Saturday 24 March 2018

مرحبا خيارات ثنائية منخفضة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d28967766b15972 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


نوع الخيارات الثنائية: عالية / منخفضة.


ارتفاع / انخفاض الصفقات الثنائية هي واحدة من النوع الأكثر تداولا من الخيارات الثنائية. في التجارة الثنائية المرتفعة / المنخفضة، يشتري المتداولون خيار المكالمة إذا كان يعتقد أن السعر سينتهي بسعر السعر الذي يتجاوز السعر الذي تم شراؤه (سعر الإضراب). وإلا، فإن التجار شراء خيار وضع إذا كان هو / هي أن يعتقد أن السعر سوف ينتهي في نهاية المطاف بسعر حيث انها أقل من سعر الشراء له.


كيفية تنفيذ تجارة ثنائية / منخفضة؟


من أجل نجاح تنفيذ تجارة ثنائية / منخفضة، وعادة ما يتبع التجار الإجراء التالي:


أولا والأهم من ذلك كله، تحديد الأصول حيث تريد التجارة. ثانيا، تحديد الوقت المناسب سعر الإضراب (السعر الذي تريد شراء الخيارات) اختيار اتجاه التجارة الخاصة بك (سيكون "دعوة" إذا كنت تعتقد أن السعر سيكون فوق سعر شراؤها بعد انتهاء الصلاحية وأنه "وضع" خلاف ذلك .) عامل آخر مهم هو الوقت المناسب من التجارة الخاصة بك. اختر وقت انتهاء صلاحية الصفقة. الخطوة النهائية هي مجرد نقرة زر واحدة. انقر على التجارة.


هذا 5 خطوات سليمة من السهل جدا ولكن سوف تحتاج تفاهمات السوق لتكون قادرة على إنهاء اليوم مربحة باستمرار. لن تكون قادرا على اختيار انتهاء الصلاحية التي تريد ولكن سيكون هناك قائمة من وقت انتهاء الصلاحية الثابتة. أصغر فترة زمنية منتهية الصلاحية وعادة ما تكون الخيارات الثنائية 60 ثانية، ثم 10 دقيقة، 15 دقيقة لمدة تصل إلى أسبوع انتهاء الوقت. الصورة أدناه هي نموذجية عالية / منخفضة الخيارات الثنائية التجارة.


من الصورة أعلاه، سترى منصة التداول 24option حيث تحتاج إلى اتخاذ قرار ما إذا كنت تريد الاتصال أو وضع هذا الأصل المحدد. كما ترون، السعر الحالي هو في 560.060، والأصل هو شركة أبل هدفك النهائي هو التنبؤ ما إذا كان السعر هو صعودا أو هبوطا من هذا السعر، في الوقت منتهية الصلاحية. اختيار ما إذا كان عالية أو منخفضة، المقابلة للاتصال أو وضع، ثم أدخل مبلغ من المال كنت ترغب في الاستثمار ووضع بوي. إذا كنت الفوز في التجارة، والعائد المتوقع الخاص بك سيكون 81٪ من الاستثمار، فإنه يمكن أن تصل إلى 95٪ عائدات الاستثمار لبعض الأصول. لذلك، على سبيل المثال، تستثمر 100 دولار ثم تنقر على بوي، إذا ربحت الصفقة، فستحصل على 181 دولارا مرة أخرى بما في ذلك مبلغك الفائز والاستثمار الأولي.


على يمين الصورة هو الرسم البياني للأصول أبل التي يمكن أن نرى تقريبا كيف السعر والتجارة الحالية الخاصة بك الذهاب. لن يكون لديك سعر أفضل بكثير من ذلك بالنسبة لمعظم وسطاء الخيارات الثنائية لأنها سوف تأخذ الكثير من موارد الخادم إذا كانوا لإضافة المزيد من الميزات.


استراتيجية للتجارة الخيارات الثنائية العالية / المنخفضة؟


هناك جدل كبير بين تجار الأخبار وتجار التحليل الفني. ويدعي تجار الأخبار أنه، خلال وقت الأخبار، هو أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية عالية / منخفضة. ويمكن أن يكون ذلك صحيحا ولكن فقط لبعض المتطلبات أن تحذو حذوها. يجب عليك فقط التجارة الأخبار على أعلى وقت انتهاء الصلاحية. من المستحسن أن تكون من 3 ساعات إلى 3 أيام. إذا كنت تحاول التداول خلال وقت الأخبار، فسوف تحمل مخاطر كبيرة لأن السيولة خلال وقت الأخبار منخفضة للغاية. هذه هي الأسباب التي تجعلك ترى حركة ضخمة في فترة زمنية صغيرة جدا لأن التجار سوف يجدون صعوبة في مطابقة أسعارهم مع الطرف الآخر. عندما ينتظر الجميع الأخبار لتسوية، لماذا لديك للانضمام إلى عدم اليقين؟ ومن المعروف جيدا أن السعر خلال الأخبار عالية التأثير يكاد يكون غير قابل للتداول وانها عشوائية تقريبا. ولذلك، فإنه من المستحسن أن تتداول وقت انتهاء أعلى أو مجرد الانتظار للغبار لتسوية قبل التداول مرة أخرى بعد بضع ساعات.


إن التحليل الأساسي لا يمكن أن يعمل، وهذا يترك لنا الخيار الوحيد المتبقي، وهو التحليل الفني. السعر العمل هو انعكاس لسلوك الناس ويعتقد على نطاق واسع أن تلك السلوكيات سوف تكرر خلال وقت الجشع والخوف والذعر، الخ المنطق الأساسي هو التجارة على أساس أنماط الأسعار التي يتم إنشاؤها مرارا وتكرارا. لذلك، إذا كنت أتوقع أن من المرجح أن يرتفع السعر (بوت)، سأبحث عن الشموع الصاعدة، نمط السعر الصاعد أو حركة السعر حول مستويات الدعم.


هناك بعض التجار الذين يحاولون المقامرة على الصفقات العالية / المنخفضة، ويمكنني أن أقول لكم أنك سوف بالتأكيد على الجانب الخاسر على المدى الطويل. والحقيقة هي أن السماسرة لديهم حافة فوقك عندما يدفعون لك فقط حوالي 89٪ العائد من الاستثمار، ولكن عندما كنت على فقدان الجانب، فسوف تفقد الاستثمار بأكمله. ولذلك، فإن القمار على ارتفاع / انخفاض التجارة يؤدي إلى خسائر بالتأكيد. ما يجب عليك القيام به هو استخدام التحليل الفني والتحليل الأساسي لمساعدة نفسك الأدوات والتحليل للحصول على أفضل حافة من الوسطاء.


شرح خيارات منخفضة منخفضة.


خيارات عالية / منخفضة هي في المال المكالمات الثنائية ويضع. عالية / منخفضة تعرف أيضا باسم أوفر / وندر و أوب / دون خيارات.


ارتفاع منخفض خيارات العقد هو عقد الخيارات الثنائية الرائدة. سواء كان ذلك معروفا باسم نداء / وضع، فوق / أسفل أو أعلى / أسفل الخيارات الثنائية العقد، وشروط العقد هو نفسه: التاجر يهدف لدفع تعويضات على أساس التنبؤ الصحيح ما إذا كان الأصل إنهاء التجارة أعلاه أو أقل سعر الإضراب المحدد للتجارة. سعر الإضراب هو عادة سعر السوق على دخول التجارة، على الرغم من أن بعض المنصات قد تسمح للتاجر بتحديد مستوى سعر مختلف مثل سعر الإضراب.


المتغيرات التجارية.


ليس هناك العديد من المتغيرات من نوع التجارة العالية / المنخفضة. على منصة بوم، هناك البديل المعروف باسم التجارة صعود / الخريف، والذي يستخدم سعر السوق كما سعر الإضراب للتجارة وكذلك عقد أعلى / السفلى التجارة، والذي يعطي للتاجر الحرية في اختيار سعر الإضراب تختلف عن سعر السوق. منصات التداول مثل تلك التقنية من وسطاء الشركاء الماليين (24Option، أوبتيونفير) تقدم على حد سواء عالية / منخفضة وأعلى / أدناه عقد التجارة، المقابلة للشروط الموصوفة ل بوم في صعود / خريف وعالية / السفلى عقد التجارة على التوالي.


يتم العثور على عقد التداول عالية / منخفضة على كل منصة الخيارات الثنائية، لذلك أي تاجر الذي يريد أن التجارة سيكون لديك أي مشاكل تحديد موقع منصة جيدة للقيام بذلك.


نهج إلى ارتفاع / منخفض التجارة.


ما هو النهج الصحيح لتجارة عالية / منخفضة لكل مبتدئ الذي يبحث لجعل هذه التجارة لهم لاتخاذ؟


تجارة عالية / منخفضة هي في الواقع أسهل التجارة للربح من في سوق الخيارات الثنائية. وهو ينطوي على استخدام التحليل الفني والأساسي لفك ما إذا كان الأصل سيرتفع صعودا (مرتفع) أو هبوطا (منخفض)، والابتعاد عن سعر السوق حتى ينتهي السعر. خدعة مع هذا النوع التجاري هو دائما في تحديد وقت انتهاء الصلاحية. التجارة 60 ثانية، ميتا ثنائي وأنواع التجارة أوبتيونبيلدر وجدت على سبوتوبتيون و تيش المالية الشركاء منصات كلها الصفقات عالية / منخفضة مع أوقات انتهاء مختلفة. الحصول على الاتجاه التجاري الصحيح وكذلك وضع انتهاء صلاحية صحيح هما العنصران من تجارة الخيارات الثنائية التي يجب أن يتم بشكل صحيح.


أ) توقع اتجاه السعر.


اتجاه سعر الأصل هو وظيفة إجراء التحليل الفني وكذلك التحليل الأساسي. يمكن تداول معظم الصفقات المرتفعة / المنخفضة التي سيأخذها المتداول في السوق مع التحليل الفني. في الواقع، 90٪ من الوقت، يمكن اتخاذ القرارات التجارية الصحيحة مع التحليل الفني. فقط في مناسبات قليلة جدا يمكن أن تستخدم البيانات الإخبارية المختارة لإجراء تحليل التجارة وإدخالات التجارة. المتداول الذي يفهم دور الشموع، أنماط الرسم البياني، النقاط المحورية والمؤشرات الفنية في السوق سوف تكون قادرة على تحديد اتجاه سعر ذلك الأصل.


العديد من منصات الخيارات الثنائية تجميد حتى يتم الافراج عن الأخبار. كمبتدئ، يجب أن تهتم نفسك بفهم كيف أن الجوانب الأربعة للتحليل الفني التي ذكرتها للتو تؤثر على سعر الأصل.


ب) تحديد وقت انتهاء الصلاحية.


يمكنك الحصول على اتجاه الأصول 100 مرة من أصل 100 ولا تزال تفقد المال على التجارة. وذلك لأن انتهاء صلاحية التجارة هو أهم المتغيرات التي يجب أن المتداول أيضا عامل عند تداول الخيارات الثنائية.


جميع الصفقات الخيارات الثنائية لديها حدود زمنية. بعض السماسرة تسمح لك لتحديد حدود الوقت الخاص بك في حين أن الآخرين إصلاحه بالنسبة لك. هذا هو الحال عند التداول مع سبوتوبتيون أو الوسطاء شركاء التقنية المالية. والميزة التي تتمتع بها شركة بوم على هؤلاء الوسطاء هي أنه يسمح للمتداولين باختيار أوقات انتهاء صلاحياتهم الخاصة من ما يتم توفيره، وتكون هذه الاستحقاقات أكثر مرونة.


كيف يمكن للمتداول أن يحدد فترة انتهاء صلاحية مناسبة طويلة بما يكفي للسماح للتحرك بالتجارة في منطقة الربح، ولكن قصيرة بما فيه الكفاية لوقف أي محاولات من قبل الأصول لعكس هذا التحرك؟ والمفتاح هو في المخطط الزمني المستخدم في التحليل.


إذا كان التاجر يستخدم على سبيل المثال الرسم البياني لمدة ساعة لتحليل تجارته، فإن مدة الشمعة (أي ساعة واحدة لكل شمعدان) يمكن أن تعطي فكرة عن وقت انتهاء الصلاحية الذي يمكن تعيينه للتجارة. ويمكن أيضا أن يعطي نوع التحليل دليلا على ما يمكن أن ينتهي. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يستخدم نمط الاختراق لتحليل التداول، وتغلق شمعة الاختراق فوق نقطة الاستراحة، يمكن للتاجر استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بذكاء بمدة بقاء سعر الأصل خارج سعر الإضراب.


في نهاية المطاف، سوف الممارسة والخبرة المكتسبة من التداول المتكرر باستخدام هذه المبادئ شحذ مهارة المتداول وزيادة معدل نجاحه في تداول الخيار عالية / منخفضة.


عالي منخفض.


هو مخترع أو سمسار الخيارات الثنائية وسيط؟


100٪ فول هايلو ريفيو & # 8211؛ انظر ما المتداولين حصة!


الحد الأدنى للإيداع، قضايا السحب & # 038؛ حساب تجريبي & # 8211؛


لمزيد من المعلومات حول هايلو & # 8211؛ انظر أدناه!


استعراض كامل.


هايلو هو جديد وسيط الخيارات الثنائية بدلا من ذلك، التي تأسست في عام 2017، لكنها بالفعل بناء سمعة طيبة بين التجار. الشركة التي تملكها - هايلو ماركيتس بتي لت، هي مزود خدمات مالية مسجلة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). وهي تحمل ترخيص رقم 364264. العنوان الفعلي للشركة هو في ماكواري هاوس 167، ماكواري ستريت، سيدني، أستراليا، ولكن يتم تنفيذ عملية الدفع في مكتبها في لندن في 157 سانت جون ستريت، لندن EC1V 4PW، المملكة المتحدة.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع منخفض جدا وهو 50 دولارا فقط. دفع تعويضات تصل إلى 85٪ وأنها توفر مكافآت العودة النقدية تصل إلى 50 $. لديهم دعم العملاء باللغة الإنجليزية واليابانية التي يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. ساعات عملهم هي: من الاثنين إلى الجمعة، 8:00 حتي 18:00 أيست / أدست.


حساب هايلوديمو.


هايلو يقدم التجار حساب تجريبي مجاني مع 10 000 $ من الأموال الافتراضية. التداول مع حساب تجريبي لا يتطلب إيداع المال الحقيقي أو التسجيل، وهو شيء لا يقدمه العديد من السماسرة الأخرى. حتى إذا كنت ترغب في ممارسة بعض أكثر من ذلك، قبل بدء التداول مع حساب حقيقي، وهذا هو فرصة عظيمة لذلك. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى موقع هايلو والبدء في ممارسة تداول الخيارات الثنائية.


الحسابات التجريبية يمكن استخدامها من قبل التجار من ذوي الخبرة، من أجل اختبار منصة التداول للوسيط، لكنها مفيدة بشكل خاص للمبتدئين. ممارسة مع حساب تجريبي يعطي التجار المبتدئين تجربة التداول الحقيقي، منذ منصة التجريبي هو 100٪ مماثلة للعيش واحد. انهم يحصلون على ممارسة وتطوير استراتيجية التداول، دون أي خطر من فقدان المال الحقيقي، ولكن لا يحقق أي ربح حقيقي كذلك. أنها تساعدهم على تعلم أساسيات تداول الخيارات الثنائية، من أجل أن تكون مستعدة قبل أن تدخل الأسواق المالية الحية الحقيقية.


الإيجابيات عالية.


أفضل شيء عن هايلو هو أنه وسيط منظم. لديهم رخصة مع أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) مع رقم الترخيص # 364264. التداول مع وسيط مرخص هو أكثر أمانا وأمانا، لأنه يعني أن عليهم أن يتبعوا بدقة قوانين التنظيم.


مراجعة الحكم: هايلو ليس عملية احتيال.


الحد الأدنى للإيداع والانسحاب.


إذا كنت بدأت للتو كمتداول، سوف هايلو يكون وسيط جيد لمحاولة الخروج. منصة التداول بسيطة وسهلة الاستعمال للغاية، والأهم من ذلك لديهم واحدة من أدنى الودائع الدنيا في صناعة تداول الخيارات الثنائية. هو فقط 50 $ و الحد الأدنى حجم التجارة هو فقط 10 دولارا. كما أنها توفر حساب تجريبي مجاني للجميع، الذي يتم تمويله مع 10000 $ من الأموال الافتراضية، ويمكن الوصول إليها دون حتى تسجيل.


هايلو لديه برنامج ولاء أربعة مستويات كبيرة، الذي يولد نقاط العودة النقدية لكل 10 $ التجارة التي تقوم بها. وكلما التجارة، والمزيد من النقاط استرداد النقود تحصل، والتي تتلقى بمثابة مكافأة العودة النقدية في الشهر المقبل. أكبر ميزة هي أن هايو لا تتطلب تجارها لجعل الحد الأدنى من الصفقات، من أجل أن تكون قادرة على سحب الأموال العودة النقدية.


أيضا، هايلو لديها واحدة من أسرع عمليات سحب الأسلاك التحويل في هذه الصناعة. يتم معالجتها على الفور وعادة ما يستغرق 1 إلى 3 أيام عمل لتحويل الأموال إلى حسابك الشخصي.


صفحة التعليمات على موقعهم على شبكة الإنترنت تغطي تقريبا أي سؤال يمكنك أن تسأل، لذلك كل ما تريد أن تعرف قبل التوقيع معهم، يمكن العثور عليها هناك. ولكن إذا كان لديك أي صعوبات أو أي أسئلة على الإطلاق، دعم العملاء هايلو يمكن الاتصال كل يوم عمل 8:00 حتي 18:00 أيست / أدست وانها دائما على استعداد لمساعدة التجار خارج مع أي مشكلة أو سؤال لديهم.


عالية سلبيات.


لسوء الحظ، منذ هوو هو منظم من قبل أسيك، فإنه لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


منصة التداول الخاصة بهم وفريق دعم العملاء متاح فقط في اللغة الإنجليزية واليابانية، منذ هايلو هو وسيط ثنائي جديد بدلا من ذلك.


إن محفظة الأصول الأساسية محدودة. في هذه اللحظة، يمكنك فقط تداول أزواج العملات والمؤشرات، لا السلع أو الأسهم. ولكننا نأمل أن يتم توسيع محفظتهم في المستقبل القريب.


أيضا، العملات التي يمكنك استخدامها للتداول وفتح حساب مع الدولار فقط، أود و جبي في الوقت الراهن. ولكن حاليا يضيف المزيد من العملات، بما في ذلك اليورو.


استنتاج.


وسيط منظم منخفض الحد الأدنى للإيداع مكافآت كبيرة حساب تجريبي متاح.


12 الردود على & # 8220؛ مراجعة منخفضة منخفضة & # 8221؛


حريصة على تسجيل معك ولكن غير قادر على البدء مع الإعداد يبدو لديك التفاصيل الخاصة بي.


مع هذا الوسيط كل شيء مرتفع في الجانب الإيجابي.


هل تعرف أي برنامج تاجر السيارات التي تعمل مع هايلو؟


حسنا، لقد سبق لك أن قلت لك مرات عديدة أن أقدر حقا استعراض النظم القيمة التي تنشر هنا، لأنها موثوقة جدا وموضوعية. ومع ذلك، أريد أن أكرر هذا مرة أخرى وأنا الآن تتداول مع السمسرة عالية / منخفضة وأنها حقا يعمل وظيفة مذهلة. يمكنني تأكيد جميع الأشياء التي شاركتها مع الأشخاص في مراجعة النظام الأساسي. هو في الواقع شرعي ومربح وأنا كسب دخل مستقر يوما بعد يوم. ناهيك عن حقيقة أن إجراء الانسحاب هو أيضا على نحو سلس فائقة وسريعة وسهلة. كل شيء مع هذا الوسيط هو مجرد رائع.


مهلا، وهذا هو استعراض جيد جدا. انها حقا أقنعني لفتح حساب مرتفع والمضي قدما في التجارة والأرباح. هذا وسيط الخيارات الثنائية لديها ميزات مذهلة وفريق دعم العملاء ودية.


لم يكن لدي أي مشاكل مع إجراء الانسحاب. على العكس تماما & # 8211؛ فإنه يوفر خدمة سريعة لجميع مستخدميها.


كنت جذبت من قبل الحد الأدنى للإيداع! أنها مختلفة جدا عندما يمكنك البدء مع القليل جدا وليس خطر أكثر من ذلك. احترام إعطاء المستثمرين هذه الفرصة!


لقد قمت بالتسجيل منذ أشهر، ولكن لم تستخدمه أبدا. الآن أنا مستعد للتجارة، ولكن يمكنني & # 8217؛ ر تذكر بلدي بو. حاولت التسجيل مرة أخرى، لكنها تقول أنني مسجل بالفعل. هل لديهم عنوان بريد إلكتروني؟


لماذا لا يتم عرضه في الولايات المتحدة؟


الولايات المتحدة لديها تنظيم صارم للغاية على الضرائب.


هل أي شخص يستخدم الروبوت مع ارتفاع منخفض؟ إذا كان الأمر كذلك أي الروبوت وكنت تحقيق النجاح؟


أن نكون صادقين، وهذا هو واحد من أفضل السماسرة لقد تأتي من أي وقت مضى عبر. منصة رائعة وأنها توفر مجموعة واسعة من الأدوات التجارية والاستراتيجيات التي هي كل مفيدة جدا. أنا سعيد جدا أن أكون جزءا منها.


ما هو مدهش حول هايلوي بالنسبة لي كان مركز التعليم، الذي أعطاني الفرصة للتعلم وفرشاة مهارات التداول الخاصة بي. الصفقات الخاصة بك هي جيدة كما علمك عن هذه الصناعة، وبالتالي علينا أن نحافظ على تحديث معرفتنا. كما أن مركز التعليم يقوم بعمل جيد.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


هايلو الغش الرسمية التحقيق.


وهذا ما دفعني للذهاب إلى الموقع وفهم الجوانب القانونية والتشغيلية المختلفة من "هايلو". فتحت حساب تجريبي لمفاجأة بسيطة جدا من أي موقع آخر كنت قد زار، كما أنها لا تتطلب أي اشتراك أو معلومات، ويمكنك تسجيل الدخول كضيف إلى التجارة مع وسيم $ 10،000 من العملة الافتراضية. أخذت حوالي 2 أيام للبحث وفهم الجوانب القانونية والتشغيلية للموقع ووظائفه الأخرى. وأخيرا، أنا أقدم رأيي في الموقع للاستهلاك الخاص بك من أجل مساعدتك على اتخاذ قرار مستنير.


هايلو بروكر ريفيو.


يتم تشغيل موقع تداول الخيارات الثنائية هايلو من قبل شركة أسترالية تدعى "هاي لوو ماركيتس بتي لت" وهي مملوكة من قبل شركة أسترالية تسمى "أسواق رأس المال الحقيقي". الشركة مسجلة لدى السلطات الأسترالية وتحمل رقم الشركة الأسترالية أن-143-553-628 ورقم الأعمال الأسترالي عبن-85143553628 كتراخيص. كما حصلت الشركة على ترخيص (ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم: 364264) لتشغيل أعمال الخدمات المالية من هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية. يوفر ترخيص الخدمات المالية للشركة لأداء الخدمات المالية الأعمال في أستراليا. الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار الخطوط العريضة للقوانين واللوائح للخدمات المالية فيما يتعلق بالعمليات تحتاج الشركة لمتابعة ومتطلبات الموظفين التعليمية، ومقدار المخاطر يمكن للشركة واتخاذ الإجراءات المتعلقة بإدارة المخاطر، والمعايير المحاسبية يجب أن تتبع الشركة المالية ومتطلبات التدقيق المختلفة، وهذه المتطلبات تحتاج إلى أن تتبعها منظمة مسجلة (هايلو) لمواصلة الأعمال التجارية على الأراضي الاسترالية.


وإلى جانب توفير خدمات تداول الخيارات الثنائية للتجار الأستراليين، تسمح الشركة أيضا بتجار الخيارات الثنائية من أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. على خلاف ذلك، فإن التجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن التجارة في ذلك.


إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية، لماذا دون & # 8217؛ ر استخدام أداة التداول الحرة، ثنائي الخيار الروبوت، احصل عليه مجانا عن طريق النقر على الصورة أدناه.


إذا كنت مهتما في الروبوتات الثنائية، وقراءة أيضا هذه المقالات ذات الصلة:


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هذه المراجعة التحقيق الغش الرسمية تلخص ما إذا كان هو عملية احتيال أو لا! يجب قراءة هذا قبل إنشاء حساب! قراءة الحقيقة المروعة !!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


الموقع والمنصة.


عند فتح الموقع، مزيج من الخلفية السوداء والظلال البرتقالية يمسك عينيك مما يجعلك تشعر من نظرة الشركات. الصفحة الرئيسية للموقع يتميز بارزة دائري يضم مختلف الخيارات الأصول، والمدد، وشاشة عابرة. توفر شاشة عابرة معلومات حول مختلف الميزات المميزة للموقع. يتم تمثيل الأصول مع الرسوم البيانية وخيارات العائد لنوع معين من الأصول جنبا إلى جنب مع فترة التداول. على الرغم من أن الموقع يوفر سهولة التصفح ونظرة الشركات، فإن الموقع مقارنة بمنافسيها يعطي شعورا بأنه يفتقر إلى بعض ميزات العين الحلوى مثل خيارات الإيداع، ومعلومات المنصة، وخيارات الانسحاب، والاعتمادات الواردة، ومراجعة العملاء.


الملاحة في الموقع من شاشة واحدة إلى أخرى من السهل جدا، ويمكن أن يفهم مع القليل أو لا ممارسة. يبدو أن الموقع أن تكون مصممة مع "يبقيه بسيط، غبي!" (كيس) مفهوم لتوفير سهولة الوصول وذات الصلة المعلومات مثل الأسئلة المتداولة والمعلومات التشغيلية حول كيفية التجارة، وفتح حساب، وفتح حساب تجريبي واختيار اللغة. الموقع لديه اثنين من تفضيلات اللغة بما في ذلك اليابانية بجانب اللغة الإنجليزية. موقع جيد وضعت وضعت لإعطاء الشعور بالراحة والبساطة. يقدم الموقع خيارات ثنائية مختلفة من خلال دائري، مما يجعل اختيار الخيارات سهلة للغاية.


ارتفاع منخفض التعليم والتوجيه.


توفر علامات التبويب التجارية فهما واضحا ومعلومات حول اختيار أصل يتضمن 17 زوجا من العملات (أود / جبي و أود / نزد و أود / أوسد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / أود و ور / (أوسد / جبي و أوسد / تشف) و 1 من المعادن الثمينة (الذهب) و 5 مؤشرات الأسهم (AUS200 ، HKG33، JPN225، UK100 و US30). على الرغم من أن الموقع يوفر الملاحة سهلة جدا، وعدم وجود المواد التعليمية والموارد كبح جماح مبتدئين من الخيارات الثنائية إلى أن تنجذب إلى الموقع. وقد تعوض موقع هايلو نقص الموارد التعليمية مع خيار تجريبي سهل جدا، والذي يوفر بنقرة واحدة الوصول التجريبي المباشر إلى أي شخص على استعداد لاستكشاف تداول الخيارات الثنائية دون أي شرط مسبق مثل التسجيل. ومن الممارسة العادية لي أن أقترح استخدام حساب تجريبي أو حساب التداول الحر لبعض الوقت قبل القفز إلى حساب المال الحقيقي لمبتدئ من الخيارات الثنائية التاجر.


يوفر الموقع أساسا اثنين من خيارات التداول. عالية / منخفضة (الرقمية) وتوربو (حسب الطلب)، وكلاهما الخيارات المتاحة مع فروق أسعار مختلفة وسيناريوهات دفع تتراوح بين 80 في المئة إلى 200 في المئة من المبلغ المستثمر. خيارات عالية / منخفضة يمكن تداولها مع وقت انتهاء مرئية لمدة 60 ثانية إلى 1 يوم. نهاية أقل من انتهاء الوقت المتاح على هايلو هو مناسب جدا للتداول اليومي أو اليوم ويوفر فرصة للتداول لمدة 5 دقائق أو حتى أقل. وهذا يعني أن الموقع يستهدف مجموعة محددة من التجار وقد لا تكون المنصة ملائمة للتجار طويل الأجل.


تقدم المنصة فروق متغيرة تتحرك بالقرب من انتهاء الصفقة، مما يعطي سيطرة أكثر تشددا على النتيجة. ويوفر بيئة عالية العائد عالية المخاطر للتجار لأنها تقدم دفع 100٪ أو أعلى. خيارات انتشار يمكن أن تجعل أي المتداول الأدرينالين الاندفاع لضرب السقف.


ارتفاع منخفض التوجيه إلى ترايدينغ.


يستخدم الموقع واحدة من منصة تداول الخيارات الثنائية البارزة نبض السوق لتوفير تجربة سلسة للمستخدم، في حين أن الشركة قد دخلت في اتفاق لتيار البيانات مع شركة تسمى ليفيريت. ليفيريت هو اسم معروف في خدمات تدفق البيانات ومن المعروف عن توفير بيانات آمنة ومأمونة لعملائها. توفر المنصة الشعور العام للسوق من خلال خيار خيار التجار الذي يتم تمكينه بعد أربعة صفقات ويقدم مشاعر تشغيل للتجار عبر الإنترنت. عادة، أوصي القراء بعدم استخدام نصيحة الوسيط للتداول؛ في حالة هايلو، فإنه لن يكون قضية كما يتم تنظيمها من قبل السلطات الاسترالية التي لا تأذن هيلو لتقديم الخدمات الاستشارية لعملائها. أيضا، الموقع ليس لديه أي منشأة تجارة السيارات، لذلك إذا كنت تاجر غير المهنية ثم أنصحك لاستخدام خدمات إشارات الخيار من مزود خدمة إشارة المهنية، أو فهم استراتيجيات أفضل قبل بدء تداول الخيارات الثنائية .


للتداول على الموقع الإلكتروني العالي، تحتاج أيضا إلى فهم مختلف القيود التعرض ومقدار الحد الأقصى للموقف في خيار واحد يسمح. على عكس المنصات الأخرى التي لديها قيود منخفضة، منصة هايلو لديها بعض القيود التجارية على الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تداوله وأقصى قدر من التعرض يمكن للمرء أن يأخذ (يرجى الاطلاع على الجدول أدناه).


كما تقدم الشركة تطبيقات الهاتف المتحرك لكل من الروبوت تمكين الهواتف الذكية / أقراص و يوس تمكين الهواتف الذكية / أقراص لسهولة التداول. وهذا يوفر التنقل الكامل للأشخاص الذين هم دائما على هذه الخطوة ويفضل التنقل والتداول على الذهاب.


الصفحة الرئيسية هايلو.


الودائع والسحب.


تقدم الشركة العديد من وسائل الإيداع بما في ذلك بطاقة الائتمان، نيتيلر والتحويلات المصرفية المباشرة من البنك. لسوء الحظ، حتى الآن، فإنه لا يدعم خدمات باي بال للائتمانات أو الودائع. واحدة من الميزات الأكثر اعجابا للودائع هو أنه يسمح لك لإيداع منخفضة تصل إلى 10 $ لبدء التداول المال الحقيقي، وتقدم هذه الميزة من قبل عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية بيت الوساطة مثل IQOptions. The الموقع يقدم فقط ترسب في الدولار الاسترالي (أوس $)، الدولار الأمريكي (أوس $)، اليورو (€) والجنيه الإسترليني (£) تعتمد على اختيار العملة العميل في وقت التسجيل.


حاليا، تقدم الشركة ترسب من خلال بطاقات الائتمان / نيتيلر حيث الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 50 $، والتحويل المصرفي حيث الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 $ لحسابات الاتحاد الافريقي و 50 $ لبقية تفضيلات العملة. وبنفس الطريقة، يمكن سحب ما يصل إلى 10 دولارات عن طريق التحويل المصرفي و 50 دولارا لبطاقة الائتمان / نيتيلر. على الرغم من أنه لا يفرض سقف على الانسحاب عن طريق التحويل المصرفي، فإن الموقع لديه قيود معينة للاستخراج من خلال نيتيلر أو بطاقة الائتمان. الجدول التالي يقدم تفاصيل حول المبلغ ويظهر نيتي غريت من المدفوعات والسحب ل هايلو.


ارتفاع الودائع والانسحاب.


التحويلات في حالة بطاقة الائتمان / نيتيلر يحدث في الوقت الحقيقي، في حين لتحويل البنك فإنه يتطلب 4 ساعات إلى 72 ساعة اعتمادا على موقع البنك الخاص بك.


على الرغم من أن الشركة لا تفرض أي رسوم على الودائع، وتخصم الشركة 1.5 في المئة على مبلغ السحب. الرسوم على الانسحاب تبدو معقولة لأنها أقل من رسوم السحب المتوسطة التي تتقاضاها شركات الوساطة الخيارات الثنائية لهذه الصناعة. وتتقاضى الشركة أيضا 20 دولارا بغض النظر عن مبلغ السحب للتحويلات البرقية إلى الخارج أو البنك الدولي.


ويتبع الموقع أيضا قواعد محددة لحماية بيانات المستخدم، ومن الأمثلة على ذلك أنه لا يوفر بطاقة الائتمان أو غيرها من المعلومات المالية لحماية تفاصيل العميل من التهديدات غير المرغوب فيها على الانترنت. الشركات تتبع جيدا القواعد واللوائح التي وضعتها السلطات الاسترالية، وبالتالي يستخدم حساب ثقة من البنك الوطني في أستراليا للحفاظ على الأموال من عملائها. وبھذه الطریقة تحد من إساءة استخدام أموالك للتحوط من المواقف. يستخدم الوسيط أمواله الخاصة للتحوط من المراكز المفتوحة بدلا من استخدام أموالك للقيام بذلك.


الاشتراك والمكافآت.


يقدم الموقع الاشتراك السهل والمريح مع الحقول العامة للعملاء الجدد. تطلب منك الشركة وضع اسمك، البريد الإلكتروني، بلد المقيمة، اختيار العملة، تاريخ الميلاد، العنوان الكامل وتطلب منك رخصة القيادة الخاصة بك أو ميديكار لمقيم أسترالي للتسجيل على الموقع.


حاليا، يقدم الموقع استرداد النقود من 50 $ على قيمة 50 $ الأولية من التداول، والجزء الأكثر إثارة هو أنه لا توجد قبعات من حجم الصفقة لاسترداد مبلغ المكافأة، يمكنك على الفور استبدال الأموال إلى حساب التداول الخاص بك لقيمة التداول من 50 دولارا.


العوائد & # 038؛ تجارة.


علامة التبويب الأولى على دائري للموقع يسمح لك اختيار العادية عالية / منخفضة الخيار من الخيارات الثنائية. هذه الخيارات لها دفعات تصل إلى 90 في المئة من المبلغ المستثمر، وهذا هو تنافسية للغاية، وفي الطبقات العليا من معايير الصناعة، مع أدنى مبلغ الاستثمار ممكن من 10 $.


إذا كنت تاجر سريع وتفضل خيارات تداول سريع الخطى من أنك لن تكون بخيبة أمل مع هايلو كما أنه يوفر مختلف خيارات انتهاء أسرع مثل 60 ثانية، 90 ثانية أو 300 ثانية. بل هو أيضا مناسبة للتجار المحترفين كما أنه يوفر التداول في ينتشر لمختلف الأصول. يوفر هذا التداول عند الطلب دفعات تصل إلى 100 في المئة من المبلغ المستثمر. مزيج من الخيارات الثنائية انتشار والمعاملة يسير بخطى سريعة يمكن أن توفر لك الاندفاع الأدرينالين يسير بخطى سريعة.


يدعم للعملاء.


فائدة من ستروكتوريدالر هو أنه سيكون هناك العمليات والتعليمات في مكان في حالة إذا كنت بحاجة إلى دعم من فريق هايلو. موقع الشركة هو في مستوى 14، ماكاري البيت، 167 شارع ماكواري، سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا. ومن المشجع أيضا أن نرى أن الأعمال تقدم خدمات الدعم لعملائها عبر الهاتف (أستراليا: 1300-870-442، سنغافورة: 800-130-1608 والمملكة المتحدة: 0800-048-8748).


على الرغم من أن الموقع الإلكتروني للشركة متوفر باللغتين الإنجليزية واليابانية، إلا أنه لا يدعم أي لغة أخرى قد تكون مخالفة كبيرة للعملاء الآخرين الذين يتحدثون اللغة. على الرغم من أن الشركة توفر أسئلة وأجوبة مفصلة لحل كل ما تبذلونه من الاستفسارات والدعم من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف، واحدة من الأشياء الأكثر إثارة للاحباط هو أنه لا يوفر خيارات الدردشة على شبكة الإنترنت. في سيناريو على الانترنت، الدردشة على شبكة الإنترنت هي واحدة من الخيارات الأكثر ملاءمة وأسرع لحل الاستفسارات الخاصة بك والتي لا بد منه عندما يكون المال الحقيقي تشارك فيه.


الحكم.


يقدم هذا البرنامج مزايا واضحة على وجه التحديد للأستراليين، ولكن عندما يتعلق الأمر بجنسية أخرى يبدو ضبط النفس بشكل قاطع لمواطني الولايات المتحدة. سهولة التشغيل في الموقع، التكلفة التنافسية للتجارة، نظام دعم الموقع، العمليات التي يتبعها و تنظمها السلطات الاسترالية تجعلها واحدة من أكثر المناطق المرغوبة بعد الوساطة ولكن لا توجد مواد تعليمية على الموقع، لا يعيش خيار الدردشة للدعم، ومحدودية الأصول للتجارة تقيد الطلب. أيضا، فإن تركيز الشركة يبدو أن مجموعة محددة من التجار مما يجعلها موقعا مقيدا للتجار على المدى الطويل (التجار الذين يأخذون أكثر من 24 ساعة) والنوبي.


دفعت القيود لي للتحقق من كبار وسيط الخيارات الثنائية الأخرى مثل إيكوبتيونس و بانك دي ثنائي، من أجل توفير معلومات مقارنة.


و إيكوبتيونس لديها واحدة من المواقع الأكثر بديهية ويوفر أدوات التعلم للنوبي. كما أن لديها دفعات ممتازة تصل إلى 91 في المئة ويسمح للإيداع منخفضة تصل إلى 10 $. أيضا، فإنه يوفر الحد الأدنى من تجارة الاستثمار من 1 $، وهو أدنى مبلغ الاستثمار المسموح به في التجارة من قبل وسيط الخيارات الثنائية. على الرغم من أنه يوفر الحد الأقصى للاستثمار في التجارة في 1000 $، ولديها أدنى مبلغ التداول لكل خيار التجارة منخفضة تصل إلى 1 $، مما يجعلها أفضل وسيط الخيارات الثنائية التجزئة. ويقدم خيارا من حسابات مثل حساب مجاني، والحساب الحقيقي وحساب كبار الشخصيات مع مجموعة كبيرة من الخدمات والخيارات للتجار تتراوح بين مبتدئ لمتاجر الخيارات الثنائية المهنية.


واحد آخر هو بنك دي بيناري، وهي واحدة من أقدم وسطاء الخيارات الثنائية التي كانت موجودة منذ عام 2009. ومن المعروف أيضا عن مكافآت سخية بما في ذلك ما يصل الى 100 في المئة الاشتراك مكافأة، والمكافآت الإحالة، والمكافآت مفاجأة التي يتم تقديمها في إرادة من قبل بنك دي بيناري. كما يقدم دفعات سخية تتراوح بين 60 في المئة إلى 91 في المئة من المبلغ المستثمر. يبدأ الحد الأدنى للإيداع من $ 250 في حين أنه يسمح التداول بانخفاض $ 1 في التجارة، في حين أن الحد الأقصى للاستثمار مبلغ 6000 $ لكل التجارة. كما يقدم مجموعة متنوعة من الحسابات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المستهلكين. حسابات الفضة الصغيرة للمبتدئين، حساب الذهب القياسية للتجار المستوى المتوسط، حساب إدارة الشخصية للتجار المحترفين عالية التردد وحساب قسط للتجار المحترفين بدوام كامل. تسليط الضوء على بانك دي بيناري هو أنه عرض حساب مصممة خصيصا للتجار المسلمين وصفت بأنها حساب التداول الإسلامي التي تشكلت على مبادئ هيبة. It also offers an intuitive trading platform with tools to learn the binary options trading for beginners. It offers the highest possible resources about 200 to transact including currency, commodity, precious metal, stock indexes and stocks.


Factoring in all the facets of binary options exchange, I would recommend choosing IQOptions for small dealers and Banc De Binary for the big time, professional traders. Though HighLow seems a good agent, but I would prefer IQOption and Banc De Binary because of their legality is already been tested for a longer period of time, and they have gained customer trust over a period of time. They also offer a clear advantage in terms of a number of assets they offer, learning tools, intuitive websites, trusted trading platform, the regulation they follow and the customer service.


ملاحظات أخرى للقراءة:


IQ Option Review ( The ultimate trading platform, superb bonuses!)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


1 comments.


Thanks binaryoptionrobotinfo! i was about to deposit, but now trading with iq option and option robot, making money has never been easier!

No comments:

Post a Comment