Thursday 18 January 2018

كييف معرض الفوركس 2017


كييف فوريكس إكسبو 2017
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
معرض الفوركس | كييف فوريكس & أمب؛ المعرض المالي 2017.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

المالية و تداول العملات الأجنبية الحدث الصناعة.
أكبر معرض للمعرض المالي العالمي.
جدول أعمال.
تنظيم الأعمال والسمعة. التجزئة المالية. وسطاء المال، تجارة التداول. السيولة. أنظمة الدفع ومعالجتها. إعادة توجيه قمع التسويق: المحتوى والودائع والاحتفاظ. FINTECH. تداول المنتجات التطور. بيتكوين، بلوكشين، إيكو و كريبتوكيرنسيز. البرامج التابعة و يب في الصناعة المالية. التسويق والترويج للخدمات المالية: الإعلانات المحلية، ونظم لافتة، والشبكات الاجتماعية. النشرة الإخبارية (البريد الإلكتروني والتسويق). إنشاء الفروع والإدارات. نظم إدارة علاقات العملاء في الصناعة المالية. هر و هيدنتينغ. منصات التداول (الخيارات الثنائية، الفوركس والأسهم والعقود الآجلة). التداول الاجتماعي وتداول الأوراق المالية (الأسهم، الصرف، المؤشرات، السلع و إتف (كفد)). خدمات قانونية.
جدول الأعمال: المعرض، المؤتمر، العروض وورش العمل.
المشاركون: كبار المتحدثين في الصناعة المالية والتبادلات والبنوك والسمسرة (وسطاء المال) والشركات الاستثمارية والمستثمرين من القطاع الخاص والتأمين والمالية وشركات الموارد البشرية والتجار النشطين، وسائل الإعلام المالية، ومطوري البرمجيات، وأنظمة الدفع، تشفير العملات مكاتب المحاماة.
الخدمات المصرفية. أنظمة الدفع. التقنيات المالية والبرمجيات. المالية الخاصة. تجارة. الاستثمار. FINTECH. تداول المنتجات التطور. بيتكوين، بلوكشين والعملات التشفير. الموارد البشرية للتجار. منصات التداول (الخيارات الثنائية، الفوركس والأسهم والعقود الآجلة). الأساسية أناليسيس والتقنية. التعليم التجاري. التداول الاجتماعي وتداول الأوراق المالية (الأسهم، الصرف، المؤشرات، السلع و إتف (كفد)). خدمات قانونية.
جدول الأعمال: أكشاك العارضين، المتسكعون، القضبان، قاعة المتكلم وقاعات ورشة العمل. أكثر من 50 شركة تقدم شروطا خاصة ومقترحات فقط خلال هذه الأيام المعرض! برنامج ترفيهي كامل من العروض السحرية، توجه محظوظ، جوائز رائعة، العروض الحية والشبكة.
الحضور: التجار النشطين والمستثمرين والمستشارين الماليين والجميع الذين لديهم مصلحة في عالم لا يصدق من التداول.
الراعي الماس.
الراعي الماس.
الراعي الرئيسي.
الراعي الرئيسي.
الراعي العام.
الراعي العام.
الراعي الرسمي للدفع.
الراعي الرسمي للدفع.
الراعي البلاتيني.
الراعي البلاتيني.
الراعي الذهبي.
الراعي الذهبي.
العارضين.
الراعي الرئيسي.
نورد اف اكس.
العارضين.
شركاء الإعلام.
مكان.
سونتيك كونفنتيون سينتر.
1 رافلس بلفد، سونتيك سيتي، سنغافورة 039593.
حجز تذكرتك.
B2B رئيسية وورقة المعرض ورش العمل والعروض القهوة فواصل الغداء.
B2B الرئيسية و معرض لوحة ورش العمل والعروض فواصل القهوة الغداء بعد: ليلة غالا.
B2B الرئيسية و معرض لوحة ورش العمل و العروض استراحة القهوة أفتيربارتي: ليلة غالا.
معرض ورش العمل والعروض.
منذ عام 2006 جوائز الفوركس إكسبو هي عملية التصويت السنوية المهنية لأفضل الشركات والبنوك في هذه الصناعة. يمكن للجميع والجميع التصويت على صفحة ويب جوائز لأفضل شركة. وسيتم الإعلان عن النتائج في حفل توزيع الجوائز في إطار "سنغافورة فوركس & أمب؛ معرض المال وحفل العشاء. حفل جوائز فوركس إكسبو هو دائما مشرق والفعاليات التي تخلق جو من مهرجان والاتحاد. الجوائز.
التطبيق الشبكات بالنسبة لك - FINEXPO. ASIA.
مع التطبيق المحمول يمكنك القيام بما يلي:
انظر الجدول الزمني للأحداث القادمة.
اطرح أسئلة الخبراء قبل وأثناء المنتدى.
الحصول على برنامج الحدث مع تفاصيل كل خطاب.
إنشاء جدول الشخصية من الخطب.
الحصول على معلومات مفصلة عن كل المتكلم والشريك.
المشاركة في استطلاعات الرأي وعملية التصويت.
إنشاء تصنيف الخطب.
تلقي الأخبار والإخطارات من المنظمين.
إنشاء علاقات عمل مع المشاركين والدردشة معهم.
الاتصال مع مساعدة من أسفل واحد عن أي أسئلة.
إدارة ملفك الشخصي.
المشاركة في المهام من الشركاء والمنظمين والحصول على جوائز قيمة والهدايا.

كييف الفوركس والمعرض المالي 2017 - выставка биржевой и финансовой индустрии.
О выставке كييف الفوركس والمعرض المالي 2017.
Также рекомендуем:
Москва، 21 - 22.03. عام 2018.
Выставка كييف الفوركس والمعرض المالي 2017 проводится c 24 по 25 мая в городе Киев، Украина.
Экспонируемые продукты и разделы выставки Вы можете посмотреть ниже، в блоке & لاكو؛ Дополнительная информация & راكو ؛. Полный список участников كييف الفوركس والمعرض المالي 2017 размещается на официальном сайте выставки и постоянно обновляется. أنت غير متصل حاليا، Деловая программа كييف الفوركس والمعرض المالي 2017 обычно публикуется ближе к началу события.
Ваш личный календарь.
Добавьте выставку كييف الفوركس والمعرض المالي 2017 в календарь، чтобы не потерять важное событие. Создавайте свое расписание мероприятий.
Планируете самостоятельную поездку на كييف الفوركس والمعرض المالي 2017؟
Мы рекомендуем посмотреть отели и цены в период проведения выставки на بوكينغ. Как добраться до выставочного центра Гостиница «Русь» можно посмотреть в каталоге мест или нафоциальном сайте площадки. لقطة شاشة هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟
Не забудьте проверить место и даты выставки нафоциальном сайте и в календаре выставочного комплекса. Событие могут перенести، отменить، объединить с проектом схожей тематики. Обращаем ваше внимание на то، что إكسوماب не является организатором события и несет ответственности за неточности предоставляемой информации.
Если Вам требуется помощь агентства выставочного маркетинга в организации Вашего участия в كيف فوريكس & فينانسيال إكسبو 2017، звоните нам по тел. +7 (499) 999-12-07 или оставьте заявку на участие. Подробнее о нашем сервисе.
Найти отель Арендовать авто Услуги переводчика Экспонируемые продукты: Достижения брокерских и инвестиционных компаний، банков и дилинговых центров Организатор: Finexpo Веб-сайт: перейти на сайт выставки.
Планируют быть на كيف فوريكس & أمب؛ المعرض المالي 2017.
Пока никто не отметился на событии.
Что вы думаете о выставке؟
Международная специализированная выставка.
Международная выставка по иммиграции и элитной недвижимости.
Вы хотите мотивировать участников прийти на конференцию؟ Дайте визуальную информацию о спикерах на странице конференции на إكسوماب! أنت غير متصل حاليا،
Оставьте свои контакты، и мы вышлем Вам информацию о вариантах и ​​ценах!
Вы были успешно подписаны!
На указанный Вами البريد الإلكتروني отправлено письмо для подтверждения. Пожалуйста، перейдите по ссылке، указанной в письме، и завершите регистрацию!
Ссылка будет активна 3 дня. Если в течение этого времени Вы не воспользуетесь ею، Ваши данные будут автоматически удалены.
Если Вы не получили письмо - обновите страницу либо нажмите здесь، письмо будет выслано вновь.
Вам удобнее، чтобы мы Вам позвонили؟ Укажите контактный номер телефона и имя، и наши консультанты свяжутся с Вами.
Вы хотите мотивировать участников прийти на конференцию؟ Дайте визуальную информацию о спикерах на странице конференции на إكسوماب! أنت غير متصل حاليا،
Оставьте свои контакты، и мы вышлем Вам информацию о вариантах и ​​ценах!

كييف فوريكس إكسبو 2017
وشمل معرض شوفكس العالمى فى كييف ندوات مجانية حول ادارة الاموال والاستثمار والتجارة التى عقدت يومى 20 و 21 مايو فى مركز باركوفيى للمعارض. وفي هذه المرة، قام 10 من أفضل المدربين من بلدان رابطة الدول المستقلة والمملكة المتحدة بزيارة هذا الحدث.
وكان الضيوف الخاصون لمعرض شوفكس وورلد كليف لامبرت، وهو تاجر ومتدرب مشهور من المملكة المتحدة، وفلاديمير ماليشفسكي، مدرب الأعمال الذي يحمل درجة الدكتوراه في علم النفس. كليف لامبرت هو مؤسس فوتوريتشس. وجود 25 عاما من الخبرة في مجال التجارة، وقال انه يعلم التحليل الفني لكثير من المتخصصين في جميع أنحاء العالم. كليف هو أيضا مؤلف كتاب كاندلستيك الرسوم البيانية، وذلك في معرض شوفكس العالم وقال للجمهور كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدان مع مستويات الدعم والمقاومة كقاعدة لتطوير استراتيجية التداول.
تحدث مدرب الأعمال فلاديمير ماليشيفسكي عن ضبط النفس وأساليب إدارة كفاءة الأداء الشخصي. فلاديمير يعرف من الداخل والخارج من القيادة والفعالية الشخصية، لذلك كتب عددا كبيرا من الكتب، وأدلة، ومقالات للدوريات المالية الكبرى وبوابات الأعمال. تبادل السيد ماليشيفسكي معرفته مع زوار معرض شوفكس في كييف.
وعلاوة على ذلك، كشف نيكولاي إيفشينكو، مدير قسم التحليل في مجموعة فوركس كلوب، أفكاره عن استثمارات محفظة في عام 2017. وقال ستانيسلاف بولوفيتسكي، مؤسس أكاديمية سيفيك المالية والتاجر الرئيسي لها للجمهور كيفية تطبيق تحليل موجة من أجل جعل الأرباح والخسائر الهروب. وعلاوة على ذلك، قدم محللو إنستافوريكس ألكسندر دافيدوف وميخائيل ماكاروف فضلا عن التجار المحترفين سيرغي أتروشينكو ورومان شكودور وإيرينا بوليجينا تقاريرهم في هذا الحدث. وتوسع يوري إيفاششينكو، مدير إدارة التحليل في زديريكت، في استخدام أحجام تداول الأسهم في تداول العملات الأجنبية.
وشارك الوسيط الإندونيسي بروتون ميجا بيرجانكا أيضا في المعرض وحصل على وسيط B إست من جنوب شرق آسيا 2017 جائزة.
لم يتمكن جميع زوار معرض شوفكس وورلد في كييف من حضور الندوات والتواصل مع أبرز خبراء العالم فحسب، بل كان لديهم أيضا فرصة للاستفادة من الحملات الترويجية التي أقامها شركاء هذا الحدث. وعلاوة على ذلك، شارك الضيوف في السحب من الأجهزة النقالة والمكافآت لحسابات التداول. كمبيوتر محمول سامسونج غالاكسي تبويب كان رافلد من شوفس العالم؛ 4 شهادات (2 مع 500 دولار و 2 مع 100 $)، 4 باليرمو تي شيرت، 2 كتب حول التداول، آي باد، سامسونج G ألاكسي S 7 E دج من إنستافوريكس؛ سامسونج غالاكسي S6 من فوركسمارت.
نود أن نشكر جميع ضيوفنا على المجيء. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في المستقبل شوفكس العالم المعارض في كييف!
Videoreview.
مقابلة مع المتحدثين في المعرض.
مقابلة مع ممثل فوركسمارت إدوارد سافتشينكو.
مقابلة مع بروتون كابيتال كو - السيد دانيال أوينز.
كليف لامبرت - مؤسس فوتشرتيشس.
Photoreview.
معرض في كييف.
منظمي شوفكس العالم سعداء دائما لدعوة الجميع المهتمين في التجارة في الأسواق المالية لمعرضنا في كييف.
سوف السماسرة الكبرى، والمشاريع التعليمية وممثلين آخرين من العالم المالي أعرض لكم لمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات، وتقديم أنفسهم وإنجازاتهم وتعطيك أي نصيحة تحتاج إليها.
في معرض شوفكس العالمي لديك أيضا فرصة ل:
حضور الندوات وورش العمل حول مختلف جوانب التداول من كبار الخبراء العالميين؛ تعلم المبادئ الأكثر فعالية من إتقان التمويل الشخصي الخاص بك من واحدة من معلمين المالي الرائدة في رابطة الدول المستقلة؛ والمشاركة في الجائزة الجوائز والهبات من المنظمين والمشاركين.
ونحن نعتقد أنه في عالم اليوم فرصة للحصول على الاستقلال المالي والحرية يجب أن تكون متاحة لأي شخص، وهذا هو السبب في دخول أحداث شوفس العالم هو حر.
نراكم في المعرض!
لمزيد من التفاصيل حول المشاركة في المعرض (ندوة)، من فضلك، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني الدعم @ شوفسورلد.
مقابلة مع متحدثين في معرض شوفكس العالمي في كييف، 23-24 مايو، 2018.
مقابلة مع المتحدثين.
Q / A: أليستير كروكس و تشارلي بورتون.
مقابلة مع الضيوف.
مدير نادي الأعمال في موسكو.
المؤسس المشارك ورئيس التاجر في إزيترادر.
كليف لامبرت - مؤسس فوتشرتيشس.
مؤسس Fx. Market. Pro.
منح حملة "مطرقة لجامي زميل".
الندوات: 1. شرح صباح يوم التداول السهل استراتيجية. 2. كيفية تطوير عقلية لتحويل حساب 10،000 $ إلى 100،000 $.

كييف فوريكس إكسبو 2017
وشمل معرض شوفكس العالمى فى كييف ندوات مجانية حول ادارة الاموال والاستثمار والتجارة التى عقدت يومى 20 و 21 مايو فى مركز باركوفيى للمعارض. وفي هذه المرة، قام 10 من أفضل المدربين من بلدان رابطة الدول المستقلة والمملكة المتحدة بزيارة هذا الحدث.
وكان الضيوف الخاصون لمعرض شوفكس وورلد كليف لامبرت، وهو تاجر ومتدرب مشهور من المملكة المتحدة، وفلاديمير ماليشفسكي، مدرب الأعمال الذي يحمل درجة الدكتوراه في علم النفس. كليف لامبرت هو مؤسس فوتوريتشس. وجود 25 عاما من الخبرة في مجال التجارة، وقال انه يعلم التحليل الفني لكثير من المتخصصين في جميع أنحاء العالم. كليف هو أيضا مؤلف كتاب كاندلستيك الرسوم البيانية، وذلك في معرض شوفكس العالم وقال للجمهور كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدان مع مستويات الدعم والمقاومة كقاعدة لتطوير استراتيجية التداول.
تحدث مدرب الأعمال فلاديمير ماليشيفسكي عن ضبط النفس وأساليب إدارة كفاءة الأداء الشخصي. فلاديمير يعرف من الداخل والخارج من القيادة والفعالية الشخصية، لذلك كتب عددا كبيرا من الكتب، وأدلة، ومقالات للدوريات المالية الكبرى وبوابات الأعمال. تبادل السيد ماليشيفسكي معرفته مع زوار معرض شوفكس في كييف.
وعلاوة على ذلك، كشف نيكولاي إيفشينكو، مدير قسم التحليل في مجموعة فوركس كلوب، أفكاره عن استثمارات محفظة في عام 2017. وقال ستانيسلاف بولوفيتسكي، مؤسس أكاديمية سيفيك المالية والتاجر الرئيسي لها للجمهور كيفية تطبيق تحليل موجة من أجل جعل الأرباح والخسائر الهروب. وعلاوة على ذلك، قدم محللو إنستافوريكس ألكسندر دافيدوف وميخائيل ماكاروف فضلا عن التجار المحترفين سيرغي أتروشينكو ورومان شكودور وإيرينا بوليجينا تقاريرهم في هذا الحدث. وتوسع يوري إيفاششينكو، مدير إدارة التحليل في زديريكت، في استخدام أحجام تداول الأسهم في تداول العملات الأجنبية.
وشارك الوسيط الإندونيسي بروتون ميجا بيرجانكا أيضا في المعرض وحصل على وسيط B إست من جنوب شرق آسيا 2017 جائزة.
لم يتمكن جميع زوار معرض شوفكس وورلد في كييف من حضور الندوات والتواصل مع أبرز خبراء العالم فحسب، بل كان لديهم أيضا فرصة للاستفادة من الحملات الترويجية التي أقامها شركاء هذا الحدث. وعلاوة على ذلك، شارك الضيوف في السحب من الأجهزة النقالة والمكافآت لحسابات التداول. كمبيوتر محمول سامسونج غالاكسي تبويب كان رافلد من شوفس العالم؛ 4 شهادات (2 مع 500 دولار و 2 مع 100 $)، 4 باليرمو تي شيرت، 2 كتب حول التداول، آي باد، سامسونج G ألاكسي S 7 E دج من إنستافوريكس؛ سامسونج غالاكسي S6 من فوركسمارت.
نود أن نشكر جميع ضيوفنا على المجيء. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في المستقبل شوفكس العالم المعارض في كييف!
أولاسان الفيديو.
مقابلة مع المتحدثين في المعرض.
مقابلة مع ممثل فوركسمارت إدوارد سافتشينكو.
مقابلة مع بروتون كابيتال كو - السيد دانيال أوينز.
كليف لامبرت - مؤسس فوتشرتيشس.
أولاسان فوتو.
معرض في كييف.
منظمي شوفكس العالم سعداء دائما لدعوة الجميع المهتمين في التجارة في الأسواق المالية لمعرضنا في كييف.
سوف السماسرة الكبرى، والمشاريع التعليمية وممثلين آخرين من العالم المالي أعرض لكم لمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات، وتقديم أنفسهم وإنجازاتهم وتعطيك أي نصيحة تحتاج إليها.
في معرض شوفكس العالمي لديك أيضا فرصة ل:
حضور الندوات وورش العمل حول مختلف جوانب التداول من كبار الخبراء العالميين؛ تعلم المبادئ الأكثر فعالية من إتقان التمويل الشخصي الخاص بك من واحدة من معلمين المالي الرائدة في رابطة الدول المستقلة؛ والمشاركة في الجائزة الجوائز والهبات من المنظمين والمشاركين.
ونحن نعتقد أنه في عالم اليوم فرصة للحصول على الاستقلال المالي والحرية يجب أن تكون متاحة لأي شخص، وهذا هو السبب في دخول أحداث شوفس العالم هو حر.
نراكم في المعرض!
لمزيد من التفاصيل حول المشاركة في المعرض (ندوة)، من فضلك، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني الدعم @ شوفسورلد.
استطلاع للهجوم على المعرض في كييف.
مدير الحساب الأسواق الأوروبية فينتيك ترادينغ Ltd.
رئيس قسم التدريب التجاري في مجموعة الاستثمار في رأس المال المضاد للفيروسات القهقرية.
محلل في إنفستكاف.
رئيس شركة إدارة الأموال سنتيف ترادينغ.

No comments:

Post a Comment