من شركات الوساطة المالية، حيث يتم تثبيت الرافعة المالية أو الهامش، يتطلب كيستراد هامش مختلف للأدوات التجارية المختلفة.


أقصى مستوى من الرافعة المالية التي تقدمها كيستراد هو 1:33 فقط، في حين أن عددا من السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. وعلى سبيل المقارنة، يقدم الفوركس رافعة مالية تصل إلى 1: 200 (أو 1:50 إلى عملاء الولايات المتحدة، حيث أن الرافعة المالية في الولايات المتحدة يميزها القانون).


منصات التداول.


تقدم كستريد لعملائها اختيار العديد من منصات التداول: شهرة ميتاترادر ​​4، كستراديفس على شبكة الإنترنت و كيستراديفس برو وندش]؛ في المنزل منصة سطح المكتب للتخصيص.


كيستراديفس يقدم أكثر من 30 العملات الرئيسية ويتميز بنقرة واحدة التعامل، التسعير في الوقت الحقيقي، وشاشة دخول النظام مبسطة والتقارير في الوقت الحقيقي المتاحة 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم.


منصة سطح المكتب كيستراديفكس للمحترفين تمكن المستخدمين من تخصيص تصميم البرمجيات والرسوم البيانية لسوق محددة، تعيين حد وأوامر وقف حسب السعر والنقاط أو الدولار P & أمبير؛ L، واختبار مجموعة من أدوات الإبلاغ، وما إلى ذلك.


منصة كويستراديفس للمحترفين. اضغط للتكبير .


كستريد يدعم أيضا ميتاتريدر 4، وهي مجهزة البيانات في الوقت الحقيقي، وأدوات التحليل الفني، وبيئة إي الأمثل لاستراتيجيات مخصصة أو خارج الجاهزة الآلي.


طرق الدفع.


تقدم كستريد طرق الإيداع والسحب التالية: التحويل البنكي المصرفي، والتحقق من الأوراق والتحويلات المالية الإلكترونية.


استنتاج.


كستريد هو وسيط الكندي السمعة التي تقدم التداول في مجموعة واسعة من الأصول. على الرغم من أن فروقات أسعارها ليست من بين الشركات الأكثر صرامة في هذه الصناعة، كما أن أقصى مستوى من الرافعة المالية المتاحة هو 1:33 فقط، فإننا نوصي بهذه الوساطة لأنها تبرز من حيث سلامة وأمن الأموال. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر: مركز أمريكا الشمالية، 5700 شارع يونج، الطابق الأرضي & نداش؛ الشمال، تاور.


حسابات التداول.


هناك نوع قياسي واحد فقط من حساب التداول في أواندا. من ناحية، وهذا يحد العملاء & [رسقوو]؛ خيار؛ من ناحية أخرى، فهذا يعني أن جميع أصحاب الحسابات يعاملون على قدم المساواة.


لجعل الأمور أفضل، هذا الوسيط لا تتطلب أي الحد الأدنى للإيداع، ولا الحد الأدنى لحجم التجارة. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك دولار واحد على الأقل في رصيد حسابك لبدء عملية تجارية.


أواندا هي واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت رائدة. تأسست في عام 1996، وهي الآن مجموعة كبيرة مع مكاتب في تورونتو وسان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو وسيدني. يتم تنظيم جميع شركات المجموعة حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في الولايات المتحدة وسنغافورة وكندا والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا.


تقدم أواندا خدمات تداول العملات الأجنبية وخدمات تداول العملات على الإنترنت للعملاء من الأفراد والمؤسسات. الوسيط هو صانع السوق، وجود واحدة من أكبر قواعد بيانات العملات في العالم. وتشمل محفظة منتجاتها الفوركس، مؤشر، السلع & أمب؛ سندات كفد السندات، فضلا عن المعادن الثمينة.


أمن الأموال.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف الامتثال لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ، هذه القواعد غالبا ما تحد من وجهة نظر التجار، ولكن ليس هناك أي وسيلة من حولهم. على سبيل المثال، لا يسمح بالتحوط ويقتصر الرافعة المالية على 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.


الى جانب ذلك، يطلب من وسطاء نفا للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها آمنة جدا للاستثمار مع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في معظم الولايات القضائية، على سبيل المثال، يتعين على وسطاء المملكة المتحدة أن يحتجزوا ما لا يقل عن 730 000 يورو من أجل إثبات استقرارهم المالي، ويجب أن يمتلك المستشارون الأستراليون ما لا يقل عن مليون دولار من أجل العمل بصورة مشروعة.


جميع أواندا الشركات التابعة، بما في ذلك أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. (كندا)، أواندا (كندا) شركة أولك (كندا)، أواندا أوروبا المحدودة (المملكة المتحدة)، أواندا اليابان شركة (اليابان) و أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة (أستراليا) مرخصة حسب الأصول وتنظمها الهيئات المعنية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد لدى أواندا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لفتح الحساب. وهذا يجعلها جذابة للمتخوفين من المخاطر أو التجار عديمي الخبرة الذين ليسوا على استعداد لاستثمار مبلغ كبير من المال.


يحتاج معظم الوسطاء إلى حد أدنى معين من الإيداع الأولي لتغطية التكاليف المتعلقة بفتح حساب جديد. على سبيل المثال، يطلب الفوركس 250 $ من عملائه للبدء، و فكسم - 50 $.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار متغيرة، المتوسطات على اليورو / الدولار الأمريكي تصل إلى 1.4 نقطة، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط. ومع ذلك، فإن العملاء يستفيدون من التداول بدون عمولة، حيث أن أواندا لا تتحمل أي عمولة لخدمات التداول الخاصة بهم، ولا أي رسوم صيانة حساب. وبدلا من ذلك، يحصل الوسيط على مكافآته من خلال الانتشار.


وبالمقارنة، فإن فوركس، وهي أيضا وسيط عالمي وسوق منظم فسا، تقدم متوسط ​​انتشار 1.8 نقطة على ور / أوسد كما لا تفرض أي رسوم عمولة. قد تبحث عن انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


تقدم أواندا أقصى مستوى للرافعة المالية من 1:50 على منتجات الفوركس، وهو منخفض جدا، ومع ذلك، فإن الوسيط ليس لديه أي خيار، نظرا لأن المنظم الأمريكي قد وضع قيودا على نسب الرافعة المالية. كفتك يحد من الرافعة المالية المتاحة للتجار الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 1:50 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين.


إذا كنت بحاجة إلى نفوذ أعلى، يمكنك اختيار وسيط، الذي يقدم نسب الرافعة المالية من 1: 500 وتتجاوز 1: 500 من هذه القائمة. ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأن هذه المعدلات قد لا تتضاعف فقط أرباحهم على وديعة صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.


تقدم أواندا لعملائها خيارا من منصات ثريترادينغ: فستريد المخصصة لها، بروترادر ​​مولتي-كونيكت (بتمك) وشعبية ميتاتريدر 4.


فستريد يأتي في إصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. أنه يحتوي على واجهة بسيطة، لكنها فعالة، وما هو أكثر أهمية & نداش؛ سرعة التنفيذ رائعة. وفقا لموقع أوانداس، هذا المنفذ ينفذ 98٪ من الصفقات في غضون 0.057 ثانية أو أقل، وهو بسرعة فائقة.


وعلاوة على ذلك، تم تجهيز فستريد مع ميزات الرسوم البيانية بديهية وقوية، وحسابات فرعية متعددة لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة والأخبار المالية وتحليل السوق من كبار مزودي الأخبار.


نحن نفترض أن فستريد يهدف في الغالب إلى التجار الجدد، لأنه لديه كل الوظائف المعتادة، ولكن ميزات أكثر تقدما مفقودة.


فوندريد الملكية فندت. اضغط للتكبير.


وأضافت أواندا مؤخرا إلى بلاتفورمز خط يصل بروترادر، التي وضعتها بسوفت. تقدم بروترادر ​​كل منصات تداول الفوركس العادية القيام به: الرسوم البيانية المتقدمة والتحليل الفني والمؤشرات وأنواع مختلفة من النظام، وخيارات التخصيص، وخيارات تداول السيارات. في الواقع، وقد خلق بروترادر ​​ألغوستوديو - أداة تطوير استراتيجية خوارزمية المهنية. أنها تمكن المستخدمين لاختبار أنواع مختلفة من تجميع البيانات: الوقت، القراد، مجموعة، رينكو، لينبرياك، الخ.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أواندا قوية ميتاتريدر 4، الذي يحظى بتقدير كبير من قبل مجتمع التداول عبر الإنترنت في الغالب لأنه يسمح للمستخدمين أتمتة كاملة صفقاتهم. من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، قد التجار الجلوس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم عددا من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة ورسم حزمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


وبالإضافة إلى ذلك، فكستريد الجسور مباشرة إلى ميتاتريدر 4 باستخدام التكنولوجيا التي بنيت خصيصا، والتي نجدها مفيدة.


طرق الدفع.


تقدم أواندا لعملائها أساليب مختلفة لإيداع / سحب الأموال من وإلى حساباتهم. أنها تختلف، اعتمادا على قسم أواندا للتسجيل، ولكن وسائط الدفع الرئيسية هي الخصم / بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية، والشيكات، باي بال ونيون باي.


أواندا هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة في ظل ظروف جذابة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا مزايا وعيوب هذا الوسيط:


المقر الرئيسي: 140 برودواي، الطابق 46، نيويورك، نيويورك 10005.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


تنظمها: كفتك، نفا، ماس، فسا، إيروك، سلطة دبي للخدمات المالية.


أواندا آسيا والمحيط الهادئ.


أواندا الشرق الأوسط.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كستريد فكس كيستراديفس الاستعراض.


التقييم: 2/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


تقدم كستريد حساب تداول فوريكس مجاني بدون عمولة مع هامش ربح 3٪، فروقات متغيرة وخيار استخدام كميات صغيرة قابلة للتداول من أجل إدارة أفضل للمخاطر على كل من منصة ميتاتريدر 4 ومنصات وسيط الشركة.


تتوفر خدمات الحساب المدارة أيضا مع هذا الوسيط من خلال محفظة كويستريد إكبروغرام.


وهناك مكافأة أخرى سوف تحصل من كيستراد هو الوصول إلى فئات الفوركس أكاديمية التداول عبر الإنترنت و فوريكسشارتس من قبل خدمة إسيغنال. مع خدمة إسيغنال سوف تتلقى أكثر من 20 الدراسات التحليلية، وأدوات الرسم المتقدمة، أشرطة الأدوات للتخصيص، وأكثر من ذلك بكثير. للحصول على فوريكسشارتس، سوف تحتاج ببساطة أن يكون لها حقوق المساهمين من 1000 $ أو أكثر.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست كستريد في عام 1999، وهي أكبر شركة وساطة مستقلة عبر الإنترنت، حيث يمكن للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة والأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات ومؤسسات الاستثمار العامة.


كندا ليست شعبية جدا وسطاء الفوركس الوجهة وربما واحدة من أسباب ذلك هو أن سكان كندا ليست مفوضة للتجارة مع وسطاء مرخص لهم على الصعيد الوطني فقط (مثل الولايات المتحدة).


على عكس الولايات المتحدة، كندا لا تقيد النفوذ، حظر التحوط، أو تطبيق فيفو (التنوب في أولا). غير أن الوسطاء في كندا قد يحتاجون، وفقا لمقاطعة تسجيلهم، إلى الامتثال لأنظمة مختلفة.


<كيستريد، Inc.، التي تمارس الأعمال التجارية ك كيستريد، ينظمها منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) - الهيئة التي ترخص جميع تجار الاستثمار وتشرف على نشاط التداول في أسواق الدين والأسهم في كندا. وتقوم هذه المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي بوضع معايير عالية الجودة في مجالي التنظيم والاستثمار، وتحمي المستثمرين وتعزز سلامة السوق مع الحفاظ على أسواق رأس المال الفعالة والتنافسية.


واحدة من أكبر مزايا التداول مع وسيط النقد الاجنبى الكندي هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون دولار مقابل الخسائر المعاناة بسبب وسيط معسر. كستريد، بطبيعة الحال، هو أيضا عضو في سيب.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع كيستراد، التجار يجب أن تستثمر ما لا يقل عن 1 000 $. هذا الحد الأدنى الأولي المبلغ مرتفع نسبيا لسوق الفوركس، ولكن مع وسيط ينظم في كندا انها تستحق ذلك وندش]؛ أموالك آمنة. وساطة أخرى تنظم في كندا، يتطلب الفوركس فقط 50 $ من عملائها كبداية.


يوفر حساب تداول فوريكس الوحيد من كويستراد فروق أسعار متغيرة، بدءا من 1.7 نقطة على ور / أوسد، وهو أعلى من المتوسط ​​لسوق الفوركس. تقدم معظم شركات الوساطة فروق أسعار متغيرة ضمن نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.


ولأغراض المقارنة، يوفر الفوركس انتشارا نموذجيا قدره 1.8 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


عندما يتعلق الأمر الفوركس، وسيط يقدم رافعة مالية ولكن على عكس غيرها من شركات الوساطة المالية، حيث يتم تثبيت الرافعة المالية أو الهامش، يتطلب كيستراد هامش مختلف للأدوات التجارية المختلفة.


أقصى مستوى من الرافعة المالية التي تقدمها كيستراد هو 1:33 فقط، في حين أن عددا من السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. وعلى سبيل المقارنة، يقدم الفوركس رافعة مالية تصل إلى 1: 200 (أو 1:50 إلى عملاء الولايات المتحدة، حيث أن الرافعة المالية في الولايات المتحدة يميزها القانون).


منصات التداول.


تقدم كستريد لعملائها اختيار العديد من منصات التداول: شهرة ميتاترادر ​​4، كستراديفس على شبكة الإنترنت و كيستراديفس برو وندش]؛ في المنزل منصة سطح المكتب للتخصيص.


كيستراديفس يقدم أكثر من 30 العملات الرئيسية ويتميز بنقرة واحدة التعامل، التسعير في الوقت الحقيقي، وشاشة دخول النظام مبسطة والتقارير في الوقت الحقيقي المتاحة 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم.


منصة سطح المكتب كيستراديفكس للمحترفين تمكن المستخدمين من تخصيص تصميم البرمجيات والرسوم البيانية لسوق محددة، تعيين حد وأوامر وقف حسب السعر والنقاط أو الدولار P & أمبير؛ L، واختبار مجموعة من أدوات الإبلاغ، وما إلى ذلك.


منصة كويستراديفس للمحترفين. اضغط للتكبير .


كستريد يدعم أيضا ميتاتريدر 4، وهي مجهزة البيانات في الوقت الحقيقي، وأدوات التحليل الفني، وبيئة إي الأمثل لاستراتيجيات مخصصة أو خارج الجاهزة الآلي.


طرق الدفع.


تقدم كستريد طرق الإيداع والسحب التالية: التحويل البنكي المصرفي، والتحقق من الأوراق والتحويلات المالية الإلكترونية.


استنتاج.


كستريد هو وسيط الكندي السمعة التي تقدم التداول في مجموعة واسعة من الأصول. على الرغم من أن فروقات أسعارها ليست من بين الشركات الأكثر صرامة في هذه الصناعة، كما أن أقصى مستوى من الرافعة المالية المتاحة هو 1:33 فقط، فإننا نوصي بهذه الوساطة لأنها تبرز من حيث سلامة وأمن الأموال. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد 3 | غبب / أوسد 5 | أوسد / تشف 5 | أوسد / جبي 4.


وتنتشر فروقات الأسعار خلال الأسواق المتقلبة والنشرات الإخبارية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.


وهناك الكثير من ريكوتس حتى خلال السوق الهادئة.


& كوت؛ تم تغيير السعر & كوت؛ رسالة - أنت ستعمل أكره ذلك.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


لا سعر مانيبولاتون.


سطح المكتب ومنصات الويب.


بنقرة واحدة التعامل.


لا تجارة السيارات.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


وقح خدمة العملاء.


لا مكتب تداول 24/7.


يتم تأمين حساب كستريد ل 1 مليون دولار من خلال سيب.


سعر تغذية لائق.


الكثير من ريكوتس.


الانزلاق في وقت غير الأخبار.


خدمة العملاء وقحا.


تقييمات المتداولين ل كيستراد فكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Questrade.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


اختيار الحساب العديد من منصات التداول مجموعة من الميزات.


سلبيات.


لا المكافآت أو الترقيات لا دردشة.


مزايا.


اختيار الحساب العديد من منصات التداول مجموعة من الميزات.


سلبيات.


لا المكافآت أو الترقيات لا دردشة.


منصات كستريد.


كستريد إق.


المنصة الرئيسية في كيستريد هي كيستراد إق التي توفر منصات التداول المباشر الوصول دون وسيط.


كستريد إق هو جناح يتألف من أربعة النكهات: كستريد إق ويب، منصة التداول على شبكة الإنترنت تعمل بكامل طاقتها. كستريد إق إدج، منصة التداول المبسطة على أساس سطح المكتب؛ كستريد إق موبايل، أول مشارك المحمول في مجال التداول لفون / آي بود بلاك بيري أندرويد و كيستراد إق الأساسية، وعدم تثبيت منصة على شبكة الإنترنت مصممة لأقراص نتبووكس.


جميع المنصات الأربعة هي حرة للأعضاء وتشمل اقتباس المفاجئة يعيش الكندية / الولايات المتحدة. وتدفق البيانات المستوى 1، وأدوات البحث للتحليل الأساسي والتقني، ومجموعة الرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. في بعض الأحيان يمكن أن تتأخر بيانات السوق (تصل إلى 15 دقيقة) وعندما يحدث هذا يظهر رمز على مدار الساعة لطيف على الشاشة لتمكنك من معرفة شنق تدفق. وعلى الرغم من أنها متاحة مجانا، ويمكن ترقية كيستراد إق لتشمل واحدة من ثلاث حزم البيانات أو إضافة & أغراف؛ الانتقائية.


منصة كستريد إق الأساسية.


إق ويب هو منصة قوية وذكية على شبكة الإنترنت. إق ويب هو الجيل القادم من التداول عبر الإنترنت. انها أنيق، كفاءة وبنيت للسرعة. يمكن الوصول إلى كيستراد إق من أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت. يمكن أن تكون شخصية ومخصصة لعرض أي الأدوات المطلوبة.


كستريد إق إيدج هي آلة تداول قوية موجهة للمتداولين النشطين والمؤيدين. هذه منصة سطح المكتب ذكية وبديهية ويسمح للتجار لوضع أوامر ولكن يريدون مع كل أو لا شيء، مجهول، فيض، كميات الحد الأدنى، أوامر زائدة وملء أو قتل المدد.


جميع المنصات تقدم السمات الرئيسية لل كيستراد إق بما في ذلك حزمة أبحاث السوق الحصرية، بما في ذلك التداول اليومي 1، الاستخبارات السوق، ومكتبة الدعم النهائي في البورصة.


يوفر إق موبايل التجارة العالمية، واستخدام أدوات الموارد مثل التداول اليومي 1 والذكاء السوق، وأنواع متعددة من الطلبات والدراسات والرسومات، والإعدام التجارة بسرعة فائقة مع إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كستريد تعليمي: كيفية استخدام منصة التداول.


وتشتهر كستريد لتقديم اللجان الصخرية لأسهم التداول. В يمكنك شراء وبيع الأسهم الفردية لتصل إلى 4.95 $ في التجارة.


في وقت سابق من هذا العام، قدمت شركة كستريد عمليات شراء خالية من العمولات لأي شركة إتف في أمريكا الشمالية.


يمكنك فتح حساب كستريد مع اقل من 1000 $، وعلى عكس السمسرة خصم كبيرة هناك s لا رسوم إدارية سنوية للحسابات الصغيرة.


كل هذه الأسباب هي السبب في أنني أوصي كيستريد على أي برنامج التداول يوم آخر كأعلى وساطة الخصم للمستثمرين المبتدئين وتجار أكثر تواترا.


تلقينا مؤخرا هذه الرسالة الإلكترونية من جيمس:


لقد نقلت جميع استثماراتي & # 8216؛ العينية & # 8217؛ من مخطط مالي ل كيستراد. كانت الفكرة هي خفض التكاليف والحصول على مزيد من السيطرة. В استراتيجيتي هي الاستثمار في صناديق المؤشرات ولها استراتيجية سلبية على المدى الطويل (نمط البطاطس الأريكة).


ومع ذلك لقد وجدت واجهة كيستريد لتكون مربكة جدا. لم يتم تداولها أبدا قبل أو استخدام موقع تجاري من أي نوع.


هل يمكن أن تضع معا & # 8216؛ خطوات الطفل & # 8217؛ البرنامج التعليمي، والحق من أساسيات حول كيفية استخدام كيستراد؟


يمكن أن يكون من الصعب معرفة كيفية استخدام منصة التداول الجديدة. كذا ثات ™ ™ لماذا وصلت إلى ™ لورال ادامز من كيستراد لوضع معا البرنامج التعليمي التالي.


كستريد الأساسية إق تعليمي.


مرحبا بكم في التداول عبر الإنترنت. В جعل التحول من العمل مع مخطط مالي لفعل الشيء الخاص بك يمكن أن تكون مثيرة، ولكن نعم، أيضا شاقة قليلا.


ثق بي، أنت لا الشخص الوحيد الذي ينظر إلى الشاشات ويتساءل ما يجب عليك القيام به أولا. В هنا ™ s تعليمي سريع للحصول على انك بدأته.


الخطوة 1: فتح المنصة.


أول شيء عليك القيام به هو معرفة ما هي منصة سوف تستخدم. В وبعبارة أخرى †"أين سوف تكون التداول من أكثر؟ В كستريد ديه أربع منصات:


إق ويب †"В استخدام هذا على أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت. إق حافة †"هذا هو منصة سطح المكتب ومنصة أقوى لدينا. إق الأساسية †"استخدام هذا مع اللوحي أو نتبووك (ولكن يمكنك استخدامه على سطح المكتب) و؛ إق موبايل †"هذا هو الهاتف الذكي الخاص بك.


تسجيل الدخول إلى ميكستراد واختر إما إق الأساسية أو الذكاء الويب على الزاوية اليسرى العليا من النافذة.


ملاحظة: يتطلب إق ويب تركيب ميكروسوفت سيلفرليت. إذا لم يكن لديك امتيازات إدارية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن المستحسن إق الأساسية.


إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تصل إلى منصات إق، سوف يطلب منك لملء بضع صفحات من اتفاقيات بيانات السوق لتصنيف لك إما تاجر المهنية أو غير المهنية.


الخطوة 2: وضع التجارة.


مرة واحدة كنت في ملء كل من هذه المعلومات، وكنت على استعداد للتجارة. هناك بعض الأسئلة الأساسية التي يجب أن تكون مستعدا للإجابة عليها:


مدة الطلب: يجب أن تختار طول الفترة الزمنية التي تريد فيها صلاحية طلبك. للحصول على مزيد من المعلومات حول فترات الطلب المختلفة المتاحة، انتقل إلى مشاركة المدونة على مدار مدة الطلب.


نوع الطلب: هنا يمكنك الاختيار بين وضع السوق، والحد، أو وقف النظام للتجارة الخاصة بك. В تتوفر أيضا أنواع متقدمة من الطلبات مثل عمليات التوقف المتوقفة وحدود التوقف للمتداولين ذوي الخبرة.


للحصول على مزيد من المعلومات حول أنواع الطلبات المختلفة المتاحة، يرجى زيارة صفحة المعلومات رقم 101 للدخول.


السعر: ما لم تضع نظام السوق الذي سوف تنفذ تجارتك في أفضل عرض السعر الحالي أو سعر الطلب، سوف تحتاج إلى تحديد السعر الذي تريد تنفيذ التجارة الخاصة بك.


الحساب: إذا كان لديك حسابات متعددة (مثل الحساب الهامشي و تفسا)، فيمكنك التبديل بين حساباتك داخل مربع إدخال الطلب. В دائما تأكد من وضع التجارة الخاصة بك في الحساب الصحيح.


هنا ما تبدو الشاشات:


إق أساسي:


لإظهار مربع دخول النظام ووضع التجارة، انقر على زر شراء / بيع في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.


يمكن العثور على مربع إدخال الطلب في الجزء السفلي من الشاشة. В لديك نفس الخيارات هنا.


الخطوة 3: مراجعة حسابك.


وبعيدا عن الشراء والشراء، ستحتاج إلى تتبع النشاط في حسابك. مرة أخرى، حيث تجد هذه المعلومات مختلفة بناء على النظام الأساسي الذي تستخدمه، ولكنك تبحث عن نفس المعلومات.


إق أساسي:


ستجد علامات التبويب التالية بالقرب من الجزء السفلي من النظام الأساسي، والتي ستعرض نظرة عامة على حسابك.


ستجد نظرة عامة على حسابك ضمن علامة التبويب الحساب أعلى الصفحة.


أوامر: يعرض أي أوامر مفتوحة أو شغلها. يمكنك استخدام علامة التبويب هذه لإلغاء أو تحرير أية طلبات مفتوحة لم يتم تنفيذها بعد.


المواقف: تعرض جميع المواقف الطويلة والقصيرة داخل حسابك، بما في ذلك الأرباح / الخسائر.


الإعدام: قائمة بجميع الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.


أرصدة: يعرض جميع أرصدة حسابك في كاد و أوسد.


النشاط: هنا يمكنك عرض جميع الأنشطة اللحظية لجميع حساباتك التي تحت نفس معرف تسجيل الدخول. وتشمل الأنشطة وتشمل أوامر وضعت وأوقات تسجيل الدخول / المواقع.


ثم أنت done فعلت!


هذا هو مجرد غيض من فيض، على الرغم من. عندما تصبح تاجر أكثر تقدما، سوف يكون لديك الكثير من الأسئلة.


اقتراحي: القيام ببحثك، سواء كان ذلك يعني قراءة مدونة، أو اختبار استراتيجيات مع منصة تجريبية مجانية، أو الدردشة مع التجار الآخرين، أو مشاهدة فيديو على يوتيوب.


هذا (مريح) يجلب لي إلى المكونات قليلا ل كيستراد.


إذا كنت تريد مشاهدة بعض مقاطع الفيديو التعليمية، فاطلع على قناة يوتوب. В إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن المنتجات والخدمات والأفكار التجارية، تحقق من بلوق لدينا.


لقد حصلنا على حسابات ممارسة مجانية متاحة في كستريد. В وإذا كنت ترغب في الدردشة مع زملائك من التجار، يمكنك البدء في موضوع على المنتديات.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، لا تتردد في تركها هنا في التعليقات، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.


15 تعليقات.


شيء واحد آخر لطيف عن كيستراد هو أنه يمكن أن يكون لديك حساب رسب الولايات المتحدة والتجارة الأسهم الأمريكية في ذلك الحساب.


هناك التكلفة الأولية للتحويل من $ كدن إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفي نهاية المطاف مرة أخرى في مرحلة ما في المستقبل، ولكنها وسيلة مريحة حقا للتنويع مع الحد الأدنى من رسوم الصرف الأجنبي.


Dave & # 8211؛ نعم، كان كستريد أول من يقدم خيارا في خدمة الرد السريع (رسب) في الولايات المتحدة حيث يمكنك الاحتفاظ بالنقدية الأمريكية وجمع أرباح الولايات المتحدة دون أن تضطر إلى تحويلها إلى الدولار الكندي.


كنت يمكن أن تستخدم هذه المادة الأسبوع الماضي قبل أن جعلت أول صفقة تجارية على كستريد. لحسن الحظ الدروس الخاصة بهم، أسئلة وأجوبة، بلوق & أمب؛ قدمت المنتديات كل المعلومات التي كنت بحاجة للبدء. أحد التفاصيل البسيطة I & # 8217؛ d أود أن أشير إلى كل ما نوبي الأخرى هناك & # 8211؛ يتم استرداد عمولات إتف بعد تسوية الصفقة (عادة حوالي 3 أيام) ولكنك لا تزال ستحمل أي رسوم إضافية إن & أمب؛ رسوم أتس. بفضل الشعب ودية في كستريد لشرح كل هذا بالنسبة لي!


Carol & # 8211؛ سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ حصلت على كل شيء أحسب. شكرا على ذكر لجان إتف. أنت & # 8217؛ الحق، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على تهمة رسوم ومن ثم يحصل على الخصم إلى حسابك بعد ذلك.


قد لا يعرف بعض المستثمرين رسوم عدم نشاط حساب كويستراد & # 8217. إذا كان المستثمر يحمل أقل من 5000 $ في حساباتهم المشتركة، وإذا كانوا 26 سنة من العمر أو أكثر، وإذا لم تكن قد اشتركت في مستوى 1 أو أعلى حزمة البيانات، وإذا لم تنفذ تجارة واحدة قابلة للتداول كل ربع سنة ( 3 أشهر) سيكون لديهم لدفع رسوم 19،95 $ لهذا الربع. وتشمل التداولات القابلة للتداول الصفقات الحرة، والحرف باستخدام الحسومات المرسلة، وعمليات بيع إتف. وهي لا تشمل الصفقات شراء إتف حيث لا توجد عمولة اتهم لتلك. قد يتم إرجاع 19.95 $ كعمولة استرداد في الربع التالي إذا كان العميل يتداول مرة أخرى. تحقق من التفاصيل في.


حتى في حين لا توجد رسوم إدارية سنوية للمستثمرين مع حسابات مشتركة مجموعها أكثر من 5000 $، قد يكون هناك للمستثمرين مع أقل من ذلك إذا كانوا لا تولي اهتماما للتفاصيل.


وهذا لا يزال مختلفا عن معظم السمسرة المصرفية الكبرى، والتي عادة ما تتطلب 10،000 $ وحتى أن يكون أي رسوم سنوية. إلا أن رك ديريكت إنفستمنت لا تملك حاليا أية رسوم للحسابات الصغيرة إذا كنت مسجلا في برنامج المساهمة الشهرية. عادة ما يكون لدى شركات الوساطة المصرفية الكبيرة رسوم تداول أعلى من كستريد حتى يبلغ رصيدك 25،000 دولار على الأقل.


Bet كروكس & # 8211؛ شكرا على الإشارة إلى الرسوم للمستثمرين الأصغر حجما.


مجرد سؤال سريع ولكن لم & # 8220؛ جيمس & # 8221؛ فعلا مخطط مالي (سفب) أو ببساطة & # 8220؛ مستشار & # 8221؛؟


thefiscallyfit & # 8211؛ حصلت على الانطباع بأنه كان مستشارا مصرفيا، لكنني أرسلت له سؤالك وطلب منه الرد هنا.


لسبب ما كنت تحت الانطباع كنت شخصيا تستخدم تدواترهوس من وظيفة سابقة. لماذا دفع كستريد؟


FPG & # 8211؛ أنت & # 8217؛ الحق، أفعل استخدام تدو للاستثمارات الخاصة بي. كما ذكرت في هذا المنصب، أوصي كستريد للمستثمرين المبتدئين وتجار أكثر تواترا.


عندما بدأت الاستثمار لأول مرة، لم أكن أعرف عن كستريد. يكلفني 29 $ في التجارة لشراء أول ثمانية أسهم ولأنني كان أقل من 25K $ واتهمت رسوم حساب في السنة الأولى.


الآن أن لدي أكثر من 50K $ في محفظتي يمكنني التجارة مقابل 9.99 $. أنا لا & # 8217؛ ر التجارة في كثير من الأحيان حتى أنا & # 8217؛ م البقاء مع تدو.


يمكنك أن تتأكد من أنه إذا بدأت شركات الوساطة الكبيرة في تنفيذ رسوم الخمول، أو إذا زادت الحد الأدنى من أصولها للتنازل عن الرسوم، فسوف أذهب إلى كيستريد.


لقد وجدت التغيير المستمر من واجهاتهم ديدن & # 8217؛ ر فقط جعل من الصعب استخدام، كان من الصعب حتى الوصول مع نظام تسجيل الدخول / كلمة المرور المتغيرة باستمرار (على الأقل بالنسبة للأشخاص مثلنا الذين هم ذكاء بما فيه الكفاية لعدم كتابة كلمات المرور !). قسائم الضرائب وأوقات خدمة العملاء هي أيضا كافكا. ولكن، كما أشر دائما، انهم & # 8217؛ حتى الآن بأقل تكلفة عندما تؤخذ ككل لاحتياجات المستثمر المتوسط. انخفاض التكاليف = عوائد أعلى = انخفاض المخاطر المطلوبة لتحقيق نفس الأهداف.


كستريد: أسعار رخيصة ولكن خدمة العملاء الرهيبة. نادرا ما يعمل التطبيق المحمول وعادة ما تحصل على خطأ واحد على الأقل على الموقع يوميا. هل هذا مقال أو إعلان لكستراد؟


أي شخص لديه مخاوف من أن رسب الولايات المتحدة & # 8217؛ ق والأسهم، إتف & # 8217؛ ق، لا يتم تغطيتها من قبل كديك؟


أجد كستريد على الاطلاق أونفاثومابل (بينما أنا لست مستثمرا والدهاء، أنا لست دولت المالية إما)


كان لدي حساب كستريد لمدة 3 سنوات، ولأنني لم أكن قادرا على معرفة كيفية فعل أي شيء مع الحساب، بلدي (اعتدال باعتدال) خبأ كان يجلس نقدا.


لقد جددت مؤخرا جهودي للتنقل كويستراد وجعلها تعمل بالنسبة لي. ولكن لا يزال، بعد يوم كامل قضى اليوم في محاولة لمعرفة حتى مجرد كيفية البحث صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك، وأنا حيرة تماما.


هل جميع حسابات الوساطة الخصم كمستثمر مبتدئ غير ودية؟


Ђ s Ђ s Ђ s Ђ s Ђ s s s s s s s s s s s s s s s s s Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ ¨ سوف نحاول توجيهك إلى بعض من مقالات المساعدة لدينا لتوضيح الخطوات.


هنا الفيديو على كيف يمكنك البحث عن الأسهم أو إتف على المنصة:


هنا هو مقال المساعدة التي تظهر لك كيفية وضع النظام. كزة حول بقية قسم المادة مساعدة لدينا لمعرفة كيفية استخدام الميزات الأخرى في النظام الأساسي:


إذا كنت Ђ ™ د ترغب في وضع أمر لصناديق الاستثمار المشترك، فإنها يجب أن يتم ذلك من خلال my. Questrade بدلا من منصات إق:


آمل أن يساعد ذلك، اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.

No comments:

Post a Comment