Sunday 4 March 2018

كيفية القيام تداول الأسهم الخيار


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة للغاية، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.


ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.


عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!


العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.


وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.


حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.


لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.


الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.


إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).


ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.


حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.


ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.


حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.


أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.


أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.


وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!


وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.


سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.


الوحدة 1: أساسيات الخيار.


هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.


الوحدة 2: قيمة الخيار.


خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.


الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.


أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.


الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.


وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.


الوحدة 5: المؤشرات الفنية.


هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.


الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.


هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).


للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


"A $ 1000 الاستثمار في كل اختيار إرجاع $ 137،260.00"


لا تزال قوية في عام 2017!


عزيزي الزميل التجاري،


كما يبرد العقارات خارج، وكثير من الناس قد وجدت استثمارات أفضل بكثير. الاستثمارات التي يمكن إجراؤها بأقل من 500 دولار. متوسط ​​الناس يتحولون بسرعة كميات صغيرة من النقود الاحتياطية إلى حسابات ضخمة دون الحاجة إلى القلق حول سوق العقارات. سأعلمك كيف نفعل الشيء نفسه. بمجرد أن تتعلم هذا، يمكنك ...


جعل $ 1.5 مليون في سنة واحدة تبدأ من 1000 $ فقط.


وقد تكون هذه هي االستراتيجية األكثر مالحظة لالستثمار التي تم تطويرها. انها آمنة، فإنه يستخدم مبادئ قوية من الرافعة المالية، ويمكن أن تجعل لك كمية كبيرة جدا من المال في وقت قصير جدا.


بدءا من 1000 $ استثمرت في التجارة، وزيادة كمية التجارة مع الأرباح، كان سيؤدي إلى 1.5 مليون $ في الأرباح النقدية في 12 شهرا فقط. سأشرح في دقيقة واحدة كيف يتم ذلك. يرجى اتخاذ 5 دقائق القادمة لمعرفة التفاصيل.


يمكنك كسب المال في سوق الأسهم بغض النظر عن الظروف الاقتصادية - ولا يهم إذا كانت السوق ترتفع، أسفل، أو جانبية ...


هذه السيارة الاستثمارية هي خيارات الأسهم. بغض النظر عما كنت قد سمعت عن خيارات الأسهم، يرجى نفهم أن نهجي يختلف تماما عن أي شيء كنت قد رأيت من قبل.


وهناك شيء عظيم عن خيارات الأسهم هو أنها تتيح لك الربح في أي سوق. يمكنك الربح عندما ترتفع الأسعار - وعندما تنخفض الأسعار. حتى في سوق متقلبة، تتيح لك خيارات ركوب السفينة الدوارة صعودا وهبوطا لصالحك.


الاستماع، لم يكن لديك ليكون تاجر الطابق أو مدير الصندوق لوضع هذا للعمل بالنسبة لك. بغض النظر عن ما الخلفية الخاصة بك، سواء كنت في البناء، والتدريس، الخدمة المدنية، والمبيعات، أو مكتب العمل - يمكنك بنجاح التجارة الخيارات وكسب دخل كبير.


طيب، لذلك قد يكون التفكير، "المال يبدو جيدا، ولكن لقد قرأت عن الخيارات ولم أرى حقا كيفية كسب المال منها".


انظروا، أنا لا أتحدث عن القياسية، الاشياء اليومية تجد في كل الخيارات كتاب التداول. انتقل من خلال أي كتاب في المكتبة، على الأمازون، أو متجر الكتب المحلية على الخيارات، وسوف تجد ما يلي ...


مقدمة أساسية ومسرد عن الخيارات وتداول الخيارات. وصف اثني عشر أو أكثر من تقنيات تداول الخيارات.


المشكلة الوحيدة مع تلك التقنيات التداول هو أن عليك أن تعرف ما الاتجاه الأسهم الأساسية سيتم التداول، والإطار الزمني الذي سوف التجارة. دون معرفة "ماذا ومتى" سعر الأسهم سوف تتغير، كل تلك التقنيات التجارية يتوهم لا قيمة لها. إذا كنت قد قرأت أي كتاب تداول الخيارات الأسهم سوف نتفق مع هذا.


3690 $ الربح في 5 أيام فقط.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا للحياة الحقيقية. مرة أخرى في أكتوبر واحدة من استراتيجيات بلدي أشار إلى أن شركة الأجهزة الجزيئية سوف يكون قفزة السعر في غضون 5 أيام القادمة. في الواقع، ذهب السعر من 20.50 $ إلى 24.26 $. إذا كنت قد اشتريت 100 سهم من الأسهم، فإن استثمار $ 2050 الخاص بك قد عاد 376 $ الربح ناقص اللجان. ليس سيئا. وهنا ما كان يمكن أن يحدث مع الخيارات. كان سعر الخيار $ 1. وكان السعر بعد 5 أيام 2.80 $. وقد أعاد هذا الاستثمار الذي بلغت قيمته 2050 دولارا أمريكيا ربحا قدره 3690 دولارا أمريكيا.


وهذا، يا صديقي، يوضح القوة والرافعة يمكنك الحصول على مع خيارات.


الاستثمار من دون مخاطر غير موجود. فترة. ومع ذلك، إذا كان لديك على الأقل قليلا من الشجاعة، ما كنت على وشك أن تقرأ هو الذهاب إلى بدء أحلامك من الحرية المالية والشخصية.


عند الجمع بين إمكانات الربح المتفجرة مع سلامة "المخاطر التي تسيطر عليها" حيث، على عكس معظم الأدوات الرافعة المالية، لا يمكن أبدا أن تفقد المزيد من المال مما كنت طرح - انها عمليا رخصة لطباعة المال!


اكتشاف وصقل طريقة اختيار الأسهم مربحة للغاية.


أنا ذاهب لاقول لكم شيئا أنا خجل قليلا من ... لقد فقدت المال في سوق الأسهم. المزيد من المال مما أود أن أتذكر. كيف فقدت ذلك؟ سمها ما شئت. "المهنية" المستشارين، نصائح من الأصدقاء والعائلة، ونظم المحوسبة، وهلم جرا. وأخيرا وصلت إلى نقطة من المرضى والتعب من المرضى والمتعان. كنت أعتقد أن الرجل مع ماجستير في إدارة الأعمال في التمويل أن نعرف أفضل.


لقد صدمت من بلدي بحث مستقل، أبحث عن شيء من شأنه أن يعمل. وقد أنفقت ساعات لا تحصى على نهايات مسدودة. وأخيرا بدأت الأمور للنقر وتم العثور على تقنية ناجحة.


وقد شاركت عدة خطوات في تطوير استراتيجية التداول هذه. أولا، تم اختيار مجموعة واسعة من الأسهم. تتألف هذه المجموعة من الأسهم من جميع الأسهم ال 500 في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 وأكثر من 300 سهم من مجموعة متنوعة من الصناعات.


تم تحليل بيانات الأسهم التي تعود لأكثر من 30 عاما لهذه المجموعة من 800+ الأسهم مع البرامج المبرمجة المخصصة. وتم العثور على أنماط متكررة معينة ووضعت قواعد للشراء / البيع.


مع هذه الاستراتيجية النظرية أفضل شراء / بيع، كانت الخطوة التالية لتطبيق هذا على جميع الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك و نسداق على مدى السنوات ال 5 الماضية. وكانت النتائج مذهلة، وأنا سوف أعطيكم كل الإحصائيات، ولكن أولا، وهنا ما هي هذه الاستراتيجية ليست:


انها ليست الاتجاه التالي أو أي نهج مؤشر تقني آخر. انها ليست نهج الموسمية القائمة. انها ليست غطاء لا شيء، الكتاب الاليكتروني لا معنى له. أنها لا تقوم على التداول من الداخل. انها ليست نهج التداول على أساس حجم. انها ليست نهج المؤشر الأساسي.


الاكتشاف الثاني.


مع نجاح هذه الاستراتيجية الأولى، كان لي فكرة واحدة أخرى التي تحتاج الاختبار. مرة أخرى، تم تطوير برامج مخصصة وساعات عديدة من البحث دفع قبالة وقت كبير مع استراتيجية ثانية أكثر قوة من أول واحد.


مذهلة 6 نتائج العام.


بالنسبة للنظام الأول، وشراء 100 سهم فقط من الأسهم في التجارة صافي 67،923 $ قبل العمولات. وكان متوسط ​​الربح لكل تجارة 3.1٪. أقيمت الأسهم 30 يوما فقط. 61.5٪ من الصفقات كانت الفائزين.


وبالنسبة للنظام الثاني، كانت البيانات متاحة فقط لمدة سنتين تقريبا. 100 سهم من الأسهم لكل صفقة بلغت 147،389 دولار قبل العمولات. وكان متوسط ​​الربح لكل تجارة 1.5٪. أقيمت الأسهم 5 أيام فقط. وكان 60٪ من الصفقات الفائزين.


الجزء الأقوى من استخدام هذه الاستراتيجيات هو تداول خيارات الأسهم. من أجل أن تكون ناجحة مع تداول الأسهم الخيار، وليس فقط يجب عليك اختيار الأسهم الصحيحة والاتجاه (صعودا أو هبوطا) ولكن يجب أيضا اختيار الإطار الزمني للسهم للتحرك. سوف تتعلم الاستراتيجيات التي لا اختيار الأسهم، والاتجاه، والفترة الزمنية! هذا يجعلها نهجا مثاليا للاستخدام على الخيارات. أفضل طريقة لإظهار ذلك هي إلقاء نظرة على بعض الأمثلة ...


في كانون الثاني / يناير، تم تداول خيارات كونكور تيشنولوجيز عند 0.40 نقطة لكل إشارة شراء. بعد 5 أيام فقط على إشارة البيع، قفز السعر إلى 1.30 $ لسريع 1888 $ صافي على 1000 $ استثمرت.


وفي اليوم التالي حصلنا على فائز آخر. تكاليف شركة مارينماكس .50 عندما أشارت الاستراتيجية أنها سوف ترتفع في غضون 5 أيام. بالتأكيد، بعد 5 أيام تداولت الخيارات عند 2.10 دولار. الاستثمار الخاص بك 1000 $ أنتجت 3200 $ في الأرباح.


& كوت؛ وقد فتح هذا التقرير سوق الأسهم خاص عيني بطريقة كبيرة. لأي شخص & كوت؛ خائف & كوت؛ من سوق الأسهم، الحصول على عقد من هذا التقرير - حتى لو كان آخر شيء تفعله.


وقد وفر لك صاحب البلاغ 6 سنوات من الوقت في التحقيق في نقاط الدخول والخروج التجارية - ونعم أنها تعمل بشكل أفضل للخيارات - التي تحظى بدعم إحصائي خلال السنوات الست الأخيرة من تاريخ سوق الأوراق المالية. ليس فقط هذا النظام يظهر بوضوح عوائد عالية العائد السنوي، ولكن المؤلف يظهر لك كيفية القيام الصفقات مجزأة - في اللغة التي بلدي 7 سنوات من العمر يمكن أن نفهم حقا.


اتبع نصيحته حرفيا وليس هناك عمل بالنسبة لك القيام به - مجرد نظام نقي وبسيط الذي عمل في الماضي. احصل عليه الآن، وسوف يكون دوافع على الفور أن تفعل شيئا مرة واحدة كنت قد أعطيت مفاتيح النجاح الواردة في هذا التقرير. "


التداول مثل هذا ليس التخمين. بدلا من أنماط تخمين الثانية، سوف تتعلم كيفية التجارة فقط على الحقائق لا جدال فيه. أفضل من ذلك، فإن ...


اثنين من الاستراتيجيات مجتمعة تنتج 137،260.00 $ في 2 سنوات مع 1000 $ فقط استثمرت في التجارة الخيار.


الأسهم لا يجب أن ترتفع في الأسعار بالنسبة لك لجعل المال الكبير من الخيارات. يمكنك الربح بنفس السهولة عندما تنخفض أسعار الأسهم. في الواقع، قدرا كبيرا من الأرباح التي حققناها خلال العام الماضي قد تأتي من شراء خيارات وضع، والتي تمكنك من الربح عندما تنخفض أسعار الأسهم.


على سبيل المثال، في أكتوبر أشارت الاستراتيجية بوضوح إلى أن سعر جنرال موتورز سينخفض ​​خلال 5 أيام. على الرغم من أن سعر السهم انخفض فقط من 29.77 $ إلى 29.47 $، وذهب الخيار وضع من 1.05 $ إلى 1.90 $. أنتج استثمار 3000 $ ربح 2400 $ في 5 أيام فقط.


أنا سوف يعلمك بالضبط كيفية العثور على هذه الأنواع نفسها من الصفقات. قد تقرر حتى إنهاء عملك كما فعل الكثيرون منا. في الواقع، سوف يثبت لك هذا العمل، وأنك لن تخاطر سنت واحد لمعرفة ذلك.


سوف تتعلم مدى قوة هذه الاستراتيجية هو من خلال ممارسة على الورق أولا. سوف تجارة الورق إقناع لكم وراء ظل الشك أن هذا يعمل وقت كبير. بعد ذلك، يمكنك أن تبدأ صغيرة مع 200 $ فقط - 300 $ في التجارة. مع زيادة ثقتك وحسابك، يمكنك زيادة حجم صفحتك و ...


جعل طن من المال في سوق الأسهم تداول آمنة، منخفضة المخاطر، وارتفاع العائد الخيارات!


"معلومات تداول الأسهم العظيمة، كتابك بسيط جدا ونقطة، فأنت تعطينا الصيغة سهلة.


والموقع للعثور على جميع المعلومات التي نحتاجها لجعل الصفقات لدينا. لا تترك أي أسئلة حول متى لجعل التجارة ومتى للخروج. بسيطة جدا ودقيقة، فقط الطريقة التي أحب ذلك.


شكرا مرة أخرى على النظام العظيم "


مع أكثر من 9،000 الأسهم المتداولة بنشاط، وإيجاد عدد قليل من الفائزين بالتأكيد النار ليست سهلة. وعلاوة على ذلك، لديك لاختيار الاتجاه الصحيح والإطار الزمني. هذا ما يجعل تداول الخيار صعبا جدا ومربحة جدا عندما تحصل عليه الحق. إذا كنت على حق حول الاتجاه ولكن قبالة بضعة أيام أو أسابيع على الإطار الزمني، تخسر.


شركة الفحم الفحم هو مثال مثالي. في أبريل / نيسان أشارت الاستراتيجية إلى أن السعر سيرتفع خلال الأيام الخمسة القادمة. وكان سعر السهم عند 93.50 $ و 5 أيام في وقت لاحق كان قد ارتفع بشكل طفيف إلى 94،99 $. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات من 7 $ إلى 31،60 $. عاد استثمار بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأرباح خلال 5 أيام فقط.


سوف تظهر لك بالضبط كيفية العثور على الأسهم الصحيحة وعليك أن تعرف الإطار الزمني المحدد الذي سيكون مربحا. وأفضل جزء هو ...


البحث عن الصفقات الرابحة في 4 دقائق فقط في اليوم الواحد.


هذه الاستراتيجيات هي جوهر البساطة. وسوف يستغرق حرفيا 4 دقائق يوميا للتحقق من أي الصفقات المحتملة الجديدة. ويتم ذلك في وقت فراغك، بعد إغلاق السوق أو قبل فتحه. وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على أي شخص. مجرد استخدام البيانات المجانية التي تتوفر في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أي وسيط الأسهم التي تريدها.


ثلاثة فوائد رئيسية للتداول الخيارات:


1. المخاطر الخاصة بك يمكن أن تقتصر على كمية صغيرة.


2. إمكانات الربح الخاص بك يمكن أن تكون غير محدودة مع ستة أرقام الدخل السنوي في متناول اليد!


3. يمكنك الربح بسهولة في السوق حتى التحركات أو أسفل التحركات.


هل يمكنني أن أكون صريحا معك؟


هناك سبب تقرأه الآن. والسبب هو على الأرجح لأن الخاص بك 401K تم مهب. أو كنت تقرأ هذا لأنك قد تم من خلال العديد من الندوات التي تخبرك كيف يمكنك استخدام الرسوم البيانية والخطوط والرسوم البيانية، والتحليل إلى "الحصول على" في المكان الصحيح فقط وجعل ثروة.


ولكن للأسف، كنت أبدا قادرة تماما لجعل المسرحيات بنفس الطريقة "المعلم" فعلت لهم. هل انا على حق؟


السبب كنت تقرأ هذا الحق هو لأنك غير راض عن الوضع المالي الحالي الخاص بك! وانا هنا لاقول لكم ان ...


سبب كبير الوضع المالي الحالي غير مرضية هو نتيجة لجميع المشورة غسيل المخ من وول ستريت "الخبراء" في كتبهم والبرامج التلفزيونية والمدونات، إنفوميرسيالز، والنشرات الإخبارية!


الاستماع، إذا كنت قد حاولت كسب المال مع الأسهم و ارتدت من شيء واحد إلى آخر - انها ليست لديك خطأ ...


ليس هناك حاجة لإلقاء اللوم على نفسك لجميع الضجيج مربكة هناك، ولكن إلا إذا كنت طرد هذا التضليل من الدماغ، وسوف تبقى اموالك نفسها. فقط نقول لا للساعات الضائعة على بولينجر باند، رسي، ستوشاستيكش، ماسد، خطوط الانحدار، المتوسطات المتحركة، الرسوم البيانية، مكلفة في الوقت الحقيقي يغذي الاقتباس، الشمعدانات، الميزانيات العمومية، نسب الدين، مستويات الدعم والمقاومة، شعارات، قيعان مزدوجة، أو قمم ثلاثية!


سوف استراتيجيات اثنين في دليل بلدي تحرير لكم من كل تحليل معقدة ومربكة كنت قد تغذيت. بالإضافة إلى أنك سوف تخلو من التبعية التالية "الخبراء" التي تولد يختار من الذي يعرف ما هي الطريقة.


سيكون لديك في حوزتك سيف ذو حدين لنقطة قطع ضخمة من الأرباح التي تنتظر فقط بالنسبة لك للمطالبة. الأرباح التي سوف تعزز لكم في عالم النخبة من الأثرياء.


خيارات الأسهم: السلاح السري من الأغنياء.


كم من المال يمكنك جعل خيارات الأسهم التجارية؟ هناك حقا لا يوجد حد.


بعد كل شيء، مرة كنت واثقا مع هذه الاستراتيجيات، لا يوجد شيء لوقف لكم من المتداول الأرباح في وقت سابق إلى الصفقات المستقبلية من خلال اتخاذ مواقف متعددة.


خذ على سبيل المثال التجارة في يوليو لشركة جاردن Corp. وأظهرت استراتيجيتي أن السعر سيزداد في غضون ال 30 يوما القادمة. تكلفة واحدة من خيارات المكالمة 130 $. وبعد ثلاثين يوما، كان بإمكانك بيع هذه الخيارات نفسها مقابل 760 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لطيفة $ 630 الربح على 130 $ استثمرت.


لذلك، بدلا من جعل 630 $ في الأرباح على تجارة موقف واحد، كما فعلنا مع جاردن، هل يمكن أن تجعل المحتمل 3،150 $ مع 5 وظائف. و 300 6 دولار بشأن التجارة العشرة. أو 31،500 $ عند اتخاذ 50 وظيفة.


صعبة؟ بالكاد. سوف يعلمك كيفية تحديد الصفقات خيار الأسهم تماما مثل تجارة جاردن. لا حسابات، لا تفسيرات الرسم البياني، لا التخمين. انها 100٪ الهدف والميكانيكية. فقط تحقق اثنين (مجانا) صفحات الويب والدعوة أو الدخول في التجارة مع الوسيط الخاص بك.


متوسط، والناس اليومية جعل الآلاف على الصفقات الخيار تماما مثل المثال. بمجرد أن تتعلم الاستراتيجية، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه؟ أنا أعلم أنك تستطيع. وسوف تدريب وإعدادك للربح. سوف تتحرر أخيرا من أن تكون تحت رحمة المعلمون والنشرات الإخبارية.


وقد وضعت استراتيجية كاملة لهذا الأسلوب التجاري الفريد بالتفصيل في هذا سهلة لمتابعة دليل. هذا الدليل سوف يحولك إلى الاعتماد على الذات، ناجحة مستثمر الخيار الأسهم.


ستحصل على جميع الأدوات، كل ما تحتاجه، للخروج والقيام بذلك. على الفور وجعل الصفقات مربحة. الأمر الذي يؤدي إلى نقطة مهمة.


لا توجد أدوات أخرى، والبرمجيات، والاشتراكات، أو أي شيء آخر تحتاج إلى العثور على اللقطات. البيانات الحرة فقط التي تتوفر في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى أي وسيط الأسهم التي تريد استخدامها هو كل ما تحتاجه.


مع إطلاق هذه الاستراتيجيات، يتم حل المال في السوق. انتهت اللعبة.


يمكن أن أذهب على، ولكن هناك ثلاثة أشياء فقط تحتاج إلى معرفته:


رقم واحد: أنه يمكنك جعل الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن. الرقم الثاني: أنه من السهل اتباع هذه الأنظمة. الرقم الثالث: أنه لن يكلفك الذراع والساق لمعرفة هذا.


نقطة رقم 1: يمكنك جعل الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن.


فقط 1000 $ لكل خيار التجارة عاد 137،260 $ في 2 سنوات. تخيل ما كان يمكن أن يكون الإجمالي إذا كنت قد زادت المبلغ لكل التجارة مع نمو حسابك. في نهاية كل شهر، يتم تعديل قيمة تداول الخيار لكل 5٪ من رأس مالك، فإن حسابك سيكون أكثر من 1.5 مليون دولار بحلول نهاية العام.


النقطة رقم 2: من السهل متابعة هذه الأنظمة ...


... من السهل جدا في الواقع. لقد فعلت كل العمل الشاق مملة في تطوير وفحص وإعادة التحقق من النتائج. سوف تكون وظيفتك لمجرد التحقق من اثنين من المواقع الحرة لمعرفة ما إذا كان هناك أي الصفقات الممكنة لليوم التالي. تفعل ذلك في وقت فراغك، في أي وقت ليلا أو نهارا قبل افتتاح السوق في اليوم التالي.


إغلاق المواقف هو أسهل. وذلك لأن جميع الصفقات يتم الاحتفاظ بها لفترة محددة من الزمن. عليك أن تعرف في اليوم المحدد حتى قبل وضع التجارة. لذلك عندما يصل تاريخ للتجارة أن تكون مغلقة، ببساطة يخطر الوسيط الخاص بك لإغلاق الصفقة.


النقطة رقم 3: انها لن يكلفك ذراع وساق لتعلم هذا.


سوف يعلمك كل شيء لسعر صغير وبأسعار معقولة. حقيقة، …


لقد خفض السعر إلى العظام لجعلها معقولة قدر الإمكان بالنسبة لك.


هناك العديد من خدمات تداول الخيارات، والاشتراكات، والتقارير التي تبيع لأكثر من 1000 دولار سنويا. حتى في تلك الأسعار يمكن أن يكون يستحق كل هذا العناء، إذا كانوا يعملون. المشكلة هي الأكثر لا. أنها ببساطة تقديم غير مؤكدة إعادة التحليل الفني. أي شيء يمكن ولا يعمل بعض الوقت.


ما عليك أن تكون التعلم يختلف على الرغم من، لأنها تستند إلى 30 عاما من البيانات. أرقام الصخور الصلبة التي عقدت لمدة ثلاثة عقود.


حتى لو دفعت 1000 دولار لدليل بلدي، هل يمكن بسهولة جعل أموالك في غضون أيام على أساس سجل حافل، لذلك أود أن أقول انها بسهولة يستحق ذلك. ولكن منذ تم تصميم دليل لي للمستثمرين الذين يريدون عوائد مثل المستثمرين عالية الطاقة، ولكن نريد أن نبدأ صغيرة، لقد وضعت السعر في رسم معقول جدا لمرة واحدة فقط 225 $.


وإليك ملخص لهذه الاستراتيجيات.


سوف يستغرق 4 دقائق فقط في اليوم الواحد للتحقق من الصفقات الجديدة. لن تضطر أبدا لاتخاذ القرارات الثانية الانقسام في حين أن السوق مفتوحا لما يجب القيام به. هذا هو 100٪ الميكانيكية. لا تفسير الأرقام، والرسوم البيانية، أو أي شيء آخر لجعل اللقطات. لا شيء أكثر لشراء أو الاشتراك في. كل ما تحتاجه هو متاح مجانا على شبكة الإنترنت. أي وسيط الأسهم التي يمكن شراء الأسهم أو الخيارات الأمريكية يمكن استخدامها. مدعومة من 30 عاما من البيانات و 6 سنوات من النتائج. جميع الصفقات تستمر فقط 5 إلى 30 يوما.


"لا مزيد من إعادة اختراع العجلة."


الأوراق المالية والخيار الاستثمار كتاب يقطع شوطا طويلا من خلال توفير المعلومات الثاقبة ليس فقط، ولكن أيضا حاول واختبار النتائج العلمية. اقرأ المعلومات في الكتاب، وأعني قراءتها بعناية، وكن في طريقك إلى إجراء صفقات مربحة. & كوت؛


لذلك هناك لديك. القراء يحبون هذا الدليل. وهم يحققون مالا جيدا في أعقاب الاستراتيجية. وأنا أعلم أنك سوف أيضا. كل ما عليك القيام به هو طلب ذلك اليوم. عندما تفعل، سوف تحصل.


دعم البريد الإلكتروني غير محدود. يتم شحن نسختك الشخصية عبر بريد الأولوية. جميع الصفقات مع تاريخ الدخول الدقيق، وتاريخ الخروج، وصافي الربح لمدة 6 سنوات. استكمال خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية العثور على هذه الصفقات. جميع الروابط إلى الموارد التي تحتاجها للعثور على الصفقات.


مكافأة مجانية عند الطلب اليوم ...


آلة حاسبة خيارات الأسهم التي تحسب تحت التسعير / المبالغة في خيارات الأسهم حتى تتمكن باستمرار شراء خيارات الأسهم التي هي تحت أسعار.


إليك بعض الميزات العديدة:


حساب أسعار عادلة البحث عن دلتا / غاما / فيغا البحث عن التقلبات الضمنية البحث عن التقلبات التاريخية البحث عن احتمال الوصول إلى السعر المستهدف المستوى البحث عن السعر المضمون / السعر الضمني تأثير اختبار الاتجاه الصعودي في الأسهم البحث عن احتمال الخيار تنتهي بلا قيمة البحث احتمال الاحتمال البحث عن احتمال من الخسارة البحث عن متوسط ​​الربح لاستراتيجية الخيار الخاص بك البحث عن متوسط ​​الخسارة لاستراتيجية الخيار الخاص بك اختبار استراتيجيات خيارات مختلفة أكثر من ذلك بكثير.


(برامج الكمبيوتر، نظام التشغيل ويندوز 98، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7)


بعد 30 دقيقة فقط من قراءة الدليل، سوف تشعر شعور جديد من الوضوح حول الاستثمارات والمستقبل. والأسرار التي طال أمدها من المطلعين الأثرياء - استراتيجيات لبناء محفظة مربحة للربح سوف تصبح واضحة. كما تبدأ في اتباع الاستراتيجيات، سوف صافي قيمتها تبدأ في الزيادة بسرعة - والاستمرار في مجمع - حتى أثناء النوم.


الشيء الوحيد الذي أحثكم على فعله هو العمل بسرعة. لا تفوت على أي من الصفقات المربحة القادمة. أعطني الكلمة ودعونا نبدأ.


- الاستعراضات الهذيان -


"بالفعل جعلت 50٪ على أول صفقة لي!"


ومثل، نجاح باهر! هذا النظام هو رائع! بدأت استخدامه قبل أسبوعين، وأنا بالفعل جعلت 50٪ على أول التجارة بلدي! أريد حقا أن أشكركم على تقاسم هذا النظام المدهش معي. & كوت؛


"تمكنت من تحقيق ربح بنسبة 46.1٪ خلال 3 أيام".


"هذا الكتاب هو بسيط لفهم (لا نظريات طويلة ينضب) وأنه يعمل! هذا الكتاب يظهر لك التي هي الأسهم التي لديها أكثر قدرة على رفع استنادا إلى دراسات من السنوات ال 30 الماضية.


"لقد حددت بالفعل بعض الفرص التجارية تبحث كبيرة".


قبل أن أفتتح كتابك توقعت تماما أن نرى عددا من الاستراتيجيات المعاد تدويرها المعتادة التي كانت موجودة في شكل واحد أو آخر لسنوات عديدة. بمجرد أن بدأت القراءة على الرغم من أنني يمكن أن نرى أن هذا كان شيئا مختلفا جدا.


على الرغم من أنها استراتيجية بسيطة وسهلة التعلم وسهلة التنفيذ، إلا أن أبحاثك تثبت مدى دقة النظام على مدى سنوات عديدة، ومدى ربحية استخدامه للخيارات قصيرة الأجل. لقد حددت بالفعل بعض الفرص التجارية تبحث كبيرة ونتطلع إلى تحقيق بعض الأرباح الكبيرة على مدى الأشهر والسنوات المقبلة.


وهنا بلدي 100٪ المال العودة.


ضمان لمدة أربعة أشهر كاملة.


ضمان الأداء الكامل.


لأن هذه الأنظمة فعالة جدا بشكل لا يصدق ولأنني أؤمن بها بقوة، وأنا أضمن تماما أدائها. تحقق من هذا…


قراءة دليل بلدي. تجارة الورق لمدة شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر. البريد الالكتروني لي في كثير من الأحيان كما تريد إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. إذا كان أي شهر غير مربحة إرسال الدليل مرة أخرى مع الحرف الورق الخاص بك، وأنا سوف نرسل لك كل ما تبذلونه من المال. يستغرق ما يصل إلى 4 أشهر لاختبار بها.


ترى مهمتي بأكملها في تطوير هذا النظام كان تلبية وتجاوز الاحتياجات الخاصة بك. وأنا عمادا النزاهة على الوفاء بهذا الوعد.


هل هذا عادل بالنسبة لك؟ آمل ذلك. نظرة، لقد سكب كل ما لدي ومعرفة في هذا الدليل. هذا المنتج يتمتع النجاح لسبب ما. إنها تعمل. حتى تتمكن من طلب الأسهم والخيار دليل الاستثمار اليوم. وضعه من خلال المفرغة والحليب لأنها كل ما يستحق خلال هذا تمديد 4 أشهر & كوت؛ التشغيل التجريبي. & كوت؛


آمل أن تكونوا مقتنعين بما يكفي لمحاولة إعطائها لأنني أعتقد أنك ذاهب للاستمتاع الاستفادة من هذا النوع من الفرص. في الواقع، أتوقع تعلم هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك أكثر متعة كنت قد أي وقت مضى في الأسواق. والأهم من ذلك، سوف تكتشف المزيد عن كسب المال الكبير على الخيارات مما كنت فكرت ممكن. تماما كما كنت اسمحوا لي أن نرسل لك دليل.


وهناك طريقة ثبت إلى الأسهم وخيارات الأرباح أي شخص يمكن أن تتقن.


الآن فقط 225 $.


2 طرق سهلة لطلب.


1. انقر فوق أحد الروابط أدناه لطلب مع بطاقة الائتمان أو إشيك عبر باي بال.


(ملاحظة: سيتم إضافة رسوم الشحن والمناولة إلى سعر الشراء $ 10 للشحن المحلي (الولايات المتحدة الأمريكية)، $ 30 للشحن الدولي)


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

No comments:

Post a Comment