Friday 2 March 2018

نظام التداول سكيفورج


Skyforge.


90 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 81249 على & # 32؛ أب-447 & # 32؛ في 2017-12-26 02: 15: 07.366488 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


Сыграть в سكيفورج.


Дополнительный контент для этой игры.


Недавние обновления Просмотреть все (16)


21 декабря.


ستيم وينتر سيل 2017.


كاتب الداعم 50٪


هذه الصفقات متاحة لك من 21 ديسمبر إلى 4 يناير 18:50 سيت. لا تفوت والتمتع نهاية العام!


28 сентября.


بيع البخار سكيفورج.


يستفد؟ ثم تحقق من هذه الصفقات رائعة عبر مخزن البخار - ولكن على عجل، وهذا هو عرض محدود الوقت!


داعم زي 30٪


دون لكم، يتم فقدان كل شيء، حتى تعطي لنفسك أن بيب إضافية وإبادة خصومك لخير الكون. بغض النظر عن ما تقرر، نتمنى لكم حظا سعيدا والمتعة في المعركة القادمة!


"في غضون ساعات قليلة سوف تكون محاصرين داخل هذا الخيال الفريد والخيال العلمي مزيج".


حزمة البخار ترحيب مجانا.


مرحبا بكم في سكيفورج! لدينا هدية ترحيب صغيرة لجميع اللاعبين الجدد الانضمام إلينا من البخار. هذه حزمة مجانية البخار ترحيب يحتوي على فتح الطبقة دائمة وبعض الوقت حساب قسط لمساعدتك على البدء في عالم ايليون.


قائمة الامنيات الطبعة جامعي ريفينانت الآن!


Об этой игре.


سكيفورج هو عمل مموربغ المنصوص عليها في عالم ايليون. وتحيط بها الكواكب الأخرى، ايليون تحت تهديد مستمر من الغزو. وقد حاول هؤلاء الفاتحين أوثرورلدلي للاستيلاء على واستعباد السكان ايليون، وأونصة من محاولات الغزو الفاشلة تركت آثار الغريبة التكنولوجيا الغريبة والسحر، وتحويل ايليون إلى الأبد. بقيادة إله الحارس الكبير ايلي، وتعلم المواطنين لاستخدام هذه التقنيات والسحر ضد الغزاة.


مخلوقات من أعماق المحيطات، وحصاد من حفر النار، وآلات لا حياة لها من أبرد الأراضي المهجورة، كلها تهدد وجود ايليون وجميع سكانها. محاربة الغزاة للحصول على قدرات ومكافآت جديدة!


Системные требования.


Минимальные:


Рекомендованные:


© 2017 فريق ألودس. تم النشر بواسطة ماي B. V. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.


Похожие товары.


Покупки в ستيم (2)


Чтобы изменить настройки، нажмите кнопку «Настроить» ниже. ">


أنت غير متصل حاليا،


Вне промежутка، выбранного на графике & نبسب.


Вы можете использовать этот инструмент для создания виджета، чтобы сгенерировать هتمل-код и вставить его в ваш веб-сайт، чтобы покупатели могли без труда приобрести игру в ستيم.


Введите описание к вашему виджету длиной до 375 символов:


Скопируйте هتمل-код ниже на ваш сайт، чтобы там появился такой же виджет.


Популярные метки для этого продукта: (؟)


Войдите، чтобы добавить собственные метки для этого продукта.


سكيفورج ديفيلوبيرز أجب عن أسئلتك الجزء الثامن.


نرحب مرة أخرى إلى أحدث جولة من الأسئلة التي طرحها المجتمع سكيفورج لفريق التطوير! هذه المرة، لدينا إجابات على الأسئلة التي تتعامل مع خلق الشخصية، لاعب لاعب التداول، تقدم الطبقة، احصائيات والمواضيع العامة الأخرى! تأكد من الاطلاع على Q & أمب؛ A السابقة لمعرفة المزيد عن سكيفورج! لديك سؤال خاص بك؟ لا تتردد في نشرها كرد على هذا الموضوع في المنتديات الرسمية هنا.


هل من الممكن لخلق شخصية فريدة من نوعها في سكيفورج؟ أو أن يكون هناك حشد من الحيوانات المستنسخة؟


نعم، فمن الممكن لخلق شخصية فريدة من نوعها في سكيفورج! عليك أن تكون قادرا على تخصيص مظهر الطابع الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من العديد من الخيارات المنزلق تنتشر عبر والمظهر المسبق المظهر. هل يمكن أن نتوقع أن نرى ومحاولة المزيد من خيارات التخصيص سكيفورج خلال أحداث كبت القادمة لدينا.


هل سيكون هناك أي أسلحة إضافية لفئات إلى جانب تلك المعلن عنها؟ الكريستال ل كريومانسر، سيف للالادين، شينسورد ل بيرسيركر. ربما القصص، محاور، الخناجر، والنشاب، والموظفين، والكتب والمطارق؟


ويرتبط كل فئة لنوع معين من الأسلحة، ولكن ليس لديهم جميعا أن ننظر نفسه. سوف الأحرف لا يركض مع نفس كريوجينيراتورس والسيوف، وما إلى ذلك لأنها تجد أو ترقية أسلحتهم ومواصلة تطوير شخصياتهم. ولكن كريومانسر لا تزال تستخدم كريوجينيراتور، فإنها لن تكون قادرة على تجهيز، على سبيل المثال، والموظفين. ومع ذلك، سيتم استخدام الموظفين في الواقع من قبل فئة أخرى لم نكشف عنها بعد. الشيء نفسه ينطبق على العديد من الأسلحة التي قمت بإدراجها.


كما أفهم ذلك، اللعبة لديها فقط رأي الشخص الثالث. هل لديك أي خطط لتنفيذ الميزات التي يمكن الوصول إليها عن طريق كوة المتصدع وغيرها من التكنولوجيا المماثلة؟


في الوقت الراهن، لا توجد مثل هذه الخطط، ولكن من الممكن في المستقبل، إذا كان هناك طلب مرتفع بما فيه الكفاية من مجتمعنا. ونحن نرى أن رأي الشخص الثالث هو أكثر ملاءمة لنظام القتال سكيفورج ل. منظور الشخص الأول لا يسمح للاعب رؤية قوة وجمال الأعمال القتالية الخاصة بهم، والحركة والرسوم المتحركة. لن يكون الكثير من مشكلة لدعم كوة المتصدع - في المقام الأول فقط يأتي إلى أسفل لتحريك الكاميرا. ومع ذلك، تظهر اختباراتنا الحالية أن وجهات النظر متساوي القياس وجهة نظر الجانب، حيث يمكن للاعبين رؤية شخصياتهم، والبيئة، والمخلوقات من حولهم، وتتمتع أكثر بكثير من منظور الشخص الأول. لاعبين قادرين على رؤية والتمتع شخصية الطابع والرسوم المتحركة، وأيضا قادرة على الحفاظ على درجة عالية من الوعي التكتيكي أو الظرفية. في لعبة مثل بلدنا حيث اللاعبين يتحركون كثيرا، والغوغاء يمكن أن ترتدي وراء لاعب، مجال محدود من الرأي يمكن أن يكون في بعض الأحيان شيئا سيئا.


هل سيكون من الممكن تغيير الارتباطات الرئيسية التي تنشط القدرات من الأزرار لمب و يوان إلى أي دولة أخرى، مثل 1، 2، 3، Q، W، E، وهلم جرا؟


نعم، يمكنك تخصيص الروابط الرئيسية الخاصة بك بأي طريقة تريد.


سوف الطبقات لديها قوة، الحظ، الدفاع، وما إلى ذلك؟ إذا كانت الطبقات لديها احصائيات، ما هي وكيف يمكن زيادة؟


قد، قوة، القدرة على التحمل، فالور، الحظ، والروح - هذه الإحصائيات تؤثر على جوانب مختلفة من الناتج الضرر الخاص بك وأقصى قدر من الصحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك أربع احصائيات إضافية التي تؤثر أيضا على كمية الضرر الذي تتعامل مع الأعداء بما في ذلك الحد الأدنى من الضرر الطابع الخاص بك، والضرر الحرج، والضرر مكافأة والضرر دفعة، فضلا عن 28 احصائيات الثانوية. الضرر دفعة فريدة من نوعها إلى حد ما في ذلك، انها تقوم على متر خاص الذي اتهم أثناء القتال ومرة ​​واحدة كاملة، ويطلق على الهجوم التالي - زيادة الضرر من هذا الهجوم محددة بشكل كبير.


لزيادة لهم، تحتاج إلى تطوير النظام الخاص بك عن طريق كسب أتباع جدد، والعثور على & أمب؛ وتحسين المعدات الخاصة بك والتقدم الطابع الخاص بك في الصعود أطلس.


لماذا لا يمكن للسباحة الطابع؟


الجواب القصير: لم نشعر أننا يمكن أن نفعل ذلك جيدا بما فيه الكفاية لتلبية اللاعبين أو توقعاتنا الخاصة.


جواب أطول: إنشاء محتوى رائع لمناطق المياه مثل تطوير لعبة جديدة تماما، كما انها عدد كبير من الإجراءات المختلفة، والأشياء، والأحداث، والرسوم المتحركة، والميكانيكا والفن والمواقع.


لم نكن نريد أن نسلم تحت اللعب في المناطق المائية التي، بدلا من تلبية مشكلة التنمية على ما يبدو سهلة، إلا أن خلق ألف المزيد من المشاكل والإحباط للاعبين.


لماذا السباحة إذا كنت لا تستطيع أن تفعل أي شيء آخر؟


بعد دقيقة من السباحة سيكون هناك أسئلة جديدة:


• لماذا لا يمكنني الغوص؟


• لماذا لا أحتاج إلى الهواء؟


• لماذا لا أستطيع السباحة ...


• لماذا لا يمكنني مهاجمة الوحوش أثناء السباحة؟


• لماذا الوحوش غير مرئية في الماء؟


• لماذا لا أنا فقط تغرق إلى أسفل في بلدي درع 40 رطل؟ كيف يمكنني السباحة حتى ومحاربة مثل هذا؟!


في معظم المباريات، يحدث القتال عندما يكون الحرف على أرض ثابتة ولها الكثير من المراجع البصرية التي تسمح لهم لتحديد بشكل كاف المسافة إلى الهدف.


في المياه، يصبح الوضع أكثر تعقيدا حيث قد يبدو أن الغوغاء يقفون مباشرة أمامك، بسهولة في نطاق الهجمات الخاصة بك، ولكن لأنه في الواقع على قاع المحيط، والمسافة مختلفة تماما. لاعب ثم يصبح بالإحباط عندما لا يمكن مهاجمة، أو ما هو أسوأ عندما هاجموا بشكل غير متوقع من قبل الوحش من زاوية غريبة أنها لم تتوقع.


باختصار، لا يمكنك إنشاء اللعب المياه فقط عن طريق العض أصابعك. لجلب هذا المحتوى إلى مستوى معين من البولندية، تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت والجهد تطوير هذه الميزات بشكل صحيح.


لذلك، اخترنا الحد من الحركة في المياه بدلا من إدخال اتفاقيات جديدة والتعقيدات اللعب، التي تنشأ، إن لم يكن ما يكفي من الوقت والطاقة مكرسة للتنفيذ. في هذه المرحلة من التنمية، اخترنا للحد من الحركة في المياه وبدلا من ذلك، والتركيز على تطوير محتوى الأرض اللعبة، حل المشاكل، وإجراء تحسينات على الميزات الموجودة، ومواصلة صقل هذه اللعبة على هذه الجبهة.


عندما يصبح الحرف إله ويكسب الكثير من أتباعه، هل يمكن أن يقاتل جنبا إلى جنب مع أتباعه، أو سيكون هناك أسئلة خاصة بالنسبة له؟ أو ربما سوف نلاحظ فقط؟


متابعيك هم نكس. لديهم بعثاتهم الخاصة ولا تقاتل أو المشاركة مباشرة في مغامرات جنبا إلى جنب مع لكم.


هل هناك مفهوم "درع بلوك" في اللعبة؟ إذا كان الأمر كذلك، أنها نشطة أو تقوم على فرصة؟


لدينا الكثير من الطبقات المختلفة، وليس كل منهم الحصول على درع ". بعض الطبقات غير قادرة على تخفيف الضرر، لذلك أنها توجيه كل طاقتها في إلحاقها - على سبيل المثال، بيرسيركر. بعض الطبقات الدعم يمكن حماية، تحيط مع الدروع، وليس فقط أنفسهم، ولكن أيضا حلفائهم. سوف فئات أخرى ميزة القدرات التي تسمح لهم لمنع بنشاط أو تخفيف الضرر من هجوم واردة عند استخدامها.


منذ اللعبة لن يكون الطبقات المعالج، سيكون هناك فئة التي هي قادرة على إحياء لاعبين آخرين، لذلك لم يكن لديك لإضاعة الوقت تشغيل مرة أخرى من نقطة تفرخ؟


نعم فعلا. على الرغم من أننا ليس لدينا محددة المعالج فقط الطبقة العديد من القدرات مثل المعالج يمكن العثور على الطبقات دعمنا. على سبيل المثال، ليتبيندر، قادرة على إحياء الشخصيات الأخرى بين غيرها من هواة يمكن أن توفر.


وذكر أن كل حرف يصبح إله يحصل على تمثال في قاعة العظمة. ولكن سيكون هناك على الأقل عدة مئات من اللاعبين. هل يمكن لجميع التماثيل أن تنسجم مع خمس قاعات؟ كيف ستبدو بصريا؟


لن تكون قادرا على رؤية تماثيل كل لاعب في العالم معك - سوف نقوم فقط بعرض تماثيل أولئك الذين هم أقرب المنافسين. بالإضافة إلى ذلك، هذه القاعات الخمس بمثابة طبقات، مع الآلهة أكثر تأثيرا تلقي تمثال في القاعات العليا.


في السابق ديف Q / أس، ذكر أنه لن تكون هناك تجارة مباشرة بين الشخصيات. ثم كيف يمكننا نقل العناصر من حرف إلى آخر؟


من خلال عدم وجود تجارة مباشرة فهذا يعني المخادعين، والمتعديين بوت والمخالفين الآخرين الذين يعملون في أنشطة غير شريفة سيكون لها وقتا أكثر صعوبة بكثير الإضرار لاعبين لدينا واقتصاد اللعبة. كل قطرات يحصل عليها لاعب إما تستهلك من قبل لاعب أنفسهم أو تفكيكها في المكونات المستخدمة للترقيات. ويمكن أيضا أن تباع جميع المكونات لاعبين آخرين من أجل جعل الاعتمادات (العملة في اللعبة لطابعك). لا توجد عناصر غير المرغوب فيه، لذلك فمن المجدي لبيع العناصر أو المكونات التي لا يمكنك استخدامها. أي لاعب التداول يحدث في مركز التداول، وليس من خلال لاعب مباشر لاعب المقايضة.


هو العدد الإجمالي للمتابعين على ايليون محدودة؟ هل تحتاج الآلهة للقتال من أجل هذا المورد، أم أنه لا يوجد حد من هذا القبيل؟


وليس لدينا أي خطط لإدخال مثل هذه القيود في المستقبل المنظور. ايليون هو كوكب كبير وهناك الكثير من أتباع لكل نوع من الله يمكن تخيلها.


هل سيكون هناك المستوى الثاني والثالث من أطلس الصعود للآلهة العليا والكبيرة؟ أو كل شيء سيكون على نفس المستوى من أطلس؟


هناك بالفعل مستويات متعددة من أطلس الصعود: المستوى الأدنى: يظهر مستوى الطبقة مصفوفة التقدم من كل فئة كنت قد مقفلة. المستوى العلوي، ويظهر مصفوفة التقدم الخاص بك الخالد، والتقدم نحو أشياء مثل الطبقة يفتح وشكل الله الخاص بك. المستوى الثالث هو أطلس الإلهي، وهذا هو مصفوفة تقدم جديدة يمكنك الوصول إلى مرة واحدة كنت قد فتحت شكل الله الخاص بك. فمن الممكن أن، في المستقبل، سوف نقرر زيادة عدد المستويات ونحن نواصل تطوير وتوسيع اللعبة، ولكن ما قمنا بتنفيذ حتى الآن هو واسع جدا وسوف توفر العديد، ساعات عديدة من اللعب.


سوف يكون هناك المدمج في دعم الملحق؟


ليس من الممكن إنشاء أدونس مخصصة في اللعبة في هذا الوقت. ومع ذلك، فإننا سوف نستمع باستمرار إلى اقتراحاتكم وسوف نعمل على تنفيذ الميزات الهامة حقا التي هي في عداد المفقودين في واجهة اللعبة.


سوف تدعم اللعبة الترا هد؟


نعم. ولكن كن على علم بأن سكيفورج يمكن أن تكون مطالبة إلى حد ما، وسوف تحتاج إلى بطاقة رسومات قوية جدا للقرارات التي عالية.


لماذا لا تتوفر جميع الفئات من البداية؟ لماذا يجب أن ألعب الطبقة التي لا أحب الوصول إلى واحد أفعل؟


لم يتم اختيار الطبقات بدءا عشوائيا. وهي تمثل النماذج الثلاثة الرئيسية التي يمكن العثور عليها في أي ممو تقريبا: دبابات، دبس والدعم. فهي جميعا سهلة لإتقان ومناسبة لأي حالة في اللعبة، وهو أمر مهم جدا للاعبين جديد ل سكيفورج. يجب أن يكون اللاعبون أكثر خبرة قبل أن يغوصوا في صفوف أكثر تقدما.


تم تصميم سكيفورج لسنوات من اللعب. إذا كان عليك التقدم نحو أبعد الطبقات من البداية، ستحتاج إلى إنفاق ما لا يقل عن ثلاثة أسابيع من قيمة الوقت في اللعبة العمل نحو تلك الفئات وهذا هو تماما لفتح الطبقات. وسوف يستغرق الكثير، والمزيد من الوقت للتقدم كل فئة على حدة من أجل فتح قدراتهم ومواهبهم!


كيف يقارن هذا مع وقت اللعب بشكل عام؟ حسنا، سمة هامة واحدة من لعبتنا هي القدرة على تبديل الطبقات في أي وقت. كما تقدم لك من خلال سكيفورج، سوف تواجه التحديات التي تتطلب منك التحول أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. بعض الأدوار هي أكثر ملاءمة لبعض الحالات. لذلك مهما كانت الحالة، فإن الطبقات التي قمت بتطويرها تأتي بشكل منتظم في متناول اليدين.


ابدء.


هذا هو نظرة عامة أساسية على ما يجب أن تعرفه عند البدء في سكيفورج. في حين يتم تدريس الميكانيكا في اللعبة، فإنه لا يضر أبدا أن يكون مرجعا أو السبق. وهذا دليل سريع تغطي كل شيء من تحريك الطابع الخاص بك إلى التحدث مع أصدقائك. منذ اللعبة لا تزال في مرحلة تجريبية، هذه المعلومات عرضة للتغيير ويجب تحديثها حسب الضرورة. نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة.


إنشاء حرفك تحرير.


عند تسجيل الدخول لأول مرة في اللعبة، سيكون لديك ذكر 'قالب' كطابع. هذا ليس اختياريا، ولكن بمجرد الانتهاء من منطقة البرنامج التعليمي الأولي، سوف الطابع الخاص بك أصبحت خالد وسيتم منحك الفرصة لتغيير مظهرك. الخالق شخصية مفصلة جدا ولديه عدة المتزلجون اختياري لوزن الجسم، وارتفاع، والنسب، وحجم العضلات وميزات الوجه. سوف تكون أيضا قادرة على اختيار زي الأولي. في وقت لاحق سوف استكمال البرنامج التعليمي من الشاشة التي من شأنها أن تسمح لك لتغيير زي الخاص بك في الإرادة. يمكن الحصول على المزيد من الأزياء في اللعبة.


حركة تحرير.


يتم التحكم في الطابع من قبل مألوفة W، S، A، D ولكن يتم التحكم في الكاميرا تماما عن طريق الماوس. إذا كنت تسير قدما باستخدام 'W'، فإن تحويل الماوس الخاص بك لا تزال تتحول الطابع الخاص بك. هذا يأتي أيضا في اللعب في نظام مكافحة العمل حيث الهجمات الأمامية الخاص بك سوف يضر أي شيء أمامك حتى مسافة الهجوم.


داش هو وسيلة للخروج من الضرر بسرعة. متر لهذا المورد هو على حق شريط صحتك ويتم استنفاد مع الاستخدام. لاستخدام شرطة، إما انقر نقرا مزدوجا على مفتاح حركة في اتجاه معين، أو اضغط عليه مرة واحدة أثناء الضغط باستمرار على مفتاح التحول.


أكتيون كومبات سيستيم إديت.


في وسط الشاشة هو ريتيكول، اللاعبين سوف تحتاج إلى خط هذا حتى مع عدوهم من أجل الدقة. هذا ليس الخيار الوحيد للهجمات ولكن كما تبويب استهداف يعمل أيضا في سكيفورج. تهدف ريتيكول في خصمك (أو حدد باستخدام تاب) واستخدام الهجمات الأساسية الخاصة بك باستخدام أزرار الماوس الأيمن والأيسر. شخصيات المشاجرة هي قادرة على تنفيذ هجمات التحرير والسرد باستخدام نمط الاختلاف على حد سواء أزرار الماوس مماثلة لما يمكن أن تستخدم على وحدة تحكم وحدة تحكم لعبة القتال. محاولات استخدام المجموعات مع الطبقات تراوحت لا تبشر بشكل جيد مع المطورين وبدلا من ذلك، هذه الفئات لديها قدرات مرتبطة الماوس مع وضعين، الأول هو هجوم الغوغاء واحد مع نقرة واحدة الماوس والثاني يطلق قبالة كما اتهم هجوم أو إذا تم عقد زر الماوس لأكثر من ثانية خلال الهجوم. لا يشترط الطبقات المترابطة لتكون ثابتة خلال القتال ويمكن أن يلقي القدرات أثناء التنقل. هناك عدد قليل من القدرات المشاجرة التي تتطلب الطبقة المشاجرة للبقاء لا يزال في حين يجري يلقي.


إذا كنت ترغب في قتل هدف واحد ولا تؤثر على الأهداف القريبة، حدد الهدف مع علامة التبويب أو اضغط على مفتاح F لقفل على هذا الهدف. سوف تظل مقفلا حتى إذا قمت بنقل مؤقتا خارج النطاق.


يتميز نظام مكافحة الموارد في شكل الطاقة (أو مانا) التي يتم عرضها في شريط أسفل شريط صحتك. الاسم الفعلي لهذا المورد يختلف حسب الفئة، أي: كريوجين ل كريومانسرز أو الغضب الصالحين للالادينين. وتؤدي الضربات القوية إلى تقليل الموارد أو استنفادها بينما تسمح الضربات الخفيفة بتشييدها مرة أخرى بمرور الوقت. وهناك طريقة لبناء عليه بسرعة هو عن طريق إلحاق ضرر مميت للعدو باستخدام القدرة التشطيب.


مرة واحدة الطابع هو من القتال، سيتم استعادة الصحة بمعدل سريع.


الفصول والأدوار موب تحرير.


ثلاثة مثلثات - العدو لديه المشاجرة قوية أو تراوحت الهجوم ولكن لديه بركة صحية صغيرة، وعلى الأرجح لديها وحدة تحكم ودعم الغوغاء معها ويكون في مجموعة من مجموعات القريبة.


السيف - هذا الرمز يعني أن العدو قادر على إلحاق أضرار جسيمة من خلال هجمات السلطة.


درع - هذه الغوغاء لديه كمية أكبر من الدفاع وأكثر صعوبة للقتل.


مثلث / العين - هذه الغوغاء سيكون قليلا من التحدي، وربما يكون السيطرة على الحشود أبليتس.


الجمجمة - هذا الرمز يحتوي على 'نجمة' من حوله ويستخدم أساسا على أرباب العمل. وسيكون هذا الخصم هائلة جدا واللاعب سوف ترغب في استخدام الحذر والتكتيكات اضافية.


تعديل التفاعل العالمي.


للتفاعل مع الكائنات و نيك على ايليون، لاعبين سوف تحتاج فقط إلى استخدام شريط الفضاء على لوحة المفاتيح. لاعب سوف تحتاج إلى أن تكون في مجموعة من عنصر ولكن يمكن الضغط على شريط الفضاء مرة واحدة يصبح الإجراء السياق المتاحة. ستبدأ أحرفك في التحدث مع مجلس الشعب أو باستخدام العنصر. يمكن للاعب أيضا استخدام شريط الفضاء للحركة التلقائية في مناطق السعي. تهدف ريتيكول في علامة السعي واضغط على شريط الفضاء. وقد تعرقل هذه القدرة إذا كانت هناك عقبة في الطريق.


تعديل اجتماعي.


للتفاعل مع لاعبين آخرين، استخدم المفتاح "G" لاستدعاء قائمة من العناصر المتاحة. سوف تحتاج إلى نقطة ريتيكول في اللاعب ذات الصلة.


سيؤدي الضغط على إنتر إلى فتح نافذة الدردشة. استخدم مفاتيح التحكم والتبويب لتحديد قناة دردشة. يفتح مفتاح التحكم قائمة بالقنوات المتاحة ويقوم مفتاح تاب بتشغيل القنوات المستخدمة مؤخرا دون استدعاء القائمة أولا. يمكن للاعبين أيضا استخدام مفاتيح الأسهم. الدردشة متاحة أيضا على القائمة الكاملة الشاشة. استخدامه على خيار ملء الشاشة يسمح لك لإضافة الأصدقاء ودعوتهم لحزبكم. قائمة الجماعة يسمح للاعبين للعثور على لاعبين آخرين باستخدام ألقابهم. يكون هذا الخيار مرتبطا بمفتاح "Y" بشكل افتراضي.


سكيفورج يتضمن شبكة اجتماعية متكاملة تسمى إيلينت حيث يمكن للاعبين الاختلاط مع بعضها البعض مماثلة لاستخدام المنتديات أو الشبكات الاجتماعية الأخرى وترك تعليقات بشأن الأحداث والبعثات.


المنطقة تحرير المهام.


كما يسافر اللاعبين من خلال عالم اللعبة، وسوف تقدم مع المهام التي سوف تدخل نفسها تلقائيا في سجل اللاعب وتكون موجودة على الشاشة. يتم وضع علامة على المهام بوضوح على خريطة اللاعبين. عندما لاعب يترك منطقة، فإن السعي لم تعد تظهر في قائمة المهام الحالية ولكن يتم حفظ التقدم بحيث عندما يعود اللاعبون إلى المنطقة، والسعي يصبح مرئيا مرة أخرى. وضع مؤشر الماوس على المهام تظهر على خريطة اللاعب سوف تبرز تلميح يظهر اسم وأهداف السعي فضلا عن مكافأة.


السفر تحرير.


تتوفر الجبال أيضا في سكيفورج. هناك حاليا جبل واحد فقط المتاحة من خلال السوق واللاعبين يمكن أن يتصاعد يتصاعد من خلال البعثات، الطبعة جامع وربما في وقت لاحق عن طريق شراء متجر النقدية. بعض الجبال ثابتة وبعضها مؤقت. الموقت على تلك المؤقتة يتم تخفيض فقط مع عندما جبل هو في الواقع في الاستخدام. جبل المتاحة من السوق يمكن استئجارها عن طريق الاعتمادات - تأجيره 10 مرات يمنحك نسخة دائمة من جبل ..


اقتراح واحد هو جعل أول شراء الأرجنتيني من في اللعبة. سوف اللاعبين الحصول على هدية لمرة واحدة يتضمن جبل وحيد القرن دائم. الخيار أدنى سعر حاليا هو 2،99 $ الولايات المتحدة.


إحصائيات ومعدات تحرير.


وتشمل المعدات سلاحا رئيسيا، وسلاحا إضافيا، وجوائز، وأربعة تمائم وأربع حلقات. الأسلحة هي فئة محددة وسوف تتغير تلقائيا اعتمادا على الطبقة الحالية الأحرف إذا كان قد تم تجهيز السلاح في تلك الفئة. معظم احصائيات المعدات الخاصة بك وسوف تأتي من حلقات، والأسلحة، والتمائم، والجوائز والترقيات الأخرى التي تزيد من جوانب مختلفة من الطابع الأساسي والمتقدم احصائيات الخاص بك. يتم الحصول على الأسلحة والتمائم والحلقات من خلال المغامرات والبعثات. ترقيات تصبح متاحة للاعبين في واحدة من المواقع الأولى. يتم عرض المعلومات التي احصائيات أنه يزيد على كل قطعة من المعدات.


وتنقسم جميع المعدات إلى خمسة أنواع نادرة - من المشتركة إلى الأسطوري، ويمكن تحديدها من قبل ألوان مختلفة: الأبيض والأخضر والأزرق والأرجواني والبرتقالي. في الصفات الأعلى، الحلقات تمتلك المزيد من المعدلات، في حين أن الأسلحة الحصول على خصائص محددة تتعلق بمواهب فئة معينة. اختيار الحلقات اليمنى للطابع الخاص بك هو جزء من عملية إنشاء بناء فريد من نوعه منذ كل حلقة يمكن أن تمتلك اثنين من معدلات التعديل المتقدمة. عندما يختار لاعب ما حلقات لتجهيز، فإنها يمكن أن تختار لجمع حلقات مع كل أربع احصائيات، أو أنها يمكن أن تختار اثنين أو ثلاث احصائيات لتقسيم بين حلقاتهم. ويمكن تحسين الخواتم كذلك، مما يزيد من فعاليتها. إحصائيات (أكثر ملاءمة تعرف باسم سمات) هي ما يحدد قوة الطابع الخاص بك. هناك ست احصائيات أساسية و 12 أقل منها. يمكن العثور على معلومات أكثر تحديدا في صفحة السمات.


يتم زيادة إحصائيات الطابع الخاص بك في المقام الأول من خلال صعود أطلس، والمعدات الخاصة بك، وتطوير النظام الخاص بك، ولكن ترتبط بعض احصائيات لفئات محددة. على سبيل المثال، شفرة سلسلة بيرسيركر قد يكون لها قانون جديد الذي يقوي كيف واحدة من قدرات بيرسيركر. في معظم الحالات على الرغم من هذه الإحصائيات شائعة لجميع الفئات وتبقى دون تغيير عند التبديل من واحد إلى آخر.


يتم تحديد جيرسكور في سكيفورج من قبل برستيج ويعتمد على المعدات الشخصية يستخدم وكذلك مستوى تنميتها في أطلس الصعود. ويتأثر أيضا من قبل كيفية متقدمة الأسلحة الشخصيات هي وكمية من أتباع لديهم. سوف اللاعبين استخدام هذه القيمة كمقارنة مع بعضها البعض. يستخدم هيبة أيضا من قبل اللعبة نفسها لقياس قوة لاعب، وبالتالي يتم استخدامه يستخدم في التوفيق بين، والوصول إلى مستوى الوصول إلى المناطق، ومستويات صعوبة المتاحة من المناطق، ومدى صعوبة مستوى الصعوبة يجب أن يكون لاعب ( سهلة، طبيعية، مستحيلة، الخ) وبالتالي المكافآت لاستكمال ذلك.


لاحظ أنه من الشائع للاعبين لتضخيم عن غير قصد برستيج وينتهي بهم الأمر مع المحتوى الذي من الصعب جدا للتقدم من خلال. إذا وجدت الصعوبة الشاملة للعبة عالية جدا، والنظر في إدارة بنشاط برستيج الخاص بك.


تغيير فئة التغيير.


اللاعبين الذين لديهم دروس مقفلة للشخصية عبر أطلس الصعود سوف تكون قادرة على تغيير طابعها لتلك الفئات في أي وقت هم خارج القتال ويمكن أن تفعل ذلك من القائمة الكاملة الشاشة. تغيير صفك أيضا تغيير الأسلحة والقدرات الخاصة بك. سوف تبقى جميع المعدات الأخرى الخاصة بك هي نفسها كما سوف احصائيات والمخزون وأي شيء آخر لا فئة محددة. وكل فئة تحتاج إلى أن تكون مقفلة بشكل فردي كما أن القدرات داخل تلك الفئة. عند بدء اللعبة، سوف يكون لديك أطلس الصعود مسار خطي واضح حتى كنت قد لعبت ما يكفي لتكون على دراية به. ثم أنها سوف تتفرع في اتجاهات مختلفة، مما يتيح لك الخيارات على ما للعمل على المقبل. وسيتم تعلم جميع القدرات القتالية الأساسية في وقت مبكر من اللعب. الحصول على مكافآت وفتح مسارات الطبقة الأخرى تتطلب دفع سباركس. سوف كل من العقد يقول أي شرارة مطلوب وكم. أعلى في أطلس تذهب، والمزيد من سباركس سوف تحتاج إلى الحصول عليها. الشرر يمكن الحصول عليها من خلال المهمة والسعي المكافآت وكذلك نهب قطرات.


(ملاحظة: كان ينظر إلى هذا على أنه الأحجار الكريمة في النسخة رو من اللعبة. وقد تم تحديث هذه المقالة منذ ذلك الحين)


قدرات تحرير.


عدد القدرات والمهارات التي يمكن أن تكون نشطة على حرف في أي وقت معين محدودة. فتحات القدرة الجديدة تصبح متاحة مع تطور الحرف. ويمكن أيضا أن تكتسب من خلال المهام الخاصة والمكافآت. تغيير هذه القدرات خارج لغيرها يكلف رسوم رمزية. لمزيد من المعلومات الخاصة بالفئة، راجع الفصل.


مغامرات والبعثات تحرير.


لتطوير الطابع الخاص بك، وسوف تكون هناك حاجة لاعبين لإكمال المغامرات والمهام، سواء من خلال بف (لاعب مقابل البيئة) أو بب (لاعب مقابل لاعب). معظم المهام يمكن أن تكتمل منفردا ولكن تم تصميم الآخرين للمجموعات. ويمكن الوصول إلى المهام والبعثات من الخريطة العالمية في المرصد الإلهي.


كل 40 دقيقة يتم تحديث الوضع على ايليون التي يمكن أيضا تغيير أنواع البعثات والمكافآت المتاحة. إذا كان اللاعب قد بدأت بالفعل المهمة، فإن السعي مكافأة لذلك لن تتغير حتى بعد الانتهاء منه. وتهدف البعثات المجموعة أن تكتمل من قبل الأطراف من 3 - 5 لاعبين. يمكن للاعبين إما تشكيل مجموعتهم في وقت مبكر وإدخال أو استخدام نظام اختيار لاعب.


تعديل العملة.


تتوفر العملات المختلفة في اللعبة. وتستخدم الشرر لشراء يفتح في الصعود أطلس، وتستخدم الاعتمادات لشراء سلع في اللعبة، وارجنتس هي العملة في اللعبة المستخدمة من قبل العناصر في السوق في اللعبة، وتستخدم الأحجار تعزيز لترتيب الأسلحة حتى والخواتم.


لمزيد من المعلومات، تأكد من البحث في ويكيا باستخدام كلمات رئيسية محددة. لا تتردد في استخدام المنتديات أو غرف الدردشة لزيارة وطرح الأسئلة من لاعبين آخرين أو نسأل في اللعبة. إذا كنت غير قادر على العثور على مقال محدد في ويكيا ولكن تأتي عبر إجابة في مكان آخر، تأكد من العودة ومشاركتها معنا! إنشاء صفحات المادة أو توسيع الحالية منها هو كيف ينمو ويكيا ويساعد في جلب المحررين الجدد.


هذه هي إجابات سريعة على الأسئلة ينظر باستمرار طلب في اللعبة.


كيف أقوم بفتح الأطلس العلوي؟


نظرة على صفك صعود أطلس ومتابعته حتى ترى "مسار (الطبقة الحالية هنا)". هذا هو المكان الذي تحتاج إلى الوصول إليه. يستغرق حوالي 3-4 ساعات من اللعب ثابت القيام البعثات والمغامرات للوصول الى هناك.


متى أحصل على جبل وكيف يمكنني تجهيزه؟


إذا كنت قد اشتريت غضب من مؤسسي حزمة الله (لم يعد متوفرا) أو مأمور من المستكشفون الطبعة جامعي، ثم سيكون لديك جبل التي يمكنك استخدامها بمجرد الانتهاء من البعثات الأولى القليلة الأولى. أول جبل مؤقت (3 ساعات، الموقت يعمل فقط عندما يكون جبل قيد الاستخدام) يصبح متوفرا في جزيرة ناوري كمكافأة. لا يوجد بائع. لتجهيز جبل، انقر نقرا مزدوجا على ذلك في المخزون الخاص بك. إذا كنت إكس من الشاشة الرئيسية الخاصة بك، والرموز في أعلى اليسار سوف تشمل واحدة للجبل (رأس الحصان). هذا سوف يسمح لك أن ترى المعلومات جبل الخاص بك. من شاشة اللعبة الرئيسية، اضغط باستمرار J لإظهار عجلة جبل واختيار أي جبل لاستخدام الافتراضي. استخدام جبل الخاص بك عن طريق الضغط على J على لوحة المفاتيح ومرة ​​أخرى لفك.


ما هو "كاب" الأول؟


هذا هو سقف العملة. ضرب إيسك وانتقل إلى علامة التبويب العملة. ابحث عن حدود. عندما تصل هذه الصفر، سوف لم تعد وردت لهم كمكافآت حتى إعادة تعيين الأسبوعية، ليلة الثلاثاء في 9:00 بدت. (وقد قيل اللاعبين الأربعاء 5am أصلا دون أن يفسر هذا كان التوقيت الأوروبي لإعادة تعيين). النصائح على الجانب الأيمن من الشاشة سوف اقول لكم ما سوف تحصل بدلا من ذلك. وتشمل القبعات الاعتمادات، شرارات البصيرة (الأخضر والأحمر والأزرق)، فئة سباركس وجزيئات التمكن.


أنا ضرب قبعة، ماذا أفعل الآن؟


هل ضرب كل من القبعات؟ عادة ما يكون أول شيء توج هو سباركس من انسايت (الأحمر والأزرق والأخضر) ولكن قد يستغرق وقتا أطول قليلا لغطاء الشرر الطبقة الخاصة بك. هذه الهبوط من الغوغاء، زعماء في كمية أعلى من ذلك بكثير، لذلك الخروج وقتلهم! يتم مكافأة جزيئات إتقانها من الانتهاء من المناطق المفتوحة وعن طريق استكمال مغامرات مع تصنيف عال، من خلال استكمال مهام إضافية أبرز باللون الأزرق. أشياء أخرى للنظر في القيام بما في ذلك العناصر الزراعية للتنوير بارعون، (النصوص المقدسة، ميداليات، والشعارات)، وخواتم مؤسس الزراعة وأقراص لرفع مستوى المعابد والمصليات والمزرعة سبارك المزرعة في مناطق مفتوحة، مزرعة العناصر النادرة للتجارة للأزياء. قد يبدو الحد الأقصى بمثابة عائق ولكن من الأفضل أن ننظر إليه على أنه تحد. هناك العديد من الطرق لزيادة هيبة إلى جانب استخدام الشرر. معرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. ربما حتى تعطي بب لقطة إذا لم يكن ذلك عادة الخاص بك 'الشيء'.


إذا قمت بتطهير منطقة مفتوحة ولكن لم يعد أرى ذلك على خريطتي، هل يمكنني الذهاب إلى هناك؟


نعم فعلا. انقر على أيقونة شرارة ثلاثي على الجانب الأيمن من الخريطة الخاصة بك وسوف تظهر جميع المناطق التي يمكنك كسب كل الشرر ثلاثة في. وهذا يعمل مع أي رمز على هذا الشريط الجانبي. إذا كنت توج، العناصر التي لم تعد متوفرة سوف تكون رمادية بها. سيؤدي التمرير فوق مناطق البحث الملونة على الخريطة إلى إظهار ما ستحصل عليه بدلا من ذلك. بدلا من ذلك، استخدم خيار البحث في الزاوية اليمنى السفلى من الخريطة وانقر على المناطق. سيظهر لك هذا كل المناطق على الخريطة وما إذا كانت متوفرة أم لا.


كيف يمكنني فتح فئة جديدة؟


هنا هو حيث بعض المستخدمين الحصول على الخلط. شراء مؤسسي أو سي يمنحك الوصول المبكر إلى فئات محددة، ومع ذلك فإنه لا فتح لهم في العلوي الصعود أطلس. يبدأ الجميع في البداية. ابحث في الخريطة للفئة التي تريدها (سيكون لها شعار الفئة في العقدة)، انقر بزر الماوس الأيمن على العقدة وحدد العثور على المسار. وسوف تظهر خط أزرق من فئة بداية إلى واحد قمت بتحديده. وسيكون هذا هو أقصر الطرق. لا تجعل محاولة استخدام الاختصار الذي يبدو أسرع. هناك عقد الربط التي تسمى العقد الحظ التي تتطلب عنصر معين أنك لن تكون قادرة على الحصول على أعلى برستيج، مما تسبب في لتصل إلى طريق مسدود. النموذج الإلهي يتطلب 30k + برستيج البند، لذلك إذا كنت تناقش على الطبقة أو النموذج الإلهي أولا، وأنا أقترح بشدة الطبقة. تماما متروك لكم. فمن الممكن للوصول إلى فئة وسيطة في غضون أسبوع إذا كنت حذرا وقضاء فقط سباركس من البصيرة على هذا المسار المحدد. كن على علم مع ذلك، أن فتح الطبقة لن توفر لك تلقائيا مع الأسلحة لتلك الفئة. إذا لم يكن لديك بالفعل قطرات سلاح وضعت جانبا بالفعل، يجب أن مغامرات الزراعة توفر لك مع سلاح في فترة قصيرة من الزمن. وقد اقترح البعض محاولة خريطة بب خصيصا لقطرات سلاح.


هل يمكنني اللعب مع أصدقائي؟


حسنا نعم ولا. تشكيل حزبكم قبل اختيار مغامرة أو موقع منطقة مفتوحة للدخول. Other party members will get an invite to wherever you choose to go. If it is a Squad , and there are only two of you, use the Solo option. If group, and there are less than 5, also choose Solo unless you want to be in the group finder queue. In that case choose Group. This does not apply to open zones as you will only have the 'join' option on those. If there is a significant gap in prestige between you and your friend, your friend will need to choose the Adventure as they cannot go into yours. The other current issue with large prestige gaps is open zones. Players will need to group up once they are in the zone and not before, then most likely sync to the same map. For higher players who no longer see low level open zones on their map, click on the Sparks of Insight tri-colored icon on the right side of the map and this will show you all open zones available to you. This is a know issue and solutions are on their way including a possible mentoring type option.


What does X2 or X3 mean on some areas mean?


This means you will earn rewards in relevance to that multiplier. Sometimes this will require that you complete the Adventure in a specific class. The system will change you to that class upon entering the Adventure and equip you with the proper weapons and abilities. So far this seems to work well in solo mode but there has been issues with it in groups. If you change to another class while in the Adventure, or leave it early, you will see a warning prior to making the choice final and you will not receive the bonus.


When can I get followers?


The Orders of Aelion opens up at 2k Prestige. You will receive missions to talk various NPC's including the Master of Orders who will introduce you to the Hall of Greatness . Building your temples, chapels, raising the rank of your Order is important and requires the completion of specific missions and Adventures. You will learn to recruit Adepts and level them as well.


How do I change out my abilites?


Look for the Reset option under your talents on the Abilities screen. Yes it does work for talents but it is also required to reset your abilities. Can be confusing since it sits right under Talents.


Are there emotes in the game?


Yes though not very many it seems. Most players are used to using a forward-slash command to start an emote which is how it works in a majority of mmo's but in Skyforge, you will press G on the keyboard to open up the emote options, then use the relevant F key (F1, F2, etc)


Skyforge.


90 пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. Rendered by PID 83181 on app-450 at 2017-12-26 02:15:07.894627+00:00 running a84abeb country code: UA.

No comments:

Post a Comment