Tuesday 13 February 2018

لا تستخدم وقف الخسارة الفوركس


4 أنواع الخسائر المتوقفة.


لنواجه الأمر. السوق سوف تفعل دائما ما تريد القيام به، وتحريك الطريق الذي يريد التحرك.


كل يوم هو تحد جديد، وأي شيء تقريبا من السياسة العالمية، والأحداث الاقتصادية الكبرى، إلى الشائعات البنك المركزي يمكن أن تتحول أسعار العملات بطريقة أو بأخرى أسرع مما يمكنك التقاط أصابعك.


إن وضعنا في موقف خاسر أمر لا مفر منه، ولكننا نستطيع السيطرة على ما نقوم به عندما نكون في هذا الوضع.


يمكنك إما خفض فقدان الخاص بك بسرعة أو يمكنك ركوب عليه على أمل أن تتحرك السوق مرة أخرى في صالحك.


يجب أن يكون شعار "لايف للتداول يوم آخر!" شعار كل تاجر في جزيرة نيوبي لأن يعد يمكنك البقاء على قيد الحياة، وكلما يمكنك أن تتعلم واكتساب الخبرة، وزيادة فرصك في النجاح.


وهذا يجعل تقنية إدارة التجارة من "وقف الخسائر" مهارة حاسمة وأداة في أدوات التاجر.


وجود نقطة محددة سلفا للخروج من التجارة الخاسرة لا يوفر فقط فائدة خفض الخسائر بحيث يمكنك الانتقال إلى فرص جديدة، ولكنه أيضا يزيل القلق الناجم عن كونه في تجارة خاسرة دون خطة.


وبطبيعة الحال، هو، لذلك دعونا ننتقل إلى طرق مختلفة لخفض 'خسائر إم سريعة!


الآن قبل أن ندخل في وقف الخسارة التقنيات، علينا أن نذهب من خلال القاعدة الأولى من وضع توقف.


يجب أن تكون نقطة وقف الخسارة "نقطة الإبطال" لفكرة التداول الخاصة بك.


عندما يضرب السعر هذه النقطة، فإنه ينبغي أن يشير لك "لقد حان الوقت للخروج الأصدقاء!"


في القسم التالي، سنناقش العديد من الطرق المختلفة لتحديد نقاط التوقف.


هناك أربع طرق يمكنك الاختيار من بينها:


جاهز؟ هيا بنا نبدأ!


التقدم المحرز الخاص بك.


تفعل ما تستطيع، مع ما لديك، أين أنت! ثيودور روزفلت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التجارة مع تحركات الأموال المؤسسية.


التداول الخوارزمي؛ تقليديا محفوظة للبنوك الكبيرة وصناديق التحوط،


التداول القائم على النشاط من خلال اكتشاف واتباع التحركات المالية المؤسسية.


10 أسباب كيف نيفرلوسترادينغ يمكن أن تساعد التداول الخاص بك أو الاستثمار:


العمل مع نظام خوارزمية مع & غ؛ دقة 65٪: عالية الاحتمال التداول اتبع أنماط الأسعار المتكررة مع النماذج التي تكرر عمل السوق الطبيعية العمل مع إدخالات محددة النظام والمخارج والمتوقفات تعلم كيفية إصلاح التجارة، أو تحوط محفظتك عندما شيء غوز ورونغ التجارة على تحركات الأسعار المؤكدة فقط والتجارة فقط مع احتمالات في صالحك استخدام التكنولوجيا لتحديد المواقع الموقف، النظام الدخول والخروج في شروط النظام المعرفة تعلم كيفية التعامل مع استراتيجيات متعددة، وأطر زمنية متعددة، وفئات الأصول متعددة اتبع خطة الأعمال لنجاح التداول: الخطة المالية وخطة العمل التدريب المهني والتدريب: واحد على واحد لأعلى كفاءة وتركيز تجد باستمرار الفرص مع الماسحات الضوئية الخاصة، وقوائم المراقبة و نلت التنبيهات.


ما سوف تواجه مع نيفيرلوسترادينغ:


تعلم كيفية بقعة واتبع التحركات الأموال المؤسسية والتجارة معهم باستخدام خوارزميات نيفرلوسترادينغ والمؤشرات واستراتيجيات التداول. التجارة، ما تراه باتباع إدخالات محددة بوضوح، ومخارج، ومستويات التكيف مباشرة من الرسوم البيانية وقوائم المراقبة والماسحات الضوئية. دعونا نساعدك في العثور على النظام الذي يناسبك: اتصل بالرقم +1 866 455 4520 أو اتصل ب @ نيفيرلوسترادينغ.


جنبا إلى جنب مع لكم، ونحن نبني خطة عمل مخصصة للتداول والاستثمار الخاص بك. وتحديد أصول التركيز، والأطر الزمنية لمستويات التجارة والهدف والعودة. في الدورات التدريبية التالية، ونحن نركز معا على كيفية تنفيذ خطة عملك مع الأدوات والاستراتيجيات المناسبة في متناول اليد.


جميع وحدات التدريب مصممة خصيصا لرغباتك واحتياجاتك كتاجر، مستمدة من جلسة تخطيط الأعمال. التدريب والتدريب في الأيام والأوقات المفضلة لديك المتاحة مع جلسات تفاعلية على الانترنت.


العثور على المساعدة، وكيف يمكنك باستمرار البقاء مستثمرا في السوق كتاجر اليوم، تاجر البديل أو المستثمر على المدى الطويل: التجارة جميع التحركات السعر من كل نوع من الحسابات.


تعلم أساليب تعديل التجارة، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ وقف الخسارة عندما التجارة تعارضك. مما يجعل احتمالات كسب المال لصالحك عن طريق خفض الخسائر قصيرة أو حتى تحول الخاسرين إلى الفائزين.


الاستثمار المهني والتجارة التعليم.


هل أنت مهتم في التداول اليومي، وتبحث عن نظام التداول القائم على ألغو موثوق بها حيث يمكنك البقاء في السيطرة على القرارات في نهاية المطاف؟


هل تبحثون عن نظام تداول حسابي متطور عبر الإنترنت مع تفاعل بشري للتداول مرة أو مرتين في الأسبوع؟


لجميع التجار: الوصول إلى التاجر الميكانيكي كمستثمرين، الذين يرغبون في اتباع أنماط الأسعار، مع واضح واضح الدخول والخروج نقطة.


تداول اتجاه، عدة مرات من البداية إلى النهاية، مع واضحة احتواء المخاطر احتواء وارتفاع نسبة المشاركة.


هو تداول الأسهم المفضلة لديك وكنت بدلا تاجر سوينغ، وعلى استعداد لفتح وإغلاق المراكز كل 1-5 أيام؟


هل أنت جاد في التداول عبر الإنترنت أو الاستثمار وتريد مسح وفحص الأسواق في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام عمليات البحث الخاصة بك، وقوائم المراقبة وإدارة المحافظ؟


هل أنت تاجر اليوم، تاجر البديل، أو المستثمر على المدى الطويل، الذين يرغبون في الانتظار والتجارة في نقاط تحول السعر الحرجة؟


الجمع بين أنظمة نلت.


نحن خياط لنمط التداول الخاص بك.


استشر معنا لتجهيز التداول اليومي ونظم التداول البديل.


هل تبحث عن نظام تداول خوارزمي تمهيدي لتتبع وتتبع التحركات المالية المؤسسية للتداول اليومي والتداول سوينغ، تنطبق على جميع الأطر الزمنية وفئات الأصول: الأسهم والسلع والعملات (الفوركس)، والخزائن؟


يوم تمهيدي للتجارة ومفهوم التداول سوينغ.


قابل للاسترداد بالكامل على ترقيات ل نيفيرلوسترادينغ.


معرفة والتجارة على المدى الطويل مستويات العرض والطلب. هروب التجارة والانتكاسات في جميع الأطر الزمنية وبالنسبة لجميع فئات الأصول: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، فوريكس.


وقف الافتراض، التجارة ما تراه!


& كوت؛ قراءة مقالاتك والخروج من اليمين قبالة الرسم البياني للسعر.


سوف مراقبة والاستفادة من التحركات المالية المؤسسية على جميع الأطر الزمنية والاستراتيجيات، بغض النظر عما إذا كان بدأ من قبل التداول التقليدي أو الخوارزمية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.


لا حاجة لتغيير السماسرة، تنفيذ الأوامر الخاصة بك مع وسيط الاختيار الخاص بك.


لا تعتمد أبدا على نصائح الأسهم أو آراء المحلل مرة أخرى. التجارة ما تراه!


تلقي تحديثات السوق المستمر لدينا. مجانا لمدة ستة أشهر.


الاستعداد لمهنة التداول الخاصة بك كمستثمر خاص من قبل لدينا أوقد كتاب. انقر.


جميع برامج NeverLossTradingВ® هي أدوات الإنتاجية: نسعى جاهدين لاسترداد الرسوم الدراسية سريعة وعوائد لانهائية على رأس المال الاستثماري الخاص بك.


للتداول يوم، سوينغ التداول، الاستثمار على المدى الطويل، ومجموعات من تلك. 20 ساعة من التدريب الأولي، 6 أشهر من الدعم والتعليم. انقر للعثور على التوجيه الخاص بك.


نحن نقدم خطط الاستثمار والتداول التي تأخذ في الاعتبار أحجام الحسابات وأنواع الحسابات: 401 (ك)، حساب الاستجابة العاجلة، الحافظ، والنقدية، وحسابات الهامش.


المراحل النموذجية للتاجر (انقر للتكبير)


ما هي مرحلة التداول هل أنت؟


الحصول على نفسك في المنطقة النهائية:


نيفيرلوسترادينغ لديه الصكوك والتدريب لجعل لكم متسوق التاجر:


- خطط التداول الموثقة.


- التدريب و 6 أشهر من التدريب.


جعل المال التداول / الاستثمار.


التجارة للدخل الثابت:


سوف كسب المال إذا تتحرك الأسعار أعلى، أسفل أو جانبية.


لا حاجة لاختيار الأسهم النمو لكسب المال.


دخل ثابت ومضاعفة الفائدة يدق نمو الاستثمار حتى الآن!


اختيار الصفقات احتمال عالية.


مخارج: В В В В В В В В В В 1-سبو، 2-SPU†™ s.


توقف: В В В В В В В В В ريد لين.


وضح بوضوح حالات التجارة.


مئات الصفحات من الصور حاد وثائق لمختلف الأصول.


طرق التحوط والاستفادة من المواقف الخاصة بك.


التجارة فئات الأصول المتعددة:


نلت تنبيهات؛ عدة مرات في الأسبوع.


نلت قوائم المراقبة: تحقق من الأسواق بنفسك.


نلت الماسحات الضوئية: تشغيل تحليل السوق الخاص بك في الوقت الحقيقي على مدار اليوم.


كيفية تجربة أو الانضمام؟


تسجيل مقدمة فيب:


المشاركة في ندوات الويب لدينا سوف نناقش استراتيجيات التداول المختلفة للأسبوع القادم.


التعامل مع التداول كنشاط تجاري: إعداد عقلك، وتعيين لك الأهداف الخاصة، وتنفيذ NeverLossTradingВ®، وتحقيق عوائد مجموعة، والوصول إلى أهدافك المالية.


تم تصميم جميع منشوراتنا لتوفير معلومات دقيقة وموثوق بها فيما يتعلق بالموضوع المغطى. يتم توثيقها على أساس أن الناشر لا يشارك في تقديم المشورة القانونية والمالية والمحاسبة، أو غيرها من الخدمات المهنية. وإذا اقتضى الأمر تقديم مشورة قانونية أو مساعدة أخرى من الخبراء، ينبغي التماس خدمات شخص محترف مختص.


وفقا لقواعد اللجنة العليا للأوراق المالية (لجنة تبادل الأمن)، فإننا ننصح جميع القراء أنه لا ينبغي الافتراض أن الأداء الحالي أو المستقبلي لتطبيق نيفرلوسترادينغ (تقسيم نوبل المعيشة، ليك) سيكون مربحا أو مساويا أداء الأمثلة لدينا. يجب على القارئ.


الاعتراف بأن مخاطر تداول الأوراق المالية والأسهم والخيارات والعقود الآجلة يمكن أن تكون كبيرة. عند تداول العقود الآجلة وفوركس، يمكن للمستثمر أن يفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


في تعليمنا من نيفيرلوسترادينغ، في كتبنا، والنشرات الإخبارية، وندوات ومشاركتنا في نوادي الاستثمار، لا نوبل المعيشة، ليك، الشركة الأم من نيفيرلوسترادينغ، ولا أي من المتحدثين والموظفين أو الأعضاء بمثابة وسطاء الأوراق المالية والتجار وسيط، أو مستشاري الاستثمار المسجلين. عملنا مفاهيم التداول التي نستخدمها على أساس يومي ومشاركتها من خلال التعليم مع القراء، وأعضاء، والعملاء.


نيفرلوسترادينغ ليس وعدا أنك لن تفقد التجارة. ويستمد الاسم من تقنيات تدريس إصلاح التجارة بدلا من اتخاذ وقف الخسارة. ومع ذلك، أبدا وقف الخسارة كان التداول طويلا بعض الشيء.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شائعة بشكل متكرر بين النتائج الأداء البدني والنتائج الفعلية.


تم إنجازها لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكية ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لماذا يجب عليك أبدا استخدام سعر التصفية الخاص بك كوقف الخسارة على بيتكوين الآجلة.


واحدة من أهم العوامل التقنية لأجهزة التجارة الناجحة هو استخدام الخسائر وقف المناسبة على المواقف. نحن جميعا نتعامل مع نوع _some_ من الرافعة المالية، سواء كان ذلك 6x على كريبتوفاسيليتيز أو حتى 100x على بيتمكس. إدارة المخاطر المناسبة في هذا السياق يفصل بين الثياب من التجار الناجحين باستمرار.


خلفية.


أولا، خلفية صغيرة للتجار أقل خبرة. عندما نتحدث عن "شيء X" (6x، 10x، 20x، 50x، 100x) ... الرافعة المالية في التداول بيتكوين لها نفس (100 / أمونتكس)٪ متطلبات الهامش الأولي. في الواقع نحن نتحدث عن كم من العدالة تحتاج إلى اخماد لاتخاذ موقف معين. ويعرف هذا أيضا باسم "الهامش الأولي"، أي المبلغ الهامشي الهامش اللازم لإجراء التجارة.


وكمثال على ذلك، لنفترض أنك تريد التداول بقيمة 100000 دولار لعقود عكسية. جميع بيتكوين العقود الآجلة التبادلات القائمة على بيتكوين واستخدام التسعير معكوس. لذلك تحتاج إلى اخماد نسبة مئوية من القيمة (في بيتكوين) لتغطية التجارة الخاصة بك. على أوكوين 20X كنت اخماد 5٪، أو 5000 $ (حوالي 5 بيتكوين). على بيتمكس في 100x كنت قد اخماد 1٪ من حجم الموقف، أو 1000 $ (حوالي 1 بتك بالأسعار الجارية).


هامش الصيانة.


الآن الطريقة التي تعمل بها أنظمة إدارة المخاطر الآجلة هي أنها تتطلب هذا الهامش الأولي في فتح، ولكنها تتطلب أيضا أن تحتفظ الحد الأدنى من حقوق الملكية (القيمة السوقية لموقفك مقابل الهامش الأولي كنت وضعت أسفل) للحفاظ على موقف " على قيد الحياة". الفوركس وغيرها من الأسواق القديمة هي سائلة بما فيه الكفاية أنه عند ضرب هامش الصيانة ثم وسيط الخاص بك يصف لك في سعر السوق وتحصل على بقايا هامش الصيانة مقابل خسارة في موقف من سعر التصفية وسعر علامة.


ولكن الاجتماعية خسارة عالية النفوذ المقابل بيتكوين المشتقات التبادلات مختلفة. من وجهة نظر الصرف، فإنها تريد التأكد من أن كنت قادرا على الحفاظ على دفع أرباح الشخص على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. ولكن إذا كنت وضعت 5000 $ على موقف $ 100،000 الخاص بك في أوكوين، على سبيل المثال، سوف تحصل على الهامش يسمى مرة واحدة فقط 1000 $ في الهامش اليسار. هذا هو الحال في تبادل يمكن أن تأخذ موقفكم وبيعها بقوة في الكتب حتى يحصل على تطهيرها. كما وضعوا أي مبلغ من المال المكتسب على التصفية (وضعوا أمر حد بسعر التصفية، وغالبا ما يملأ بسعر أفضل بسبب الطلب في السوق) في صندوق التأمين.


على بيتمكس يوجد نظام مماثل حيث يتم عند 0.5٪ (وليس 1٪) من حجم الموقف الذي يتم تصفيته مأخوذ من وضعك عند التصفية من أجل تغطية انتشار لدفعه إلى السوق، وبناء صندوق تصفية للمساعدة في سلاسة تجهيز التصفية القسري.


كما أن كريبتوفاسيليتيز لديها عتبات للتصفية، ولكن نظرا لأنها لا يوجد بها نظام مخاطر الخسارة الاجتماعية، فإنها في الواقع تعيد أي أسهم متبقية إلى المتداول، إلا في حالة إنهاء حيث يتم تحويل قيمة المحفظة إلى التاجر الفائز (هذه قصة مختلفة تماما .)


استخدام وقف الخسارة المناسبة.


السبب في أنني قد ذهبت على كل هذه الخلفية عن الهامش الأولي وهامش الصيانة هو توضيح نقطة حول وضع الخسائر وقف السليم. لأن أوكوين و بيتمكس سوف تأخذ هامش الصيانة الخاص بك، وتريد لتجنب الوضع من الحصول على تصفيتها تحت أي ظرف من الظروف. وهناك الكثير من الناس يستخدمون ميزة "ثابت" أو "عزل" لمنع رصيد الحساب كله من استخدامها في موقف والحد من الانفجار عندما يذهب السوق ضدك. ومع ذلك، كنت لا تزال التضحية بهامش الصيانة الخاص بك دون داع على موقف عن طريق الحصول على تصفية بدلا من الخروج مسبقا.


لنفترض أنك طويلة 1000 عقد في 20X هامش ثابت بسعر 1،050 $ على أوكوين، 100،000 $ قيمتها. العقود في أوكوين هي معكوس وتستحق 100 $ قطعة. سعر التصفية الخاص بك على هذا الموقف ثم $ 1،009.62، حوالي $ 40 تحت دخولك:


إذا كنت تستخدم 20X، فإن مبلغ الهامش الذي وضعت لهذا الموقف سيكون 4.762 بتك بالأسعار الجارية (سعر المؤشر هو 1،050 $):


هذا هو الهامش الأولي 5٪ "المذكورة سابقا (4.762 حوالي 5000 $، 5٪ من 100،000 $ موقف 1000 عقد). ولكن انظر إلى عمود الربح / الخسارة عند إدخال سعر الإغلاق 1،010 $، وهو فقط فوق تصفية لدينا من 1،009.62 $. فمن -3.77 بتك خسر على الموقف. لذلك من خلال الخروج من الموقف قبل هامش الهامش الخاص بك قد حدث، الخاص بك 4.762 بتك يأخذ 3.77 ضرب، ولكن لا يزال لديك ما يقرب من 1 بتك اليسار (حوالي 1000 $ أو 1٪ من قيمة الموقف). هذا هو "هامش الصيانة" ذكرنا أن التبادل يأخذ منك عند التصفية. قيمة الخروج من موقفك قبل التصفية يضرب في هذه الحالة هو توفير 1 بتك. لذلك هذا ليس تافهة، وتحصل على حفظ 20٪ من الأسهم الخاصة بك على التجارة بدلا من دفع صندوق التأمين / التجار الآخرين!


بيتمكس، يمكن أن يقال، يضربك مع عقوبة أشد إذا كنت ركوب موقفك إلى التصفية بدلا من الخروج مباشرة قبل سعر المكالمة الهامش الخاص بك. دعونا نذهب من خلال وضع مماثل 100،000 $ في الرافعة المالية 100X الكامل. ومن الواضح أن هذا لا ينصح و بيتمكس اقول لكم أيضا أن معظم التجار لا تستخدم هذا. ولكن دعونا نرى:


لجعل 100000 موقف العقد في 1،050 $ تحتاج 1.1 هامش بتك. هذا هو أكثر قليلا من 1٪، لأنه يجب أيضا لتغطية رسوم الخروج على الموقف وكذلك التمويل المحتمل. عندما تكون طويلا، فإن سعر التصفية هو 1044.78 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) - وهذا أقل بقليل من 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) أقل من سعر الدخول:


لذلك بمجرد أن يصل سعر علامة بيتمكس إلى 1044.78 $ تفقد 1.1 بتك في الهامش، كنت تصفيتها، "ريكت" كما يقول الأطفال. لا ترى أي من هذا الهامش مرة أخرى. ومع ذلك، إذا كنت قد بيعت من المركز عند 1،045 $، فقط فوق التصفية، الربح / الخسارة على هذا هو -0.456 بتك:


من خلال الخروج مباشرة قبل التصفية، 1.1 فقدت -0.456 بتك، وكنت لا تزال لديها 0.65 بتك اليسار للعب مع. هذا أفضل بكثير من السماح موقفك الحصول على تصفية حتى يكون لديك 0 اليسار، أليس كذلك؟ في التصفية سوف تفقد 0.65 / 1.1 - أكثر من 50٪ من الأسهم الخاصة بك وضعت على التجارة!


الرافعة المالية العالية بيتكوين الآجلة التبادلات لديها لاستخدام "هامش الصيانة" من أجل إدارة مخاطر النظام من منتجاتها. وهذا يعني أنها سوف تصفي لك عندما الأسهم الخاصة بك على موقف يذهب أقل من هذا المستوى، وأنك لن ترى الأموال مرة أخرى.


استخدام وقف الخسارة السليم على موقف بدلا من سعر التصفية سيوفر لك قدرا كبيرا من المال. الرافعة المالية العالية التي تستخدمها، وكلما ارتفعت النتيجة كنسبة مئوية من حقوق الملكية التي وضعتها. في أوكوين 20X ضرب هو 20٪ من الأسهم الخاصة بك. في بيتمكس 100x، والضرب هو 50٪ من الأسهم الخاصة بك.


كما أظهروا أعلاه، موقف 100000 $ على أوكوين في 20X، عند الخروج قبل التصفية، سيوفر لك 1 بتك بأسعار الحالية. نفس الموقف 100،000 $ على بيتمكس في 100x سيوفر لك حوالي 0.65 بتك إذا كنت الخروج مع وقف الخسارة قبل التصفية الخاص بك.


حفظ المال الخاص بك عن طريق الخروج من الموقف قبل الحصول على الهامش دعا / تصفيتها.


لا يوجد بديل عن وقف الخسارة بشكل صحيح على الموضع.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


دليل المبتدئين: 5 أسباب لعدم التداول أبدا دون وقف الخسارة.


على الرغم من أن هناك إمكانية للربح والمكافآت، وتداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك. لهذا السبب، يجب على المستثمرين أبدا تداول الفوركس دون توقف الخسارة.


لماذا استخدام وقف الخسارة؟


1. وقف الخسارة يوفر لك الوقت:


مع وقف الخسارة في مكان، لم يكن لديك لقضاء بعض الوقت في مراقبة تداول الفوركس الخاص بك عن كثب. انها تسمح لك للتركيز على أنشطة أخرى كما لديك ضمان أنك لن تفقد ما وراء المبلغ المحدد الخاص بك.


2. أنه يقفل الأرباح:


فائدة أخرى من وقف الخسارة هو أنه يقفل الأرباح عند استخدامها كموقف زائدة. يتم تعيينه بنسبة مئوية أو مبلغ نقطة أعلى أو أقل من سعر السوق الحالي، ويمكن تحديد سعر هذه الخسارة وقف للحفاظ على تعديل مع تقدم التجارة.


3. تكلفة وقف الخسارة التي لا شيء على الاطلاق:


لا يكلفك أي رسوم لاستخدام ميزة إيقاف الخسارة.


4. أنه يساعد على تعزيز المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة:


كما سبق أن قررنا، فإن مقدار المخاطر في تداول الفوركس يعتمد إلى حد كبير على حجم مسافة وقف الخسارة التي تقاس بالنقاط. ماذا يعني كل ذلك؟ بسيط، على سبيل المثال، يقول أنك خطر 100 نقطة في تجارة ور / أوسد والهدف الربح الخاص بك هو 200 نقطة. وهذا يعني أن الخطر: نسبة المكافأة من تداول الفوركس الخاص بك هو 1: 2، مما يعني أنك تقف لكسب ضعف ما كنت المخاطرة.


5. أنه يقلل من خسارة التداول الخاص بك:


تطبيق وقف الخسارة في تداول الفوركس الخاص بك يقلل من فقدان الخاص بك. انها تساعدك على اتخاذ قرار بهدوء مقدما عندما كان لديك ما يكفي. سوف وقف الخسارة تحصل على الخروج من الخسارة قبل أن يحصل كبيرة جدا، أو حماية الأرباح الخاصة بك.


مخفي وقف الخسارة.


باستخدام منصة إي، يمكن للمنصة MT4 استخدام وقف الخسارة الخفية أو أخذ الربح. تستخدم استراتيجية أفوريكس تريند ترادر ​​خسارة توقف مخفية، وهو أمر جيد أن تعرف لأنه إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، فإنك لن تلاحظ أي وقف الخسارة أو الأهداف في حساب التداول الخاص بك. ولكن تطمئن، وقف الخسارة هو دائما هناك وعلى استعداد للقيام بعملها إذا لزم الأمر.


إذا كنت تستخدم استراتيجية تريند ترادر، فمن المهم أن تبقي حسابك على الانترنت 24 ساعة في اليوم مع فس منذ توقف الخسارة في إي ولا يمكن أن تعمل إلا إذا منصة MT4 الخاصة بك على الانترنت.


اترك رد.


تابعنا على تويتر.


المشاركات الاخيرة.


من الضروري أن يتم استخدام حساب محاكاة تجريبي لأول مرة بشكل صارم قبل البدء مع حساب الفوركس لايف على الانترنت. تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يجب أن يكون مفهوما أن تجارة العملات تنطوي على مخاطر عالية، ويمكنك أن تفقد الكثير من المال. هناك دائما علاقة بين المكافأة العالية والمخاطر العالية. أي نوع من السوق أو المضاربة التجارية التي يمكن أن تسفر عن عائد مرتفع على نحو غير عادي على الاستثمار عرضة لمخاطر عالية بشكل غير عادي. ولا ينبغي إلا أن تكون الأموال الفائضة معرضة للخطر وينبغي ألا يشارك أي شخص ليس لديه مثل هذه الأموال في العملات الأجنبية المتداولة. تداول العملات غير مناسب للجميع.


كوبيرايت © 2018 فوريكس سيغنالس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment