Wednesday 14 March 2018

دفع الضرائب على تداول الخيارات


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


الضرائب على تداول الخيارات الثنائية.


هناك بعض أنواع الضرائب التي يحتاجها تاجر الخيارات الثنائية للنظر فيها. ضريبة المقامرة، ضريبة أرباح رأس المال وضريبة الدخل.


الضرائب الثنائية الخيار الأمريكي.


في الولايات المتحدة، يناقش مصلحة الضرائب ضريبة المقامرة بشكل مطول ولها أمثلة محددة للضريبة على المكاسب المقامرة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل الكازينو على شكل W-2G، انظر هنا. إذا كنت تستخدم وسيط الخيارات الثنائية غير المرخصة من الخارج، فإنها لن تصدر لك أي وثائق الضرائب، لأنها ليست التبادلات القانونية.


المستثمرون الذين يستخدمون تبادل الخيارات الثنائية القانونية مثل نادكس، سوف يحصلون على نموذج إرس 1099-B وهو & # 8220؛ عائدات من الوسيط و تبادل المعاملات المقايضة. نوع الدخل هو تنظيم العقود الآجلة / خيارات.


بشكل عام، يتم الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية الخاصة بك لإيداع الضرائب مقصود في النموذج الخاص بك 1040D. على شكل جزء من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أما الخيارات التي يتم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة، فتتخذ شكل المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل.


هل ستنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في الخيارات الثنائية التي يتم تداولها على منصة وسطاء غير منظمة للولايات المتحدة تعتبر أرباحا / خسائر رأسمالية قصيرة الأجل أو أي نوع آخر من الدخل؟ التحدث مع المحاسب الخاص بك حول هذا الموضوع.


وفيما يتعلق بمصلحة الضرائب، تكون جميع الإيرادات خاضعة للضريبة. يمكنك أن تسميها دخل الأعمال، ودخل العمالة الذاتية، أو حتى هدية كبيرة من الجدة، كل ذلك خاضع للضريبة، و إرس يريد قطعة منه.


ضريبة الخيارات الثنائية الأوروبية.


سيسيك في قبرص ينظم السماسرة خيار ثنائي، وبحكم قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي، والوسطاء خيار ثنائي أذن ستندرج تحت فئة شركات الاستثمار تحت ميفيد.


وهذا من شأنه أن يجعل الأرباح الثنائية الأرباح الخاضعة للضريبة كإيرادات الاستثمار أو الأرباح الرأسمالية.


في المملكة المتحدة، من المفترض أن تكون الخيارات الثنائية منظمة من قبل فكا. ابتداء من يناير 2018، يأملون في أن يكون الإشراف التنظيمي رسمي ومكان في سلطة السلوك المالي (F كا) وجعل الخيارات الثنائية مثل غيرها من نشاط التداول في سوق الأسهم.


تحقق مؤخرا من هم الإيرادات & أمب؛ لا تظهر الجمارك أي نتائج في قسم الأسئلة الشائعة المتعلقة بالخيارات الثنائية. و همرك في المملكة المتحدة لديها اثنين من ضريبة رأس المال ضريبة الأرباح من 18٪ & أمب؛ 28٪ على الأرباح الرأسمالية بعد الاستثناءات. اطلع على المزيد من الأرباح الرأسمالية لشركة همرك.


حيث تقف اليوم، تحتاج إلى أن تسأل المحاسب الخاص بك.


لذلك لتلخيص، إذا كنت تقديم الضرائب الخاصة بك نفسك، ثم تخمين الخاص بك هو جيد مثل بلدنا. إذا كنت تستخدم محضر الضرائب أو محاسب لتقديم الضرائب الخاصة بك، ثم نطلب منهم، لأن هذا هو السبب في أنهم يحصلون على رواتبهم باكز كبيرة!


الخيار الثنائي سحب الضرائب.


لقد تلقينا أسئلة من مختلف المستثمرين بشأن ضريبة سيسيك، أو ضريبة السماسرة على سحب الأرباح.


هذا هو في الواقع عملية احتيال كبيرة أن الشركات غير المشروعة تفعل عندما لا تريد منك لسحب أموالك. سوف وسيط احتيال اقول لكم ان من أجل سحب لك المال تحتاج إلى دفع لهم ضريبة من 5٪ أو 10٪. لا يوجد أساس لمثل هذا الطلب، وأنها ببساطة تبحث لسرقة المزيد من المال من أنت.


إذا كنت وسيط لا يعالج الانسحاب الخاص بك في الوقت المناسب، وهناك فرصة جيدة أنها عملية احتيال.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


عيوب الخيار التداول.


1. الضرائب. وباستثناء الظروف النادرة جدا، تخضع جميع المكاسب للضريبة كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا هو أساسا نفس الدخل العادي. معدلات مرتفعة مثل معدلات ضريبة الدخل الشخصي الفردية الخاصة بك. بسبب هذا الوضع الضريبي، نشجع المشتركين على تنفيذ استراتيجيات الخيارات في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ضريبي مؤجل آخر، ولكن هذا غير ممكن للجميع. (ربما يكون لديك بعض الخسائر الرأسمالية المرحلة إلى الأمام التي يمكنك استخدامها لتعويض الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل التي أجريت في تداول الخيار الخاص بك).


2- اللجان. وبالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم، أسعار العمولات للخيارات، وخاصة بالنسبة للخيارات الأسبوعية، مرتفعة بشكل فظيع. ليس من غير المألوف أن تتجاوز عمولات السنة 30٪ من المبلغ الذي استثمرته. كن حذرا من أي نشرة إخبارية لا تتضمن عمولات في نتائجها & نداش؛ فهي مضللة لك وقت كبير.


3. تقلبات واسعة في قيمة المحفظة. الخيارات هي الأدوات المالية. عادة ما تواجه قيم المحفظة تقلبات واسعة في القيمة في كلا الاتجاهين.


المحفظة الأكثر شعبية في تيري & رسكو؛ ق نصائح (يسميها ميسا الأسبوعية) اكتسبت أكثر من 100٪ (بعد العمولات) في الأشهر الأربعة الأخيرة من 2018. الأسهم الأساسية ل ميسا الأسبوعية هو S & P 500 الأسهم تتبع، سبي ، واحدة من أكثر استقرارا من جميع المؤشرات. ومع ذلك فقد شملت نتائجها الأسبوعية خسارة بنسبة 31.3٪ في الأسبوع الأخير من نوفمبر (إضافة تكتيك التأمين لجعل هذا النوع من الخسارة غير مستبعد للغاية في المستقبل، بالمناسبة). ثلاث مرات، كانت مكاسبهم الأسبوعية فوق 20٪.


كثير من الناس ليس لديهم المعدة لمثل هذا التقلب، تماما كما بعض الناس أكثر اهتماما بالعمولات التي يدفعونها مما هي عليه مع النتائج خط الأساس (كلا المجموعتين من الناس ربما لا ينبغي أن تكون خيارات التداول).


4. عدم اليقين من المكاسب. ويعتمد معظم المستثمرين الحكيمين عند تنفيذ استراتيجيات الخيارات على الرسوم البيانية للمخاطر التي تبين المكاسب أو الخسائر المتوقعة عند انتهاء الخيارات التالية بأسعار مختلفة محتملة للأساس. هذه الرسوم البيانية ذات أهمية خاصة للتحقق من عند وضع المواقف الأولية، وأنه من الحكمة أيضا للتشاور معهم بشكل متكرر خلال الأسبوع أيضا.


وفي كثير من الأحيان، عندما تنتهي الخيارات، لا تتحقق المكاسب المتوقعة. والسبب هو عادة لأن أسعار الخيارات (التقلبات الضمنية، فيكس، - لأولئك منكم الذين هم أكثر دراية كيف يعمل خيارات) تقع. (يفترض برنامج الرسوم البيانية لمخاطر المخاطر أن التقلبات الضمنية ستبقى دون تغيير.). وبطبيعة الحال، هناك عدة أسابيع عندما ترتفع فيكس وكنت قد تفعل أفضل من المخطط البياني المخاطر المتوقعة. ولكن خلاصة القول هي أن هناك أوقات عندما الأسهم يفعل بالضبط كما كنت تأمل وكنت لا تزال لا تجعل المكاسب التي توقعت أصلا.


مع كل هذه السلبيات، هو خيار الاستثمار يستحق عناء؟ ونحن نعتقد أنه هو. أين آخر هو فرصة لتحقيق مكاسب سنوية 100٪ إمكانية واقعية؟ ونحن نعتقد أن ما لا يقل عن جزء صغير من العديد من الناس محفظة الاستثمار يجب أن يكون في شيء أن لديه على الأقل إمكانية تحقيق عوائد غير عادية.


مع سد و السندات التي تنتج عوائد منخفضة يبعث على السخرية (وسوق الأوراق المالية لا تظهر حقا أي مكاسب على مدى السنوات ال 4 الماضية)، أصبح بديل الخيارات أكثر جاذبية لكثير من المستثمرين، على الرغم من جميع المشاكل التي أوضحنا أعلاه.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


الضرائب الكندية على أرباح تداول الخيارات الثنائية.


حتى باعتبارها أداة التداول غير رسمية، والخيارات الثنائية هي خاضعة للضريبة. وتختلف القوانين وفقا لبلد إقامتك، وفي حين أن بعض البلدان لا تطلب من التجار الإعلان رسميا عن الأرباح من خيارات التداول، فإن العديد من البلدان الأخرى، مثل كندا، تفرض أن جميع الأرباح يجب أن تملأ بشكل صحيح في تقرير ضريبة الدخل.


القيام الضرائب هو الوقت من العام معظم الناس الرهبة. سواء كنت تقوم بتجميع كل ما تبذلونه من الأوراق وتتوجه إلى محاسب أو استخدام البرنامج للقيام بذلك بنفسك، تعقيدات النظام يمكن الحصول على الساحقة بسرعة كبيرة. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حسابات واضحة (على سبيل المثال لا توجد استثمارات)، فإن العملية تبسيط في معظمها، ولكن بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية، يمكن أن تحصل الأمور على بعض الشيء نظرا لأن الصناعة لم يتم تنظيمها في كندا بعد، مما يجعل من الصعب الوصول إلى المعلومات الصحيحة عبر القنوات الرسمية.


بصفتك متداولا كنديا، فإنك ملزم بموجب القانون بتقديم الإقرار الضريبي، بغض النظر عن كيفية حصولك على إجمالي الدخل الخاص بك ومكان حدوثه. وبما أنه لا يوجد وسيط للخيارات الثنائية يحجب بعض أرباحك لأغراض ضريبية - وهذا أمر مستحيل بالنظر إلى كيفية وصول المتداولين من العديد من البلدان المختلفة، فأنت وحدك المسؤول عن إعلان الضرائب على أرباحك. عموما، يتم فرض ضريبة على جميع الأرباح الخيارات الثنائية كأرباح رأس المال.


العنصر الأول الذي يجب تدوينه فيما يتعلق بضريبة الخيارات الثنائية هو أن جميع المكاسب التي تحققت من الخيارات يجب الإبلاغ عنها في السنة الضريبية التي انتهت فيها الخيارات. على سبيل المثال، إذا بدأ أحد الصفقات الخاصة بك في نهاية ديسمبر من عام واحد وانتهى "في المال" في بداية يناير، فإنك سوف تشمل الأرباح من تلك التجارة على الضرائب الخاصة بك عن تلك السنة الجديدة.


بمجرد أن تبدأ التداول، فمن الأهمية بمكان أن معرفة طريقة لتتبع كل من المعاملات الخاصة بك. يجب تسجيل كل إيداع وكل انسحاب وكل التفاصيل التجارية الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كان قد انتهى "في المال" أو "من المال". هذا قد يبدو مملة جدا ولكن بمجرد العثور على الإعداد الصحيح لظروف التداول الخاصة بك، وسوف تصبح طبيعة ثانية لتحديث ورقة العمل الخاصة بك على أساس منتظم. سوف نكون شاكرين للقيام بذلك عندما يصل موسم الضرائب. الطريقة الأسهل والأكثر مباشرة للقيام بذلك هي باستخدام جدول بيانات حيث يمكنك استخدام الصيغة لحساب تلقائيا المبلغ الإجمالي للأرباح والخسائر الخاصة بك. عندما تحصل على استعداد للقيام الضرائب الخاصة بك، كل ما عليك القيام به هو الرجوع إلى المستند الخاص بك للمبالغ لتشمل على عودتك.


أحد الجوانب التي تميل إلى أن تنسى مع الضرائب على الخيارات الثنائية في كندا هو أنه يسمح لك باستخدام جميع النفقات المتعلقة بأنشطة التداول الخاصة بك والمطالبة بها كاقتطاعات. ومع ذلك، من أجل القيام بذلك بشكل صحيح وأنها قد قبلت من قبل وكالة الإيرادات الكندية (كرا)، يجب أن يكون لديك كل إيصالات من البنود التي تعلن على الإقرار الضريبي الخاص بك ويجب أن تكون أيضا قادرة على تبرير كيف كان كل عملية شراء مرتبطة تماما للتداول أنشطة. وهذا يمكن أن يشمل أي شيء من شراء المواد التجارية إلى جهاز كمبيوتر.


طالما كنت منظمة تنظيما جيدا ولها مهارات حفظ السجلات قوية، إيداع كندا الضرائب على الخيارات الثنائية يجب أن يكون نسيم. ننصحك بالتشاور مع محاسب مطلع للحصول على إرشادات إضافية.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


كيف هي الآجلة & أمب؛ خيارات ضريبية؟


في حين أن عالم العقود الآجلة والخيارات التجارية يوفر إمكانيات مثيرة لتحقيق أرباح كبيرة، العقود الآجلة المحتملة أو الخيارات تاجر يجب أن تعرف نفسها على الأقل على معرفة أساسية من القواعد الضريبية المحيطة بهذه المشتقات. سوف تكون هذه المقالة مقدمة موجزة للعالم المعقد من قواعد الضرائب الخيارات والمبادئ التوجيهية ليست معقدة جدا للمستقبل. ومع ذلك، فإن العلاجات الضريبية لكل من هذين النوعين من الأدوات معقدة بشكل لا يصدق، ويتم تشجيع القارئ على التشاور مع أخصائي الضرائب قبل الشروع في رحلة التداول الخاصة بهم.


المعاملة الضريبية من العقود الآجلة.


ويستفيد تجار العقود الآجلة من معاملة ضريبية أكثر مواتاة من تجار الأسهم بموجب القسم 1256 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك). 1256 على أن أي عقود مستقبلية يتم تداولها في بورصة أمريكية أو عقد عملات أجنبية أو خيار أسهم تاجر أو عقد آجلة للأوراق المالية أو عقود العقود الآجلة للمؤشرات تخضع للضريبة على معدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل تبلغ 60 في المائة ومعدلات أرباح رأسمالية قصيرة الأجل بنسبة 40 في المائة - بغض النظر عن كم من الوقت فتحت التجارة ل. وبما أن الحد الأقصى لمعدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل هو 15 في المائة والحد الأقصى لمكاسب رأس المال قصيرة الأجل هو 35 في المائة، فإن الحد الأقصى لمعدل الضريبة الإجمالي يبلغ 23 في المائة.


ويحدد القسم 1256 العقود أيضا في نهاية كل سنة؛ يمكن للتجار الإبلاغ عن جميع المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة، ومعفاة من قواعد غسل البيع.


على سبيل المثال، في فبراير من هذا العام، اشترى بوب عقد بقيمة 20،000 $. إذا كان في 31 ديسمبر (اليوم الأخير من السنة الضريبية) القيمة السوقية العادلة لهذا العقد هو 26،000 $، وسوف بوب الاعتراف مكاسب رأس المال 6000 $ على عودته الضريبية لعام 2018. سيتم فرض ضريبة قدرها 6000 دولار على سعر 60/40.


الآن إذا بوب يبيع عقده في عام 2018 بمبلغ 24،000 $، وقال انه سوف تعترف خسارة 2000 $ على عودته الضريبية لعام 2018، والتي سيتم أيضا فرض ضرائب على أساس 60/40.


وإذا أراد تاجر العقود الآجلة أن يعيد أي خسائر بموجب البند 1256، فإنه يسمح له بذلك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، بشرط ألا تتجاوز الخسائر المنقولة صافي المكاسب التي تحققت في تلك السنة السابقة، ولا يمكن أن تزيد خسارة تشغيلية من تلك السنة. يتم إعادة الخسارة إلى السنة األولى أوال، ويتم تحويل أية مبالغ متبقية إلى العامين القادمين. وكالمعتاد، تنطبق القاعدة 60/40. وعلى العكس من ذلك، إذا بقيت الخسائر غير المحققة بعد التراجع، يمكن ترحيل هذه الخسائر.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


والمعاملة الضريبية للخيارات أكثر تعقيدا بكثير من العقود الآجلة. ويمكن أن يواجه كل من الكتاب والمشترين للمكالمات والمقترحات مكاسب رأسمالية طويلة أو قصيرة الأجل، فضلا عن أن يخضعوا لقواعد غسل وبيع.


خيارات التجار الذين يشترون ويبيعون خياراتهم في المكاسب أو الخسائر قد تخضع للضريبة على المدى القصير إذا استمرت التجارة أقل من سنة، أو على المدى الطويل إذا استمرت التجارة لفترة أطول من سنة. في حالة انتهاء صلاحية الخيار الذي تم شراؤه سابقا، فإن مشتري الخيار سيواجه خسارة رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل، وذلك حسب فترة االحتفاظ اإلجمالية.


وسيعترف كتاب الخيارات بالمكاسب على أساس قصير أو طويل الأجل تبعا للظروف التي يغلقون فيها مواقعهم. إذا تم ممارسة الخيار الذي كتبه، يمكن أن يحدث عدة أشياء:


وإذا كان الخيار المكتوب عبارة عن مكالمة عارية، فسيتم استدعاء األسهم بعيدا وسيتم دفع القسط المستلم على سعر بيع األسهم. وبما أن هذا الخيار كان عاريا، فسيتم فرض ضريبة على المعاملة على أساس قصير الأجل. إذا كان الخيار الكتابي عبارة عن مكالمة مغطاة، وإذا كانت الضربات خارجة عن أو في المال، فستتم إضافة علاوة المكالمة إلى سعر البيع للأسهم وسيتم فرض الضريبة على هذه المعاملة إما على أنها رأس مال قصير أو طويل الأجل كسب، اعتمادا على المدة التي كاتب من المكالمة المغطاة تملك الأسهم قبل ممارسة الخيار. إذا كانت المكالمة المغطاة مكتوبة لإضراب في المال، ثم اعتمادا على ما إذا كانت المكالمة مكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة غير مؤهلة، قد يكون الكاتب للمطالبة المكاسب الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل. في ما يلي قائمة بتفاصيل المكالمة المؤهلة المؤهلة. إذا كان الخيار المكتوب هو وضع والخيار يمارس، والكاتب ببساطة طرح القسط المستلمة لوضعها من متوسط ​​تكلفة سهمهم. ومرة أخرى، اعتمادا على المدة التي تقام فيها التجارة مفتوحة من وقت ممارسة الخيار / الأسهم تم الحصول عليها عندما يعود الكاتب مرة أخرى الأسهم، يمكن أن تخضع للضريبة التجارة على المدى الطويل أو القصير الأجل.


بالنسبة لكل من كتابي المكالمة والمكالمة، إذا انتهت صلاحية الخيار أو تم شراؤها ليتم إغلاقه، يتم التعامل معه على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.


وعلى العكس من ذلك، عندما يمارس المشتري خيارا، تكون العمليات أقل تعقيدا قليلا، ولكنها لا تزال لها الفروق الدقيقة. عند ممارسة المكالمة، يتم التعامل مع القسط المدفوع للخيار على أساس التكلفة للأسهم التي يمر بها المشتري الآن، وسيتم فرض ضريبة على التجارة على المدى القصير أو الطويل، وذلك حسب المدة التي يحتفظ بها المشتري الأسهم قبل بيعها مرة أخرى.


على المشتري من جهة أخرى أن يضمن أن يكون قد احتفظ بالأسهم لمدة سنة على الأقل قبل شراء وضع الحماية، وإلا سيتم فرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. وبعبارة أخرى، حتى لو كانت ساندي قد عقدت أسهمها لمدة أحد عشر شهرا، إذا اشترى ساندي خيار الشراء، فإن فترة حيازة أسهمها بأكملها تنفي، وعليها الآن أن تدفع مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل.


وفيما يلي جدول من مصلحة الضرائب الأمريكية يلخص القواعد الضريبية لكل من المشترين والبائعين للخيارات:


في حين أن التجار الآجلة لا داعي للقلق حول قواعد غسل البيع، التجار الخيار ليست محظوظة. وبموجب قاعدة غسل البيع، لا يمكن ترحيل الخسائر على الأوراق المالية المتطابقة "بشكل جوهري" خلال فترة زمنية مدتها 30 يوما، وبعبارة أخرى، إذا كان مايك يأخذ خسارة على بعض الأسهم، فإنه لا يمكن أن تحمل هذه الخسارة نحو خيار الاتصال من نفس الأسهم في غضون 30 يوما من الخسارة، بدلا من ذلك، سوف فترة عقد مايك تبدأ في اليوم الذي باع الأسهم، وسيتم إضافة علاوة المكالمة، فضلا عن فقدان من بيع الأصلي، على أساس التكلفة من سهم عند ممارسة خيار الاتصال.


وبالمثل، إذا كان مايك أن تأخذ خسارة على خيار وشراء خيار آخر من نفس المخزون الأساسي، سيتم إضافة الخسارة إلى قسط من الخيار الجديد.


يشمل سترادلز لأغراض ضريبية مفهوما أوسع من الخيارات الفانيلا البسيطة. وتعرف مصلحة الضرائب الدولية القطاعات المتداخلة بأنها تتخذ مواقف متعاكسة في أدوات مماثلة لتقليل مخاطر الخسارة، حيث من المتوقع أن تختلف الأدوات عكسيا على تحركات السوق. وبصفة أساسية، إذا اعتبرت الحدود "أساسية" لأغراض ضريبية، فإن الخسائر المتراكمة لساق واحدة من التجارة لا يتم الإبلاغ عنها إلا عن ضرائب السنة الحالية إلى أن تمتد هذه الخسائر لتعويض الأرباح غير المحققة من المركز المعاكس. وبعبارة أخرى، إذا دخلت أليس في وضع متداخلة على شيز في عام 2018 وانخفضت الأسهم لاحقا، وقررت أن تبيع خيار المكالمة لها مقابل خسارة قدرها 8 دولارات، مع الاحتفاظ بخيار وضعها (الذي له الآن مكاسب غير محققة قدرها 5 دولارات) تحت قاعدة سترادل، فإنها لا يمكن إلا أن تعترف بفقدان 3 $ على عائدها الضريبي لعام 2018 - وليس 8 دولارات في مجملها من خيار المكالمة. إذا كانت أليس قد انتخبت "لتحديد" هذا سترادل، وسيتم معالجة كامل 9 $ خسارة على المكالمة على أساس التكلفة من خيار وضعها. ولدى مصلحة الضرائب قائمة بالقواعد المتعلقة بتحديد الحدود.


في حين أن عملية إعداد التقارير الضريبية من العقود الآجلة تبدو واضحة، لا يمكن أن يقال نفس الشيء فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للخيارات. إذا كنت تفكر في التداول أو الاستثمار في أي من هذه المشتقات، فمن الضروري أن تقوم على الأقل معرفة الألفة مع مختلف القواعد الضريبية التي تنتظركم. العديد من الإجراءات الضريبية، وخاصة تلك التي تتعلق الخيارات، هي خارج نطاق هذه المادة، وينبغي أن تكون هذه القراءة بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.

No comments:

Post a Comment