Sunday 4 March 2018

نظام التداول سكريبليس


نظام التداول سكريبليس
L n k a s e c u r e S S S S & أمب؛ C D S 3 3 C ما هو S سكريبليس الحكومة الأوراق المالية؟ 5 أسباب الانتقال من سكريب إلى سكريبليس للأوراق المالية 5.
حول الأوراق المالية الحكومية | مكتب الخزانة.
وتصدر الحكومة الفلبينية نوعين من الأوراق المالية الحكومية: أذون الخزانة وسندات الخزانة، ويطلق عليها ما يسمى بمكتب الخزانة.
املالحظات اإلرشادية حول اتفاقية البيع وإعادة الشراء.
بنم / ر / غل / 007-7 إدارة الخدمات المصرفية الإسلامية والتكافل ملاحظات إرشادية حول بيع وبيع اتفاقية العودة (رينتاس) وغير سكريبليس ...
كت زميكو للأوراق المالية والأسهم التايلاندية التداول عبر الإنترنت.
إذا تم تنفيذ طلبك في بورصة تايلاند، سوف تتلقى تأكيدا تلقائيا من خلال نظام التداول. انقر على & كوت؛ تحديث & كوت؛ لعرض الحالة.
تيسكو للأوراق المالية.
48/8 شركة تيسكو للأوراق المالية المحدودة 4th فلور تيسكو تاور نورث ساثورن رود، بانغكوك 10500.
معلومات التسوية للأوراق المالية هونغ كونغ و.
دورة المستوطنات. األسهم: T + 2 الدين: T، T + 1 أو T + 2 * سوق المال: غير متوفر خارج الحساب: بين األطراف المقابلة * المتفق عليها بين األطراف المقابلة.
خدمات الإيداع مقدمة: الحاجة للإيداع.
ديبوسيتوري سيستيم I عام ما هو الإيداع؟ يمكن مقارنة الوديعة مع أحد البنوك. يحمل الوديعة أوراق مالية للمستثمرين في شكل إلكتروني.
بت كوستديان سينترال إيفيك إندونيسيا - سيكيلاس كسي.
كسي سيباغاي ليمباغا بينيمبانان دان بينيليسايان. بت كوستديان سينترال إفيك إندونيسيا (كسي) ميروباكان ليمباغا بينيمبانان دان بينيليسايان (لب) دي ...
مكتب الخزانة.
مدراء الموارد المالية للحكومة الفلبينية.
بنك براتوران اندونيسيا دنغان رحمة ...
- 4 - 8. بنك اندونيسيا - سكريبليس نظام تسوية الأوراق المالية يانغ سيلانجوتنيا ديسيبوت بي-سس عدالة إنفراستروكتير يانغ ديغوناكان سيباغاي سارانا بيناتوساهان.

السهم.
أو إيصال، أو شهادة، أو قائمة، أو قطعة كتابة مختصرة مماثلة.
خردة من الورق.
تعريف سكريب (تابع)
وهي شهادة تمثل جزءا من حصة الأسهم.
شهادة يتم تبادلها للسلع، كما في متجر الشركة.
شهادة تشير إلى حق صاحب الحق في تلقي المدفوعات في وقت لاحق في شكل نقد أو بضاعة أو أرض.
العملة الورقية التي تقل قيمتها عن دولار واحد، والتي كانت تصدر سابقا في الولايات المتحدة.
أصل النص.
1610-1620. أقرب معنى "خردة من الورق" ربما البديل التدريجي من الخردة 1؛ يظهر تطور الشعور لاحق تأثير السيناريو والاشتراك، مع الدفاع. 3a على وجه التحديد تقصير استلام الاشتراك.

سكريبليس الأوراق المالية التي سيتم تنفيذها في عام 2018.
بواسطة أوزوالد تشن (هونج كونج الطبعة)
تحديث: 2018-09-22 07:59.
ومن المقرر ان يتم طرح اسهم سكريبليس لسوق هونج كونج فى اواخر عام 2018.
وقدمت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك)، وهونج كونج التبادلات والمقاصة المحدودة (هونج كونج) واتحاد المساهمين المسجلين المحدودة (فسر) بالاشتراك الاقتراح. التداول سكريبليس يشير إلى تداول الأسهم دون نقل المادية من سكريبس سهم. يتم إيداع أوامر بدلا من ذلك في كتاب النظام الإلكتروني.
وأجرت الأطراف الثلاثة استشارة في السوق في كانون الأول / ديسمبر 2009، استفاد منها 44 ردا خطيا من المصارف والسماسرة والمستثمرين الأفراد وشركات المحاماة والشركات المدرجة والمسجلين والهيئات المهنية. وأيدت غالبية المستطلعين فكرة سوق الأوراق المالية سكريبليس.
وقال مارتن ويتلي، الرئيس التنفيذي ل "سفك" في معرض تعليقه على هذا التقرير: "إن تنفيذ نظام سكريبليس سيكون خطوة هامة إلى الأمام في تعزيز الكفاءة العامة والقدرة التنافسية لسوق الأوراق المالية في المدينة، وفي تأمين مستوى مناسب ومحسن من خيار المستثمرين وحمايتهم" بيان مشترك صادر عن لجنة مصايد الأسماك، بورصة هونج كونج و فسر.
وبموجب الاقتراح، أوصى الفريق العامل المشترك بالنظام المزدوج، الذي يطبق فيه النظام القائم على الورق بالتوازي مع النظام الخطي، حيث أن الهيئات التنظيمية المالية المحلية ترغب في قياس استجابات السوق نحو النظام السري.
"سنقوم بعمل التعليم من أجل جعل المستثمرين المحليين أكثر ميلا لقبول نظام سكريبليس، ونحن لا نريد لإطالة النظام المزدوج لطالما أن إزالة الخيار الورقي هو هدفنا النهائي، ولكن في الوقت الحالي نحن لن نضع جدولا زمنيا محددا لإطلاق نظام سكريبليس "، وقال ريكو لونغ، مدير أول سفك (الإشراف على الأسواق).
وفقا لتقديرات فسر، هناك 10 مليون شهادة حصة المادية المعمول بها حاليا في المدينة.
وطبقا للاقتراح، سيكون هناك جدولان زمنيان مختلفان لتنفيذ نظام أساسي للأوراق المالية القائمة والعروض العامة الأولية. وفي كلتا الحالتين، ستتم دعوة الشركات التطوعية للمشاركة في المشروع التجريبي.
سوف تركز سفك و هكس أولا على الشركات التي تأسست في هونغ كونغ كمتطوعين لتشغيل التجريبي بعد أن وضعت الهيئات التنظيمية اللمسات الأخيرة على جميع الأعمال التشريعية.
ومع ذلك، فإن المنتجات المالية المشتقة والصناديق المتداولة في البورصة المدرجة في البورصة المحلية لن يتم تضمينها في مخطط تجريبي للأوراق المالية في هذه المرحلة لأن الخيار اللاورقي لمنتجات المشتقات و إتف قد يترتب عليه آثار ضريبية على المصدرين.
وأضاف كيث لوي، المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي (الإشراف على الأسواق) أن بورصة هونج كونج تجري مراجعة للرسوم لترشيد هيكل الرسوم الإجمالي بموجب نظام الأوراق المالية المقترح.
وستقوم اللجنة أيضا بإجراء عملية تشاور تشريعي فرعية في مطلع عام 2018 لوضع الأطر التنظيمية المستقبلية للنظام السري. إذا كان يمكن الانتهاء من العمل التشريعي في 2018-2018، ثم المرحلة الأولى من نظام سكريبليس يمكن أن يتوقع إطلاقه في أواخر عام 2018.

الطريق إلى الأمام.
اقتباس الاستثمار من اليوم:
تعرف على المنتجات.
التأمين على الحياة & أمب؛ الاستثمار المرتبط برودستس (إلبس)
صندوق الاستثمار العقاري (ريتس)
العملات الأجنبية (فكس)
إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس)
ما هي الأسهم؟
الأسهم هي حصة في ملكية شركة، بسيطة وبسيطة. وبعبارة أخرى، كنت تملك جزءا من الشركة وكنت تشارك الأرباح التي يحصد. والمزيد من الأسهم التي تمتلكها، والمزيد من حصة لديك في الشركة. وسواء أكانت الأسهم أو الأسهم أو الأسهم، فإنها تعني نفس الشيء.
سوق الاسهم.
وتتطلب الأسهم، مثل السلع والسلع العادية، موقعا أو منشأة لإجراء المعاملات. هذا “marketplace” حيث يتم تداول الأسهم هو، غير مدهش، والمعروفة باسم سوق الأوراق المالية، أو البورصة.
والغرض الرئيسي من سوق الأوراق المالية هو تسهيل التبادل الآمن والفعال للأسهم والمشتقات بين المشترين والبائعين. الآن تخيل عالما من دون سوق. محاولة تبادل خنزير لبعض الطحين قد تنطوي على عملية مؤلمة من البحث عن البائع على استعداد. ولذلك، فإن سوق الأوراق المالية، التي يديرها الوسطاء والتجار، يضمن بيع الأسهم وشرائها بشكل أكثر كفاءة.
وسيكون لكل بلد رئيسي ومتطور سوق أسهم. وتشمل بعض أسواق الأسهم الأكثر انشغالا في العالم سوق نيويورك للأوراق المالية (نيس)، و تويكو للأوراق المالية (تسي)، و بورصة سنغافورة الخاصة بنا (سغس).
ما الذي يؤثر على سعر السهم؟
وكما ذكر سابقا، يأتي ربح المستثمر من الفرق في سعر البيع والشراء. فما الذي يؤثر بالضبط على سعر السهم في السوق؟ آلية الطلب والعرض، بطبيعة الحال. عندما يريد المزيد من الناس لشراء مخزون معين، وسعره سيرتفع. يحدث العكس عندما يريد المزيد من الناس بيع الأسهم. أسعار الأسهم تتقلب كل يوم.
قد يبدو هذا المفهوم الاقتصادي البسيط من السهل فهمه، ولكن فهم الأسباب الكامنة وراء سلوكيات الناس يمكن أن يكون مهمة صعبة، ومع ذلك، فإن النظرية الرئيسية هي أن حركة سعر السهم تشير إلى ما يشعر المستثمرون بأن الشركة تستحقه " قيمة شركة †"وليس بسعر السهم المحدد. ويمكن تغيير هذه القيمة المتصورة من خلال أرباح الشركة أو أرباحها، أو الاستقرار السياسي للبلد، من بين أمور أخرى.
• يوفر تداول الأسهم ارتفاع معدلات العائد المحتملة.
Ђў ينطبق على كل من الاستثمارات طويلة الأجل وقصيرة الأجل.
يمكن أن يكون تداول الأسهم على المدى القصير مربحا للغاية مع المهارات والمعارف المناسبة، في حين أن الاستثمارات الطويلة الأجل غالبا ما تضمن دائما التقدير في القيمة، وبالتالي تآكل التضخم.
• هيو متنوعة من أسواق الأسهم والشركات على قدم المساواة المزيد من التحديدات والخيارات المستنيرة.
• المرونة في بدء رأس المال، سواء كان 1،000 دولار أو 1،000،000 $.
• تملك شركة مدرجة أرباحا أو أرباحا دورية من أرباح الشركة.
• القدرة على الحق و قانونيا جعل وجهات النظر الخاصة بك معروفة لمجلس إدارة الشركة Ђ..
Ђў حقوق التفاخر.
ما هي الأسهم والأسهم؟
تمثل حصة ملكية جزء من الشركة. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10،000 سهم في شركة أصدرت مليون سهم، فإنك تمتلك نسبة مئوية واحدة من تلك الشركة.
وأكثر أنواع األسهم شيوعا هي األسهم العادية. وتشمل الأنواع الأخرى من الأوراق المالية: الأسهم التفضيلية، والمذكرات، والسندات، والسندات، والقروض.
س: ما هي الأسهم العادية؟
ج: يحق لحاملي الأسهم العادية أن يشاركوا في أرباح الشركة بعد أن يتم دفع أرباح الأسهم. يتم توزيع أرباح األسهم العادية وفقا لربحية الشركة وتوصية أعضاء مجلس اإلدارة. وفي حالة إقفال الشركة، لن يتلقى مساهموها العاديون إلا بعد دفع جميع الدائنين الآخرين، بما في ذلك الدائنين غير المضمونين.
ما هو السكريب؟
A سكريب هو شهادة تمثل أسهم.
س: ما هي أسهم سكريبليس؟
ج: أسهم سكريبليس هي أسهم محتفظ بها في حساب الأوراق المالية. في سنغافورة، يتم إيداع الأسهم المادية في الإيداع المركزي (بت) المحدودة (سدب). يسجل سدب جميع صفقات الأسهم سكريبليس إلكترونيا والخصوم أو الأرصدة سهم إلى حساب سدب الخاص بك الشخصية مع كل معاملة سهم تقوم بها.
س: لماذا التداول سكريبليس؟
ج: مع تزايد حجم التداول في أسواق الأسهم، يصبح من الأصعب مواكبة المعاملات باستخدام الأساليب التقليدية لتقديم الأسهم المادية للمشترين. التحويل المحوسب للأسهم في العديد من الأسواق، بما في ذلك سنغافورة، يعني أن المعاملات يتم تسجيلها بدقة وبشكل فوري تقريبا. لم يعد على مالكي الأسهم الاحتفاظ بأسهم مادية لإثبات الملكية.
ماذا يحدث أثناء تداول الأسهم؟
عند وضع النظام الخاص بك لشراء أو بيع، يتم توجيهها مباشرة إلى نظامنا القائم على الشاشة التجارية مطابقة. إذا كان هناك أمر آخر يطابق سعر الطلب أو البيع، سيتم تنفيذ الصفقة على الفور. وإلا، فإنه سيتم الانضمام إلى قائمة الانتظار من أوامر لا مثيل لها والتي تصطف وفقا للسعر والوقت الأولوية. في نهاية كل يوم تداول، سوف تنقطع جميع الطلبات التي لا مثيل لها وسيكون لديك لإدخال طلبك لم يتم الوفاء بها في يوم التداول التالي.
كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على العروض العامة الأولية (إيبوس)؟
طريقة أخرى للحصول على أسهم هي عن طريق الاشتراك في القضايا من الشركات المدرجة حديثا، المعروف أيضا باسم الاكتتاب العام الأولي (الاكتتابات العامة).
يمكنك الحصول على معلومات حول هذه الاكتتابات من خلال التغطية الصحفية أو الإعلانات من قبل هذه الشركات. وعادة ما يقدمون تفاصيل مثل سعر الاكتتاب ومدير الإصدار.
يمكن استرجاع نشرات الاكتتاب من مواقع الويب Ђ companies،، و سغس و ماس. ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة من مديري القضايا. أنها تحتوي على تفاصيل هامة مثل نوع الأعمال التي هم فيها، والتطورات المستقبلية، وعوامل الخطر، وأداء الأعمال ووثائق التفويض للإدارة. يجب عليك قراءة النشرة بعناية قبل الاشتراك في الاكتتاب العام.
لتقديم طلب للحصول على الاكتتاب العام، يمكنك القيام بذلك عن طريق جهاز صراف آلي أو إرسال يدوي. للحصول على المذكرات اليدوية، والحصول على نموذج الاشتراك من company'Ђ ™ ق مسجل الأسهم، كاملة وإرساله في النظام مع الصراف.
إذا كنت تستخدم أموال كشف الخاصة بك لتطبيق، فتح حساب الاستثمار كشف مع بنك معتمد وتقديم الطلب الخاص بك من خلال هذا البنك أو عن طريق الصراف الآلي.
كيف يتم تحديد أسعار الأسهم؟
يتم تحديد أسعار الأسهم اليومية في سوق الأسهم من قبل قوى السوق من العرض والطلب. وعلى المدى الطويل، تتأثر أسعار األسهم باألحداث االقتصادية والسياسية، سواء في الداخل أو في الخارج.
س: هل يمكنني إخبار وسيطي السعر الذي أريد بيع أو شراء الأسهم؟
ج: نعم، ولكن لأن سعر الأسهم يعتمد على قوى السوق من العرض والطلب، قد لا يكون هناك سوق بالسعر الذي تريد شراء أو بيع.
على سبيل المثال، في حالة تقديم طلب شراء للسهم X بسعر 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عندما يكون أفضل عرض سعر (سعر الشراء) لتلك المشاركة هو 2.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن غير المرجح أن تجد بائع يبيع بسعرك.
على العكس من ذلك، إذا كنت ترغب في بيع حصة Y في 3.50 $ عندما يكون أفضل طلب (سعر البيع) هو 2.80 $، فمن غير المحتمل أن تجد مشتر الذي سوف يشتري بسعر الخاص بك.
س: ماذا يحدث إذا كنت أرغب في بيع أسهم ولا أحد يريد شرائها؟
a: إذا نظام التداول لا يمكن العثور على تطابق فوري لطلبك، هذا النظام سيتم تخزينها تلقائيا في نظام التداول المحوسبة حتى المشتري والبائع يمكن العثور عليها. على سبيل المثال، في حالة إصدار أمر ببيع حصة X بقيمة 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيتم مطابقته مع أمر شراء حصة X بسعر $ 2. إذا لم يكن هناك أمر لتتناسب مع السعر، يتم إضافة الأمر إلى قائمة أوامر شراء وبيع أخرى، والتي تعقد وفقا لسعر، والوقت، ونظام الأولوية. يضمن هذا النظام أن الأوامر التي تقدم السعر الأكثر جاذبية تتم معالجتها أولا. إذا اثنين من أوامر تقديم نفس السعر، وسوف تضع النظام أولا الأولوية. ومع ذلك، فإن جميع الطلبات لا مثيل لها تنتهي في نهاية يوم التداول.
ما هي lЂњboard الكثير؟
يتم تداول الأسهم في معظمها في مجلس الإدارة من 1،000 سهم على سغس-ست.
ما هي الحد الأدنى لعرض الأسعار / العرض؟
كلما كنت تتاجر، يمكنك اتباع مقياس الحد الأدنى لحجم العطاء. على سبيل المثال، بالنسبة للمخزون الذي يبلغ 1.21 دولار، يجب عليك تقديم عروض أسعار على فترات تتراوح من 1 سنت، أي 1.22 دولار، 1.23 دولار، إلخ. بالنسبة للسهم الذي يبلغ 3.54 دولار، يجب عليك تقديم عطاءات على فترات 2 سنت، أي 3.56 دولار، 3.58 دولار، الخ :
سوف تقوم شركة سغس بتجديد حجم فترات تداول األسهم اعتبارا من 24 ديسمبر 2007. يسعى الجدول الجديد إلى تحسين كفاءة التداول وسيولة السوق. ومن المتوقع أن يكون تداول الأوراق المالية محدودا، وسيجد المستثمرون أن حركة سعر السهم في كل دقيقة تكون أصغر من ذي قبل.
جدول الحد الأدنى لعروض التسعير المعدلة:
^ باستثناء الصناديق المتداولة في البورصة، والسندات، والسندات، وأسهم القروض؛ وتلك الأوراق المالية المتداولة بدولار هونغ كونغ والين الياباني. وستخصص سغس هياكل الحد الأدنى لعروض الأسعار لهذه المنتجات.
* سوف تعتمد جميع صناديق الاستثمار المتداولة القائمة ما عدا أبف إتف إندكس إتف (إب بوند إتف) حجم عرض بقيمة 0.01 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) اعتبارا من 11 ديسمبر 2007.
مثال: تتداول سهم الشركة X حاليا عند 6.10 دولار. إذا كان السعر يقفز من خلال عرض سعر واحد، فسيرتفع الآن بمقدار سنت واحد إلى 6.11 دولار بدلا من 6.15 دولار.
كما سيتم توسيع عتبة الشركات الأعضاء Ђ ™ مفتاح النظام القسري من +/- 6 عروض الحالية إلى +/- 10 عطاءات للمنتجات الأوراق المالية الرئيسية. قد يقوم بيت السمسرة الخاص بك بفرض رسوم لاستخدام مفتاح القوة، يرجى الاستفسار مع الوسيط للحصول على التفاصيل.

نظام التداول سكريبليس في سنغافورة.
والتر وون؛ نظام التداول سكريبليس في سنغافورة، المجلة الدولية للقانون وتكنولوجيا المعلومات، المجلد 1، العدد 1، 1 مارس 1993، الصفحات 77-89، دوي / 10.1093 / إجليت / 1.1.77.
تنزيل ملف الاقتباس:
& # 169؛ 2018 مطبعة جامعة أكسفورد.
المادة بدف معاينة الصفحة الأولى.
أكسفورد الحساب الأكاديمي.
عنوان البريد الإلكتروني / اسم المستخدم.
يجب على معظم المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا كنت قد سجلت أصلا باسم مستخدم، يرجى استخدام ذلك لتسجيل الدخول.
سجل الدخول عبر المؤسسة.
الوصول على المدى القصير.
لشراء الوصول على المدى القصير، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك الأكاديمي أكسفورد أعلاه.
أليس لديك حساب أكسفورد أكاديمي بالفعل؟ تسجيل.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
نقلا عن مقالات عبر.
أونلين إيسن 1464-3693 طباعة إيسن 0967-0769 كوبيرايت & # 169؛ 2018 مطبعة جامعة أكسفورد.
مصادر.
مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مطبعة جامعة أكسفورد سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط الإشعارات القانونية خريطة الموقع إمكانية الوصول الحصول على أدوب ريدر.
هذه الميزة متاحة للمشتركين فقط.
هذا بدف متاح للمشتركين فقط.
للوصول الكامل إلى قوات الدفاع الشعبي هذه، قم بتسجيل الدخول إلى حساب موجود، أو شراء اشتراك سنوي.

No comments:

Post a Comment