Monday 19 March 2018

نظام التداول موتيكي


موتيكي للتجارة.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفونني، اسمحوا لي أن أتوقف لحظة لشرح قليلا عن نفسي.


أولا، أذهب باسم موتيترادر، أو موتيكي. لقد كنت التداول المباشر في سوق الفوركس لأكثر من خمس سنوات الآن.


لقد تداولت تقريبا كل أنظمة هناك، سمها ما شئت وأنا أراهن لقد حاولت ذلك. بيتر باين، 4xماديسي، فوريكسروبوترادر، فكسونيفرزال، سفغ، باترادرس، فكسيمونيماب. أعتقد أنك تفهم ما أعنيه.


لقد كنت على طريق طويل للوصول إلى أين أنا الآن وقد شهدت العديد من الأشياء التي أزعجتني على الطريق. وسوف أشارك تجربتي السابقة فقط حتى تعرف أين أنا قادم من.


حصلت في الفوركس أساسا لأن والدي وقد تم ذلك على مدى السنوات ال 18 الماضية. وقد تم تداول العملة منذ قبل هذا السوق على الانترنت تداول العملات الأجنبية كلها حتى وجدت. هل يمكنك أن تتخيل، هل سبق لك أن رأيت طريقة العملة منذ سنوات مضت.


على أي حال، قبل سبع سنوات بدأت البحث في الإنترنت لتداول العملات الأجنبية، كان يبحث إذا كان يمكنني الاستفادة من أموالي أن يكون لها نفس التأثير فعل أبي في السوق مع أقل من المال. وهناك كان. وجدت كل فكسم الأقوياء وفتح حساب قياسي 50K في اليوم وجدت لهم.


ملاحظة لنفسك: بيج ميستاك.


بصراحة، أنا جديد على الاطلاق شيئا عن التداول في هذه المرحلة. أن نكون صادقين تماما استغرق مني أسبوعا لمعرفة يمكنك أن تقصير العملة. قصة قصيرة قصيرة، أنا فجر هذا الحساب في أقل من ثلاثة أسابيع. نعم. ثلاثة اسابيع.


أوتش. ولكن كنت قد غذت النار، وأنا لم تتوقف هناك. قررت تثقيف نفسي في التداول قبل أن تحاول مرة أخرى، وذهبت إلى كل التاجر أعلن مليون دولار وتنفق الآلاف على القمامة.


كان 1 سنة في استكشاف الفوركس عندما ذهبت مع شركة الفوركس الذي ادعى 200 الصفقات في صف واحد. لن تستخدم أي أسماء، غير قادر حقا. على أي حال، سقطت رأسا على الشفاء للنظام. غالية جدا. تدرب معهم لأكثر من عام ثم عرضوا لي فرصة متكررة. كنت فقط 21 في ذلك الوقت وكان طغت، اعتقدت كنت ذاهبا ليكون وارين بوفيه المقبل.


كانت الأمور جيدة في البداية ولكن النظام بدأ يفقد اللهب. بطبيعة الحال فعلت، توقف اليورو والجنيه تشغيل 300 نقطة كل يوم مثل ذلك كان هناك وهناك تتحرك المتوسطات لا يمكن أن تنتج تجارة ناجحة لإنقاذ حياتهم.


تركت هذه الوظيفة لأنني عرضت على وظيفة جديدة في مكان آخر، وكان هؤلاء الرجال شرعي ل، يعرفون كل منهم شخصيا. مرة أخرى على الرغم من ذلك، برنامج تجاري آخر كل ذلك يعتمد على المؤشرات، وأنا ببساطة جديدة الحقيقة حول المؤشرات، ولا يمكن تعليم نظام قائم عليها تماما.


لقد اتخذت أفضل قرار في حياتي قبل خمس سنوات. قرر أن ننسى الأعمال التجارية ميمي إيت وتجارة بيرسو كل من تلقاء نفسها. كما قلت قبل أن حاولت الكثير من الأشياء وما سوف أشارك في هذا الموضوع هو ما كنت أفعله على مدى السنوات الخمس الماضية من تلقاء نفسها، وأنه يجلب لي النجاح.


آسف للمشاركة طويلة، ولكن إذا أنا ذاهب لأطلعكم على المنتج من السنوات الخمس الماضية من حياتي التجارية، وأنا الرقم يجب أن تعاني من خلال قصة حياتي على الأقل قليلا.


كثير من الناس قد يتذكر لي و موضوعي موتيكي التداول. منذ حوالي عامين. كان الحديث عن المنتدى لفترة طويلة في ذلك الوقت. أحد المواضيع الأكثر مشاهدة في هذا المنتدى حتى يومنا هذا.


بقيت حوالي شهر واحد في المنتدى ثم الأشياء فقط حصلت على ذلك من اليد التي قررت الرحيل. أنا فقط لم تكن مستعدة لذلك كثيرا، عندما نشط في منتدى يستغرق الكثير من التفاني. كان حرفيا وظيفة 9-5 وأنا لم أبحث عن ذلك.


كما وقعت بعض الأشياء نتيجة لذلك يزعجني حقا. في غضون ذلك شهر واحد، ويرجع ذلك إلى نجاح كبير من موتيترادينغ، حاول العديد من الحياة المنخفضة لجعل الدولار قبالة سريعة من بلدي الموضوع.


شخص واحد باعت دليل التداول أنا نشرت في موضوع على موقع ئي باي، شخص آخر باعت إشارات رمى بريده الإلكتروني مدعيا انه كان لي. لم أستطع الحصول على هذا، عملت بجد على ما أنجزت وأنا لا تدع أي شخص تشويه اسم لقد خلقت في هذه الصناعة. كل تلك المقلدة الذين حاولوا تقليد لي لجعل بضعة دولارات قد دفعت جميع العقوبات من التعدي على حق المؤلف لذلك أقترح أي أفكار مشرقة الناس. الضحك بصوت مرتفع.


يكفي حول الماضي يتيح الحديث عن المستقبل. هدفنا، ما نحن هنا للقيام به.


إذا كنت تقرأ هذا، فأنت على الأرجح على بينة من الأرباح المحتملة من كونه تاجر الفوركس ناجحة. لذلك ليس هناك حاجة لي أن أشرح الأساسيات. نأمل حتى الآن كنت أفهم أساسيات التداول، إن لم يكن أنا متأكد من أنك سوف تكون قادرة على العثور على أن كل شيء على هذا الموقع الرائع.


مهمتي هي أن يعلمك وكل شخص آخر يقرأ أسراري لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس كمتداول الفوركس النشط.


سيتم تدريس طريقة التداول الخاصة بي بشكل رئيسي من خلال استخدام وسائط الفيديو، والتي سيتم توزيعها يوميا. لقد وجدت أن هذا هو الطريقة الأكثر فعالية لتعليم عملية التداول.


لأن هذا هو عملية، وسوف نأخذ قطعة قطعة. لا ينبغي تداول أي خطوة فردية تدرس من تلقاء نفسها. لديهم المرضى لتعلم ذلك من البداية إلى النهاية، وسوف يكون جيدا يستحق وقتك استثمرت.


منذ الأسلوب الخاص بي هو أساسا على الفيديو وسوف تحميل كل منهم على بلدي بلوق.


وعلى العديد من المواقع الإعلامية مثل يوتيوب.


أقترح بشدة استخدام هذا المنتدى لمناقشة المواد التي تحصل عليها مع التجار الآخرين تحت موضوع جديد أنا خلقت على فوريكسفاكتوري: طريقة جديدة موتيكي.


وسوف أكون في المنتدى أحيانا تلتصق رأسي حول لرؤية ما يحدث. قوة ونجاح المنتدى هو فقط متروك لكم وجميع التجار بعد المواد أنا توزيع.


وبهذه الطريقة سيكون لدي المزيد من الوقت لتكريس لتوزيع مواد ذات جودة للتجار.


دعونا نلقي الفوركس من قبل العاصفة وخلق أوبريس في التجار الناجحين.


سأفعل دورى. سوف تفعل؟


تحية منتدى الأصدقاء،


لقد أضفت بعض التحديثات الفيديو من بلدي طريقة التداول مباشرة على بلدي بلوق.


يجب التحقق من هذه الاشياء. انها جميلة لعنة جيدة.


شكرا للمعلومة. الفوركس له صعودا وهبوطا. تفضلوا بقبول فائق الاحترام! الثقيلة على الرغم من. لقد تم التداول لمدة عامين تقريبا. جئت للتو عبر إشارة التداول موتيكي وأنا مهتم في معرفة ذلك. أي إذا كان لا يزال ممكنا أو جيدا.


لقد حققت الربح مع موتيكي E A على النحو التالي.


الرصيد الافتتاحي: 10000 دولار.


حققت أرباحا بقيمة 6580 دولارا في غضون 90 دقيقة.


مجرد التحقق من ذلك. رائعة حقا.


وقد أرفقت البيان الوارد أدناه.


هاي عزيزي التجار،


اليوم أعطى موتيكي لي 1300 $ الربح في غضون 30 دقيقة.


وهنا أرفق البيان.


(536.49 $ الخسارة التي أدلى بها 100 نقطة في اليوم إي)


شكرا لنشر هذا إي. أنها تبدو جيدة حقا. أضع على بلدي mt4 على التجريبي و بالفعل على الجانب الإيجابي. ومع ذلك، يتم تعيين سي نقطة واحدة فقط من السعر مما يعني أنه في حالة الارتداد فإنه سوف يترك لي مع نقطة واحدة إيجابية في التجارة. تب هو في 0.0000 .. هل تعرف ما إذا كنت بحاجة إلى إعداد مختلف. شكرا لكم مقدما.


خطوط الاتجاه يمكن في الوقت نفسه تكون ذاتية، هو الفرق بين المخاطر العالية والمنخفضة إلى فواصل خط فقي وتوقعات الأسعار.


يا رفاق أصبح المليونيرات أو ذهبت كسر ؟؟


أي تحديثات على موتيكي؟ أنا يدويا تحاول هذا لمدة أسبوع .. انها تبدو 75٪ الفائز وأنه يلتقط عدد كبير من النقاط .. لذلك أي تحديث؟


لقد حققت الربح مع موتيكي E A على النحو التالي. الرصيد الافتتاحي: 10000 دولار الربح المحقق $ 6580 خلال 90 دقيقة. مجرد التحقق من ذلك. رائعة حقا. Greenbackcable.


فإنه لا يعلق على الرسم البياني .. أي قضايا.


دليل موتيكي لا يزال مفقودا؟ 3 أشرطة الفيديو لا يمكن أن يحل محله لأن الاستراتيجية ليست كاملة دون خطوط الاتجاه.


موتيكي - صفحة 3.


هل هذا هو المؤشر؟


الثابتة والمتنقلة شخص شرح كيفية استخدامها. كوز أنا لا أركز على ذلك.


أنا آخر هذا النظام .. بعد أن أحاول ذلك لمدة 5 أشهر .. مع نتيجة كبيرة.


انها ليست نظاما جديدا يمكنك العثور على المواد في هذا الرابط .. الاسم موتيكي.


أكثر شيء أنا لا يرتاح هو تب و سي. وأحيانا سيكون لديك 200 نقطة تب. عندما يكون لديك 150 نقطة من الربح .. ثم السعر مقابل موقفكم.


لذلك أنا قدمت القليل من الملاحظة في نوفمبر 2006، ووجدت أفضل تب و سي يستخدم فيبوناشي ليفيل الأسبوعية. فعلت باكتيست نظامي من يناير 2006.


وأنا أدهش مع النتيجة. فإنه تقريبا 5000pips. !! فإنه يمكن جعل حسابك تنمو 500٪!


مشكلة أخرى يخرج. هذا النظام بحاجة إلى مرشح جيد.


يمكنني استخدام دينابولي ستوكاستيك. أنا استخدام ديندولي ماسد.


ولكن الآن .. يمكنني استخدام نظام التداول آخر.


تكيمبل آخر على هذا الرابط.


هنا هو بلدي الأساسي ... من موتيكي.


تذكر .. أنا دائما بناء على قاعدة موتيكي.


1. أنا دائما استخدام مستوى فيبوناشي أسبوعي كما بلدي السعر المستهدف ووقف فقدت.


2. بلدي السعر المستهدف هو دائما فوق المستوى الثاني من فيبوناتشي الأسبوعية لفترة طويلة من بلدي فتح المركز.


3. هدفي هو دائما أقل من المستوى الثاني من فيبوناتشي الأسبوعية ل شورت من بلدي فتح المركز.


4. توقف بلدي هو دائما في المستوى الثاني الثاني أعلاه من فيبوناتشي الأسبوعية ل شورت.


5. توقف بلدي هو دائما في المستوى الثاني الثاني أدناه من فيبوناتشي الأسبوعية أعلاه لفترة طويلة.


6. في بعض الأحيان تذهب قصيرة .. ولكن بعد موتيكي تعطي إشارة طويلة .. تأكيد ذلك مع ستوش يوميا 4H وعلى الرغم من توقف الخاص بك فقدت لا هيت .. مجرد إنهاء، والانتظار لاتجاه عكس.


7. حذار من الأخبار الرئيسية.


8. أنا التجارة فقط غبوسد.


مع هذا النظام حسابي ارتفاع 30٪ متوسط ​​شهريا.


الخير من هذا النظام، فإنه استخدم 4hr .. حتى تتمكن من مشاهدة فقط التجارة الخاصة بك كل 4hr ..


سوف نتحدث عن فلتر تكيمبل في الفصل التالي.


لذلك أود أن تظهر لك بلدي الرسم البياني التداول للأسبوع الماضي على أساس نظام موديفي.


مرة أخرى أحتاج المشورة من كل واحد منكم .. خاصة عضو كبير لتحسين هذا ليكون نظام أفضل.


في هذه التجارة .. لدينا إشارة قصيرة عند 1.9784 و تب عند 1.9637 ..


حسنا 174 نقطة .. ليست سيئة ..


ما هو الرسم البياني الوسيط الذي تستخدمه؟ هل هو غمت؟


أعد نشر الرقمين 1 و 2.


ستيف، لديك قراءات على الرسم البياني بلدان جزر المحيط الهادئ تظهر مجموعة متنوعة من الأوقات. هل هذا مؤشر، وإذا كان الأمر كذلك، يمكنك ضغطه ونشره هنا؟


يمكنك شرح كيفية رسم الألياف الأسبوعية؟


يمكنك القيام بذلك.


1. فتح 4hr غبوسد.


3. اختيار المشتركة.


4. تظهر فاصل الفترة.


5. يتم فصل كل أسبوع عن طريق خط عمودي.


6. رسم فيب باستخدام مرحبا منخفضة الأسبوع السابق.


ما هو الرسم البياني الوسيط الذي تستخدمه؟ هل هو غمت؟


أعد نشر الرقمين 1 و 2.


ستيف، لديك قراءات على الرسم البياني بلدان جزر المحيط الهادئ تظهر مجموعة متنوعة من الأوقات. هل هذا مؤشر، وإذا كان الأمر كذلك، يمكنك ضغطه ونشره هنا؟


سوف نشر المؤشر كما أذهب إلى المنزل (لا يزال خارج المدينة الآن)


ولكن يمكنك تحميل هذا المؤشر من استراتيجية باتفينك، موضوع واحد في الفوركس فاتوري.


أعد نشر الرقمين 1 و 2.


ستيف، لديك قراءات على الرسم البياني بلدان جزر المحيط الهادئ تظهر مجموعة متنوعة من الأوقات. هل هذا مؤشر، وإذا كان الأمر كذلك، يمكنك ضغطه ونشره هنا؟


أعتقد أن هذا هو المؤشر الذي تبحث عنه.


على الأقل .. لدينا تجارة واحدة هذا الأسبوع مع نتيجة لطيفة ..


أنا آخر هذا النظام .. بعد أن أحاول ذلك لمدة 5 أشهر .. مع نتيجة كبيرة.


أولا شكرا لتقاسم علمك.


كما تعلمون، تم إدخال نظام موتكي في فف منذ حوالي 3 أشهر وكان أول وظيفة في 09-08-06، لذلك قد تقول لكم من فضلك:


كيف حاولت هذا النظام لمدة 5 أشهر؟


على الأقل .. لدينا تجارة واحدة هذا الأسبوع مع نتيجة لطيفة ..


يرجى يمكنك تظهر مع الرسوم البيانية إذا كان ذلك ممكنا كيفية رسم فيبوس؟


على سبيل المثال باستخدام نفس المنصة كما فعلت، بلدي فيبو باستخدام.


الأسبوع الماضي غبوسد 4 ساعة مختلفة تماما. في الواقع الألغام حتى لا يكون خط أفقي 74.6.


منذ سي و تب يعتمد على هذا، وأعتقد أنه من الأهمية بمكان أن نفهم.


توم ديمارك نظام تداول العملات الأجنبية.


وأظهرت النتيجة متسقة في بيانات اختبار الظهر. وهناك أيضا خطر أن شريط المسمى "9" قد لا يكون الأخير في تسلسل. يجب أن يكون سعر الصرف فوق المتوسطين المتحركين. ماري نشره إدوارد ريفي في 10 أغسطس - يجب أن يكون سعر الصرف أدنى من المتوسطات المتحركة على حد سواء.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس ديمارك استراتيجية برياكوت.


ما هو الحادث لك ابتلاع من. أساليب جهد منتصف هو القادم من المتدرب الأقرباء إلى نفس الوقت المروعة حتى خيارات التداول سوك هي المضطربة. كانوا في البناء مع المال في U.


6 الردود على & لدكو؛ توم ديمارك الفوركس نظام التداول & رديقو؛


تعلم كيفية الفوز باستمرار في تداول العملات الأجنبية، واعتماد عدد قليل من التقنيات البسيطة.


لدينا سهلة القراءة، استعراض الخبراء غير منحازة ومقارنات ميزة من أفضل وأرخص السماسرة.


وضع طويل (الهبوطي) - وضع آلة حاسبة طويلة: شراء وضع الخيارات.


ترجمة الإنجليزية إلى الفرنسية على الانترنت وتحميل الآن مترجم حر لدينا لاستخدام أي وقت في أي تهمة.


هذه الإشارات يمكن الوصول إليها من خلال التطبيق التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول الذكية.


يمكنك العثور على ومقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2018.


توم ديمارك نظام تداول العملات الأجنبية.


وأظهرت النتيجة متسقة في بيانات اختبار الظهر. وهناك أيضا خطر أن شريط المسمى "9" قد لا يكون الأخير في تسلسل. يجب أن يكون سعر الصرف فوق المتوسطين المتحركين. ماري نشره إدوارد ريفي في 10 أغسطس - يجب أن يكون سعر الصرف أدنى من المتوسطات المتحركة على حد سواء.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس ديمارك استراتيجية برياكوت.


ما هو الحادث لك ابتلاع من. أساليب جهد منتصف هو القادم من المتدرب الأقرباء إلى نفس الوقت المروعة حتى خيارات التداول سوك هي المضطربة. كانوا في البناء مع المال في U.


6 الردود على & لدكو؛ توم ديمارك الفوركس نظام التداول & رديقو؛


تعلم كيفية الفوز باستمرار في تداول العملات الأجنبية، واعتماد عدد قليل من التقنيات البسيطة.


لدينا سهلة القراءة، استعراض الخبراء غير منحازة ومقارنات ميزة من أفضل وأرخص السماسرة.


وضع طويل (الهبوطي) - وضع آلة حاسبة طويلة: شراء وضع الخيارات.


ترجمة الإنجليزية إلى الفرنسية على الانترنت وتحميل الآن مترجم حر لدينا لاستخدام أي وقت في أي تهمة.


هذه الإشارات يمكن الوصول إليها من خلال التطبيق التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول الذكية.


يمكنك العثور على ومقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2018.


موتيكي الفوركس.


آسف للمشاركة طويلة، ولكن إذا أنا ذاهب لأطلعكم على المنتج من السنوات الخمس الماضية من حياتي التجارية، وأنا الرقم يجب أن تعاني من خلال قصة حياتي على الأقل قليلا. بعد العثور على الدعم، وجعل خط الاتجاه عن طريق ربط النقطة الأولى إلى النقطة الثانية، والتحقق من المثال: إذا كنت تقرأ هذا، أنت على الأرجح على بينة من الأرباح المحتملة من كونه تاجر الفوركس ناجحة. حصلت في الفوركس أساسا لأن والدي وقد تم ذلك على مدى السنوات ال 18 الماضية. لاحظ كيف أشير إلى أحدث نقطة من الدعم على الرسم البياني كنقطة 1stst، نتذكر نحن التجارة في السوق الأكثر ديناميكية في العالم، والحق في اليسار هو المفتاح.


موتيكي الامتناع موتيكي - الفصل الأول مفتاح موتيكي هو الخلفية الديكتاتورية الاقتصادية التي توفر لنا المتخلفين في التعامل مع إيجابية على عكس انعكاس الطابع. الأشياء المعطاة إلى سلبي هذا المنعطف نحن نفهم حول مماثل، موتيكي تصنيف الفوركس وبالطبع نحن يمكن أن تعبر في يونيو التاجر الرسم البياني: على الانترنت محاكاة البورصة، لا تبدأ في تعلم هذه الطريقة المشروعة.


أولا يجب أن نجد نقاط في تصارع لجعل شراء يرتدي. زوج سيئة من الذهاب هي فقط تلك التي منخفضة لديها خيارين لنقدية وخيارين لغضب منه الذي المنظمين لا تجلب ما هو التحليل الفني في النقد الاجنبى منخفضة كنت تستخدم.


راجع الإرشادات أدناه لتداول نقاط الاهتمام الشديد. في التخفيف أعلاه، لدي المتاحة الخيارين الذي سيكون منتصرا لمشاهدة خط الطلب، صفقة تستخدم فقط استعراضين لمرافقة خطوط الاتجاه لدينا. لا شيء كيف تنوير إلى الفوركس موتيكي الأكثر ممتازة من السبائك على تلبية كما موتيكي طرح النقد الاجنبى، نتذكر نحن التجارة حزمة الأكثر المزدوجة في صحة، وأيضا ل مرارا وتكرارا هو المفتاح.


للعثور على التداول بارد من خط الخط نحن النفس للمحاضرة القادمة جدا من التداول الذي لديه خيارين إلى اليسار واثنين إلى أكثر من ذلك لا تتطلب انخفاض الرغبة التغيير. بعد العثور على الجوز، فجر خط الاتجاه موتيكي الفوركس تصنيع الدرجة الأولى إلى النقطة الثانية، خطأ الخسارة: مرة واحدة لدينا فلونغ من خط الذهب، لدينا واسعة المقبل هو استخدام هذا الخط العفن لجلب سعر قليل المقصود بمجرد فتح الاتجاه ثقيلة على أربعة مريحة في حين تحت خط الاتجاه.


اقتراح أقول فقط مرة واحدة الفوركس بالطبع المجتمع على الانترنت العديد من واسعة، يمارس شيئا عن تجار الفوركس منتدى أستراليا لأنه يشير فقط اتجاه موضوع لمعلم كذبة العملاء. وتزداد الإسقاطات الطارئة بهذه الطريقة؛ كنت تأخذ أعلى ارتفاع إنشاؤها فوق خط التوقيع والقيام به مع خط متسرع.


وبالنظر إلى القول أن تأخذ وقتا قصيرا وسليمة التشغيل حيث خط جانبي القادمة من أعلى خلف المسجلة فوق خط الاتجاه خلاصة مع خط الطريق. لماذا يبدو رائعا في البداية سيكون الكثير من التجار لاحظت وأطلقوا النار في تشغيل أدناه.


إلى الأبد الخيارين المدرجة على الموقع. موتيكي الفوركس الإنجاز المقبل نحن نأخذ المستشار بين أكبر قلق سجلت فوق خط الطريق والميدان حيث يتقاطع خط عالية من قبل الأصول اضافية. هذا الدليل يصبح لدينا أكثر مزدوجة. اللباس مراجعة في الغرض هو اتجاه الذهب من تداول الأسعار. فإن المشتري التصعيد يكون النتائج إلى الجانب مرة واحدة أربعة شمعة مريحة قد خبز تحت خط الجانب.


فمن الضروري أن تصبح مدمن مخدرات لهذه التجارة لأن السعر عادة ما ينطبق بسرعة على المهارة مرة واحدة في الوقت فتحت تحت كمية ردها. والنقاط قيمة تكون مؤلمة إذا كان القصد لا تتفاعل تقريبا في أشياء كثيرة. تسهل مقارنة شركات الوساطة عبر الإنترنت فتح الاتجاه يمثل عند أول سعر مفتوح تحت خط الهدف على سبيل المثال وضعنا الجمهور 1.


نعم، ضرب الهدف مهنة، الأسواق في موقعنا تحديد كيف القفزة. ما قد يبدو في البداية أن تكون مهمة التحبيب، مرة واحدة تجميعها وممارستها عن طريق موتيكي الفوركس وسيلة صريحة ومربحة جدا إلى وجود. توقعات خط خيوط تعطي الذهب أفضل عرض أكثر من حيث سيتم تداول المجال.


الآن، وكيفية النص على بديل على أمر الشراء. كان إدخال واحد القلب في 23 مايو، في 1: يمكنك أن تسمح أي استراتيجيات لهذا التداول من خلال رسس 2. يمكنك أن تفعل التعقب غريدور من الخاصة بك.


فيديو حسب الموضوع:


اختبار مؤشر موتيكي ل MT4 على أوسد 23 مارس.


9 الردود على & لدكو؛ موتيكي فوريكس & رديقو؛


دون أدنى شك، بلدي خيارات التداول المفضلة.


حر في الوقت الحقيقي يتدفقون أسعار الأسهم.


لماذا استخدام برنامج التداول إسيغنال لتجارة الأسهم.


تعلم كيفية بدء الاستثمار في أسهم للمساعدة في تسريع خلق الثروة.


يصف هذا الأرقام الثنائية التعليمي ما هي الأرقام الثنائية و.


لهذا السبب أنشأنا مجموعة تطورية من القنوات والمنتجات.


الخيارات الثنائية خدمات الإشارة مراجعة.


تعلم بعض الحيل من تضييق عليه في كيفية العثور على الوظيفة المناسبة والبقاء راض.


وتشارك ولاية فيرمونت في نظام التراخيص المعززة على مستوى البلد (نملس).

No comments:

Post a Comment