Saturday 3 February 2018

خيارات الأسهم ماكس الألم آلة حاسبة


خيارات حاسبة الربح.
خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.
للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.
الهوامش.
العادة.
استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.
التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".

خيارات الأسهم ماكس الألم آلة حاسبة
سترايك بيجر، المعروف أيضا باسم ماكس الألم & نسخ؛ آلة حاسبة، يحسب سعر الأسهم الأساسية حيث الكتاب من المكالمات ويضع تحمل المسؤولية الدنيا للوفاء بالتزاماتهم لوضع واستدعاء المشترين.
على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 100 دولار، فإن كتاب المكالمات مع أسعار الإضراب أقل من 100 دولار يكون ملزما بتسليم السهم دون سعر السوق، مما قد يتسبب في خسارة. ويتعني على الكتاب الذين يضعون ضربات تتجاوز 100 دوالر أن يشتروا السهم فوق سعر السوق، مما قد يتسبب في خسارة.
ضع في اعتبارك السيناريو التالي:
لا یتعین علی کتاب المکالمة التنازل عن العقود المکتوبة إذا کان السعر الأساسي أقل من 95 دولارا عند انتھاء صلاحیتھا. إذا كان سعر السهم هو 93 $ في كتاب انتهاء الصلاحية ليس لديهم التزامات، ولكن الالتزام على العقود وضعت $ 2 على 95 $ وضع العقود ($ 2x10x100 = 2000 $) و 7 $ على 100 $ وضع العقود ($ 7x50x100 = $ 35،000)، ليصبح المجموع $ 37،000.
من ناحية أخرى، إذا كان سعر السهم عند 103 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن الالتزام على المكالمات 95 $ سيكون $ 40،000 (8x50x100 $) و 60،000 $ (3x200x100 $) على المكالمات 100 $، ليصبح المجموع 100،000 $. وإذا كان صانع السوق نفسه مسؤولا عن جميع العقود، سيكون من الملائم أن يقل سعر السهم عن 95 دولارا عند انتهاء صلاحيته. أما نقطة السعر الفعلية التي يكون فيها صانع السوق أقل التزاما فستكون قريبة من 95 دولارا من 100 دولار.
وعلى الرغم من أنه من غير المرجح أن يقوم صانع السوق نفسه بكتابة جميع العقود، إلا أنه غالبا ما يتم تداول كتل كبيرة من العقود من قبل صانع السوق نفسه، ولا يزال تأثير التجار الأصغر ضئيلا.
الوتد هو سعر الإضراب حيث مبلغ المبلغ الذي سيتم دفعه من قبل جميع المكالمة ووضع الكتاب هو أصغر. هذا هو الخط الأحمر في التاريخ اليومي وربط بواسطة الرسوم البيانية انتهاء الصلاحية. يتغير الربط باعتباره نسبة الفائدة المفتوحة للمكالمات ويضع التغييرات. يتم قياس نسبة الدعوة ووضع الفائدة المفتوحة بالدولار.
التحيز هو النقطة التي تتناسب فيها المصالح المفتوحة المفتوحة والدعوة المفتوحة. وهو يمثل الاتجاه الذي من المرجح أن يتحرك الوتد استنادا إلى تغييرات صغيرة في الفائدة المفتوحة. ويشير التحيز الذي هو أعلى من الوتد إلى أن الوتد من المرجح أن يرتفع ويشير التحيز أسفل الوتد إلى احتمال أن يسقط الوتد.
ويستند الرسم البياني على فرضية أن غالبية الخيارات مكتوبة من قبل صناع السوق واشتراها من قبل الجمهور، أن هناك بعض قدرة صناع السوق للتأثير على السوق، أن صناع السوق ليست محوطة تماما، ويجبرون في نهاية المطاف على لفة والتحوطات إلى الأمام، وأنه لا توجد آثار هامة أخرى في السوق تدفع المخزون الأساسي. وتزداد دقة الرسم البياني مع اقتراب انتهاء الصلاحية بسبب عوامل عديدة منها زيادة حجم الخيارات وتقليل الوقت المستغرق في أسعار الخيارات وضرورة قيام صانعي السوق بتحويل عمليات التحوط إلى الأمام.
وبيجر الاضراب هو أكثر دقة لمعظم المؤشرات الرئيسية والأسهم التي لديها حجم خيار كبير وعائمة منخفضة نسبيا. يجب تقييم كل من تقلب التقلبات، نسبة بوت / كال، و ستريك بيك. التفسير الصحيح من الانحراف التقلب هو الأكثر قيمة، لأنه يؤثر على دقة من وضع / نسبة الدعوة وربط سترايك.
يمكن الاطلاع على سترايك الوتد لأي الأسهم التي لديها كمية الاسمية من حجم الخيار. فقط اكتب الرمز المطلوب في المربع المسمى الرمز. تغيير انتهاء الصلاحية.
سترايك أوتاد لتاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل يمكن عرضها. حدد تاريخ انتهاء صلاحية جديد من القائمة المنسدلة. التاريخ اليومي.
يعرض السجل اليومي أوتاد حديثة لجميع العقود التي تتطابق مع تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد. يمكن رؤية التغيير اليومي في الربط بشكل بياني باستخدام طريقة العرض هذه. قبل انتهاء الصلاحية.
بواسطة انتهاء الصلاحية يظهر الوتد الحالي لكل تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل.
انتقل إلى سترايك بيجر. إذا كنت تواجه صعوبات تقنية باستخدام سترايك بيجر، في محاولة القديمة الأصلية ستريك بيجر.

ماكس الألم.
تعريف "ماكس الألم"
النقطة التي تنتهي الخيارات لا قيمة له. مصطلح، ماكس الألم، ينبع من نظرية الحد الأقصى الألم، التي تنص على أن معظم التجار الذين يشترون وعقد عقود الخيارات حتى انتهاء سوف تفقد المال. وفقا لهذه النظرية، ويرجع ذلك إلى ميل لأسعار الأسهم الكامنة إلى الجاذبية نحو "أقصى سعر ضربة الألم" - السعر حيث أكبر عدد من الخيارات (بالدولار قيمة) ستنتهي لا قيمة لها.
كسر "ماكس الألم"
يتم تداول حوالي 60٪ من الخيارات خارج، 30٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها و 10٪ من الخيارات تمارس. ماكس الألم هو النقطة حيث يشعر أصحاب الخيار "أقصى قدر من الألم"، أو سوف تقف لتخسر أكبر قدر من المال. الباعة الخيارات، من ناحية أخرى، قد يقف لجني أكثر مكافأة. نظرية الحد الأقصى الألم مثيرة للجدل، وهناك خلاف حول ما إذا كان الميل لأسعار السهم الأساسي إلى الجاذبية إلى أقصى سعر ضربة الألم هو عن طريق الصدفة، أو عن طريق نوع من التلاعب في السوق.

أوبتيون ماكس بين إكسيل & # 8211؛ الخيار ماكس حاسبة الألم مجانا.
الخيار ماكس الألم يشير إكسيل إلى طريقة حساب الخيار ماكس الألم في ورقة اكسل. هذه العملية مفيدة جدا والتجارة ودية. ويعرف الألم ماكس الخيار أيضا كآلام ماكس في الخيارات. قراءة المزيد لمعرفة كيفية تحميل الخيار ماكس الألم حاسبة مجانا.
نظرية ماكس بين & # 8211؛ الخيار ماكس الألم بحساب الفائدة المفتوحة المعلقة في أي لحظة من الزمن ويحسب آلام ماكس. وتقترح النظرية أنه قبل انتهاء الصلاحية يتحرك المخزون الأساسي إلى نقطة حيث تكون الخسارة القصوى للمشترين في الخيار. قبل التوصل إلى نتيجة يفترض ما يلي.
المشترين من خيار تخسر المال في الغالب. والبائعون هم اللاعبون المؤسسون أو صناديق التحوط الذين يقومون بتغطية مراكزهم عن طريق بيع الخيارات. البائعين هم اللاعبين الكبار الذين يمكن أن تحفز الكامنة للانتقال إلى نقطة حيث يخسر المشترين الخيار المال في الغالب خلق أقصى قدر من الألم للمشترين الخيار.
ويعتقد أن هذه النظرية تصدق في معظمها ويمكن للمتداولين الخيارات الحصول على هذه النظرية كجزء من التحليل الأساسي لسعر السهم ليكون في وقت انتهاء الصلاحية.
ما هو الخيار ماكس الألم؟
الخيار ماكس نظرية الألم يحسب الفائدة المفتوحة المعلقة من بي (يضع) و سي (المكالمات) في أي لحظة من الزمن في أسعار الإضراب مختلفة. يتم احتسابها لانتهاء صلاحية معين. لن يكون هذا الحساب صالحا لعمليات انتهاء الصلاحية الأخرى. يتم استيراد جميع بيانات الفائدة المفتوحة إلى ورقة مس-إكسيل من جميع بيأس و سي في سعر الإضراب مختلفة لانتهاء معين. يتم احتساب آلام الحد الأقصى بسعر الإضراب حيث الحد الأدنى للخسارة الصافية يحدث للبائعين الخيار.
كما رأينا من ملف إكسيل أعلاه والتمثيل الرسومي منه، ماكس الألم هو في 9600 حيث مصلحة مفتوحة مجتمعة من بي و سي في الحد الأدنى. وهذا هو من المتوقع أن تنتهي عند سعر الإضراب 9600 حيث فقدان الخيار البائعين هو الحد الأدنى.
رابط التحميل من الخيار ماكس الألم إكسل.
الخيار ماكس الألم إكسيل أو الخيار ماكس الألم حاسبة مجانية يمكن تحميلها من أدناه. تحتاج إلى استخدام أزرار حصة الاجتماعية لفتح رابط التحميل الخاص بك.
إستراتيجية & # 8211؛ يمكننا إستراتيجيا التجارة الخيار باستخدام الخيار ماكس الألم التفوق في الطرق التالية.
كما R أتيو التجارة يمكننا أن نأخذ استراتيجية من خلال بيع ثلاثة الكثير من 9900 سي و 9300 بي كل مع الجمع بين قطعة واحدة من 9800 م و 9400 بي لكل منهما. لاستراتيجية أكثر عدوانية، في الأسبوع الأخير من انتهاء يمكننا بيع الكثير واحد أتم سترادل من 9600 م و بي وبيع اثنين الكثير من 9800 م و 9400 بي. يمكننا أيضا اعتماد استراتيجية لبيع الكثير واحد من سي و بي إس في أسعار الإضراب مختلفة على مسافة قريبة من الخيار سعر ضربة الألم. وينبغي أن تحوط الاستراتيجية بشكل سليم.
لمزيد من المعلومات حول المؤشرات الفنية الأخرى يرجى زيارة صفحة المؤشر الفني.

نصائح مجانية نيفتي وأدوات.
الحصول على أفضل وأفضل المشورة فضلا عن أدوات لتلك التجارة نيفتي.
الأحد، 7 يونيو، 2018.
نيفتي الخيار حاسبة بين - فري إكسيل تحميل.
وسوف أشرح حساب في ورقة اكسل بالتفصيل في بعض الوقت. كما أستطيع أن أرى من التعليقات أن الزوار يجدون صعوبة في فهم الصيغة المستخدمة في ورقة اكسل. وفي الوقت نفسه، لا تتردد في نشر الاستفسارات الخاصة بك في التعليق أدناه بحيث يمكن أن تساعدني على فهم أفضل ما هي أجزاء يصعب فهمها، وحيث لإضافة المزيد من الوضوح.
5 تعليقات:
هل نحن بحاجة إلى إدراج البيانات اليوم الحالي لاستخدام هذه الورقة إكسل.
تحتاج إلى إدراج بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة من اليوم الحالي لمعرفة الموقف اعتبارا من ذلك اليوم. يمكن الحصول على البيانات من موقع نس. البيانات المستخدمة في هذه العينة الحساب هو أيضا بيانات حية من نس الموقع.
أنا خلق ماكسين ل أنيق باستخدام صيغة إكسيل بسيطة. لا أستطيع أن أفهم صيغة أور في أوبتيونفالو مثل. = IF ((P $ 1- $ D27) العلامة & lt؛ = 0،0، (P $ 1- $ D27) * $ M27)
إذا ش البريد لي سوف ترسل ش بلدي ملف إكسيل. حتى أستطيع أن أؤكد أن طريقة بلدي هو الصحيح أم لا. أنا حساب مثل هذا. = E22 * 1300 + E21 * 1200 + E20 * 1100 + E19 * 1000 + E18 * 900 + E17 * 800 + E16 * 700 + E15 * 600 + E14 * 500 + E13 * 400 + E12 * 300 + E11 * 200 + E10 * 100.
شكرا مقدما.
انتظر لمزيد من التوضيح في المدونة. وفي الوقت نفسه الصيغة.
طلب واحد: بدلا من بهافكوبي، يمكنك إعداد نسخة على أساس لايف أوبتيونشين.

No comments:

Post a Comment