Sunday 28 January 2018

سوبيرفوريكس الخيار الثنائي


منصة جديدة لتداول الخيارات الثنائية.


نحن نريد لجعل التداول الخيارات الثنائية بسيطة وفعالة بالنسبة لك ممكن. على هذا النحو أطلقنا للتو منصة جديدة: بيناريترادر. مع هذا المنبر يأتي مجموعة من المزايا الإضافية:


زيادة نسبة الربح. زيادة الحد الأقصى لصحة العقد؛ تعيين وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك.


منصة الويب الجديدة، تماما كما هو الحال مع القديم، هي سهلة الاستخدام: الصفقات يمكن أن تكتمل بنقرة واحدة من "دعوة" أو "وضع". وبفضل واجهة سهلة الاستخدام بديهية، يمكن أن تستخدم منصة حتى من قبل التجار المبتدئين.


يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول منصة بيناريترادر ​​على موقعنا.


فتح حساب وتقييم جميع الفرص التجارية مع بيناريترادر!


24Option.


أنواع الخيارات: عالية / منخفضة، عالية - منخفضة، الحدود (لا اللمس)


الأصول: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، كوموديتيز.


مدة الصلاحية: 30 ثانية، 60 ثانية، دقيقتان، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، نهاية اليوم، نهاية الشهر.


طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، سكريل، نيتيلر، ويب ماني، كاش يو، كيوي، نيوسورف، جيروباي، مونيتا، حوالة مصرفية.


24Option هو الاسم التجاري لروديلر المحدودة.


المقر: 39 شارع كولوناكيو، فريما بلازا، الطابق الأول، 4103 أيوس أثاناسيوس، ليماسول.


SuperForex.


حسابات التداول.


سوبيرفوريكس تقدم لعملائها أنواع الحسابات المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الخيار بدون مقابل (إسلامي) لحاملي بطاقات ستاندارد أكونت الذين لا يرغبون في كسب فوائد لأسباب دينية. ولتعويض النقص في المبادلات، تعمل الحسابات الإسلامية على عمولة ثابتة.


وعلاوة على ذلك، يوفر هذا الوسيط نظام بم للعملاء الذين يفضلون حساباتهم ليتم إدارتها من قبل التجار من ذوي الخبرة (المديرين). ومن ناحية أخرى، فإن هؤلاء التجار المحترفين لديهم الفرصة لتوليد دخل إضافي.


الشركة. أمن الأموال.


تعمل منذ عام 2018، سوبيرفوريكس هو وسيط في الخارج تقدم التداول في أكثر من 300 أزواج العملات، مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على مختلف الأصول، وشملت كريبتوكيرنسيز (بيتكوين، إثريوم و ليتسوان). يتم التداول مع هذا الوسيط من خلال ميتاتريدر 4 شعبية وتقدم خدماتها لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.


وهي مرخصة من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك). ومن المعروف بليز كوجهة خارجية لمقدمي الخدمات المالية، حيث متطلبات التنظيم والترخيص ليست صارمة كما هو الحال في الولايات القضائية الأخرى. ويختار العديد من وسطاء الفوركس التسجيل في بليز، حيث أنهم ملزمون بالوفاء بمتطلبات أقل وأقل، والامتثال لقواعد أقل صرامة مما لو كانوا يخضعون للتنظيم في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة على سبيل المثال. في الواقع، إفسك يعتمد بدلا من ذلك على التنظيم الذاتي للسماسرة الفوركس.


في الآونة الأخيرة، اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018، بليز تنظيم يشد. وقد رفعت الشركة ما لا يقل عن الحد الأدنى لرأس المال الأولي للسماسرة المشتقة المالية والمستندة إلى السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي. في المقابل، الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للوسطاء في المملكة المتحدة هو 730 000 يورو وبالنسبة للولايات المتحدة & نداش؛ 20 مليون.


لذلك، التنظيم في بليز أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق بالحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ على سبيل المثال. ومع ذلك، لا يمكن مقارنة الإشراف إفسك مع واحد تمارسه الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة المراقبة المالية.


إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك باختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة وقبرص والولايات المتحدة على سبيل المثال، حيث التنظيم صارمة وهناك خطط التعويض، والتي من شأنها حماية أموالك في حال أن الخاص بك وسيط هو في الافتراضي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب مع سوبيرفوريكس هو فقط 1 $، وهو مبلغ منخفض رمزيا، وهو معقول، بالنظر إلى تنظيم أكثر مرونة.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار ثابتة في معظمها، بمعدل 2 نقطة على ور / أوسد، ويقول أنه لا يتحمل أي عمولة. ويعتبر هذا الانتشار الثابت متوسطا لسوق الفوركس. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة لديهم عروض أفضل: تقدم إيسيماركيتس فروق أسعار ثابتة عند 1.0 نقطة على ور / أوسد لأولئك الذين يودعون أكثر من 250 $.


معدلات النفوذ القصوى في سوبيرفوريكس مرتفعة، لتصل إلى 1: 1000. في المقابل، يوفر إيسيماركيتس الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، والذي يسمح لاستراتيجية أفضل لإدارة المخاطر.


حددت العديد من الولايات القضائية القيود على النفوذ، والتي هي أقل بكثير، على سبيل المثال 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية و 1:25 في اليابان. والسبب في ذلك هو أن التداول على الهامش ينطوي على مخاطر خسائر فادحة، تتجاوز الاستثمارات الأولية ولهذا السبب يجب على التجار توخي الحذر.


سوبيرفوريكس تدعم الحائز على جائزة ميتاترادر ​​4، الخيار المفضل من المهنيين التجاريين. توفر المنصة جميع احتياجات المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، مجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس). يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بهم وببساطة السماح للبرنامج القيام بكل عمل.


هذا الوسيط يقدم مجموعة متنوعة من المكافآت:


- 40٪ مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


- لا إيداع مكافأة - يمكن للأعضاء الجدد الحصول على ما يصل الى 100 $ فقط عن طريق فتح حساب تداول حقيقي، لا يلزم إيداع الأولي. لا يمكن الجمع بين مكافأة الإيداع مع المكافآت الأخرى.


- 60٪ مكافأة الطاقة على كل وديعة - في كل مرة تقوم فيها بإيداع في حسابك، سوف تتلقى مكافأة 60٪، بغض النظر عن مبلغ الوديعة.


- 120٪ هوت بونوس & نداش؛ هو المقصود للتجار الذين يرغبون في العمل مع حجم التداول أكبر وكسب ربح أفضل.


- الأصدقاء & أمب؛ علاوة على دعوة الأسرة تصل إلى 100 دولار (الشخص المشار إلينا أيضا سوف تحصل أيضا على مكافأة في شكل مكافأة اعتمادا على الودائع الأولية).


وعلاوة على ذلك، هناك برنامج الولاء نقاط التداول. عند التسجيل جميع الأعضاء يدخلون تلقائيا المسابقة والبدء في جمع النقاط للحصول على مكافآت. لكل أمر تجاري ويقابل المبلغ المقابل من النقاط للأعضاء & [رسقوو]؛ الحسابات (نقطة واحدة = 1 وحدة = 0.01 دولار).


وقد نظمت سوبيرفوريكس أيضا مسابقة لاكي دراو، وهي مفتوحة لأي أصحاب حسابات حقيقية مع رصيد حساب لا يقل عن 300 دولار لفترة المسابقة بأكملها. يحصلون على فرصة للفوز مكافأة قابلة للتداول من 1000 $، استنادا إلى حسابات رصيد الحساب.


وبالإضافة إلى ذلك، هذا الوسيط يقدم معدل فائدة سنوي ثابت قدره 5٪ لعملائها & لوت؛ الأسهم، بغض النظر عن حجم التداول.


طرق الدفع.


تتوفر طرق الدفع التالية للعملاء من سوبيرفوريكس: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، يونيون باي)، حوالة مصرفية مصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بايكو، كيوي، ياندكس، نقل المدفوعات الإلكترونية، بوليتو نقل، أمريكا اللاتينية نقل، Р "РыРЅСЊРіРё على الانترنت، فاساباي و 10 كريبتوكيرنسيز.


يمكن للعملاء فتح الحسابات وإيداع الأموال بالدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي.


يوفر سوبيرفوريكس شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على MT4 شعبية. ومع ذلك، لا يوجد أي خيار من منصات التداول، وما هو أهم & نداش؛ تنظيم وسيط الفوركس في بليز فضفاضة تماما. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية.


والخيار الثنائي هو خيار مالي تكون فيه المكافأة إما مبلغا نقديا ثابتا أو لا شيء على الإطلاق. النوعان الرئيسيان للخيارات الثنائية هما خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي وخيار الأصول أو لا شيء. يدفع خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي بعض مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في المال في حين أن الأصول أو لا شيء يدفع قيمة الأمن الأساسي. وتسمى أيضا الخيارات أو لا شيء، والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية).


تستند الخيارات الثنائية & # 8220؛ إلى & # 8216؛ نعم & # 8217؛ أو & # 8216؛ لا & # 8217؛ اقتراح: هل سيتجاوز الأصل الأساسي سعر معين في وقت معين؟ & # 8221؛ الصفقات يضع الرهان على ما إذا كان ذلك سوف أو لن يحدث. إذا اعتقد العميل أن سعر السلعة أو العملة سيكون أعلى من سعر معين في وقت محدد، فإنه يشتري الخيار الثنائي. إذا كان يعتقد أنه سيكون أقل من هذا السعر، وقال انه يبيع الخيار. سعر الثنائي هو دائما أقل من 100 دولار.


وصفت إنفستوبيديا عملية تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة بالتالي:


يمكن تداول التداول الثنائي عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا كنت تشتري الخيار ثنائي الحق ثم سوف تدفع 44،50 $، إذا قررت بيع الحق ثم سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بيع في 42،50 $.


اسمحوا & # 8217؛ افترض أنك تقرر شراء في 44.50 $. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) & # 8211؛ 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل من الرسوم). وهذا ما يسمى كونه & # 8220؛ في المال. & # 8221؛


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. وهذا ما يسمى & # 8220؛ من المال. & # 8221؛


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0، 100 $ إذا كان الرهان هو الصحيح، 0 إذا لم يكن كذلك.


منجاديترادر ​​- ليكو-ليكو سورانغ بيداغانغ ماتاوانغ.


سيبواه مدونة منغناي بيرجالانان سورانغ بيداغانغ ماتاوانغ (أون لاين الفوركس التاجر ماليزيا)


أهاد، 1 ماك 2018.


بينغلامان منكوبا الفوركس الخيار الثنائي (إق الخيار)


لاغي سينانغ داريبادا تداول الفوركس. تنغوك شمعدان تو ليباس تو بيليه جي سما أدا ناك تيكان 'وضع' أتاو 'دعوة'. ميمانغ تو جي بان بيليهان يانغ أدا. الحد الأدنى 1 التجارة أدالا RM2 دينغان تيمبوه أوبتيون بالينغ سيبات 2 مينيت. ماكسودنيا دي سيني، كالاو كيتا تنغوك بادا سكرينشوت دي أتاس، كيتا أكان بيرداغانغ دنغان ريسيكو سيبانياك RM2 ونتوك مينداباتان RM3.74 سيكيرانيا سيليباس تيمبوه ماسا تو هابيس دان جانكا كيتا تو بيتول. كالاو لوس بان ريسيكو كيتا كوما ترهاد كيبادا RM2. كيرا ماكام كيتا داه تاهو داه بيرا كيتا أكان لوس دان بروفيت سيبيلوم كيتا تيكان بوتانغ 'بوت' أتاو 'كال' تو. ماكام أكو بيرنا سيريتا دلام بلوغ بوست أكو يانغ لين، كيتا بوله جاديكان خيار ثنائي ني سيباغاي إنسورانز أونتوك فوريكس ترادينغ كيتا. سيباجاي كونتوه كيتا بوات ساتو إنتري 'بوي' دلام فوريكس ترادينغ بياسا دنغان ريسيكو ترتنتو تابي كيتا بوات جوغا إنتري 'بوت' ثنائي الخيار ني سيباغاي التداول التحوط كيتا دلام ساتو تيمبوه يانغ سما. كالاو صلاح ساتو تجارة كيتا روجي، ريسيكو تيرسيبوت بوله ديكورانغكان كالاو تاك 100٪ بان، دابات 70-90٪ بان كيرا أوكاي لا. ساتو كيليماهان دي سيني، بيرلو بوت بينجيران يانغ أغاك كومبلكس سيباب ميليباتكان 2 جينيس أكون يانغ كيبانياكان ترادر ​​ميستي مالاس ناك بوت Punya..hahaha .. (تيرماسوك أكو Pun..kuikuikui ..)


كالاو برايس بيرجي جوه كي أتاس أتاو كي بواه، ونتونغ أتاو روجي كيتا تيتاب سما. بوليه جادي كيتاجيه تداول الخيار الثنائي ني ماكام اللعبة الرئيسية جودي. أكو تاك ناك كومين بسال هوكوم هلال هرام ني سيباب أكو بوكان أولاماك بيجاك باندي، أكو كوما فهام داري سيجي تكنيكال ترادينغ ني دان ماكام مانا ناك غوناباكاي 'تولس' ني. كومانيا أكو تاك بيرابا سوكا ترادينغ أوبتيون ني سيباب بيراتوسان ناك بروفيت تو أكو نامباك ماكام 50٪ جي. بوله التداول بادج هوجونغ مينغغو إايتو سابتو دان أهاد (سوق واكتو تداول العملات الأجنبية هانيا داريبادا إسنين-جمعة). أكو باكا دي أندرويد بلاي ستور بيركينان تطبيقات وسيط ني، راماي يانغ بات كومبلن بسال وسيط ني تاك بايار الانسحاب. إيني ميروباكان ساتو ريسيكو يانغ بيزار جوغاكلا سيباب كاتاكان كالاو كيتا داه بينات-بينات ماسوكان مودال ليباس تو لوانغكان ماسا ترادينغ بيناري أوبتيون ني دان بروكر تاك ناك بيار، ميمانغ سكام لا.


إبريق الشهيرة إق الخيار ني.


ماكام مانا ناك إيداع تاك بوله التورية.


أكو غونا مونيبوكيرز / سكريل ونتوك ديبوسيت ..


ماكام مانا نك ديبو & أمب؛ widraw. إيد يب دلم ماليزيا.


تيريما كاسيه أتاس مراجعة توان.


Pro..macam مانا ناك ديبوسيت دويت دلام skrill..macam macam dah try buat..tolang أجاركان master2.


ماستر .. ماكام مانا ناك ديبوسكان دويت دلام skrill..macam ماكام كارا داه سايا try..tolong ajarkan..tq..wasap سي دي 0102165395..nanti سي دعوة tuan..tq يي.


داه كوبا إيداع غونا الائتمان أتاو بطاقة الخصم؟


تولونغ عجار نك بت إيداع كه الخيار إق إق؟


wahh..ingatkan شد أورغ يج تريد بيناري ..


باغوس أوتك ميريكا يج بارو ناك ستودي بسال فوريكس.


سبب بوله بيلاجار بيرجيراكان ماركيت 1 minit..huhuhu.


تابي سيب يج التجارة ثنائي كلو بوله سوق الأسهم التجارة ..


كلو، تجارة، فوريكس، باجي، أكو، ميمانغ، روجيلا.


سبب، سيبات، بيروباه، أرا.


سم مشاركة السوق lambat..cuma كلو نيك باتانغ شمعة ديا بيزار بيزار. heheh.


ولكن حظا سعيدا ميريكا سيموا يج التجارة الثنائية.


جغان التخلي. كلو بوله تراديلا سبب مينات بن سبب ديت ..


أكوان التجريبي ونتنغ rm50k.


مرحبا .. ماكمانا ناك غونا روبوت إي فس؟ أدا سيسيابا يج بوله عجار تاك؟


داه محاولة أكون تجريبي .. دكتور $ 1k سيكارانغ داه جادي $ 60k دلام ماسا 3hari الرئيسية .. تب ناك الرئيسية الحقيقية تو كام تاكوت sikit..takot وسيط السحب x بيار .. أدا سيني master2 x يج تاهو وسيط يج شدا مصلح في الدفع؟ سابا يج تاهو تلغ واتساب سي 0135864330.


بيتر غونا كاد كريديت لا، كاد ديبيت سيلالونيا سوكس ناك ليباس. تاك نامباك بولاك الخيار إيداع غونا Maybank2u.


سايا تاك بيرنا كوبا لاجي الخيار الثنائي. تابي سيتاكات ني بيربواس هاتي دينغان سيرفيس إنستافوريكس. بروسس كيماسوكان دان بينجيلواران ديت جوغا سانغات لانكار.


تاك بيرنا لاجي كوبا الخيار الثنائي ني. لاغيبون سايا ني ماسيه بارو دلام فوريكس. بانياك بيندا ناك كينا belajar. Setakat ني تريد إنستانفوريكس. okla..tiada Masalah lagi.


غونا كاد كريديت ديبوسيت = سوسبنزيون. كالاو غونا سكريل إق بيناري مينتاك دوكومنت باسورت n كريديت كارد يج ديسكان. بوليه بيركايا كه؟


بوليه بيركايا كه إق الخيار ني بيلا ديا مينتاك وثيقة باسورت n كريديت بطاقة يج ديسكان أوتك عملية التحقق منها.


كالاو تاك كوبا تاك tahu..biasanya سيموا وسيط مينتاك دوكومين تيروتامانيا بيلا ناك واسلينغ. ناك ديبو سيلالونيا تو وسيط لاجو جير terima..haha.


Bosss. بليه بيإم. سايا نك bljar2 سيكيت .. واساب 012 4214573.


ناك بيلاجار كينا بيلاجار betul2، تاك بوله sikit2..hahaha ..


بندا ني ميمانغ بوليه بوات dit..sesuai توك المبتدئين. galakn الرئيسية ثنائي توربو .. براكتيت دولو أكون ديمو .. بيركارا بينتينغ سيبيلوم التجارة البحث dlu. bukan الرئيسية تيمباك je. mcm الرئيسية tikam. main توربو تو عالية المخاطر. و ثنائي الرئيسي. praktis التجريبي سامباي الخبراء.


ناك بيلاجار جوغاك مدرب. الاتصال بي يرجى 0148342978.


بينغالامان التجارة غونا وسيط إنستافوريكس مغ تيربيك تاكدا ماسالا إيداع سحب. ناك داباتكا خدمة الدعم بانغ سينانغ.


سيتاكات ني تاك بيرنا لاغي غونا ثنائي ni. Cuma سيا التجارة غونا إنستافوريكس. سيتاكات ني أوكلا، تيادا ماسالا.


سايا بون غونا إنستا. سيريس ميمانغ تيربيك. سينانغ بيروروسان.


سايا ناك مينتا تولونغ بادا siapa2 يج أريف. سايا كوما ناك تاو كارا بالينغ موده أوتك سحب ديت داري إق الخيار كي البنك المحلي (مايبانك، هلب، الخ)، خطوة خطوة. تيريما كاسيه أتاس تونجوكجار ..


إنستافوريكس عدالة وسيط يانغ سايا بيركاياي. كارا بندبوسيتان دان بينجيلواران وانغ يانغ سيبات دان إفيسين.


سايا غونا إنستافوريكس أول دان شم الثانية.


سيباب إب نيا أمانا دان بيرتانغونغجاواب سيرتا تيلوس إنفو 😀👍


ماف ناك تاني مالاي طريقة تو ماكام إنستا فوريكس ني جوغاك كي داي تيبو جي؟


بارو تيرجيباك دينغان الخيار الثنائي ني. سيتيلا سيكيان لاما تينغوك إكلان الفوركس ثنائي ديكات المنتدى أخيرنيا بيليه ونتوك مينكوبا دينغان وسيط إنستافوريكس. تاك دينافيكان أونتونغ ليبيه سيبات غوناكان الفوركس بيرباندينغ يانغ بياسا. بيرلو تيمبا إلمو لاجي فهمكان سيستيم إيني betul2. أدا تاك قنغ يانغ داه كوبا النقد الاجنبى ثنائي.


أكو داه انضمام ثنائي إكوبتيون ني. جوجور أكو كاكاب 2tahun.


سيتاك إيني ديا ميمامنغ بيار. بالينغ سيبات ماسوك ديبيتارد 1-2hari. نيتيلر سيهاري جي.


إق ني كينا مينتين إموسي دان كونسيستن امرأة سمراء، جذاب سخيف ديبت دويت. وأمبير. أبيكان قدم الوقت بونيا فيزيكال عمل. هاها.


لقد أدخلت إلى إنستافوريكس منذ حوالي عام. كنت سعيدا مع مكافأة ترحيب تعلق لي ككومير جديد، مكافأة ترحيب عالية تصل إلى 250٪ عند التسجيل بعد اجتياز العديد من عملية التحقق. فقط إنستافوريكس تمكنت من تقديم هذا النوع من المكافأة. بدأت التجارة مع الحد الأدنى إيداع بلدي 400 $. بدأت أيضا أن أتعلم من حساب تجريبي أولا للمساعدة في تقليل مخاطر الخسارة. بالنسبة لي، يشارك في عالم تداول العملات الأجنبية هو أيضا حول عملية التعلم التي لا نهاية لها لأن حركة زوج العملات غير متوقع. إنستافوريكس لم توفر مكتب الدعم مع موظف خدمة العملاء المؤهلين تقديم استجابة سريعة كلما كان لدي أي استفسارات بشأن خدماتها والمنتجات. شكرا لكم إنستافوريكس.


ميمان دورغ بيار كي؟ و بيتول تونغو 3 هاري جك؟ سيا أدا تيريما مسج داري سيمب سبغاي وارنينغ سيباب بيز ن احتيال بتولك x أو؟


ماك مسمب نك ديبوست ثنائي ناي .. مايبانك x ليباس غونا بطاقة الخصم كه .. د محاولة تب زبوله .. sape2 بوله تلغ؟


تك توان بلوغ إيني باجي كيسمباتان كيبادا سايا ونتوك مغاجر نيوبي دلم إكوبتيون.


روجوك 1 أكتوبر 2018 4:27:00 بغ ميت.


فب: أريف التاجر.


هلال كه ثنائي ني؟


تولونغ سيي أونتوك سحب tuan..dah أوتونغ 5k..tapi سحب أدا الحد باكاي كاد كريديت هانيا rm1100 جي blh..yg سيليبنيه ناك كلاركان مسم مانا توان.


هود، كوبا بوكا أكون سكريل دان ويثدرا كي سيتو، ليباس تو داريبادا سكريل بوله سحب تيروس كه أكون بنك ماليزيا.


أكو الرئيسية إق الخيار ني بارو سيتاهون سيتاكات ني بوله لا إق الخيار ني ويهتدراو سيبات x سامباي ساتو هاري بون أكو ساران كان كيبادا كورانغ يانغ ناي الانضمام إق الخيار إيداع دينغان سحب غوناكان سكريل، نيتيلر أتاو ويب ماني. أكو غونا سكريل ويهتدراو تاك سامباي 1 هاري بون كالاو غونا كاد الخصم كورانغ كوما بوله سحب جوملا يانغ سما ماكام يج كورانغ إيداع، كونتوه كورانغ إيداع $ 100 كورانغ كوما بوله سحب $ 100 جي باليك كالاو سخيف ليبيه تاك بوله. بينغالامان أكو، أكو ويهتدراو بيرتاما أكو $ 250 أكو ديبوسيت $ 100 دلام ماسا كورانغ داري 2 مربى أكو دا دابات الربح $ 500 دان تيروس أكو سحب $ 250 هاري تو جوغاك. دلام ماسا سيتاهون ني أكو دا دابات ليبيه داري 6 راتوس ريبو رينجيت مالايسيا.


البريد الإلكتروني سايا توان كارا ناك بوت أكون الحقيقي. ني إميل سي شاركريان @ غميل. تي كيو.


سلام توان تانه بلي داك عجار فوريكس نيا سيا مبتدئ لاجي بارو تحميل إق الخيار.


برو .. بوله عجار كان الاستراتيجي يانغ برو غونا تاك؟


كوبا بحث مارتينغال ..teknik هيبات تابي كينا برهاتي-هاتي ..


هاي. نك تني. سينانغ x غونا سكريل. سيتاك ني إيد x المشكلة. لجنة تهمة الموت بريب؟


سكرنغ سايا ت محاولة ويبوني تبي سايا سخيف بكام مكام مين نك غونا.


كالاو سكريل بولاك كامن يموت؟ و نك دافتار كامن؟


سوبيرفوريكس الاستعراض.


100 $ الفوركس لا إيداع مكافأة و 120٪ مكافأة الإيداع!


سوبيرفوريكس وسيط سوبيرفوريكس وسيط & # 8211؛ 100 $ نو ديبوسيت بونوس & أمب؛ 120٪ مكافأة الإيداع! سوبيرفوريكس يمنح الوصول إلى جميع منصات التداول الرئيسية في العالم. يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


سوبيرفوريكس وسيط.


سوبيرفوريكس وسيط & # 8211؛ 100 $ نو ديبوسيت بونوس & أمب؛ 120٪ مكافأة الإيداع!


سوبيرفوريكس يمنح الوصول إلى جميع منصات التداول الرئيسية في العالم. يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من دورة تدريبية الفوركس قصيرة من خلال فتح حساب تجريبي مجاني وتعلم الخطوات الأساسية لإدارة أموالهم في سوق العملات الأجنبية (فكس) السوق. سوبيرفوريكس هو وسيط الفوركس المرخص (ينظم من قبل إفسك). مكتب مسجل: 5 شارع كورك، 2 الطابق، مدينة بليز، بليز، C. A.


مزايا سوبيرفوريكس وسيط:


أكثر من 300 زوج عملات و 34 عقدا للاختلاف 100 $ الفوركس لا إيداع مكافأة مكافأة ديناميكية و 40٪ مكافأة ترحيبية و 60٪ طاقة أو 120٪ مكافأة ساخنة الحد الأدنى للإيداع: 1 $ لا توجد عمولات مشحونة لا توجد تكاليف خفية تعني الوصول إلى الفوركس، العقود الآجلة والعقود الآجلة والمؤشرات المؤشرات المالية السريعة والآمنة أنظمة الدفع الإلكتروني الأكثر أمانا: أسلاك بنك، سكريل، فيزا، ماستر كارد، نيتيلر، الخ أنواع مختلفة من الحسابات: حسابات قياسية وغير منتشرة فروق أسعار تنافسية رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 أسعار الفائدة التنافسية مدراء حساب شخصي مخصص 24/7 الدعم المباشر المكافآت العادية والعروض الخاصة، بما في ذلك جوائز المال والهدايا المجانية فوائد خاصة للعملاء المخلصين سوبيرفوريكس العضوية نادي العروض الحصرية.


يقدم الوسيط مجموعة واسعة من الخدمات المالية والمنتجات الاستثمارية للمستثمرين من القطاع الخاص أو المؤسسي لمساعدتهم على التجارة بنجاح من خلال مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات على المنصات الأكثر ابتكارا.


يلتزم الوسيط بتوفير جميع الخدمات عالية الجودة للعملاء. وقد تم استعراض الشركة من قبل عدد من السلطات الفوركس الدولية تقييم المنتجات التي تقدمها شركات الوساطة مثل سوبيرفوريكس.

No comments:

Post a Comment