Saturday 27 January 2018

داخل استراتيجية التداول أيام


داخل بار استراتيجية التداول.
الاستراتيجية رقم 8: داخل بار استراتيجية التداول.
يستخدم هذا داخل استراتيجية التداول شريط إطارات زمنية متعددة للتداول خلال اليوم من نمط شريط داخل شكلت على الرسم البياني اليومي.
أولا يتيح استعراض نمط شريط داخل. ويظهر شريط داخلي على المخطط، في أي إطار زمني، عندما يكون نطاق الشريط متضمنا تماما ضمن النطاق العالي المنخفض أو حدود الشريط السابق.
وفيما يلي صورة لما يبدو نمط شريط داخل. لن يكون لديك أي مشكلة في تحديد هذا النمط على الرسوم البيانية اليومية، حتى من خلال نهاية إيبالينغ فقط من الرسوم البيانية اليوم. إذا كنت لا تريد لمسح يدويا على العديد من الرسوم البيانية، وهناك بالتأكيد البرمجيات التي سوف تؤدي المسح الضوئي بالنسبة لك.
تقليص فولاتليتي.
تمثل القضبان الداخلية على أي رسم بياني للسعر تخفيضا فوريا في مقدار تقلب حركة السعر. وهي غالبا ما تشكل بعد فترة من التوسع في الأسعار وارتفاع التقلب ويمكن أن تؤدي إلى تشكيل خطوط خارجية ومثلثات ومناطق توطيد ضيقة.
لماذا هم مهمون؟ لأن مناطق تقلص أو تقلب تقود عموما تؤدي إلى مناطق التوسع في الأسعار، والتي إذا كنت جزءا من، يمكن أن يؤدي إلى أرباح كبيرة.
بعض المتداولين يشاهدون القضبان الداخلية خصيصا للقبض على الانتكاسات. لم أهتم أبدا بذلك. لقد اهتمت فقط بالتوسع في الأسعار من أي من طرفي الحانة الداخلية. الطريقة التي يذهب أنا لا يهمني. طالما يذهب، ويذهب كبيرة.
إنزيد بار ترادينغ ستراتيغي أوفيرفيو.
ما كنت تبحث عن مع هذه الاستراتيجية شريط التداول داخل، هو شريط داخل التي شكلت على الرسم البياني للسهم اليومي في نهاية اليوم. مرة واحدة وجدت، أن الأسهم يمكن أن تبقى على قائمة المراقبة لليوم التالي لاحتمال اختراق من شريط داخل مجموعة على 5 أو 10 دقيقة الرسم البياني.
ما هي الطريقة التي سوف تنفجر، لا أحد يعرف. إذا كان السعر يحصل على مقربة من القضبان الداخلية دعم أو مستويات المقاومة الرئيسية، يمكنك وضع شراء أو بيع أمر وقف لتحصل على في حال اندلاع.
عموما، داخل الحانات التي هي أيضا ضيق المدى القضبان (نرب) أداء أفضل عند استخدام هذه التقنية. إذا كنت سوف نتذكر من البرنامج التعليمي على مؤشرات الأسعار، نرب هي الحانات التي لديها مجموعة أصغر عالية منخفضة من غيرها من الحانات الأخيرة على الرسم البياني.
الجمع بين التقلب انخفاض من شريط داخل مع نطاق ضيق جدا نرب وكنت قد وضعت على الأرجح الطاقة المعبأة في زجاجات من التجارة التوسع كبيرة.
كيف تجد داخل الحانات و نرب؟
طريقة واحدة للعثور على الحانات داخل و نرب على المخططات اليومية المخزونات يدويا أو تلقائيا مسح المخططات مع متوسط ​​المدى الحقيقي المؤشر.
وضع أتر إلى 1 يوم، بدلا من الافتراضي المعتاد من 14 يوما، ويسمح لك بسهولة العثور على الأسهم لوضع على قائمة المراقبة لليوم التالي. سوف أتر لا يشير دائما إلى شريط داخل، ولكن العديد من نرب يحدث فقط أن يكون يب جدا.
طريقة أخرى هي استخدام الخدمات عبر الإنترنت لمسح المخزونات لنمط البكالوريا الدولية أو يمكنك فقط إنشاء المسح الضوئي الخاص بك باستخدام معظم البرامج باكتستينغ.
الرسم البياني اليومي.
دعونا نذهب على مثال على استراتيجية التداول شريط الداخلية. البيضاوي الأخضر في الرسم البياني اليومي التالي من غ يعرض شريط داخل يوم 3 ديسمبر. انها ليست أضيق شريط على الرسم البياني، ولكن ليس واسعة جدا إما، لذلك غ يمكن وضعها على قائمة المراقبة لليوم التالي.
في هذه المرحلة، لم يكن لديك أي فكرة عن الطريقة التي غ الذهاب إلى الخروج أو حتى لو كان سوف اختراق في كل يوم في اليوم التالي. إذا كان من قبل بعض فرصة أنها لم تندلع في اليوم التالي، وشكلت نرب أصغر حتى، ثم كنت تريد حقا أن تبقي على العين على غ في اليوم التالي.
الأسهم في مؤشر S & P 500 (غ هو مكون) لها حجم كبير، وستبقى فقط في نطاق ضيق ضيق، لفترة طويلة، قبل أن تتوسع إلى مستويات الدعم والمقاومة الجديدة.
الرسم البياني عشر دقائق.
حسنا، إذا كان لديك غ على قائمة المراقبة الخاصة بك في اليوم التالي (6 ديسمبر)، وكنت قد رأيت غ (على الرسم البياني أدناه) فتح داخل مجموعة من شريط داخل. هذا امر جيد. إذا كان قد انفجرت من نطاق شريط داخل، وكنت سحبه من كونه استراتيجية محتملة # 8 المرشح ووضعها على واحدة من الفجوة حتى تقنيات قوائم المراقبة.
لأنه لم الفجوة الفجوة صعودا أو هبوطا. والكثير منهم لا، فإنه يبقى على قائمة المراقبة كرسم بياني لمشاهدة خلال النهار.
على 10 دقيقة الثانية. بار، غ حصلت على مقربة من حدود شريط الداخلية (كما هو موضح باللون الأصفر)، لذلك يمكن أن يتم إدخال أمر وقف الشراء في هذه المرحلة.
كما ترون، غ اندلعت في وقت لاحق على هذا الشريط وشرعت في تصل إلى مقاومة شريط التحكم، حيث توقف على الفور، تردد وشكلت الجانبي قبل الانتقال إلى مستويات أعلى.
من الواضح أنها لا تعمل كل هذا بشكل جيد، ولكن هذا ما توقف عنه.
إذا لم تكن قد ذهبت على المواد على توقف أو تحتاج إلى مراجعة، يمكنك العثور عليه في بلدي يوم تداول نظام (ستوب) الصفحة.

داخل أيام نمط مخطط الرسم البياني - الحرة داخل استراتيجية التداول أيام.
ستحصل على إمكانية الدخول الفوري إلى إستراتيجية إنزيد دايس الكاملة.
بما في ذلك 60 دقيقة الفيديو مع سهلة لفهم، خطوة بخطوة تعليمات + مكافأة دليل بدف!
1. ما داخل الأيام هي.
في الأيام الداخلية، يكون هناك ارتفاع منخفض & # 39؛ و & # 39؛ أعلى منخفض & # 39؛ عن اليوم السابق.
هذه هي أيضا عموما نطاق ضيق الحانات. وبعبارة أخرى، فإن نطاق الشريط من الأعلى إلى الأدنى من شريط هو أضيق نسبيا (حوالي 50٪ من مجموعة على الأقل شريط السابق مباشرة يوصى) من شريط الأخيرة.
لأغراض هذه الاستراتيجية نحن فقط باستخدام الرسوم البيانية اليومية. ولتحديد الهوية والاختصار السهل، نحدد & # 39؛ داخل الأيام & # 39؛ نفس "ضيق داخل بار" أو بنك الاستثمار القومي.
2. الأهداف، الفوز النسب المئوية والخسارة القصوى.
والهدف من هذه الاستراتيجية هو تجميع الأرباح قصيرة الأجل على أساس متسق باستخدام معايير موضوعية للدخول والخروج. ويمكن استخدامه على أي مخزون السائل على الإطار الزمني اليومي.
تاريخيا استراتيجية لديها فرصة 84٪ من ضرب الربح الهدف رقم 1، فرصة 16٪ في ضرب الربح الهدف رقم 2 وتغيير 9٪ من ضرب الربح الهدف رقم 3.
هناك احتمال كبير للربح ولكن هناك خطر الخسارة إذا كانت التجارة لا تعمل كما هو مخطط لها. الحد الأقصى للمخاطر أكبر من أو يساوي نطاق اليوم الداخلي. تتم إدارة المخاطر باستخدام أوامر وقف الخسارة.
3. كيفية تحديد أيام داخل أو بنك الاستثمار القومي.
في أي سهم، وتحديد آخر داخل اليوم.
وکما ذکرنا، فإن الأیام الداخلیة (بنك الاستثمار القومي) لدیھا الخصائص التالیة: لدیھم مستوى أعلی وأقل من الیوم السابق.
في ما يلي مثال لمصرف الاستثمار القومي. خلال اليوم & # 39؛ أو بنك الاستثمار القومي في دائرة حمراء:
كما ترون & # 39؛ داخل اليوم & # 39؛ يحتوي على انخفاض منخفض & # 39؛ و & # 39؛ أعلى منخفض & # 39؛ عن اليوم السابق الذي، في هذه الحالة هو شريط أحمر كبير يشير إلى أن الدببة كانت مسؤولة عن ذلك اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نطاق بنك الاستثمار القومي حوالي 50٪ أو أقل من نطاق اليوم السابق.
ولكن هذه التجارة لا تعتمد على شريط اليوم السابق. يمكن أن يكون أي شريط اللون ويمكن أن يكون الجسم الحقيقي كبيرة أو الجسم الحقيقي القصير.
أيضا، لا يهم إذا كان داخل اليوم هو دوجي أو أعلى الغزل. وبعبارة أخرى لا يهم إذا كان لديه جسم حقيقي أو أي جسم حقيقي. إذا لم تكن معتادا على عبارات الشمعدان هذه، فهذا صحيح. هذا الأسلوب يعمل دون هذا الفهم.
والشيء الوحيد المهم هو أن اليوم الذي يؤدي إلى هذه التجارة يجب أن يكون منخفضا & # 39؛ و & # 39؛ أعلى منخفض & # 39؛ عن اليوم السابق، ويجب أن يكون أصغر نسبيا من شريط اليوم السابق في النطاق.
4. التجارة الإعداد.
نود أن نرى & # 39؛ داخل اليوم & # 39؛ نطاق 50٪ أو أقل من شريط السابق، ولكن هذا ليس معايير صارمة. يجب أن يكون أكثر تشددا في نطاق من شريط السابق.
50٪ من نطاق البار السابق مثالية، 60٪ على ما يرام وحتى الصفقات من 70٪ من النطاق السابق لديه القدرة على العمل إذا كان اليوم السابق شريط نطاق صغير نسبيا. هذه تقريبية. ببساطة & # 39؛ النظر & # 39؛ فإن النطاقات كافية لهذا التحليل.
في ما يلي مثال على بنك الاستثمار القومي الذي لن أتعامل معه:
بحكم التعريف، هو يوم داخلي ولكن ننظر إلى مجموعة كبيرة نوعا ما من هذا بنك الاستثمار القومي. انها تقريبا كبيرة مثل اليوم السابق (الذي كان أيضا نطاق تداول كبير نسبيا اليوم)، وبالتالي أنا لن تتاجر هذا البنك الوطني للاستثمار. على الرغم من أنه قد يوفر فرصة جيدة، وهناك الكثير من الصفقات التي يمكن العثور عليها مع احتمال أعلى للنجاح.
شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو هذا: أصغر في اليوم الداخلي هو أقل خطر الخاص بك سيكون.
بمجرد تحديد يوم داخلي أو بنك الاستثمار القومي على الرسم البياني، يمكنك البدء في استخدام القناة & # 39؛ أداة الرسم في نظام مخزون المخزون الخاص بك (جميع أنظمة الرسم البياني جيدة لديها القدرة على رسم خطوط القناة & # 39 ؛، انظر الفيديو)
والقناة هي ببساطة مجموعة من الخطوط المتوازية التي تساعدك على تحديد بصريا، في هذه الحالة، عالية ومنخفضة من بنك الاستثمار القومي. وتتألف القناة التي استخدمتها أدناه من 4 أسطر: (1) السطر العلوي (2) الأعلى للقناة بنسبة 25٪، (3) الخط المنخفض، و (4) خط قناة منخفض بنسبة 25٪.
يجب أن يتم رسم القناة كما هو مبين: الجزء العلوي من القناة هو في أعلى من اليوم وانخفاض القناة هو في أدنى نقطة من شريط - أدنى من اليوم.
التجار العدوانيون فقط: في بعض الأحيان يمكن اتخاذ موقف مبكر تحسبا لكسر في المنطقة بين قناة 25٪ وخط القناة العلوي أو المنخفض.
ولهذا السبب أدرجت هذه الأسطر في تحليلي (انظر الفيديو لمزيد من التفاصيل).
إذا كانت خطوط القناة قليلا & # 39؛ قبالة & # 39؛ هذا صحيح أيضا. تميل برامج التخطيط إلى & # 39؛ سناب & # 39؛ إلى أدلة معينة.
لم يكن الأمر كذلك، فإن معايير الدخول والخروج والتوقف المحددة ستكون دقيقة. رسم القناة هو مجرد أداة بصرية لمساعدتك على تحديد الإعداد.
5. لماذا تعمل استراتيجية التداول هذه.
الهدف من الثيران والدببة هو دفع الأسعار دائما أعلى (إذا كنت الثور) أو أقل (إذا كنت الدب) من اليوم السابق مرتفعة أو منخفضة. وعندما لا يحدث ذلك، ينتهي صراعهم في السلطة بالإحباط لكلا الجانبين.
داخل أيام يحدث عندما يكون هناك معركة بين الثيران والدببة. في الواقع، قوة الدببة والثيران هي على قدم المساواة ولا يكسب أي من الجانبين أي سبب في دفع السهم أعلى أو أقل وهذا هو السبب في أنه ينتهي ليوم واحد التي لديها أقل من مجموعة من الحركة من اليوم السابق .
لذلك لا يمكن لأي من الجانبين دفع السعر في الاتجاه الذي يريدونه. فإنه يخلق القليل من الحركة في أي من الاتجاهين. وهذا يخلق إحباطا على المدى القصير.
وعادة ما يستمر هذا الصراع على السلطة أكثر من يوم واحد. فمن نادر للغاية أن يكون بنك الاستثمار القومي تليها بنك الاستثمار القومي آخر! في الواقع الاحتمالات منخفضة للغاية أن يكون لديك يوم في الداخل تليها يوم آخر داخل. إذا كنت من أي وقت مضى ترى واحدة قد ترغب حتى لإضافة إلى موقفكم لأن الخطوة السعر يمكن أن تكون معلقة!
التداول في غضون أيام مثل تداول زجاجة من البوب ​​والصودا أو ما تريد أن تسمي المشروبات الغازية الحلوة في زجاجة.
عند هز زجاجة وكنت تويست قبالة الغطاء، وسوف تنفجر! أولئك الذين يريدون دفع الأسعار أعلى أو أقل سيحاول مرة أخرى في اليوم التالي وعادة ما جانب واحد سوف تغلب على الآخر والفوز. انها مثل سحب من حبل. في نهاية المطاف يهيمن جانب واحد.
على سبيل المثال، إذا كانت الثيران تفوق الدببة ثم في اليوم التالي الأسعار سوف تذهب أعلى. وعلى العكس من ذلك، إذا تجاوزت الدببة الثيران ثم في اليوم التالي ثم الأسعار سوف تذهب أقل.
هذه هي الطريقة التي نستفيد بها. نحن ببساطة اتخاذ الجانب من المجموعة التي لديها أكثر قوة لدفع الأسعار في اتجاهها!
معايير محددة في الأقسام أدناه سوف تساعدك على البقاء بعيدا عن المتاعب وتقليل الخسائر.
6. معايير دخول التجارة.
معايير الدخول لا يمكن أن يكون أسهل ولكن لا أوصي وضع هذه التجارة فقط قبل إعلان الأرباح. بما أنك لن تكون في التجارة سوى بضعة أيام - 4 على الأكثر - يمكنك التخطيط وفقا لذلك.
استخدام قرش واحد فوق ارتفاع بنك الاستثمار القومي للدخول إلى موقف طويل وقرش واحد أقل من أدنى بنك الاستثمار القومي للدخول في موقف شورت كما هو مبين أدناه:
مباشرة بعد تعبئة طلبك على جانبي مجموعة الخاص بك إيقاف الخسارة.
لا أقترح استخدام & # 39؛ العقلية توقف & # 39؛ حتى لو كنت تستطيع مشاهدة السوق طوال اليوم.
بما في ذلك 60 دقيقة الفيديو مع سهلة لفهم، خطوة بخطوة تعليمات + مكافأة دليل بدف!

استراتيجية التداول داخل الأيام
نظام التداول المجاني للأسهم & أمب؛ فوركس.
وهو موثوق للغاية وسهلة لتحديد نمط التداول للأسهم وتداول العملات الأجنبية.
وصول فوري مجاني!
الهدف من الثيران والدببة هي لدفع الأسعار دائما أعلى (إذا كنت الثور) أو أقل (إذا كنت دب) من يوم التداول السابق عالية أو منخفضة. وعندما لا يحدث ذلك، ينتهي صراعهم في السلطة بالإحباط لكلا الجانبين.
التداول داخل الأيام يشبه تداول زجاجة من الصودا. عند هز زجاجة وكنت تويست قبالة الغطاء، وسوف تنفجر!
هؤلاء التجار الذين يريدون دفع الأسعار أعلى أو أقل سيحاول مرة أخرى في اليوم التالي وعادة ما جانب واحد سوف تغلب على الآخر والفوز. انها مثل سحب من حبل. في نهاية المطاف يهيمن جانب واحد.
يوجد هذا النمط التجاري الموثوق به في سوق الأسهم وسوق الفوركس ويمكن العثور عليه في جميع الأطر الزمنية. أنا شخصيا التجارة على أساس الرسم البياني للتداول 15 دقيقة.
هذه هي الطريقة التي نستفيد منها. نحن ببساطة اتخاذ الجانب من المجموعة التي لديها أكثر قوة لدفع الأسعار في اتجاهها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح في وقت قصير جدا!

سيوايسماركيتس & # 9474؛ استراتيجيات التداول اليوم.
شكولوفتريد هو معيار الصناعة في العقود الآجلة استراتيجيات التداول اليوم & أمب؛ التعليم المهني. اتبع هذه المدونة لمقاطع الفيديو اليومية وانضم إلى النشرة الإخبارية لاستراتيجية التداول غدا.
الاثنين 12 ديسمبر 2018.
تعمل استراتيجية التداول داخل اليوم في أي بيئة السوق.
3 تعليقات:
أولا دعوني أعرف بنفسي. أنا راجيش وأنا اليوم مؤشر التجارة المستقبل في نس الهند.
الآن أنا فقط مستويات التجارة مثل هود، لود، فتح، بلود، فود ومحاور الأسعار الرئيسية. أتوقع دائما نطاق التداول وخطط الصفقات الخاصة بي وفقا لذلك.
ساعدتني فكرة تلاشي الاختراقات في مستويات S / R التالية والمنظور الجديد للنظر في قمم مزدوجة وقيعان لي الكثير.
شكرا على ردود الفعل على هذا راجيش! سأكون أكثر من سعداء للقيام دورة تدريبية عبر الإنترنت شخصية لتظهر لك أكثر من هذا كما ينطبق على الأسواق الإقليمية في الهند. اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكنني مساعدة، وأنا أتطلع إلى العمل معكم كعضو في يناير كانون الثاني!
ثيريس ar sever سيفيرل أدفانتاجس من استخدام.
نظام التشغيل الآلي الجديد. ل إامبل،
فإن مديري سوتشيسفول قضاء οne.
من معظم الوقت مع ثور الأكثر إمبريلايستيك.
Ιn a هكتس وركينغ еnѵironment emplоyeses are motіѵаtеd ωith.
و ديكير إلى أكومبليفيش ريكيجد المشاكل التي يمكن تلبية احتياجاتهم.
خذ موقع الويب الخاص بي ::
شكرا لك على تعليقك! سيتم مراجعة تعليقك ونشره في اسرع وقت ممكن، شكرا لك على صبركم.

داخل اليوم.
تعريف "اليوم الداخلي"
تشكيل الشمعدان الذي يحدث عندما يقع النطاق السعري اليومي بأكمله لأمن معين ضمن النطاق السعري لليوم السابق. داخل اليوم غالبا ما يشير إلى جميع إصدارات نمط هارامي ويمكن أن تكون مفيدة جدا لاكتشاف التغيرات في اتجاه الاتجاه.
كسر "يوم داخلي"
ما هو اليوم الداخلي؟
يحدث نمط شمعدان اليوم الداخلي عندما يتداول الأمن ضمن النطاق العالي والمنخفض من اليوم السابق. نمط الشمعدان أداء أفضل كنمط استمرار خلال الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي ويحدث خلال فترة التوحيد. في بعض الحالات، قد يتعامل التجار داخل الأيام كنمط انعكاس، ولكن هذا أقل شيوعا بكثير.
الشكل 1 - نمط اليوم الداخلي - المصدر: إنفستوبيديا.
يجب على التجار استخدام نمط شمعدان اليوم الداخلي بالتزامن مع أشكال التحليل الفني الأخرى لتعظيم قدرته التنبؤية. على سبيل المثال، قد يكون نمط اليوم الداخلي أكثر وضوحا إذا كان مضمنا في نموذج مخطط مثلث تصاعدي.
ترجمة يوم داخلي.
وتشير أنماط اليوم الداخلي إلى عدم التردد في السوق حيث أن الأمن غير قادر على الخروج أعلى أو أقل من اليوم السابق.
إذا كان الأمن قد اتجه إلى الارتفاع، قد يأخذ المتداولون وقتا طويلا على بعض الأرباح من الجدول، وقد يكون السعر متوطدا قبل تحرك آخر أعلى. وينطبق الشيء نفسه على انخفاض أسعار السندات، حيث يمكن للمتداولين تغطية بعض المراكز القصيرة قبل إرسال أسعار أقل.
يستخدم العديد من المتداولين أعلى مستوياته أو مستوياته السابقة كنقطة دخول لمركز طويل أو قصير في الأمن. على سبيل المثال، إذا كان الأمن يتجه نحو أعلى، قد يستخدم المتداول أعلى مستوى في اليوم السابق كنقطة دخول لمركز طويل، على افتراض أن الاتجاه سيستمر أعلى.
مثال على اليوم الداخلي.
تحدث أنماط الرسم البياني داخل اليوم مع ارتفاع وتيرة، مما يعني أنه من المهم العثور على حالات حيث يتم تحديد الاتجاه بشكل جيد.
الشكل 2 - غبار إتف - المصدر: ستوكشارتس.
في الشكل 2، يمكننا أن نرى بعض الأمثلة على استمرار نمط استمرار اليوم الذي يحدث في مؤشر ديريكسيون الذهب عمال المناجم الذهب الدب 3X سهم (داست) الاتجاه الهبوطي. قد يكون المتداول قد شاهد أنماطا هبوطية داخل اليوم في سياق الترند الهبوطي ووضع إشارة بيع لقاع الفترة السابقة - أو حوالي 25.55 دولار في هذه الحالة. وكان من المفيد أن تكون التجارة مربحة إذا ما عقدت للأيام التالية.
الخط السفلي.
يحدث نمط شمعدان اليوم الداخلي عندما يتداول الأمن ضمن النطاق العالي والمنخفض من اليوم السابق. بشكل عام، فإن نمط الشمعدان يحقق أفضل نموذج كنمط استمراري صاعد أو هبوطي عند استخدامه مع أشكال التحليل الفني الأخرى كتأكيد. يجب أن يكون التجار على بينة من أن النمط يحدث بشكل متكرر جدا وأنه من المهم استخدامه في السياق الصحيح للاستفادة من رؤى.

No comments:

Post a Comment