Thursday 22 March 2018

ماليكس، فوريكس، التاجر


وسطاء الفوركس في ماليزيا.


إن الاقتصاد الماليزي آخذ في التحرك، بعد أن تحول نفسه من مجرد مصدر للمواد الخام إلى نحو أربعة عقود إلى إحدى اقتصادات الأسواق الناشئة الرئيسية في آسيا. ولا يزال النفط والغاز صادراته الأساسية، حيث يوفر أكثر من 40٪ من الإيرادات الحكومية، ولكنه انتقل بشكل كبير إلى سلسلة الإنتاج الإقليمية ذات القيمة المضافة. وبفضل هذا التحول، فإنها تواصل جذب رؤوس أموال استثمارية جديدة في مجال التمويل اإلسالمي، وصناعات التكنولوجيا العالية، والتكنولوجيا الحيوية، والخدمات.


ومع هذه التطورات الجذرية، أصبح العديد من المستثمرين المحليين نشطين في جميع وسائل الاستثمار، بما في ذلك تجارة الفوركس بالتجزئة. وقد روجيت رينغيت الماليزي (& # 8220؛ مير & # 8221؛) منذ الركود العالمي في عام 2009 بنسبة 26٪ قبل أن يعود إلى مستويات أقل بعد أن تهدأت أسعار السلع الأساسية، وسعر سعر برميل النفط عاد إلى سعر أكثر معقولية نقطة أقل من 100 دولار. وفي الوقت نفسه، لم يكن تطور تداول العملات في هذا البلد أمرا سهلا. وتفيد التقارير بأن ماليزيا تمثل هدفا جذابا لمحتالين في العملات الأجنبية بطريقة تشبه الوضع في كثير من دول الشرق الأوسط المسلمة المخصبة من خلال صادرات السلع الأساسية.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 24/5 دعم العملاء.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


البنك نيغارا ماليزيا هو البنك المركزي للبلاد ويدير رينغيت. وتترك المسؤوليات التنظيمية للجنة الأوراق المالية الماليزية، ومقرها في كوالالمبور. وتشرف هيئة الأوراق المالية على المنتجات المتداولة في البورصة، فضلا عن السلع الآجلة وعقود النقد الاجنبى وأنشطة الوسطاء في البلاد. ومع ذلك، لم يتم تحديث اللوائح لاستيعاب تجارة الفوركس بالتجزئة، وفي بعض الحالات، أشارت تصريحات من مسؤولين حكوميين إلى أن بعض أشكال التداول قد تكون غير قانونية.


وغالبا ما ينطوي البحث عن مسار قانوني على التمسك بالبنوك المحلية التي لا تدعم الرافعة المالية إلى أي حد. ويعتبر المصرفيون المركزيون مشهورين بعدم تشجيع المضاربة بأي شكل من الأشكال، ولكن أزواج العملات التجارية التي لا تنطوي على رينجيت تميل إلى أن تكون مقبولة، وهو تفسير يهدف إلى تقييد تدفقات العملة الماليزية والاحتفاظ بمراجعة حسابات تحصيل الضرائب.


الإسلام هو أيضا الدين الرسمي لماليزيا، و 16.5 مليون مسلم يشكلون ما يقرب من 60٪ من مجموع سكان البلاد. ويتعين على وسطاء الفوركس المحليين تقديم حسابات خاصة بالشريعة الإسلامية، حسب الاقتضاء، لجذب هذا القطاع الأكبر من التجار المحتملين، ولكن مجلس الفتوى المحلي قرر أن التداول في أسواق العملات الفورية ينتهك مبادئها.


غير أن الفتوى لا تملك سلطة إنفاذ قراراتها، وينبغي أن يقال إن الفقهاء الإسلاميين في أجزاء أخرى من العالم لم يتفقوا مع هذا الحكم المحلي. إذا كنت مسلم النظر في تجارة الفوركس التجزئة، ثم تأكد من مراجعة العديد من المواد على شبكة الإنترنت والوصول إلى تقييم الشخصية الخاصة بك قبل أن تعمل ضميرك يرشدك.


مرة واحدة في الماضي هذه & # 8220؛ العقبات & # 8221 ؛، التاجر الطموح يجب اختيار شريك تجاري من مجموعة من وسطاء الفوركس ممكن. لحماية نفسك من الاحتيال، ينصح بشدة أن تستثمر الوقت اللازم لاستكمال مراجعة مفصلة قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك. يجب أن تكون السلامة والأمن في مقدمة أولوياتك. تحقق من أوراق الاعتماد مع السلطات، تحقق من أن هناك حقا مكتب محلي لدعم احتياجاتك، والتحقق من جودة القائمة القصيرة الخاصة بك مع التجار الآخرين في المنطقة. كن حذرا لتجنب الشركات البحرية. إن الضغط على حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن يكون كابوسا ينتظر حدوثه.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بين العديد من العروض المتاحة قد تكون مهمة صعبة، ولكن مع مساعدتنا، ونحن نأمل أن تجد أنه من الأسهل. لقد أعدنا قائمة أعلاه لبعض من السماسرة الفوركس الأكثر سمعة وكفاءة في السوق، وبما أنك لن تفقد شيئا عن طريق إلقاء نظرة، فمن فكرة جيدة للتحقق من ذلك قبل اتخاذ قرار نهائي حول وسيط الفوركس الخاص بك !


وسطاء الفوركس في ماليزيا.


تعد ماليزيا واحدة من اكبر الشركات المصنعة للنفط فى اسيا. وقد وسعت وتحسنت اقتصادها الوطني بنحو 40٪ خلال السنوات القليلة الماضية. وهذه ليست كل الأشياء الجديدة التي تحدث في المجال الاقتصادي والمالي في ماليزيا. وقد شاعت الفوركس العالم هنا على مدى العقود الماضية، وكذلك، وبغض النظر عن عدد أتباع وجدته، في الآونة الأخيرة كان شيئا آخر، ولكن شكل آخر من أشكال القمار. والحمد لله، تغيرت الأمور لماليزيا واليوم أي شخص منكم يمكن أن تجعل الصفقات، بينما يجري في ماليزيا، بينما يجري مقرها هناك دون مواجهة السجن. نذكر لكم شكرا فقط قبل 5 سنوات، ذهب عدة أشخاص إلى السجن بسبب تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. ولم يكن ذلك بسبب الاحتيال، ولكن لأن البلاد لم ترغب في قبول التداول المالي كنشاط قانوني. اليوم هو هنا وهنا كل الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول تداول العملات الأجنبية في ماليزيا، إذا كان هذا هو خطتك.


نظرة عامة على ماليزيا الفوركس العالم.


تواصل ماليزيا الحفاظ على نهج وأساليب إدارة الصرف الأجنبي الليبرالية (في) التي توفر الإجراءات والترخيص الرسمي، والتي هي أساسا تدابير تحوطية لدعم الاقتصاد الكلي في حالة جيدة. ويعتبر الاستقرار النقدي والمالي من الأولويات العليا للوكالة، الأمر الذي جعلها تعيد ترتيب تدابيرها الصارمة ضد التجار الماليزيين وجميع الوسطاء الماليين المدرجة هنا. وفي الوقت نفسه، تعهد البنك الوطني الماليزي أيضا بالتأكد من أن استراتيجيات وتدابير الهيئة ستستمر في دعم وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني جنبا إلى جنب مع نمو سوق الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.


دور بنك نيغارا في ماليزيا الفوركس المجال.


بنك نيغارا هو في الواقع الاسم وراء البنك الوطني الماليزي. ولها دور عملاق للتجار والمواقع التجارية، لأنها المنظم الرسمي لهم في البلاد. ويتحمل البنك مسؤولية تقديم التراخيص الرسمية للسماسرة وإبقاء التجار الماليزيين في أمان فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية والأموال التي يستثمرونها أو يكسبونها من خلال التداول. لدى البنك سياسة شفافية صارمة جدا، لكنها تعمل بشكل جيد لسماسرة الفوركس. في البداية، اعتقد خبراء في هذا المجال من المملكة المتحدة وقبرص (القادة في تنظيم تداول العملات الأجنبية) أن مثل هذه التدابير لا يمكن أن تعمل في هذا المجال مثل الفوركس. على الرغم من ذلك، أثبت بنك نيغارا أنه يمكن التعامل معها. اليوم، البنك الوطني الماليزي يتعامل مع أكثر من 50 وسطاء الفوركس المسجلين رسميا وشعبية جدا في البلاد. كما اأن البنك مسوؤول عن جميع السكاوى الواردة من اأو من التجار والوسطاء والوكالت المالية المستقلة التي لها اأي عالقة بسوق التداول المالي. تم إنشاء بنك نيغارا ماليزيا لتقديم بعض الخدمات المالية التي من شأنها أن تضع البلاد بأسرها في النمو في المستقبل بهدف التحول إلى دولة متقدمة معترف بها حقا بحلول عام 2020. التداول المالي بالعملة المحلية في سوق الفوركس اعتبرها هذا تأسيس لدفع البلاد للتنافس في الأسواق العالمية.


هل من غير المشروع التجارة في ماليزيا بعد كل شيء؟


التداول في ماليزيا ليس غير قانوني. وهو مسؤول تماما ويجرى مع القوانين الوطنية للنشاط المالي. بعد برنامجها لنمو الاقتصاد، وفرت ماليزيا الفرصة لبنك نيغارا للعمل في هذا السوق، وكذلك. وباعتبارها بلدا ناميا، فإن ماليزيا تهدف إلى السماح لسكانها بالتداول بحرية في سوق العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس الرسمية والمريحة التي ينبغي تنفيذها على الرغم من فتحها أولا فقط مع البنوك البرية المرخصة أو البنوك البحرية وكذلك تحديدها والموافقة عليها البنوك الإسلامية الدولية. ومن الغريب أن ماليزيا تسمح لسكانها لفتح حساب فوركس محدد - حساب مشترك. الحساب المشترك يتيح لعدة أشخاص لتجميع والتداول مع أموالهم معا. كما يمكنك تخمين، وهذا يوفر فرصة للتجار أن يكون رأس المال أكبر للنشاط الفوركس. والسبب الرئيسي لهذه السياسة هو أن ماليزيا تحاول تشجيع التجارة المالية، ولكن من الصعب القيام بذلك لأن المواطنين هنا ليست مألوفة جدا، ولا غنية لقضاء الكثير من المال على تجارة الفوركس عبر الإنترنت. الآن، مع الحساب المشترك يمكن أن يبدو أكثر إثارة للاهتمام ومربحة.


عند الانضمام إلى وسيط ماليزي، على الجانب الآخر، كشخص من بلد آخر قد تشعر ببعض الصعوبات فيما يتعلق بدعم العملاء الاتصالات أو إدارة الحساب. ومع ذلك، دعونا نعطي هذا البلد فرصة للنمو، لأننا على يقين من أنه في سنوات قليلة المحلية فوركس العالم سوف تتحول وتصبح تفاعلية ومريحة كما هو الحال الآن في قيادة البلدان التجارية المالية مثل المملكة المتحدة أو كندا.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس الماليزيين.


اقتصاد السوق الناشئة في آسيا، وماليزيا هو السوق مع إمكانات كبيرة لسماسرة الفوركس. تجارة الفوركس في ماليزيا لم تعد غير قانونية، ومع ذلك فإنه لا يزال مفهوما جديدا نسبيا.


لا يتم تنظيم سماسرة الفوركس في هذا البلد رسميا، على الرغم من أن هيئة الأوراق المالية في ماليزيا تطل على المنتجات المتداولة في البورصة، بما في ذلك الأوراق المالية والعقود الآجلة وكيفية عمل الوسطاء في البلاد.


وفي الوقت نفسه، تعهد البنك الوطني الماليزي (بنك نيغارا)، المسؤول عن إدارة العملة المحلية (رينغيت)، أيضا بتعزيز الاستقرار النقدي والمالي للنظام وتعزيز قطاع مالي سليم ومتقدم.


وبما أن الإسلام هو الدين الرسمي لماليزيا، يجب على وسطاء الفوركس الذين يستهدفون السكان المحليين تقديم حسابات خاصة بدون مبادلة. في الواقع، يتطلب قانون الخدمات المالية اإلسالمية) 2018 (االلتزام بهذه الخدمات مع الشريعة اإلسالمية.


وقد أنشأ العديد من الوسطاء العالميين بالفعل مكاتب في ماليزيا (بما في ذلك فكسم و شم و فكستم وغيرها)، وأكثر من ذلك لديها إصدارات الملايو من مواقعها على شبكة الإنترنت، الأمر الذي من شأنه أن يقود المرء إلى الاعتقاد بأن لديهم أيضا دعم العملاء الملايو الناطقة.


وسطاء الفوركس الماليزيين.


أخبار ذات صلة.


$ 88،8 ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس (المتاحة للعملاء من ماليزيا)


من الذي يمنحها؟ فبس - وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. ويقدم لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، والعديد من منصات التداول، فضلا عن مختلف الترقيات. اقرأ أكثر.


جراند كابيتال يضيف مايبانك كخيار دفع للعملاء الماليزيين.


أعلنت الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية جراند كابيتال أنها أضافت خيار الدفع مايبانك لعملائها في ماليزيا. مايبانك هي واحدة من أكبر البنوك في ماليزيا والخيار الجديد يسمح للعملاء جعل الودائع والسحب في رينغيتس الماليزية. اقرأ أكثر.


الفوركس الوقود: إنستافوريكس الشركاء مع فريق ماروسيا F1.


إذا كنت تاجر الفوركس وكنت مهتما في السيارات، يجب أن تكون قد سمعت من الوسيط الروسي إنستافوريكس وندش]؛ في شباط / فبراير أطلقت ترويجية (التي بالمناسبة لا تزال سارية المفعول)، والتي تعطي لعملائها فرصة للفوز العلامة التجارية الجديدة بورش كايمان. اقرأ أكثر.


زيماركيتس يرسل تاجر لاكي لمشاهدة F1 في ماليزيا.


زيماركيتس على خط هذه الأيام وندش]؛ مباشرة بعد أن بدأت و الجنيه؛ 8،500 مسابقة للطلاب في كلية لندن للاقتصاد، أعلنت عن المنافسة الفوركس أخرى: مسابقة زيماركيتس F1 ماليزيا تجريبي. اقرأ أكثر.


انخفاض رينجيت الماليزي إلى أدنى مستوى له في 3 أيام مقابل الدولار الأمريكي.


خسر رينغيت ماليزيا مقابل الدولار الامريكى فى اسيا يوم الخميس. وانخفض رينجيت بنسبة 0.06 في المئة الى أدنى مستوى له في 3 أيام من 3.0212، مقارنة إغلاق يوم أمس من 3.0193. مستوى الهدف الهبوطي التالي لل رينجيت هو 3.03. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تجارة الفوركس في ماليزيا | ماكلومات بينتينغ!


بواسطة forexmy_admin و ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 13، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 28 كانون الأول (ديسمبر) 2018.


هذا الموقع سوف تكشف لك كيفية تداول العملات الأجنبية في ماليزيا ويعيش مثل ملك من الآن فصاعدا.


كل أصدقائك يتحدثون عن ذلك. تسمع قصص من أصدقائهم صنع الآلاف وأنت & # 8217؛ الجلوس هناك أتساءل & # 8216؛ متى أنا ذاهب إلى النزول بلدي بوم و تفعل الشيء نفسه؟ & # 8217؛ التي أنا & # 8217؛ م متأكد يقودك هنا. هناك & # 8217؛ ق الكثير من القضايا في الوقت الحاضر بشأن تداول العملات الأجنبية في ماليزيا.


تجارة الفوركس في ماليزيا.


أولا، هل تداول الفوركس قانوني في ماليزيا؟ هذا السؤال للملوثات العضوية الثابتة في جميع المناقشات الفوركس أنا & # 8217؛ م متأكد ويقلقك. كنت قلقا أيضا من قبل، أن نكون صادقين.


أوضح بنك نيغارا ماليزيا أن شراء وبيع العملات الأجنبية في ماليزيا مسموح به فقط مع البنوك التجارية المرخصة والمصارف الإسلامية ومصارف الاستثمار والمصارف الإسلامية الدولية على النحو المنصوص عليه في قانون مراقبة الصرف لعام 1953.


عندما يشير البنك نيغارا & # 8220؛ العملات الأجنبية & # 8221؛ فقط (مقابل أصول العملات الأجنبية)، فإنها عادة ما تعني النقد الأجنبي. ليس الرصيد في حسابك المصرفي، والذي، إذا كنت حقا تفكر في ذلك، هو مجرد عدد. لاحظ أن البنك المركزي الماليزي يذكر & # 8220؛ الاستثمارات غير المشروعة & # 8221 ؛. مما يعني أن & # 8220؛ الاستثمارات القانونية & # 8221؛ بخير.


& # 8220؛ بموجب قانون مراقبة الصرف لعام 1953 (إيكا)، يعتبر جريمة في ماليزيا شراء أو بيع العملات الأجنبية أو القيام بأي عمل ينطوي على أو شراء أو بيع بالعملة الأجنبية مع أي شخص، بخلاف الوكيل المعتمد. كما أنه من الجائز للشخص أن يساعد أو يحرض شخص آخر على شراء أو بيع العملة الأجنبية مع أي شخص، إلا إذا كان الشخص هو تاجر معتمد. & # 8221؛ يعني هذا أنه يمكنني بيع أصول رينجيت إلى الدولار الأمريكي مع أي وكيل معتمد (أي أي مصرف ماليزي) واستثمار أصولي الجديدة بالدولار الأمريكي وفقا ل ECM9. يشير الجزء الأول من الفقرة الأخيرة إلى شراء / بيع العملات الأجنبية مقابل رينجيت. كيف أستثمر أموالي الجديدة من الدولار الأمريكي بعد ذلك سوف أكون قضيتي الخاصة وأنني لم أفكر في مكالمات الهامش لأنني دائما يجب أن أكون مذيبا ماليا في كل مرة وطالما كنت I & # 8217؛ م صارمة مع توقفاتي.


بالمناسبة، هل تعلم أن شم هو رقم واحد الفوركس وسيط في ماليزيا في عام 2018. انقر هنا لمعرفة المزيد عن شم!


امل ان يساعد.


ربما يعجبك أيضا.


كل شيء عن حرب العصابات للتجارة.


16 يناير 2017.


بواسطة forexmy_admin و ميدوت؛ بابليشيد جانوري 16، 2017.


فوركس نيوز ترادينغ & # 8211؛ كسب في أقصر وقت.


أفضل وسيط فوركس، أي واحد يمكنني اختيار؟


13 فبراير 2018.


بواسطة forexmy_admin و ميدوت؛ بابليشيد فيبرواري 13، 2018.


تجارة الفوركس في ماليزيا.


تجارة الفوركس في ماليزيا.


مرحبا بكم في الفوركس ماليزيا! في الفوركس ماليزيا نحن نساعد التجار تجد وسطاء الفوركس المنظمة، والمواد التعليمية التي تهدف إلى تحسين تجربة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. وأنا أشجعكم على قراءة حولها، وتعلم بعض أساسيات التداول، وفهم صفات وسطاء لأن هذا سوف تمكنك من اتخاذ الحق في الاختيار. مهما كنت هنا، نأمل أن تستمتع إقامتك وأن تجد هذه المعلومات مفيدة وجذابة.


الفوركس وسطاء التداول.


كيف يمكنني تداول العملات الأجنبية؟


في تداول العملات الأجنبية، يتم تداول العملات في أزواج. عند بيع عملة واحدة، فإنك تشتري عملة أخرى.


تعرف العملة الأولى في زوج العملات بالعملة الأساسية بينما تعرف العملة الثانية بعملة الاقتباس.


على سبيل المثال، قد يكون سعر عرض سعر اليورو والدولار الأمريكي (وروس) 0.8100؛ وهذا يعني أن وحدة واحدة من اليورو يمكن شراء 0.8100 وحدة من الدولار الأمريكي. في هذا المثال، العملة الأساسية هي اليورو بينما عملة الاقتباس هي الدولار الأمريكي.


لمزيد من المعلومات اقرأ المزيد في هذه المقالة حول اختيار أزواج الفوركس للتجارة، والتي لتجنب. ثم يتداول المتداول ما إذا كانت أسعار الاقتباس سوف تنخفض أو تزيد وتداول أزواج العملات على أساس ما تعتقد أنه سيكون مربحا. كما تحصل على أفضل في التحليل الأساسي والفني وتصبح أكثر دراية أزواج العملات المفضلة لديك، وإيجاد الصفقات المربحة سوف تصبح أسهل.


هناك نوعان من الصفقات يمكنك جعل & # 8211؛ قصيرة أو طويلة.


اتخاذ موقف قصير هو تماما مثل وضع الرهان أن سعر الصرف سوف تنخفض. إذا كان السعر يتصرف كما كنت قد تنبأت، يمكنك إغلاق النظام مع الربح. ولكن إذا كان السعر يتحرك في الاتجاه المعاكس من التكهنات الخاصة بك، ثم كنت في نهاية المطاف جعل الخسارة. ومع ذلك، إذا توقع المتداول أن سعر الصرف سوف يرتفع، ثم أنها سوف تشتري زوج العملات عن طريق وضع أمر شراء أو فتح موقف طويل.


كما ترون، تداول الفوركس يحتوي على كميات كبيرة من المخاطر. من أجل الحد من هذا الخطر، تحتاج حقا إلى تطوير استراتيجية تداول جيدة ويكون لديهم فهم جيد لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


عند تداول الفوركس كمتاجر التجزئة (الفرد)، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي سيكون مسؤولا عن التأكد من أن الصفقات الخاصة بك تؤخذ إلى السوق. عند هذه النقطة، يمكنك إما فتح حساب تجريبي أو استثمار مبلغ من المال للحصول على انك بدأته.


اختر منصات تداول الفوركس.


وسطاء الفوركس الأعلى لديهم تنفيذ تجاري أسرع، ويتيح لك الوصول إلى الرسوم البيانية الأسعار، لديهم تدريب جيد والموارد أونبواردينغ ويمكن أن توفر العديد من المنصات بما في ذلك تلك التي تم تصميمها خصيصا للتداول الآلي مثل ميتاتريدر 4.


العوامل الرئيسية التي عليك أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس هي؛ ما هو أسلوب التداول الخاص بك، وما هي تجربتك. إذا كنت جديدا على التداول، فإنك لا تملك الخبرة حتى الآن وأنك لم تجد بعد أسلوبك في التداول والأزواج التي كنت مرتاحا في التداول.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في ماليزيا؟


وقد فعلت الحكومة الماليزية الكثير لحماية تدخل الرينجيت (مير)، مع ضمان عدم المساس بسلامة مواطنيها الراغبين في المشاركة في تداول العملات الأجنبية. تداول الفوركس قانوني في ماليزيا طالما أنك تلتزم بالقوانين واللوائح التي وضعتها الحكومة والهيئات التنظيمية الأخرى. باختصار، إذا كان وسيط الخاص بك ينظم من قبل منظم رئيسي في جميع أنحاء العالم، وسوف تكون على ما يرام باستخدام هذا الوسيط.

No comments:

Post a Comment