Sunday 4 February 2018

سونترا على الانترنت نظام تداول الأسهم


سونترا للاستثمار يذهب "في الوقت الحقيقي"


تاريخ النشر: ديسمبر 27th 2018 في 00:00، أوبداتد: جانوري 1st 1970 أت 03:00.


بواسطة فريدريك أوبورا.


وبعد سنوات من تزايد حالات انعدام الثقة وفقدان العملاء اللاحق، يمكن الآن أن تتجه البنوك الاستثمارية المحلية إلى أعمال أفضل في العام المقبل بفضل تكنولوجيا جديدة.


أطلقت سونترا ليميتد، وهي إحدى البنوك الاستثمارية الرائدة في البلاد، نظاما لتمكين أي شخص لديه حساب كدز من إرسال الأوامر مباشرة إلى سوق نيروبي للأوراق المالية (نس) من هواتفهم النقالة.


التطبيق، والمعروفة باسم سونترا الوقت الحقيقي، في نفس الوقت تسمح للمستثمر جعل المدفوعات لأوامر له أو لها إلكترونيا في الوقت الحقيقي. كما سيشهد التطوير عملاء الشركة تغيير وقت المعاملات من الأيام السبعة الحالية إلى خمس دقائق فقط.


وقال الرئيس التنفيذي لبنك سونترا الاستثماري مايكل جيتشوهي: "لقد تعرض قطاعنا لممارسات تجارية غير أخلاقية من قبل بعض اللاعبين، مما أدى إلى عدم الثقة وفقدان الأعمال، ونود أن نصلح ذلك ونعيد الثقة وننشط المعاملات في البورصة" .


"من خلال هذا النظام، سيكون للمستثمرين السيطرة الكاملة على حركة صناديق الاستثمار الخاصة بهم، وبالتالي القضاء على حالات الغش". وقال ان الكفاءة والشفافية والراحة التى يوفرها النظام الجديد سوف تجتذب المزيد من المستثمرين لنظام التداول الالكترونى.


سوف يطلب من العملاء فتح حساب من خلال وكلاء تانغازا، مزود الخدمة، الذين سوف التقاط بصمات الأصابع والصور وتفاصيل بطاقة الهوية للعملاء كإجراء أمني.


وقال جوزيف كينيوا، الأمين الدائم للشؤون المالية، خلال حديثه، إن الحكومة مقتنعة بأن هذا الابتكار سيحسن السيولة في بورصة نيوزيلندا.


وقال "مع 18 مليون مشترك في الهاتف المحمول في البلاد، سوف سونترا ريال الوقت بمثابة منصة جيدة من خلالها يمكن للمشتركين في التجارة في أسهم في راحتهم، فإنه يمكن أن تعزز الشمول المالي، وتوفير أرضية مسطح لاعبين في السوق" .


وحثت السوق المالية سوق رأس المال على اعتماد تقنيات مختلفة في عملياته اليومية لتعزيز الكفاءة وزيادة تعزيز الشفافية والمساءلة اللازمة لإثارة الثقة بين المستثمرين. وأشار إلى أن تحقيق نمو مرتفع ومستدام سيكون ممكنا من خلال تعبئة فعالة ومستدامة للموارد المحلية، ولا سيما من خلال سوق رأس المال.


"من المتوقع أن يكون سوق رأس المال في المقدمة في تعبئة الموارد لتمويل الاستثمارات الإنتاجية في مجالات التنمية ذات الأولوية في رؤيتنا 2030. فإنه يحتاج إلى الاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز الكفاءة وزيادة تعزيز المساءلة لبناء المزيد من الثقة بين المستثمرين من القطاع الخاص ، وفقا لما ذكره كينيوا.


وقد وافق كل من البنك المركزي الكيني وهيئة أسواق المال على نظام التداول.


باركليز يلقي المزيد من حصة أفريقيا.


الخزينة لتخفيف ضغط الدفع مع السندات طويلة الأجل.


كينيا لبيع سندات الخزانة لمدة 10 سنوات، لمدة 15 عاما في ديسمبر كانون الاول.


سوف يكون الدموع أو قذفات للمستثمرين بيتكوين؟


لماذا 2018 سوف ضرب جيبك الثابت.


لماذا شكلت المتظاهرين كيبيرا الدفن & لوت؛ تشاماس و [رسقوو]؛


القلق مجلس الوزراء كما القراد الوقت.


أورينغو: خطة رايلا على.


الجيش الامريكي يقتل اثنين من مقاتلي حركة الشباب في غارة جوية.


عرض أحدث الدوري الممتاز الترتيب.


شركات الرهان البقاء على قيد الحياة: لوتو وبيتيكا بعد لاتخاذ قرار بشأن مسار العمل المقبل.


تيمب يعود لإعطاء طعم توسكر كبل شقة.


دوري السيدات: من المتوقع أن يبدأ موسم الدوري الجديد الشهر المقبل.


كاسايت جاهزة للعقبات العليا: الرياضيين الشباب لديها بالفعل ثلاثة ألقاب اسمها.


احصل على أهم الأخبار التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد كل يوم.


بدء صباحك مطلعة مع أهم قصص اليوم.


الفريك.


بوسينيس دايلي (نيروبي)


كينيا: سونترا ينضم على الانترنت الأسهم نادي التداول.


مواضيع ذات صلة.


وقد تعاون بنك سونترا للاستثمار مع مزود خدمة تحويل الأموال تانغازا لإنشاء منصة التداول عبر الإنترنت للأسهم في خطوة من شأنها أن تكثف التحول إلى تداول الأسهم على شبكة الإنترنت.


ويتيح نظام التداول الآلي، الذي يطلق عليه اسم سونترا ريال تايم، للعملاء شراء وبيع الأسهم عبر الإنترنت عن طريق الوصول إلى أسعار الأسهم في الوقت الفعلي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ومن خلال هواتفهم النقالة.


لقد اخترت مقالا من أرشيف ألافريكا، والذي يتطلب اشتراكا. ومع ذلك، يمكنك الوصول بحرية - من دون اشتراك - مئات من أهم قصص أفريقيا اليوم والآلاف من المقالات الإخبارية الأخيرة من الصفحة الرئيسية لدينا & راكو؛


انقر هنا للذهاب إلى الصفحة الرئيسية لدينا لجميع الأخبار الحالية.


جميع محتويات الاشتراك في أفريقيا.


يجب أن تكون مشترك آل أفريكا للوصول الكامل إلى محتوى معين.


لمزيد من المعلومات حول الاشتراك في جميع أفريقيا، يرجى قراءة نظرة عامة على الاشتراك والمساهمة. إذا كنت على استعداد للاشتراك، يرجى الذهاب مباشرة إلى خادم آمن لدينا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الأعمال اليومية. كل الحقوق محفوظة. موزعة من قبل آل أفريكا غلوبال ميديا ​​(ألافريكا). للاتصال بمالك حقوق الطبع والنشر مباشرة للحصول على التصحيحات "أو للحصول على إذن لإعادة نشر أو استخدام آخر مصرح به لهذه المادة، انقر هنا.


تنشر آل أفريكا حوالي 800 تقرير يوميا من أكثر من 140 مؤسسة إخبارية وأكثر من 500 مؤسسة وأفراد آخرين، مما يمثل مجموعة متنوعة من المواقف في كل موضوع. ننشر الأخبار والآراء تتراوح بين المعارضين قوية من الحكومات للمنشورات الحكومية والمتحدثين الرسميين. يتحمل الناشرون المشار إليهم أعلاه كل تقرير المسؤولية عن المحتوى الخاص بهم، والذي ليس لدى آلفريكا الحق القانوني في التعديل أو التصحيح.


سونترا تنضم إلى نادي تداول الأسهم عبر الإنترنت.


وقد تعاون بنك سونترا للاستثمار مع مزود خدمة تحويل الأموال تانغازا لإنشاء منصة التداول عبر الإنترنت للأسهم في خطوة من شأنها أن تكثف التحول إلى التداول بالأسهم على شبكة الإنترنت.


ويتيح نظام التداول الآلي، الذي يطلق عليه اسم سونترا ريال تايم، للعملاء شراء وبيع الأسهم عبر الإنترنت عن طريق الوصول إلى أسعار الأسهم في الوقت الفعلي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ومن خلال هواتفهم النقالة.


ينضم البنك إلى سفك ستانبيك للخدمات المالية التي أطلقت منصة التداول عبر الإنترنت في نوفمبر تشرين الثاني.


ويقول الوسطاء إن الكفاءة والشفافية والراحة التي يوفرها النظام الجديد سيجذب المزيد من المستثمرين لنظام التداول عبر الإنترنت.


وقال المدير الادارى لشركة تانغازا اوسكار اكينو ان النظام سيقلل من الوقت الذى يستغرقه المستثمرون من خلال الاوامر وتنفيذ الاوامر واستلام الاموال فى حساباتهم.


وقال السيد إكينو في إطلاقه: "في المتوسط، يستغرق الأمر ما بين يوم واحد إلى سبعة أيام لإتمام الصفقة ولكن نظام التداول الآلي يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق".


أخبار المنافسين لطرح فندق X400m 5 نجوم في كيليشوا الراقية.


أخبار يتركت المستثمرين المستثمرين عد الخسائر.


أخبار شركة الثروة تغلق مكتبها في نيروبي.


سوف يطلب من العملاء فتح حساب من خلال وكلاء تانغازا الذين سوف التقاط بصمات الأصابع والصور وتفاصيل بطاقة الهوية من العملاء كتدبير أمني.


وقد تمت الموافقة على نظام التداول من قبل كل من البنك المركزي الكيني (كبك) وهيئة أسواق المال، والتي تم دفعها لاعتماد التكنولوجيا كعامل محفز لنمو سوق رأس المال.


خدمة تحويل الأموال المتنقلة M-بيسا، المملوكة من قبل سفاريكوم، لديها 13.5 مليون أصحاب الحسابات، أكثر من تسعة ملايين الحسابات المشتركة بين 44 البنوك التجارية المسجلة.


وسجلت شركة "تانغازا"، التي تسمح للعملاء بدفع فواتير المياه والكهرباء، من قبل بنك الكويت المركزي في وقت سابق من الشهر، ولها 900 وكيل مسجل، ولكن 300 فقط منهم يعملون.


وقال وزير الخزانة الدائم جوزيف كينيوا ان الاتمتة سوف تجتذب المزيد من الاستثمارات فى اسواق رأس المال.


وقال السيد كينيوا: "ستساعد هذه الميزات على زيادة السيولة وجعل أسواق رؤوس الأموال لدينا أكثر جاذبية لأنها تؤدي إلى زيادة الكفاءة والشفافية وتتيح للمستثمرين السيطرة الكاملة على مواردهم الاستثمارية".


وقالت سونترا إنها تجري محادثات مع بنك أوف أميركا الذي سيكون بمثابة بنك الوكيل في الولايات المتحدة.


Bankelele.


نايروبي كاتب عن الأعمال المصرفية والمالية والتكنولوجيا والاستثمار.


حصة التداول عبر الإنترنت في كينيا.


الليلة سفك ستانبيك للخدمات المالية أطلقت التداول عبر الإنترنت سهم الذي يقولون هو أول منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت في البلاد. وقد أقيم الحفل الفعلي من قبل السكرتير الدائم للمعلومات بيتانج نديمو (وهو مساهم في مومياس من خلال كفس) الذي أشار إلى أنه في حين أن الكينيين الشتات حولوا ملياري دولار سنويا، فإنهم لا يسلمون أي آلية سلسة حقيقية لشراء الأسهم - حتى الآن.


انها نظام خفيفة الوزن يمكن الوصول إليها للعملاء كسفس لجعل أوامر التجارة - شراء وبيع وإلغاء ورصد وحدات التخزين والمستوطنات، & أمب؛ والتجارة في سوق نيروبي للأوراق المالية في الوقت الحقيقي، فضلا عن الحصول على بيانات & # 038؛ تقييم المحفظة.


تنويه: لقد كنت مستثمر طويل الأجل من خلال كفس في المقام الأول من خلال الصفقات البريدية، وكان هذا مرضيا تماما. تمكين تداول الأسهم عبر الإنترنت هي خدمة قام العديد من الوسطاء بترويجها، ولكن التسليم كان متقطعا. نظام كفس متاح حتى على الهواتف الذكية، وبينما لا يتم تسليط الضوء على الرسائل القصيرة والمال المحمول، وهذه ستكون الميزات لدفع للوالخدمة هي واحدة لمحاولة الخروج ونرى.


آخر الملاحة.


هذا رائع.


وقد تم تشغيل مرفق تداول كفكس على الانترنت لبعض الوقت الآن & # 8230؛ أكثر من عام إذا كنت أذكر. كان & # 8216؛ تحت الصيانة & # 8217؛ لجزء كبير من ذلك الوقت لكنني اعتدت على القيام بعدة صفقات في الشهرين الماضيين. بعض المضايقات الطفيفة: يمكنك تسجيل الدخول فقط وعرض محفظتك عندما تم إغلاق السوق. عندما كانت السوق مفتوحة، هل يمكن تسجيل الدخول ومكان شراء / بيع أوامر. ومع ذلك، فإن أوامر / لا يمكن أن تنفذ في تلك الجلسة التداول، لذلك لم أكن أرى هذه النقطة. يجب على شخص ما اختبار قيادة الموقع الجديد وتقول لنا ما مثلها.


أوديجل: إعطائها الذهاب.


الدعاية: أنا أيضا حاولت في واحدة من أوائل & # 8216؛ بيتا & # 8217؛ ولكن كان مخيفا أنه لا يزال يستضيف على منصة شركة تكنولوجيا المعلومات، وأنت & # 8217؛ إعادة مشاركة كلمة المرور الخاصة بك والتداول وغيرها من خلال ذلك، لذلك توقفت. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيه النار الاسبوع المقبل.


أنا & # 8217؛ م إبقاء العين حريصة على هذا أريد حقا أن أعرف كيف يعمل منذ أنا لا أريد أن التجارة عبر الإنترنت.


بانكيليلي، ما مدى فعالية تداول البريد الإلكتروني؟ هل أنا ملزم بتحقيق أرباح مع مثل هذه المقامرة في البورصة الكينية؟ سوف تكون قادرة على كسب المزيد من المال من الاستثمار إذا كنت الاستمرار في شراء وبيع؟ الاعتذار عن العديد من الأسئلة كثيرة، أنا & # 8217؛ م الصاعد في كل هذا!


تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.


Banks: أنا & # 8217؛ حاولت بها عدة مرات. المرفق هو مزعجة قليلا: لدي صعوبة في تسجيل في الكثير من الوقت وجميع أوامر الشراء لقد وضعت في عدد قليل من المناسبات أنا & # 8217؛ سجلت في تنتهي في نهاية يوم التداول، على الرغم من أنني وضعت لهم أن تكون صالحة لمدة سبعة أيام (لست متأكدا مما إذا كنت & # 8217؛ م تفعل ذلك خطأ أو خلل في البرنامج). ومع ذلك، واجهة جديدة كبيرة، ويوفر الكثير من التفاصيل حول ما يحدث في السوق أو مع الصفقات الخاصة بك.


Joliea: قد يغري المرفق عبر الإنترنت بعض محاولة التداول اليومي، ولكني أعتقد أن الطريقة التي يعمل بها النظام وأسواقنا، فإن أي شخص يحافظ على عمليات البيع والبيع المضاربي هو الأكثر احتمالا لدفع مبالغ كفسف النقدية في العمولات أكثر من أن يشعل في الكثير من النقد. I & # 8217؛ م التمسك قيمة الاستثمار كما لو كان لي أن الاعتماد على وسيط لتنفيذ الصفقات في الحلزون & # 8217؛ ق وتيرة. وبهذه الطريقة، أنا أبدا شراء أي شيء أنا & # 8217؛ م ليست مستعدة لعقد من خلال الأوقات الصعبة.


أخبار أسواق رأس المال الأفريقية.


الأخبار والتطورات في أسواق رأس المال الأفريقية: الأوراق المالية الأفريقية، والأسواق المالية الأفريقية، والأسهم الأفريقية، والسندات الأفريقية، والأسهم الخاصة الأفريقية / رأس المال الاستثماري، والاستثمار في الأثر الاجتماعي الأفريقي. تويترafricancapital، لينكيدين المجموعة الأفريقية للأوراق المالية.


نظم التداول الآلي تجلب نيروبي سي إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية والإنترنت والهواتف النقالة.


إن سمسار الأسهم في كينيا وبنوك الاستثمار يتحركون بسرعة إلى الأنظمة الآلية. ويقولون ان مستقبل تداول الاسهم سيكون عبر الانترنت وتطبيقات الهاتف المحمول، وفقا لما جاء فى تقرير لصحيفة بيزنس دايلى (بوسينيسدايليافريكا). الكينيين بسرعة مع التكنولوجيا وانتقلت بشكل جماعي لقفز بقية العالم واعتماد تكنولوجيا جديدة لتحويل الأموال النقالة.


مؤخرا سفك ستانبيك للخدمات المالية (stanbicbank. co. ke) و سونترا بنك الاستثمار (suntra. co. ke) أطلقت أنظمة التداول الآلي (أتس). وقال التحالف الأفريقي للأوراق المالية، بنك الاستثمار فيدا وبنك دروموند للاستثمار أنها تخطط لإطلاق منصات التداول عبر الإنترنت في وقت مبكر من عام 2018.


ونقلت الصحيفة عن الرئيس التنفيذي لبنك فايدا للاستثمار بوب كارينا: "لن يكون لدى لاعبي السوق خيار سوى إنشاء أنظمة تسمح للعملاء بالعمل من المنزل والمكاتب. & # 8221؛ وأضاف أن التداول عبر الإنترنت سيوفر للسماسرة تكاليف فتح فروع جديدة وتكاليف أخرى للوصول إلى العملاء. وقال ان فايدا تعاقدت شركة تكنولوجيا المعلومات تانغازا لتصميم نظام التداول عبر الانترنت على غرار سونترا & # 8217؛ ق.


الملك & # 8217؛ أوري غيثينجي، المدير التنفيذي في بنك دروموند الاستثماري، ورد أن تحسين سرعة الإنترنت وانخفاض تكاليف الاتصال بالإنترنت حفز النمو. وقال ان دروموند يقدم بالفعل بعض الخدمات عبر الإنترنت، بما في ذلك أوامر العملاء من خلال رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة حساباتهم.


ووفقا للمدير الإداري لشركة أليانس للأوراق المالية لوكاس أوتينو، سيكون هناك معلم هام عندما يكون هناك اتصال بين أنظمة المكاتب الخلفية لسماسرة الأوراق المالية وبورصة نيروبي (nse. co. ke). وتقوم الشركة بتطوير نظام المكتب الخلفي الذي من المتوقع أن يكتمل بحلول نهاية الربع الأول من عام 2018 بتكلفة 100 مليون شلن كيني. وقال: & # 8220؛ مرة واحدة وسطاء الحصول على الوصول إلى نظام المكتب الخلفي نس ثم نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية الانتقال إلى المستوى التالي. & # 8221؛ وتوقع أنه يمكن أن يقلل من وقت التسوية. ووفقا للتقرير، فإنه يستغرق ما يصل إلى 7 أيام لإتمام الصفقة بما في ذلك نقل الملكية واستلام الأموال.


ونقلت الصحيفة أيضا مايكل جيتشوهي، الرئيس التنفيذي لبنك سونترا للاستثمار ورئيس الجمعية الكينية لسماسرة الأوراق المالية وبنك الاستثمار أن التداول عبر الإنترنت يمكن أن يجلب ثورة لتبادل التداول: & # 8220؛ لا أحد يتصور M-بيسا (نظام المال المحمول ) ستكون كبيرة عندما بدأت. "


ويمكن أن يؤدي هذا التحرك أيضا إلى فتح سوق الأسهم أمام مجموعة أوسع بكثير من المشاركين من أصحاب الحسابات البالغ عددهم 1.8 مليون شخص والمدرجين في المؤسسة المركزية للإيداع والتسوية. يجب أن تسمح أنظمة التداول الآلية (أتس) بالتداول عبر الإنترنت عبر الهواتف المحمولة، ويمكن أن تجتذب بعض مشتركي الهاتف المحمول البالغ عددهم 19 مليون مشترك في كينيا، منهم 13.5 مليون مستخدم لخدمة نقل الأموال المتنقلة من M-بيسا من سفاريكوم.


الخزينة حذر الأمين الدائم جوزيف كينيوا: & # 8220؛ الشركات التي تنوي البقاء على المنافسة وفي الأعمال التجارية يجب أن تتبنى التكنولوجيا في عملياتها، & # 8221؛ في سونترا & # 8217؛ ق أتس إطلاق الأسبوع الماضي.


وقد أفادت التقارير أن المدير التنفيذي لشركة "ستانبيك للخدمات المالية" نكوريغامبا مويبيسا قال إن الأنظمة الجديدة اجتذبت اهتمام الكينيين المقيمين بالخارج: "لقد أشاد المستثمرون في كل من البلد والمقيمين في الشتات بإطلاق منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت، حل لتداول الأسهم. & # 8221؛ وتوقع أن التداول عبر الإنترنت سوف يلغي طوابير المستثمرين في المستقبل وسوف يتم كل التداول دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب الوساطة.


1 رد على & # 8220؛ نظم التداول الآلي تجلب نيروبي سي إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية والإنترنت والهواتف النقالة & # 8221؛


حقا مشاركتك هي مفيدة جدا واستمتعت آرائكم. هل تستخدم تويتر أو ستمبليوبون؟ شكرا لهذا المنصب! مليء بالمعلومات!


تم إيداع هذا الإدخال تحت الابتكار، كينيا. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.


هو مدعوم من أسواق رأس المال الأفريقية أخبار وورد 4.9.1 و لم يسمى لايت 1.0 بواسطة شو يي يانغ.

No comments:

Post a Comment