Sunday 14 January 2018

كيفية تداول الذهب في سوق الفوركس


تعلم كيفية تداول الذهب في 4 خطوات (غلد، غكس)


سواء كان ذلك يتصرف مثل الثور أو الدب، فإن سوق الذهب يوفر سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع البيئات تقريبا نظرا لموقعها الفريد ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. في حين أن العديد من الناس يختارون امتلاك المعدن الصريح، والمضاربة من خلال العقود الآجلة والأسهم وخيارات الأسواق يوفر رافعة لا يصدق مع المخاطر المقاسة.


غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات أسعار الذهب لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لأسواق الذهب العالمية أو المزالق الخفية التي يمكن أن تسلب الأرباح. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم إنشاء جميع أدوات الاستثمار على قدم المساواة: بعض الصكوك الذهب هي أكثر عرضة لإنتاج نتائج خط ثابت متسقة من غيرها.


تداول المعادن الصفراء ليس من الصعب تعلم، ولكن النشاط يتطلب مجموعات مهارة فريدة من نوعها لهذه السلعة. يجب على المبتدئين تدوس برفق، ولكن المستثمرين محنك سوف تستفيد من خلال دمج هذه الخطوات الاستراتيجية الأربع في روتين التداول اليومي. في حين تجربة واسعة النطاق أسيسترسولتس، ق وفي الوقت نفسه، تجريب حتى تعقيدات هذه الأسواق المعقدة تصبح المستعملة.


1. تعلم ما يتحرك الذهب.


باعتبارها واحدة من أقدم العملات على هذا الكوكب، والذهب قد تدمج نفسها بعمق في نفسية العالم المالي. كل شخص تقريبا لديه رأي حول المعدن الأصفر، ولكن الذهب نفسه يتفاعل فقط لعدد محدود من المحفزات السعرية. تنقسم كل من هذه القوى إلى الوسط في قطبية تؤثر على المشاعر والحجم وكثافة الاتجاه:


يواجه اللاعبون في السوق مخاطر مرتفعة عندما يتاجرون بالذهب في رد فعل على أحد هذه السلبيات، في حين أنه في الواقع هو آخر واحد السيطرة على سعر العمل. على سبيل المثال، لنفترض أن عملية البيع تضر بالأسواق المالية العالمية، والذهب ينطلق في مسيرة قوية. ويفترض العديد من التجار أن الخوف يتحرك في المعدن الأصفر ويقفز، مؤكدا أن الحشد العاطفي سيحمل سعر عمياء أعلى. ومع ذلك، قد يكون التضخم قد أدى بالفعل إلى انخفاض الأسهم، وجذب جمهور أكثر تقنية من شأنها أن تبيع ضد ارتفاع الذهب بقوة.


إن تركيبات هذه القوى تلعب دورا دائما في الأسواق العالمية، وتحدد موضوعات طويلة الأجل تتتبع الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة على قدم المساواة. على سبيل المثال، التحفيز الاقتصادي لمجلس الاحتياطي الاتحادي (فومك) الذي بدأ في عام 2009، كان له تأثير ضئيل على الذهب لأن اللاعبين في السوق ركزوا على مستويات عالية من الخوف من الخروج من الانهيار الاقتصادي عام 2008. ومع ذلك، شجع هذا التسهيل الكمي الانكماش، وإنشاء سوق الذهب ومجموعات السلع الأخرى لعكس كبير.


ولم يحدث هذا التحول على الفور لأن عرض الأسعار كان جاريا، مع تراجع الأصول المالية والسلع القائمة على السلع الأساسية إلى الأساليب التاريخية. تصدرت الذهب أخيرا وتحولت إلى الانخفاض في عام 2018 بعد الانتهاء من الانتعاش، وكثفت البنوك المركزية سياسات التيسير الكمي. تراجعت فيكس إلى مستويات أدنى في نفس الوقت، مما يشير إلى أن الخوف لم يعد حافزا كبيرا للسوق.


2. فهم الحشد.


الذهب يجذب العديد من الحشود مع مصالح متنوعة وغالبا ما تتعارض. وتوجد البق الذهبية في أعلى الكومة، وتجمع البصل المادي وتخصص جزءا كبيرا من الأصول العائلية لأسهم الذهب والخيارات والعقود الآجلة. هذه هي لاعبين على المدى الطويل، ونادرا ما تثني عن الاتجاه الهبوطي، الذي يهز في نهاية المطاف من أقل اللاعبين الأيديولوجية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركين بالتجزئة تتألف تقريبا من جميع السكان من البق الذهب، مع القليل من الأموال المكرسة تماما للجانب الطويل من المعادن الثمينة.


وتضيف البق الذهبية سيولة هائلة بينما تحتفظ بأرض تحت العقود الآجلة وأسهم الذهب، لأنها توفر إمدادات مستمرة من شراء الفائدة بأسعار أقل. كما أنها تخدم الغرض المقابل من توفير دخول فعالة للبائعين قصيرة، وخاصة في الأسواق العاطفية عندما واحدة من القوى الأولية الثلاث يستقطب لصالح ضغط شراء قوي.


وبالإضافة إلى ذلك، يجذب الذهب نشاطا تحوطيا هائلا يقوم به المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون ويبيعون بالاشتراك مع العملات والسندات في الاستراتيجيات الثنائية المعروفة باسم "المخاطرة" والمخاطر. "وتخلق الأموال سلال أدوات مطابقة للنمو (المخاطر) السلامة (خطر الخروج)، تداول هذه المجموعات من خلال خوارزميات سريعة البرق. وهي تحظى بشعبية خاصة في الأسواق المتضاربة للغاية التي تكون فيها المشاركة العامة أقل من المعتاد.


3. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.


يستغرق وقتا طويلا لتعلم الرسم البياني الذهب من الداخل والخارج، بدءا من التاريخ على المدى الطويل الذي يعود إلى ما لا يقل عن 100 عاما. بالإضافة إلى الاتجاهات التي استمرت لعقود من الزمن، فإن المعدن قد انخفض أيضا لفترات طويلة بشكل لا يصدق، مما يحرم الأرباح من البق الذهب. من وجهة نظر استراتيجية، يحدد هذا التحليل مستويات الأسعار التي تحتاج إلى مراقبة إذا وعندما يعود المعدن الأصفر لاختبارها.


ويظهر تاريخ الذهب الحديث حركة قليلة حتى السبعينات، بعد إزالته لمعيار الذهب للدولار، فقد انطلق في اتجاه صعودي طويل، مدعوما بارتفاع التضخم بسبب ارتفاع أسعار النفط الخام. فبعد أن ارتفع السعر إلى 076 2 دولارا للأوقية في شباط / فبراير 1980، انخفض إلى ما دون 700 دولار في منتصف الثمانينات، ردا على السياسة النقدية التقييدية التي يتبعها الاحتياطي الاتحادي. (انظر تأثير ارتفاع أسعار الفائدة على الصندوق الفيدرالي على الذهب). واستمر الاتجاه الهبوطي اللاحق في أواخر التسعينات عندما دخل الذهب الاتجاه الصاعد التاريخي الذي بلغ ذروته في فبراير 2018 أعلى مستوى 1،916 دولار للأونصة. وتراجع الانخفاض المستمر منذ ذلك الوقت بنحو 700 نقطة في أربع سنوات؛ على الرغم من أنه في الربع الأول من عام 2018 ارتفع بنسبة 17٪ لأكبر مكسب فصلي خلال ثلاثة عقود، كما في ديسمبر 2017، فإنه يتداول عند 1،267 دولار للأونصة.


4. اختيار مكانك.


وتتبع السيولة اتجاهات الذهب، وتزداد عندما تتحرك بشكل حاد أعلى أو أقل وتتناقص خلال فترات هادئة نسبيا. ويؤثر هذا التذبذب على أسواق العقود الآجلة بدرجة أكبر مما تؤثر عليه أسواق الأسهم، وذلك بسبب انخفاض متوسط ​​معدلات المشاركة. المنتجات الجديدة التي تقدمها مجموعة سم شيكاغو في السنوات الأخيرة لم تتحسن هذه المعادلة بشكل كبير.


وتقدم بورصة سم ثلاثة عقود ذهبية أولية، وهي 100 أونصة. العقد، 50 أوقية. عقد صغير و 10 أوقية. في أيلول / سبتمبر 2018. وفي حين أن حجم العقد الأكبر كان أكثر من 67.6 مليون في عام 2017، فإن العقود الأصغر لم تكن على نطاق واسع؛ 87،450 للمصغرة و 0،05 مليون ل الدقيقة. ولا تؤثر هذه المشاركة الرفيعة على العقود الآجلة طويلة الأجل التي تعقد لعدة أشهر، ولكنها تؤثر بقوة على تنفيذ التجارة في الوظائف القصيرة الأجل، مما يفرض تكاليف أعلى من خلال الانزلاق.


يظهر سهم سبدر غولد تروست شاريس (غلد) أكبر مشاركة في جميع أنواع بيئات السوق، مع فروق أسعار استثنائية يمكن أن تنخفض إلى قرش واحد. وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 2.34 مليون سهم يوميا في ديسمبر 2017، مما يوفر سهولة الوصول في أي وقت من اليوم. خيارات كبوي على غلد تقدم بديلا سائلا آخر، مع الحفاظ على المشاركة النشطة ينتشر في مستويات منخفضة.


فان سك فيكتورس يطحن الذهب عمال المناجم إتف (غكس) من خلال حركة النسبة المئوية اليومية أكبر من غلد، ولكن يحمل مخاطر أعلى لأن الارتباط مع المعدن الأصفر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من يوم لآخر. وتقوم شركات التعدين الكبيرة بالتحوط بقوة ضد تقلبات الأسعار، مما يقلل من تأثير أسعار العقود الآجلة والعقود الآجلة، في حين أن العمليات قد تحتفظ بأصول كبيرة في الموارد الطبيعية الأخرى، بما في ذلك الفضة والحديد.


الخط السفلي.


تداول سوق الذهب بشكل مربح في أربع خطوات. أولا، تعلم كيف تؤثر ثلاثة قطبية على غالبية قرارات الشراء والبيع الذهبية. ثانيا، التعرف على الحشود المتنوعة التي تركز على تجارة الذهب، والتحوط والملكية. ثالثا، يستغرق وقتا طويلا لتحليل الرسوم البيانية طويلة وقصيرة الأجل الذهب، مع العين على مستويات الأسعار الرئيسية التي قد تأتي في اللعب. وأخيرا، اختيار مكان للمخاطرة، وتركز على السيولة العالية وسهلة تنفيذ التجارة.


طريقتان لتداول الذهب.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.


ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد حاد $ 375.81 الانخفاض. هذه الفترات قد تأتي في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أنماط الأكثر تميزا من التوحيد هو مثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية من الدعم والمقاومة المتقاربة على الرسم البياني لدينا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.


تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تجارة الذهب.


تجارة الذهب.


تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس هو وسيلة ممتازة للاستفادة من الحركات في سعر الذهب. وعلاوة على ذلك، فإنه من السهل إلى حد ما لمعرفة كيفية تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس - وخاصة إذا كنت بالفعل تداول الفوركس.


كيف يتم تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس.


في تداول العملات الأجنبية، يقوم المتداول بشراء عملة واحدة (موقف طويل) وبيع آخر (موقف قصير) مع تداول أسعار الفوركس في أزواج. ومع ذلك، ولتجارة الذهب في سوق الفوركس، فإن المتداول سيأخذ ببساطة مركزا طويلا أو قصيرا في الذهب في نفس الوقت الذي يأخذ فيه الموقف المعاكس بالدولار الأمريكي.


وبالتالي، فإن قراءة اقتباس الذهب بقعة (شاو / أوسد) سيكون مجرد مثل قراءة اقتباس الفوركس مع الرمز الأول الذي يمثل واحد "تروي" أوقية من الذهب. وبالتالي، فإن 1000 دولار أمريكي شاو / أوسد يعني أن أوقية واحدة من الذهب تساوي 1000 دولار أمريكي مع تقلب قيمة الدولار.


وبالإضافة إلى ذلك، وكما هو الحال في سوق الفوركس، فإن السعر الذي يرغب فيه المشترون لشراء الذهب الفوري يسمى سعر الطلب والسعر الذي يرغب فيه البائع لبيع الذهب الفوري يسمى سعر الشراء مع الفرق المعروف بالفارق . وبما أن تداول الذهب الفوري سريع، فإن هذه الأسعار يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة في سوق تتحرك بسرعة.


مثال على تجارة الذهب.


عند تداول الذهب، قد يحصل تاجر الذهب الفوري على عرض للذهب الفوري الذي يشبه 1000/1001 وهذا يعني أنه يمكن للمرء أن يبيع الذهب الفوري عند 1000 دولار أمريكي أو يشتريه بسعر 1001 دولار أمريكي. وبالتالي، يمكن للتاجر شراء الكثير من الذهب واحد يساوي 10 أوقية عند 1000 دولار للأونصة أو ما مجموعه 10،000 دولار أمريكي. إذا ارتفع سعر الذهب إلى 1005 دولار للأونصة أو 1050 دولارا أمريكيا، فإن التاجر سيجعل 50 دولارا أمريكيا. إذا انخفض سعر الذهب إلى 995 دولارا أمريكيا أو 9.950 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيخسر التاجر 50 دولارا أمريكيا.


يمكن للمتداول أيضا استخدام الرافعة المالية لزيادة كمية الذهب التي يشتريها بشكل كبير. ومع ذلك، فإن استخدام الرافعة المالية في تجارة الذهب، كما هو الحال مع أي تداول آخر، يمكن أن يزيد بشكل كبير العائد ولكن يمكن أيضا زيادة كبيرة في كمية المخاطر التي يواجهها التاجر.


استنتاج.


تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس من السهل تعلم ويشبه الطريقة تداول الفوركس نفسه. ومع ذلك، فإن تداول الذهب عبر الإنترنت في سوق الفوركس يأتي أيضا بحصته من المخاطر وكذلك المكافآت التي يجب على المتداول المحتمل أن يفهمها ويعرفها قبل أن يبدأ التداول.


نصائح التداول الهامة لأي جديد الذهب على الانترنت التاجر.


عند تداول الذهب، هناك بعض النصائح المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار والتي ستساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل.


نصائح مهمة لتجارة الذهب.


بالنسبة للمبتدئين، غالبا ما يقارن تداول الذهب بتداول العملات الأجنبية حيث أنه يشبه تداول العملة أكثر من سلعة. يتم تداول الذهب في جميع أنحاء العالم مقابل العملات الرئيسية ويتأثر العرض والطلب العالمي كما هو الحال مع أي سلعة أخرى. ومن ثم، فإن النقود تتم أو تفقد من التقلبات الهائلة في أسعار الذهب، وليس بسبب قيمة الذهب نفسه.


وعلاوة على ذلك، يميل الذهب إلى أن يكون يستحق التداول في أوقات التضخم أو تخفيض قيمة العملة كما ينظر إليه على أنه مخزن القيمة. ومع ذلك، ارتفع الذهب أيضا من حيث القيمة خلال فترات الانكماش أو التضخم أيضا - وخاصة خلال فترات الازدهار والكساد الائتماني متعددة السنوات. ومن ثم فإن قيمة الذهب غالبا ما تتحدد أو تتأثر بمستوى عدم اليقين بشأن الاتجاه الذي يسير فيه الاقتصاد، وبعبارة أخرى، فإن المستثمرين يميلون إلى اكتناز الذهب عندما يكون هناك نوع من الأزمة الاقتصادية أو نوع آخر من أنواع الأزمات، الذهب سوف ترتفع.


من ناحية أخرى وخلال فترات الهدوء الاقتصادي النسبي والاستقرار، قد لا يزال التاجر كسب المال عن طريق التداول في العقود الآجلة الذهب أو الخيارات وكذلك في الذهب نفسه.


أسعار الذهب مقابل الدولار الأمريكي.


وبالنظر إلى طبيعة تجارة الذهب وكيفية تداول أسعار الذهب، فإن تجار الذهب يبيعون أساسا الدولار الأمريكي عندما يشترون عقد الذهب الفوري ويشترون الدولار الأمريكي عندما يبيعون عقد الذهب الفوري. وبالتالي، فإن أسعار الذهب ترتفع عادة عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي وينخفض ​​عندما يرتفع الدولار الأمريكي.


الحفاظ على النصائح المذكورة أعلاه في الاعتبار تساعد تاجر الذهب اتخاذ قرارات التداول أفضل وأكثر استنارة عندما تبدأ في تجارة الذهب.


كيفية تداول الذهب؟


الاستفادة من التغيرات اليومية في سعر الذهب. بدء تداول الذهب اليوم من خلال فتح حساب تداول مع إيسيماركيتس والحصول على ما يصل إلى $ 2000 مكافأة *. كما الصناعة الأولى، وأنها قد أطلقت أيضا أداة إلغاء صفقة فريدة من نوعها كوسيلة لإدارة المخاطر الخاصة بك على أي الصفقات السيئة. عن طريق اختيار صفقة إلغاء على منصة التداول كلما قمت بإجراء التجارة، يمكنك إلغاء خسارتك التجارة في غضون 60 دقيقة والحصول على أموالك. *تطبق الشروط والأحكام.


دليل المبتدئين للذهب على الانترنت تجارة الفوركس.


أساسيات تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس.


تداول الذهب عبر الإنترنت هو وسيلة مريحة لتنويع محفظتك الاستثمارية. تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس يجعل من الممكن بالنسبة لك للاستفادة من الخصائص المتأصلة من الذهب دون امتلاك المادي الأصول بنفسك. فهو يوفر لك الحرية والمرونة في التداول بالذهب. يمكنك شراء وبيع الذهب على الانترنت في أي وقت وفي أي مكان وتوفير التكاليف التي يتم تكبدها في تخزين وتأمين الذهب البدني.


إذا كنت جديدا على تداول الذهب في سوق الفوركس على الإنترنت، يجب عليك أولا معرفة نفسك مع المفاهيم الأساسية للتجارة الفوركس عبر الإنترنت. مرة واحدة كنت قد فهمت تماما المفاهيم الأساسية للتجارة عبر الإنترنت الفوركس الذهب، يمكنك ثم المضي قدما لمعرفة المزيد عن التكتيكات والاستراتيجيات المتقدمة المتعلقة تجارة الذهب عبر الإنترنت.


إدخال تداول الفوركس.


الفوركس هو اختصار "العملات الأجنبية". يشير مصطلح تداول الفوركس إلى تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي. وهي السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5 تريليون دولار.


مفهوم تداول الفوركس يشبه التداول المضاربي في الأسهم. يشتري المستثمرون المضاربون الأسهم إذا كانوا يعتقدون أن سعرها سوف يرتفع في المستقبل وبيع الأسهم إذا كانوا يعتقدون أن قيمتها ستنخفض في المستقبل. وبالمثل، في المستثمرين تداول الفوركس التكهن على سعر أزواج العملات. كانوا يشترون زوج العملات إذا كانوا يعتقدون أن السعر النسبي سوف يزداد في المستقبل وبيع زوج العملات إذا كانوا يعتقدون أن السعر النسبي سوف تنخفض.


يتم تداول الفوركس في السوق غير الرسمية. سوق أوتك يعني أن التداول في الفوركس يحدث مباشرة بين المشتري والبائعين. لا يتم تنظيم سوق الفوركس كما هو الحال مع تداول الأسهم والسندات.


الاستثمار في تجارة الفوركس هو أبسط وأسهل بكثير بالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم والسندات. على عكس الأسهم والسندات، لم يكن لديك لحساب القيمة الحالية أو المستقبلية للعملات بالمقارنة مع سعرها. أنت أيضا لا داعي للقلق حول مخاطر التخلف عن السداد مع تجارة الفوركس. وعلاوة على ذلك، لا توجد أسواق الدب والثور في تجارة العملات. يمكنك تحقيق ربح (أو خسارة تكبد) مع تقلب قيم العملات.


أسباب تقلب سعر صرف العملة.


يتم تداول العملات في سوق الفوركس تماما مثل الأسهم والسندات والسلع الأخرى. ويتذبذب سعر صرف أزواج العملات بسبب التغير في العرض والطلب على العملات. وإذا ارتفع الطلب على العملة مقارنة بإمداداتها، فإن سعر صرفها سيرتفع. ومع ذلك، إذا انخفض الطلب على العملة بالنسبة لإمداداتها، فإن سعر صرفها سوف ينخفض ​​أيضا.


ميزة تداول العملات الأجنبية هي أنه يمكنك التداول في زوج العملات في أي وقت من اليوم (ما عدا السبت والأحد) رهنا بتوافرها والطلب عليها. إذا كنت تعتقد أن فارق سعر زوج العملات سيرتفع، يمكنك شراء زوج العملات وكسب الربح. إذا كنت تعتقد أن الفرق في سعر زوج العملات سوف ينخفض، يمكنك بيع زوج العملات للحماية من المزيد من الخسائر.


كيفية تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس؟


يتم إعطاء الذهب وضع العملة في سوق الفوركس مع رمز شاو. يمكن للمستثمرين إقران العملة الذهبية بعدد من العملات في العالم.


تجارة الذهب على الفور لا ينطوي تداول العملات الأجنبية على أي نقل فعلي للذهب. بدلا من ذلك، يمكنك إيداع المبلغ الأولي مع وسيط على الانترنت استنادا إلى قيمة الذهب الذي تريد شراء. السماسرة بمثابة وسيط في تسهيل التداول عبر الإنترنت الفوركس الذهب.


عند إيداع المبلغ الأولي، سيتم إنشاء حسابك مع وسيط الذهب على الانترنت ويمكنك الوصول إلى عدد من الميزات الحصرية المتاحة للأعضاء. بعض الخدمات التي يقدمها وسطاء الإنترنت تشمل:


• 24 ساعة الفوركس أسعار الفوركس.


• الرسوم البيانية الذهب على الانترنت.


• تحليل الخبراء، نصائح، استراتيجيات بشأن تجارة الذهب الفوركس.


بعد فتح الحساب، يمكنك التداول على الفور في الذهب من خلال منصة التداول الفوركس على الانترنت. على الرغم من أن منصة التداول عبر الإنترنت يختلف من وسيط إلى وسيط، ولكن المفهوم الأساسي هو نفس التداول أي الذهب مع العملة.


مواقع الوساطة على الانترنت يحتوي على خطوة بخطوة البرنامج التعليمي حول كيفية الاستفادة من منصة التداول للتجارة في الذهب. بمجرد التعرف على نفسك مع النظام، يمكنك بعد ذلك الاستفادة من منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة في العملة الذهبية.


دعونا نلقي نظرة على مثال على كيفية اقتران الذهب مع الدولار الأمريكي (شاو / أوسد) لمزيد من فهم مفهوم تجارة الفوركس. لنفترض أن المستثمرين يتصورون أن الذهب سوف يرتفع في القيمة مقابل الدولار الأمريكي. وسوف يشترون زوج العملات شاو / أوسد. وعندما يرتفع سعر الذهب بالنسبة للدولار الأمريكي، سيتبادل المستثمرون الذهب مقابل الدولار الأمريكي.


في المقابل إذا كان المستثمرون يتنبأون بأن الذهب سيقع في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، فإنهم سيقترضون زوج العملات شاو / أوسد من وسطاء الفوركس. وعندما ينخفض ​​سعر الذهب بالنسبة للدولار الأمريكي، سيبيع المستثمرون زوج العملات في السوق المفتوحة. ثم يعودون زوج العملات إلى وسيط الفوركس وكسب من التجارة.


تعرف عن المخاطر & # 038؛ عائدات.


ينطوي التداول بالذهب على نفس مخاطر التداول مع أي سلع أخرى. يجب أن تعرف من الداخل والخارج من تجارة الفوركس الذهب قبل استثمار أموالك للتداول في الذهب الفوركس. في مقالات أخرى سنقوم حفر عميق في تداول العملات الأجنبية وتظهر لك كيفية التجارة في الفوركس مثل المهنية.


كيفية تداول الذهب على الانترنت.


سعر الذهب باستمرار على هذه الخطوة. الاستفادة من التغيرات السعرية اليومية في الذهب مع حساب التداول عبر الإنترنت. يقدم بعض الوسطاء مكافآت تصل إلى 30٪ على أول إيداع (تطبق الشروط والأحكام). فتح حساب تداول الذهب هنا.


سوف منصة التداول وسيط توفر لك أيضا مع العديد من أدوات الرسم البياني والقدرة على تداول السلع الأخرى والعملات بالإضافة إلى الذهب كفد & # 8217؛ ق. قد ترغب أيضا في بدء التداول باستخدام حساب تجريبي قبل محاولة المخاطرة بأي من أموالك. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع المال الظاهري على منصة التجريبي أولا.


Узнайте о линиях тренда.


Получите более глубокое понимание о направлении сделок، которые заключают трейдеры Оцените и принимайте торговые решения с учетом последних тенденций Выявите потенциальные торговые возможности Определите، какие сроки для сделки могут обеспечить лучшие результаты Разработайте стратегии بواسطة продолжительности сделки.


Торгуйте контрактами كفد на акции،


индексы، валюту и товары.


Торговля без комиссии!


Бесплатный учебный счет без каких-либо ограничений Расширенные графики и инструменты.


для технического анализа Свободный доступ к котировкам в реальном времени Торговля с кредитный плечом Торговля 24/5.


* Представленные выше курсы акций из альтернативных бирж.


* ماركيتس بانكينغ ريسورتس.


ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ О ВЫСОКОРИСКОВЫХ ИНВЕСТИЦИЯХ: Торговля валютами (Форекс) и контрактами на разницу цен (CFD) является спекулятивной операцией، связана с высокими рисками и не подходит для каждого инвестора. Вы можете понести как частичные убытки، так и потерю всех инвестиций، поттому не стоит вкладывать тот капитал، которым вы не можете рисковать. Вы должны понимать и знать обо всех тех рисках، которые связаны с маржинальными сделками. Пожалуйста، прочтите "Уведомление о рисках".


Компания سافيكاب إنفستمينتس لت (سافيكاب) - инвестиционная компания، деятельность которой регулируется и разрешена Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) по номеру лицензии 092/08. Также компания уполномочена Советом بواسطة финансовым услугам (FSB) в Южной Африке вести финансовую деятельность и предоставлять финансовые услуги согласно лицензии под номером 43906. Компания شركة Safecap расположена بواسطة адресу: 148 ستروفولوس الجادة، 2048 ستروفولوس، ص. ب. بوكس 28132، Никосия، Кипр. ماركيتس является глобальным брендом и торговой маркой компании سافيكاب. Деятельностью брокера заведует компания تراديتش ماركيتس ليميتد (ماركيتس). الأسواق شركة Safecap и - дочерние компании بلتش PLC، акции которой котируются на основном рынке Лондонской фондовой биржи и включены в индекс FTSE 250. Исключительное право пользования принадлежит доменом الأسواق компании شركة Safecap.


В зависимости от страны вашего гражданства или постоянного места жительства، применимые местные законы، правила и положения могут обязать нас предложить дополнительные защитные механизмы (например، гарантированный стоп-лос) или наложить добавочные ограничения на вашу торговлю Вы обязуетесь внимательно ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг для дополнительной информации о подобных ограничениях или защитных мерах، которые могут быть к вам применимы. & # 13؛ & # 13؛


Ограниченная юрисдикция: мы не открываем счета для жителей некоторых стран، включая Японию، Бельгию، Канаду и США. Для подробной информации просим ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг.

No comments:

Post a Comment