Sunday 11 February 2018

خيارات الأسهم المقاول المستقل


خيارات الأسهم مقاول مستقل
ديت: مون، 08 ماي 2006.
هل تدفع الشركة أية ضرائب تتعلق بخيارات أسهم الحوافز الممنوحة للمتعاقدين المستقلين؟ هل يمكن إصدار إسو للمتعاقدين المستقلين؟ هل يمكن للشركة أن توفر إيسوس بتكلفة $ 0، كحافز لتحقيق أهداف مبيعات معينة؟
ديت: ويد، 14 جون 2006.
انظر 2. يمكن منح إسو للموظفين فقط. ويمكن منح خيارات غير مؤهلة للمتعاقدين المستقلين. يجب أن يتم تسعير إسو و نكوس بالقيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح. ومع ذلك، يمكنك تقديم منحة الأسهم كمكافأة.
يبدو وكأنك تحتاج إلى التشاور مع المحامي الذي يكتب خطط التعويض القائمة على الأسهم.
إنه خطير على & # 8220؛ الجناح عليه & # 8221؛ عند إعداد خطط التعويض القائمة على الأسهم. ننظر إلى كل من الشركات الكبرى المتاعب تواجه مع المجلس الأعلى للتعليم. يمكن أن يكون لديك خطة تفجير في وجهك وسوف كل من الشركة والمقاولين الخاص بك تفقد.

أحداث العمل: الاستشاريون والمقاولون.
وفي بعض الأحيان تستخدم الشركات الخاصة جزئيا خيارات الأسهم (نوسوس، وليس إسو) أو منح الأسهم، جنبا إلى جنب مع أو بدلا من النقد، لتعويض الاستشاريين والمتعاقدين المستقلين (منفصلة عن المنح التي تقدمها الشركات العامة والخاصة لمديري غير المستخدمين). يمكن أن يختلف حجم وشروط هذه المنح عن تلك التي يتم تقديمها للموظفين، وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار في المفاوضات الخاصة بك (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة). إذا أصبحت الشركة عامة أو تم الحصول عليها، قد تصبح هذه الخيارات ذات قيمة عالية. إذا لم يحدث الاكتتاب أو الاندماج أبدا، يمكن أن تكون الخيارات لا قيمة لها.
واعتمادا على الاقتصاد وظروف السوق المحلية والمواقف تجاه خيارات الأسهم، تقدم هذه المنح أيضا للمحامين وأصحاب العقارات والمعلنين والمجندين وغيرهم من مقدمي الخدمات غير العاملين (فضلا عن العملاء المهمين). في مسح تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018، وجدت ناسب أن 17٪ من الشركات المستجيبة تجعل موظفي الاستشارات أو شركات المقاولات مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم، و 11٪ جعل الشركات الاستشارية نفسها مؤهلة. تقريبا نفس عدد الشركات التي شملتها الدراسة مستعدة لتقديم منح مقيدة / رسو إلى الاستشاريين الأفراد (14٪) أو للشركات الاستشارية (10٪).
ومن غير المحتمل أن تكون منح خيارات الأسهم خاضعة للضريبة حتى التمرين (انظر الأسئلة ذات الصلة المتعلقة بالضرائب والإبلاغ عن خيارات الأسهم والمخزون المقيد للاستشاريين والمقاولين). ومع ذلك، فإن منحة الأسهم المباشرة هي إيرادات التعويض الخاضعة للضريبة على قيمتها بالمنحة ما لم يكن يجب أولا منحها (أي أنها مخزون مقيد). يتم فرض ضريبة على الأسهم المقيدة على القيمة عند الاستحقاق إلا إذا قمت بتقديم القسم 83 (ب) الانتخاب في الوقت المناسب للضريبة على القيمة بالمنحة.
تنبيه: عندما تحصل على منحة الأسهم المكتسبة صريحة مقابل الخدمات الخاصة بك (القانونية والتسويقية، وما إلى ذلك)، وهذا هو الدخل يجب عليك الإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك. عدم تلقي 1099-ميسك من الشركة لا يعني أنك يمكن تجنب الإبلاغ عن الدخل. على الرغم من أنك لا يمكن إعادة بيع الأسهم بسهولة لأنها غير مسجلة في المجلس الأعلى للتعليم وحالتك، فإن السهم هو الدخل الخاضع للضريبة بمبلغ يساوي القيمة السوقية العادلة. سوف تحتاج إلى تقييم معقول من خبير أو الشركة.

خيارات الأسهم مقاول مستقل
الموضوع: سؤال حول المخزون.
ديت: فري، 28 فب 2003.
أحاول العثور على معلومات حول استخدام المخزون، بدلا من المال، لدفع المقاولين في شركتنا. هل تعرف أين يمكنني العثور على شيء حول هذا؟
شكرا لك على مساعدتك.
ديت: مون، 24 مار 2003.
I & # 8217؛ m آسف أستطيع & # 8217؛ ر تعطيك إشارة محددة. هناك كتب متاحة على استحقاقات الموظفين من مختلف الناشرين التي يمكن أن تعطيك بعض المعلومات. وهناك أيضا بعض مواقع الويب الموجهة لأصحاب العمل. يمكنك حفظ الكثير من الوقت إذا كنت استشارة مع مستشار الضرائب الذي هو على دراية المنطقة.
هنا هو البداية. ويتمثل البديلان الرئيسيان للتعويض عن المتعاقدين المستقلين في منح الأسهم وخيارات الأسهم غير المؤهلة. وعلى افتراض أن هذه البنود مملوكة بالكامل، فإن منح الأسهم خاضعة للضريبة للمتعاقد في وقت المنح على أساس القيمة السوقية العادلة للسهم؛ يكون خيار الأسهم غير المؤهل خاضعا للضريبة في تاريخ ممارسته، استنادا إلى الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار. وتتلقى الشركة خصومات ضريبية مقابلة وفقا للمبلغ الخاضع للضريبة للمقاولين. وينبغي الإبلاغ عن الإيرادات الخاضعة للضريبة للمتعاقدين كتعويضات غير الموظفين في الاستمارة 1099-ميسك. وتطالب بعض الدول الآن بالتعويض عن المتعاقدين غير المقيمين. (على سبيل المثال، يعمل مهندس مقيم في نيفادا كمقاول مستقل في مجال تطوير البرمجيات في موقع الأعمال في ولاية كاليفورنيا، ويجب أن تحجب أعمال ولاية كاليفورنيا ضرائب الدخل في كاليفورنيا لدخل مصدر ولاية كاليفورنيا.)

خيارات الأسهم، أسئلة وأجوبة.
ج: خيار الأسهم هو الحق في شراء عدد معين من أسهم الأسهم لفترة محددة من الوقت، إذا تم استيفاء شروط معينة.
س: ما نوعين من الخيارات الأسهم لأغراض الضرائب؟
ج: لأغراض الضرائب، هناك نوعان من الخيارات: (1) خيارات أسهم الحوافز (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نكوس).
إيسوس هي خيارات الأسهم التي تتأهل للحصول على بعض المزايا الضريبية الخاصة إذا تم استيفاء شروط معينة. نكو هي خيارات الأسهم التي لا تتأهل إسو.
س: هي خيارات الأسهم ضرائب مختلفة من الجوائز الأسهم؟
ج: نعم، الاختلافات في المعاملة الضريبية من الخيارات الأسهم مقابل جوائز الأسهم هو دراماتيكية. انظر ما هو نوع حوافز الأسهم هل يجب منح موظفينا؟
س: هل يمكن منح خيار الأسهم لمقاول مستقل؟
ج: نعم، ولكن ليس خيار الأسهم حافز، سوى خيار الأسهم غير المؤهلين. يمكن للموظفين فقط الحصول على خيارات الأسهم الحوافز.
س: هل يمكن ممارسة خيار الأسهم بمذكرة غير متداولة؟
ج: نعم، ولكن من المرجح أن تعتبر ممارسة الخيار مجرد منح خيار إضافي حتى يتم دفع المذكرة إلى أسفل.
انظر هذا المثال من لوائح الخزينة:
مثال 2. في 17 نوفمبر 1972، تبيع W إلى 100 سهم من الأسهم في شركة W بقيمة سوقية عادلة قدرها 10،000 دولار مقابل 10 آلاف دولار بدون مسؤولية شخصية. وتتطلب المذكرة هاء دفع مبالغ سنوية قدرها 000 2 دولار تبدأ في عام 1973. هاء يجمع أرباح الأسهم ويصوت الأسهم ويدفع الفائدة على المذكرة. ومع ذلك، فإنه لا يدفع أي مبلغ نحو مبلغ الوجه من المذكرة. ونظرا لأن E لا تتحمل أي مسؤولية شخصية عن المذكرة، وبما أن E لا تسدد أية مبالغ مقابل القيمة الاسمية للمذكرة، فإن احتمال دفع سعر الشراء الكامل E يشك في حد كبير. ونتيجة لذلك لم تتكبد E مخاطر المالك المفيد أن قيمة السهم سوف تنخفض. ولذلك، لم يحدث أي نقل للسهم في 17 نوفمبر 1972، ولكن تم منح خيار لشراء الأسهم إلى E.
س: إذا قام الموظف بإصدار مذكرة الرجوع إلى صاحب العمل لدفع سعر ممارسة خيار الأسهم، وخفض مبلغ تلك الملاحظة لاحقا باتفاق من صاحب العمل والموظف، هل يعترف الموظف بدخل التعويضات؟
ج: نعم، يعترف الموظف بشكل عام بإيرادات التعويضات بموجب القسم 83 من إيرك في وقت التخفيض. انظر حكم الإيرادات 2004-37. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التعويض سيكون أجور لأغراض فيكا، فوتا وحجز ضريبة الدخل.
س: هل يمكن منح خيارات الأسهم لأخذ الخدمة في الاعتبار قبل تاريخ منح المجلس الخيارات؟
ج: نعم. خيارات الأسهم يمكن منحها جزئيا أو كاملة مكتسبة.
س: متى تبدأ فترة اكتساب رأس المال فيما يتعلق بالخيار؟
ج: لا تبدأ فترة اكتساب رأس المال حتى يتم ممارسة الخيار.
س: ما هو خيار الأسهم على الفور ممارسة؟
ج: خيار الأسهم القابل للتمارس على الفور هو خيار الأسهم التي يمكن أن يمارسها صاحب المنحة على الرغم من أنه غير مستحق. تخضع األسهم المستلمة لالستحقاق عن طريق خيار إعادة شراء األسهم الذي تحتفظ به الشركة، وتخول الشركة إعادة شراء األسهم المشتراة بسعر أقل من القيمة الرأسمالية أو التكلفة إذا انتهت خدمة صاحب الحامل قبل استيفاء شروط االستحقاق .
خيارات الحوافز أو الأسهم القانونية.
خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المالية.
مشاركات المدونة الأخرى I & # 8217؛ في كتب على خيارات الأسهم.

خيارات المعاملة الضريبية للمقاول المستقل.
المعاملة الضريبية للخيارات الصادرة لمقاول مستقل.
وتختلف معاملة ضريبة الدخل الكندية للخيارات الصادرة إلى مقاول مستقل عن تلك التي تصدر إلى الموظف. سوف يكون للمقاول إدراج الدخل عند منح الخيار مساويا لقيمة الخيار وسيكون له إدراج الدخل (أو مكسب رأس المال) في وقت ممارسة الخيار يساوي الفرق بين سعر الإضراب والعادلة القيمة السوقية للأسهم في وقت ممارسة الخيار.
تنصل:
"هذه المادة تقدم معلومات ذات طابع عام فقط، وهي حديثة فقط في تاريخ النشر، ولا يتم تحديثها، وقد لا تكون موجودة حاليا، ولا تقدم المشورة القانونية ولا يمكن الاعتماد عليها أو يجب الاعتماد عليها. جميع الضرائب والحالات محددة لوقائعهم وسوف تختلف عن الحالات في المواد، وإذا كان لديك أسئلة قانونية محددة يجب عليك استشارة محام ".
مجانا ضريبة الدخل المشورة على الهاتف.
نحن نقدم مجانا 10 دقيقة ضريبة الدخل التشاور عن طريق الهاتف. ونحن سوف تحدد مشكلتك، اقول لكم كيفية حلها والتكاليف إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بنا لمساعدتك. إذا كنت تريد أن تذهب أكثر من 10 دقيقة سيتم محاسبتك على الوقت الإضافي.
416-367-4222.
جدولة استشارة.
إذا قررت الاحتفاظ بنا سنقوم بجدولة في عمق مقابلة تقرير الحقائق بعد ذلك سوف نقدم لكم مع اتفاق التجنيب مكتوبة والترخيص. بمجرد التوقيع وإعادة تلك الوثائق لنا، وتوفير رسوم التجنيب، سنبدأ فورا للعمل على قضيتك. نحن جاهزون لتلبية الجدول الزمني الخاص بك.
مصادر.
ما عملائنا يقولون؟
عندما تلقيت إشعار تقييم من هيئة الإيرادات الكندية قائلا أنا مدين بمبلغ إضافي 99.769.24 دولار في الضرائب، صدمت وليس لدي أي فكرة عن مكان لتحويل. بعد البحث على شبكة الانترنت، وسرعان ما وجدت أعلى مرتبة قانون الضرائب شركة روتفليشش وسامولوفيتش P. C. استمع ديفيد روتفليشش، كبا، ج. د. لشرح وضعي، وسرعان ما رفع إخطارا بالاعتراض نيابة عني. كانت ناجحة في القضاء على كمية إضافية ادعى كرا أنا مدين، وحتى أنها تخلصت من الفائدة والعقوبات الإيداع في وقت متأخر. ذهبت التزامات ضريبي من 99،769.24 $ وصولا الى 4،040 $. أنا أحب أن تم التعامل مع حالتي بسرعة وبطريقة مصممة للحفاظ على تكاليف منخفضة، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة أن يوصي الشركة إلى أي شخص مع القضايا الضريبية.
وكان ديفيد J. روتفليشش، كبا، ديناري محامي الضرائب والأعمال في صفقة بيع حصة صعبة. ونصحني على ضريبة الدخل والجوانب التجارية، والتعامل مع المفاوضات الطويلة والصعبة وأغلقت بنجاح بيع الأسهم. وقال انه كان جدا على اساس مع الصفقة، وكان قادرا على حل المسائل لرضائي الكامل. أوصي به لأي مسائل تجارية أو ضريبية.
ديفيد ج. روتفليشه، سلطة الائتلاف المؤقتة، دينار، ممثلة لي في محكمة الضرائب في كندا وفي محكمة الاستئناف الاتحادية. وعادت قضية ضريبة الدخل إلى الثمانينيات، ولكن سمعت فقط في عامي 2008 و 2009 جزئيا بسبب التعقيد. وشملت الأوراق المالية التحوط والأعمال المعقدة، والقانون المعقد والقضايا المحاسبية المعقدة. كنت محظوظا للعثور على المحامي الذي فهم حتى الجانب التجاري. وقد مكن تنظيم شركة دافيدوفس هذه القضية الناجحة من استكمالها بطريقة فعالة من حيث التكلفة، مما أشك في أن شركات المحاماة الكبرى يمكن أن تحققه. ويسعدني تمثيله، وأوصي به دون تردد.
التقيت لأول مرة ديفيد روتفليشش عندما تصرف لمورد الأعمال التي اشتريتها، ريتشاردز ويلكوكس، منذ أكثر من 20 عاما. شريكي وأنا معجب جدا به أنه بمجرد أن الصفقة كاملة احتفظ به كمحامي الضرائب والأعمال لدينا. وقد عمل بالنسبة لنا في جميع المسائل الضريبية والشركات منذ ذلك الحين، بما في ذلك بيع أعمالنا باب المرآب ناجحة لراينور في الولايات المتحدة ومثل راينور على الجوانب الكندية من مختلف المعاملات عبر الحدود. إذا كنت بحاجة إلى محامي الضرائب أو الأعمال التجارية، ديفيد لديه فهم واسع من الضرائب وقانون الأعمال ومفيد واستجابة.
أنا رجل أعمال مسلسل، بعد أن شاركت في مختلف الشركات على مر السنين. وكان ديفيد J. روتفليشش محامي الضرائب والأعمال لأكثر من 20 عاما. وقد ساعدني مع ضريبة الدخل المعقدة والقضايا غست / هست على مر السنين، بما في ذلك الملاحقات الضريبية والإفصاح الطوعي لاحق الذي تم تقديمه بنجاح. أجد له أن يكون من ذوي الخبرة للغاية والمعرفة وقادرة على شرح القضايا المعقدة بلغة واضحة جدا. لديه شغف لحل المشاكل التجارية والضريبية، وعدم قبول تجاوزات كرا والهجوم على انتهاكات كرا. ديفيد الاحتراف، والانتباه إلى التفاصيل والسعي بلا هوادة من العدالة ل "الرجل الصغير" أعطاني الراحة في حين أن ذئاب كرا كان يسير على الباب.
أنا أملك مولتيمديا ليتينغ & إليكتريك لت، مقاول كهربائي متخصص في علامات العرض الكبيرة. كان ديفيد روتفليشش محامي ومستشار الضرائب والضرائب منذ أن بدأت في العمل منذ أكثر من 15 عاما. انه عظيم في التخطيط للحد من الضرائب بلدي و حفظ لي من أي مشكلة مع كرا. له التخطيط والمشورة هو ذكي وإلى حد وأنا أعتمد عليه دون تردد.
التقيت لأول مرة ديفيد روتفليشش عندما تصرف لمورد الأعمال التي اشتريتها، ريتشاردز ويلكوكس، منذ أكثر من 20 عاما. شريكي وأنا معجب جدا به أنه بمجرد أن الصفقة كاملة احتفظ به كمحامي الضرائب والأعمال لدينا. وقد عمل بالنسبة لنا في جميع المسائل الضريبية والشركات منذ ذلك الحين، بما في ذلك بيع أعمالنا باب المرآب ناجحة لراينور في الولايات المتحدة ومثل راينور على الجوانب الكندية من مختلف المعاملات عبر الحدود. إذا كنت بحاجة إلى محامي الضرائب أو الأعمال التجارية، ديفيد لديه فهم واسع من الضرائب وقانون الأعمال ومفيد واستجابة.
أنا أملك شركة هومتون إليكتريك، وهي مقاول كهربائي متخصص في علامات العرض الكبيرة. كان ديفيد روتفليشش محامي ومستشار الضرائب والضرائب منذ أن بدأت في العمل منذ أكثر من 15 عاما. انه عظيم في التخطيط للحد من الضرائب بلدي و حفظ لي من أي مشكلة مع كرا. له التخطيط والمشورة هو ذكي وإلى حد وأنا أعتمد عليه دون تردد.
لقد استخدمت ديفيد روتفليشش كمحامي الأعمال والضرائب لأكثر من 20 عاما. أنا أملك ونشر مجلة الكندية المنازل والمنازل، وديفيد كان لدينا الذهاب إلى المحامي لأكثر من 20 عاما. وقد تعامل مع جميع القضايا التجارية والضريبية الشخصية وكذلك إرادتي والتخطيط العقاري. ديفيد وفريقه جيدة جدا في توقع ومعالجة القضايا قبل أن تتطور إلى مشاكل، وفي حل المشاكل غير المتوقعة. لم أكن أفكر في الذهاب إلى أي محام آخر.
التعامل مع القضايا الضريبية الخصومة تشبه إلى حد كبير قناة الجذر، وهي عملية مؤلمة ولكنها ضرورية لإنقاذ الأسنان. طبيب الأسنان المهرة والثقة ضروري لممارسة الرياضة.
قدم لي ديفيد روتفليشه وموظفوه خارطة طريق موجزة وفي الوقت المناسب من خلال عملية الإفصاح الطوعي. هناك العديد من الناس يصفون صلاتهم وخبرتهم في وسائل الإعلام. ديفيد وموظفيه تنتج النتائج بطريقة أقل من اللازم والمهنية. اختيار المستشار الخاص بك بعناية وجعله روتفليشش و سامولوفيتش.
ما المهنيين الآخرين يقولون؟
أنا تشغيل الممارسة المهنية كبا مع الموظفين في تورونتو، كندا وتكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، وكان التعامل مع شركة القانون الضريبي ديفيد روتفليشش لأكثر من 15 عاما. وقد عملت ديفيد وأنا على العديد من مختلف كرا وملفات الأعمال على مر السنين، بما في ذلك الإفصاح الطوعي، ومراجعة الحسابات والطعون وشراء وبيع الشركات. ويقدم المشورة في الوقت المناسب الضرائب والضرائب التجارية. أشير كل من موكلي الذين يحتاجون إلى الأعمال التجارية الكندية أو محامي الضرائب لديفيد.
أنا محاسب قانوني مستأجر وشريك مع شركة المحاسبة الوطنية كولينز بارو. لقد عملت مع ديفيد روتفليشش على مئات من ملفات العميل على مدى السنوات ال 15 الماضية. وهو محامي الضرائب الذي يمكن الوصول إليه أكثر من ذي قبل، وهو ما أذهب إليه كثيرا، خاصة وأنه حاصل أيضا على شهادة المحاسبة. وهو يفهم الجانب المحاسبي للقضايا فضلا عن الاعتبارات الضريبية وقانون الأعمال التجارية. وهو يتعامل مع المشاكل الضريبية بطريقة مباشرة وفعالة من حيث التكلفة. أوصي به بشدة لأي شخص في حاجة إلى محامي الضرائب الكندية.
أنا وقت طويل المهنية bookkyeeper. G، من وقت لآخر موكلي بحاجة إلى الضرائب الكندية أو الأعمال محام عن الإرادة أو التخطيط الضريبي أو لديهم مشاكل مع كرا ويكون لديك لتقديم إشعار بالاعتراض أو الاستئناف لمحكمة الضرائب، أو لم تكن وإيرادات ضريبة الدخل، ويجب أن تقدم الإفصاح الطوعي. غ، لقد تم العمل حصرا مع ديفيد روتفليشش في قانون الضرائب لأكثر من 5 years. G، هو وموظفيه على دراية في المسائل الضريبية والشركات، استجابة، Г وفعالة وتوفير غم، وأنا لا تزال إحالة العملاء له، وأوصي به لمن يحتاج إلى خدماته.
كبا ضريبة / كا أنا أعمل دائما مع الكنديين محامي ضريبة الدخل لتنفيذ المعاملات أو إعادة التنظيم، لتقديم آراء ضريبة الدخل للصفقات الخاصة أو العامة وتنفيذ ضريبة الدخل التقاضي. لقد عملت مع ديفيد روتفليشش وشركته قانون الضرائب لأكثر من 15 عاما. وقد ساعدني وموكلي على جميع جوانب قانون الضرائب. أنا أستمتع بالعمل معه، وقال انه يستجيب للمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني في أقرب وقت يتم إرسالها، وقال انه يستعرض على الفور والتعليقات على الوثائق. لدي أشياء جيدة فقط أن أقول عنه ولا تتردد في إحالته إلى موكلي.
كشريك في سلون بارتنرز لب، المحاسبين القانونيين المعتمدين أنا أشارك بشكل كبير في التخطيط الضريبي والامتثال الضريبي المسائل لقاعدة متنوعة من العملاء. لمساعدتنا في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونحن نستخدم المحامين للمساعدة في إضفاء الطابع الرسمي وتنفيذ ترتيبات التخطيط ضريبة الدخل. في تلك الحالات التي يتم فيها تحدي عملائنا من قبل كرا، نحن بحاجة إلى محام ماهر في التقاضي الضريبي للدفاع عن مواقعهم. علاقتي مع ديفيد J. روتفليشش يعود ما يقرب من 20 عاما. وكان ديفيد دائما متاح لمناقشة المفاهيم والقضايا وتقديم مساعدة لا تقدر بثمن للعملاء. على الرغم من أن العملاء دائما يأتي أولا، ونحن أيضا التمتع الدردشة عن التصوير الفوتوغرافي منذ we†™ إعادة كلا خطيرة حول ذلك أيضا.
نحن شركة قانون الضرائب تورونتو مع كندا واسعة خدمة كاملة قانون ضريبة الدخل الممارسة. نحن نقدم التخطيط الشامل لضريبة الدخل بما في ذلك الإرادة الفردية والتخطيط العقاري والتجميد العقاري، فضلا عن التمثيل الضريبي من مرحلة التدقيق الضريبي من خلال التقاضي ضريبة الدخل الكامل بما في ذلك تطبيقات التصحيح والمساعدة على الاحتيال الضريبي.
روابط سريعة.
تويتر تغذية.
معلومات الاتصال.
روتفليشش & سامولوفيتش P. C.
2822 دانفورث أفينو.
تورونتو، أونتاريو M4C 1M1.
البريد الإلكتروني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 روتفليشش و سامولوفيتش المهنية المؤسسة، تاكساج.

No comments:

Post a Comment