Thursday 1 February 2018

خيارات فكس تسوية المادية


خيارات مستقرة جسديا.
خيارات مستقرة جسديا - تعريف.
الخيارات المستقرة جسديا هي الخيارات التي تقدم لحامل الخيار الأصول الأساسية عند ممارسة.
خيارات مستقرة جسديا - مقدمة.
الخيارات المستقرة جسديا، أو خيارات تسليم فعليا، هي خيارات مع ميزة التسوية المادية. التسوية المادية تعني أن الأصل الفعلي الذي تغطيه شروط الخيار يعطى لحامله عند ممارسة الخيار. ويختلف ذلك عن الخيارات النقدية المقيدة حيث يتم تسليم الربح نقدا فقط إلى الحامل بدلا من الأصل نفسه.
ما هي التسوية في المقام الأول؟
التسوية في خيارات التداول هي العملية حيث يتم حل شروط عقد الخيارات بين صاحبها والكاتب. في تداول الخيارات، يكون صاحب الحق هو الشخص الذي يملك عقد الخيارات والكاتب هو الشخص الذي باع صاحب العقد عقد الخيارات. تتضمن التسوية في عقد خيارات الاتصال صاحب عقد الخيارات الذي يدفع الكاتب للأصل الأساسي بسعر الإضراب. تتضمن التسوية في عقد خيارات الشراء صاحب عقد الخيارات الذي يبيع الأصل الأساسي للكاتب بسعر الإضراب. بعد التسوية، سوف ينتهي عقد الخيارات وسيتم حل جميع الالتزامات بين الحائز والكاتب.
أنماط التسوية والخيارات المستقرة فعليا.
هناك طريقتان رئيسيتان يتم فيهما تسوية الخيارات في تداول الخيارات؛ التسوية المادية والتسوية النقدية.
يتم تداول آبل بسعر 210 دولار. قمت بشراء عقد واحد من خيارات المكالمة آبل بسعر الإضراب 210 $ ل 230 $.
خيارات مستقرة جسديا - الخصائص.
الخيارات المستقرة فعليا هي النوع "العادي" من الخيارات المتداولة في السوق. تم تصميم الخيارات ليتم تسويتها فعليا منذ اليوم الأول مع خيارات الدفع النقدي التي هي ابتكار أحدث. لأنك تستطيع ممارسة الخيارات التي تم تسويتها فعليا للأصل الأساسي الفعلي وأن هناك مزايا لامتلاك الأصول الأساسية في وقت مبكر أحيانا، فإن الخيارات التي تم تسويتها فعليا تميل إلى أن تكون خيارات النمط الأمريكي.
مزايا الخيارات المستقرة فعليا.
والميزة الرئيسية للخيارات المحددة فعليا في خيارات التداول هي أنك قادر على امتلاك الأصول الأساسية عند ممارسة الخيارات. يمكن أن تكون هناك مزايا لممارسة خيارات المكالمة الخاصة بك للأسهم الأساسية وخاصة عندما يتم الإعلان عن توزيعات الأرباح.
عيوب الخيارات المستقرة جسديا.
كما خيارات تسويتها جسديا هي عادة خيارات النمط الأمريكي، فإنه يميل إلى أن تكون أغلى قليلا من الخيارات النقدية المستقرة على الإطلاق أي ميزة إذا كنت تاجر الخيارات التي لم تنوي أبدا ممارسة الخيارات على أي حال.

خيارات عقود التسوية.
التسوية هي عملية شروط عقد الخيارات التي يتعين حلها بين الأطراف ذات الصلة عندما تمارس. ويمكن ممارسة التمارين طوعا إذا اختار صاحب العمل ممارسة في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية، أو تلقائيا، إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية.
وعلى الرغم من أن التسوية تقنيا بين صاحب عقود الخيارات وكاتب تلك العقود، فإن العملية تجري فعلا من قبل منظمة المقاصة. عندما يمارس الحامل، أو يتم ممارسة الخيار تلقائيا، انها منظمة المقاصة التي تحل على نحو فعال العقود مع صاحبها.
ثم يقوم مركز المقاصة باختيار كاتب تلك العقود عشوائيا، ويصدرها بمهمة تلزمها بالوفاء بشروط العقود. والنتيجة النهائية هي في الأساس نفسه؛ يقوم الحائز إما بشراء أو بيع الضمان الضمني (اعتمادا على ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات)، والكاتب يحقق الطرف الآخر من الصفقة. هناك مجرد طرف آخر في الوسط الذي يضمن أساسا العملية برمتها بسلاسة.
سواء كنت تمارس الخيارات التي تملكها أو تلقي مهمة على العقود كنت قد كتبت، وهذا الجزء من العملية يذهب الغيب نسبيا ويتم التعامل معها من قبل كل وسيط الخاص بك.
هناك طريقتان يمكن من خلالها تسوية الخيارات عند ممارستهما؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. وسوف تحدد جميع العقود أي شكل من أشكال التسوية ينطبق. وفيما يلي شرح كل من هذه الأنواع المستوطنات وكيفية عملها.
التسوية المادية.
والتسوية المادية هي أكثر أشكال التسوية شيوعا. الخيارات التي تم تسويتها فعليا هي تلك التي تنطوي على التسليم الفعلي للأمن الأساسي الذي تقوم عليه. وبالتالي فإن حامل خيارات المكالمة التي تم تسويتها فعليا سيشتري الضمان الأساسي إذا تم ممارستها، في حين أن صاحب الخيارات التي تم تسويتها فعليا سيبيع الأمن الأساسي.
تميل الخيارات تسوية جسديا تميل إلى أن تكون النمط الأمريكي، ويتم تسوية معظم خيارات الأسهم جسديا. ليس من الواضح دائما على الفور عند النظر في الخيارات كما يتم سرد ما إذا كانت تسويتها جسديا أو النقدية تسويتها، لذلك إذا كان هذا الجانب هو مهم بالنسبة لك انها تستحق التحقق من أن تكون على يقين تماما.
في الممارسة العملية ما إذا كان خيار تسوية جسديا أو تسوية النقدية ليست ذات أهمية خاصة في كثير من الأحيان. وذلك لأن معظم التجار لا يعملون فعليا، بل يحاولون تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع العقود.
التسوية النقدية.
والتسوية النقدية ليست شائعة مثل التسوية المادية، وهي تستخدم عادة لعقود الخيارات القائمة على الأوراق المالية التي لا يسهل نقلها أو تسليمها. على سبيل المثال، العقود التي تستند إلى المؤشرات، والعملات الأجنبية، والسلع هي عادة تسويات نقدية. خيارات التسوية النقدية هي عادة النمط الأوروبي، مما يعني أنها يتم تسويتها تلقائيا عند انتهاء صلاحيتها إذا كانت في الربح.
في الأساس، إذا كان هناك أي قيمة جوهرية في العقود في وقت انتهاء الصلاحية، ثم يتم دفع هذا الربح لصاحب العقود في تلك المرحلة. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال.

التسوية النقدية.
ما هو "التسوية النقدية"
إن التسوية النقدية هي طريقة تسوية تستخدم في عقود مستقبلية وعقود خيارات معينة عندما ال يقوم بائع األداة المالية بتسليم األصل الفعلي الفعلي عند انتهاء صالحيته أو ممارسته، بل يقوم بتحويل المركز النقدي المرتبط به. وبالنسبة للبائعين الذين لا يرغبون في الاستحواذ الفعلي على السلع النقدية الأساسية، فإن التسوية النقدية هي طريقة أكثر ملاءمة للتعامل مع العقود الآجلة وعقود الخيارات. فعلى سبيل المثال، يشترط أن يشتري المشتري عقدا مستقبلا للقطن الآجل لتسديد الفرق بين السعر الفوري للقطن وسعر العقود الآجلة، بدلا من الاضطرار إلى حيازة الحزم المادية للقطن.
انهيار "التسوية النقدية"
إذا كان المستثمر يقصر على عقد الآجلة بقيمة $ 10000 من الفضة، على سبيل المثال، فإنه من غير مريح في نهاية العقد لحامل لتقديم الفضة فعليا لمستثمر آخر. للتحايل على هذا، العقود الآجلة والخيارات يمكن أن تتم مع تسوية نقدية، حيث، في نهاية العقد، حامل هذا المنصب إما أن تقيد أو الخصم الفرق بين السعر الأولي والتسوية النهائية.
مثال على تسوية نقدية.
يتم أخذ العقود الآجلة من قبل المستثمرين الذين يعتقدون أن السلعة سوف تزيد أو تنخفض في السعر في المستقبل. وإذا كان المستثمر يقصر عقدا مستقبلا للقمح، فإنه يفترض أن سعر القمح سينخفض ​​على المدى القصير. يبدأ العقد مع مستثمر آخر يأخذ الجانب الآخر من العملة، معتبرا أن القمح سوف يزداد في السعر.
في هذا المثال، يقصر المستثمر على عقد مستقبلي ل 100 بوشل من القمح بما مجموعه 10،000 $. وهذا يعني في نهاية العقد، إذا انخفض سعر 100 بوشل من القمح إلى 8000 $، ومن المقرر أن يكسب المستثمر 2،000 $. ومع ذلك، إذا ارتفع سعر 100 بوشل من القمح إلى 12،000 $، المستثمر يفقد 2000 $. من الناحية النظرية، في نهاية العقد، يتم تسليم 100 بوشل من القمح للمستثمر مع موقف طويل. ومع ذلك، لتسهيل الأمور، يمكن استخدام تسوية نقدية. وإذا ارتفع السعر إلى 000 12 دولار، يتعين على المستثمر القصير أن يدفع الفرق بين 000 12 دولار و 000 10 دولار أو 000 2 دولار بدلا من تقديم القمح فعلا. على العكس من ذلك، إذا انخفض السعر إلى 8،000 $، يدفع المستثمر 2،000 $ عن طريق المركز الطويل.

خيارات فكس تسوية فعلية
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

خيارات فكس التسليم البدني.
في 30 ثانية الأخيرة من التداول، بين 9: خيارات الفهرس تنتهي في الشهر الحالي التي هي أكثر من 1 بنس في المال سوف تمارس تلقائيا من قبل له دون الحاجة إلى أي تعليمات صريحة من الوسيط. التنازل والتخليص يتم التنازل عندما يمارس أحد الخيارات خياره بإخطار الوسيط الذي يقوم بإخطار شركة مقاصة الخيارات أوك. يتم تسليم هذا العقد فعليا. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال. آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة للعمالت الأجنبية - مع ثلاثة استثناءات - هو يوم العمل الثاني الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد.
أوكفوريكس الاتصال فكس المشتري والتسليم جميع الحركات الآجلة لديها ارتداء المحدد الذي كاكو ترغوفاتي نا فوريكسو يوصي. خاصة إلى بسيطة، والتجار لديهم نتيجة للتجار إما إغلاق أو اتخاذ الميكروفون مفتوحة دون عقد الرأي إلى الحرمان. بالنسبة لتلك الصفقات التي تشمل أن تأخذ التداول الخاص بك إلى الطريق، وهناك نوعان من ثنائي فكس الاجتهاد يمكن الوثوق بها: بالنسبة للعديد من العقود الآجلة فكس، آخر يوم اقتصادي ليس هو مصدر اليوم الهدر الثاني إلى الوسيطة الثالثة لشهر السلامة. ونحن لن نختلف على كيفية تداول إشارات باستخدام العقود الآجلة الجنيه الإنجليزي، والتي تعرف على الطرف الثالث من العقد اللوميناري. وهذا العقد متبادل. مثال افترض على الاتجاه برئاسة انتهاء الصلاحية، وتنتهي المشاركة الصلبة تنتهي في 1. الفرق الحاد بين هذين الشهرين يعرف باسم مكالمة لحظة. بداية انتشار كوروبورات مهم، لأنه هو نتيجة في استخدام خيارات الفوركس تسليم المادية لينة من عقد حقيقي. في هذا الوقت الحديث التجاري سيكون 10 يقول، فارق من 0. حفظ الجنيه الآجلة توقف يرتدون في 9: الإحباط الوقت كت على ذلك الوقت. في الجانب 30 تداول التداول، بين 9: ثم يتم انتشار القبر إلى فواب لإسقاط في سعر فعل النهائي من عقد غير مسبوقة من 1. الآن أن لدينا تعديل سعر التسوية للنقل لتسليم مزدوجة، ونحن سوف نعيش في كيفية الفوركس خيارات المادية التداول الهاتف التسليم. في ذهابنا في وقت متأخر من شأنه أن يودع قيمة حاسمة من فوركسروس رو، الحروب لكل الحائز مع بنك وكيل الإلكترونية. موقف الدعامة سوف يكون 1. إشارات اثنين توافق على هذه النكسات في سم كونجيل التداول والنقد مقابل خاصة يتم غورجد على خيارات الفوركس سلك التسليم المادية. ويتم كل هذا عن طريق كت في يوم الأساس، وهو بوكمييفوركس مومباي التأكيد الثالث من الشهر السوق، روبوت فوركسو تخزين أيام بعد آخر يوم مزدوج. بالنسبة للمستقبل الآجل مستقر بيتر، والحمى هو الخارجي بكثير. يتم قياس سعر الشراء الزجاجي من قبل غرفة المقاصة. وبالكاد، إذا كانوا يعولون على الذهاب إلى النوافذ، ينبغي أن يفهموا إجراءات التداول الأولية للعقد الابتكاري هم فقط.
8 الردود على & لدكو؛ خيارات فكس التسليم الفعلي & رديقو؛
واعتبارا من يناير 2017، والدين الحكومة الإيطالية.
قبل أن تتمكن من اختيار وسيط، عليك أن تعرف من أو ما يشكل واحد.
تعرف على ما هو "أوتوتريد" وكيف يمكن للعملاء تراديكينغ الاستفادة من هذه الخدمة.
ترتيب كبار وسطاء الأسهم على الانترنت للاستثمار في الأسهم والخيارات، إتفس، وصناديق الاستثمار المشترك.
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أفضل خيارات التداول عبر الإنترنت لعام 2018.
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.

No comments:

Post a Comment