Wednesday 14 March 2018

منتدى المتداول الخيار


منتدى تاجر الخيارات
مرحبا بكم في منتدى كومونيترادرس. أعرض نفسك لزملائك التجار وتقول لنا قليلا عنك!
أعضاء غرفة الحرب: نصائح التداول، يوميات والأخبار المالية.
حيث كومونيترادرز يحارب الخيارات الثنائية! والعتاد في العمل مع اليوميات تاجر الشخصية، نصائح الأعضاء والإشارات، أو تحديثها مع أحدث الأخبار!
كومونيترادرس منصة التداول الاجتماعي.
التجارة، حصة ومتابعة بروس! يعيش التداول الاجتماعي، لحن في والحصول على اللعبة الخاصة بك على!
نوبي، عام وخارج موضوع.
صالة المبتدئين.
رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة (ويجب أن لا تذهب وحدها على أي حال). لا أسئلة خاطئة هنا، إذا كان ثنائي، النار بعيدا!
مناقشات التداول العام.
المحادثات والمناقشات الخطيرة حول تداول الخيارات الثنائية. الذهاب أعمق في العالم ثنائي.
الخيارات الثنائية استطلاعات الرأي & أمب؛ الدراسات الاستقصائية.
مشاركة تصويتك واكتشاف كيف أن غالبية التجار الخيارات الثنائية القيام بعملهم! تصويتك التهم!
خارج الموضوع المناقشات.
تفجير بعض البخار! لا يسمح التداول في هذه الغرفة، وهذا هو المكان الخاص بك تماما.
جعل من السهل المال المكشوف.
الخيارات الثنائية الجديدة إشارات التداول، والأنظمة، والمعلمين، والسير، أوتوترادرز، المليونيرات، الكأس المقدسة، والأسرار والروبوتات وعد لجعل لنا الأغنياء. احضرهم!
السماسرة والإشارات.
مناقشات وسطاء الخيارات الثنائية.
الغش هي قاب قوسين أو أدنى. هنا يمكنك الحصول على معرفة أي السماسرة أو البائعين إشارة هي الذهاب على أساس استعراض وآراء التجار الحقيقي.
منتدى نادكس.
منتدى أيركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية والأدوات.
الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول والأنظمة.
"جعل 300 $ في أقل ثم 5 دقائق!" (شعار الترويجية المعروفة). هل يمكن أن يكون أفضل مهارات إدارة المخاطر في العالم - إذا الاستراتيجية الخاصة بك لا تنقر، قد استقال كذلك. هنا يمكنك معرفة ما يجعل نظام التداول الصلبة.
أدوات تداول الخيارات الثنائية والمؤشرات.
الرسوم البيانية، أدوات التحليل المهنية، الآلات الحاسبة المالية وغيرها الكثير أدوات التداول والمؤشرات لتعزيز التداول الخاص بك.
اقتراح والترويج.
إدخال الشركات الخيارات الثنائية.
"رجل مع عود واحد فقط يبقى جائع" - كونفوشيوس. منتدىنا التجاري.
اقتراحات، أفكار، شكاوى، المرتدة وأكثر من ذلك.
تساعدنا على جعل المجتمع بوتس واحد أفضل! هو محل تقدير كبير ملاحظاتكم ردود الفعل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.

منتدى الخيارات.
خيارات التداول.
vilela مرحبا بكم في المنتدى. أفضل تقدير لقيمة الخيار المتوقعة هو سعر السوق! فكر في ذلك للحظة. ما هي الخيارات؟ ننسى لحظة عن التقلب وغيرها من التقنيات. على الخيارات ذات المستوى المرتفع هي احتمالية نقدية لسعر السهم تتجاوز عتبة معينة (سعر الإضراب) في تاريخ مستقبلي.
هنا طريقة أخرى للتفكير في الخيارات القيمة المتوقعة، مما يجعلها أكثر وضوحا. عند شراء أو بيع أحد الخيارات، في تلك اللحظة قبل أن يتحرك سعر الأصل الأساسي، ما هو الربح المتوقع؟ من الواضح أنه صفر! إذا لم يكن كذلك، إذا كان الربح المتوقع إيجابي، سيكون من شأنه أن يكون لديك ميزة! ميزة منهجية، والجانب الآخر من الصفقة هو تسليم لك المال. هذا يبدو سخيفا من ما نعرفه عن كيفية عمل السوق. وبالتالي، فإن القيمة المتوقعة هي سعر الخيار.
جدول إرشادي لتلخيص أداء القطاع (إيتب) في عام 2017.
الدخل مع خيارات.
مرحبا الزملاء، لدي شيء مختلف وجديد تشارك في تداول الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس، وهنا لدي استراتيجية جيدة، وإشارات لا تقبل المنافسة وأفضل البرامج التي تنتج أرباح الربح 98٪ استثمار الحد الأدنى من 5000 $ لكسب أرباح الربح من 50،000 $ في أو قبل الرابع و أيام العمل الخامسة من الأسبوع. أيضا إذا كنت قد لاحظت انتصار من الاستثمار الخاص بك من الوسيط الخاص بك أو التاجر الخاص بك من $ 7،000 أعلاه، يرجى رسالة لي على البريد الإلكتروني الخاص بي (kenlynch507 @ جوجل) وسوف توجه لكم إلى النجاح، وتساعدك على التجارة وتحقيق ربح جيد في تداول الخيار الثنائي و الحصول على استرداد أموالك أيضا إذا كنت لا تعرف كيفية الذهاب لذلك.
نوفمبر 12 غكس قد انخفض إلى 33.37 $. اليوم، بعد 10 أيام فقط، بعت بلدي طويلة نوف 35 يضع أن اشتريت كحماية رخيصة توقع الأسهم غس وخيارات التقلب على الاستمرار. هذا الصباح انخفض كونورس رسي ل غكس إلى 10 مما يشير إلى حالة ذروة البيع مما دفعني إلى بيع يضع ل 2.15 $. هنا هو سجل التجارة جلبت حتى الآن. وقد تحول ميزان بلدي التجارة إيجابية. على الرغم من أنه يعني القليل طالما أن الموقف القصير لا يزال مفتوحا.
ديترادابوسيتيون بعد الربح الإجمالي (التكلفة) / سهم 06/16 / 2018SLD غكس سبتمبر 15 50 بوت @ $ 3.30Short Puts3.30 09/14 / 2018BOT غكس Sep15 50 بوت @ $ 10.80 --- 7.50 09/14 / 2018SLD غكس Oct15 40 بوت @ $ 3.10Short بوتس-4.40 09/15 / 2018SLD غكس Dec15 40 بوت @ $ 1.63Short بوتس-3.77 10/13 / 2018BOT غكس Oct15 40 بوت @ $ 0.75Short ديك بوتس-4.52 10/16 / 2018SLD غكس Dec15 35 بوت @ $ 2.65Short بوتس-1.87 11 / 02 / 2018BOT غكس Nov15 35 بوت @ $ 0.40Short كالندار-2.40 * 11/12 / 2018SLD غفس Nov15 35 بوت @ $ 2.15Short Puts0.45 *
'*' - يشير إلى رقم السهم يتم تعديلها لتتناسب مع عدد الأساس الأساسي (عدد القطع التي فتحت التجارة)
يتم التقاط أسعار الخيارات الحالية في هذه اللقطة:
استراتيجيات التحوط الخيار.
إغلاق زوجي الفضة التجارة (طويلة بم / قصيرة سلف) حيث وصلت إلى نقطة الخروج من 1.40 (نسبة أو وم إلى سلف). لاحظ أنه في حين استمرت التجارة لمدة 13 شهرا تقريبا. وقد غيرت الفضة واتون رمز شريطها إلى وم.
وسوف أواصل مراقبة النسبة وقد تضع تجارة عكسية إذا وصلت إلى 1.6.
jonescd، هل حاولت الخروج من كوندورس الحديد أو الجدول الزمني ينتشر لإعلانات الأرباح التجارية؟ من المؤكد أنها سوف تغطى أرباحك، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها الرهانات التحوط. ومع ذلك، فإن النتائج ستكون معروفة في غضون يوم عادة، وهذا يعني الربح السريع أو الخسارة، ويمكن زيادة أحجام الموقف لتحقيق أرباح أعلى - لا سيما إذا كان السهم ليس لديه سجل حافل لإجراء تحركات كبيرة بعد الإعلان.
خيارات التقلب.
اطلع على هذا المخطط من مورغان ستانلي. وكان العام السابق مع مثل هذا السحب الصغيرة إنتراير عام 1995.
المفتاح هو هذا المخطط فيكس (أو بالأحرى فكسو)
خيارات أدوات | خيارات الوسطاء.
glancashire هل تمانع نشر المزيد من المعلومات حول ما يفعل التطبيق الخاص بك، وربما الصور؟ تعتبر الروابط العارية رسائل غير مرغوب فيها هنا.
vezousk لقطة سوف تساعد بالتأكيد!
خيارات السلع والعقود الآجلة.
وأفاد خمسة عشر منتجا مستقلا من العمليات التي تركزت على الولايات المتحدة عن خسارة صافية قدرها 3.7 مليار دولار في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017.
تماما كما هو الحال مع سوق الأسهم، كانت أحجام التداول في النفط أقل أيضا. ولم يتغير سوى 183 ألف عقد من عقود خام غرب تكساس الوسيط و 103 آلاف عقود عقود برنت الآجلة، أي أقل بنسبة 70 في المئة تقريبا من حجم التداول يوم الخميس. وركزت أوروبا على التوتر الجيوسياسي المستمر نظرا لأن الأسواق المالية أغلقت في جميع أنحاء المنطقة لعطلة عيد الفصح.
التعليمات. | الإعلانات.
سعيدة التداول للجميع.
تعقد اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ثمانية اجتماعات منتظمة خلال السنة واجتماعات أخرى حسب الحاجة. توجد روابط إلى بيانات ودقائق السياسة في التقاويم أدناه. وتصدر محاضر الاجتماعات المقررة بانتظام بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ صدور قرار السياسة العامة. وتتغير عضوية اللجنة في الاجتماع الأول المقرر بانتظام لهذا العام.
OPRAnut شكرا للنشر! أعرف ه يمكن الاعتماد عليك لإبقائنا على اطلاع على جميع الاشياء التنظيمية. عطلات سعيدة لك!
انها حقا يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك، ويجري واقعية. استراتيجيتي الأساسية هي بيع بيع الائتمان ينتشر على سبي مرارا وتكرارا. أنا لا ضبط. أنا خطر حوالي 10٪ من رأسمالي في أي تجارة واحدة. بعض السنوات أعود 90٪ وبعض سنوات لدي خسارة. لقد وجدت أكثر من 7 سنوات بمعدل نمو سنوي مركب 30٪ هو عن الحق.
العديد من الخيارات للمحترفين التجار أن أعرف تهدف إلى حوالي 20-30٪ في العام العائد. أعتقد إذا كان إطلاق النار الخاص بك لإرجاع وراء ذلك على الأرجح لن يكون لها نجاح على المدى الطويل. ولكن مرة أخرى كل ذلك يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك.
هنا هو ما يبدو بلدي العودة بدءا من 30K 2009-2009.
شيء واحد أود أن أفعل هو وعاء من & كوت؛ فو & كوت؛ مال. يمكنني استخدام هذا المال في محاولة لجعل الصفقات أكثر خطورة (مثل تداول العقود الآجلة اتجاهيا). هدفي مع & كوت؛ فو & كوت؛ والمال هو لتعويض بعض الخسائر عندما يكون هناك سحب. هناك أيضا أوقات عندما تفجير تماما بلدي & كوت؛ فو & كوت؛ حساب المال. لاحظت مع هذا & كوت؛ فو & كوت؛ المال أنا إما العودة أكثر من 10X أو أنا فقدان كل شيء. أكثر أو أقل هناك فرصة للحصول على عوائد أفضل بكثير باستخدام & كوت؛ فو & كوت؛ المال كتحوط.
ولكن مع أن أقول أوصي تسمير الاستراتيجية الأساسية الأساسية قبل الحصول على يتوهم جدا.
ومن الجدير بالذكر أن المخاطر الدولية تقع على ذهن الناس. وفي الوقت نفسه لدينا ارتفاع في أسعار الفائدة على قدم وساق في الوقت الذي يتحرك فيه التضخم - الذي يزعم أنه المؤشر الرئيسي الذي يصف تلك الزيادات في الأسعار - في الاتجاه الخاطئ.

منتدى تاجر الخيارات
وول ستريت بيت هو مكان لتبادل الأفكار التجارية المربحة في جميع أنحاء يوم التداول 24/7. لا تتردد في نشر اللقطات الأسهم الخاصة بك.
الجلوس والدردشة! تكوين صداقات، والحديث عن الأفلام، والطقس، والسياسة، والنكات، والرياضة، وإدارة الأموال، أو مجرد عن أي شيء آخر.
مناقشة كل شيء عن ثيليون. الاطلاع على أحدث الإعلانات والتحديثات. انشر اقتراحات موقعك أو لطرح الأسئلة.
هذا المنتدى يدعو جميع التجار من المبتدئين إلى الماجستير لطرح أي وجميع الأسئلة إلى السوق المعروفة غوروس / الماجستير حول الفن والتحدي من الأسهم التجارية لقمة العيش.

المستثمرون & # 038؛ منتدى التجار.
نرحب بأسئلتك الجديدة حول وسطاء الفوركس وسماسرة بيتكوين، وبرامج التداول، والإشارات والروبوتات. يرجى قراءة هذه المقالات، قبل طرح سؤالك!
يتم تعبئة هذا المنتدى مع أسئلة من المستثمرين والتجار تماما مثل نفسك، الذين يبحثون عن وسيط الخيارات الثنائية. هناك ميزة البحث على هذا الموقع لتجد الجواب على سؤالك بسهولة جدا، يرجى استخدامه!
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment